تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ع
بطة حلوة;10734840:
صباحكم الخير

عيون حبيبتي ما ادري عجبني وكان حلو على مريوووم

تجنن جود الله يخليها

شخبار الكل؟؟


اي حلو عليها
بالعافيه
:)
شروووق;10737795:
سلام عليكم بنوتات

شخباركم شمسوين خا\ري اقعد اسولف اياكم عدل بس ان شاء الله قريب

انتظرو تجهيزات ولادة تامي القمر الله يحفظها

اي صج تسلم عليكم صوت وااااااايد

والله يحفظ لها ايوته

سووها عمليه مسكينة لأن التوسع عندها كان بطئ الله يعافيها يارب
بس اهم شي سلامتها وسلامة القمر ا

هلا والله شخبارج
شلون اجومه ;)
بوسيها
ويلا شدي حيلج حطي الصور
Geoul.Labanda;10738005:
سلام عليكم بناات

عليكم السلام ورحمه الله
حياج
بحرينيه وافتخر;10738041:
سلام عليكم
شخباركم
وحشتوني
من زمان ما أدخل علاوووي ماخذ كل وقتي
شخبار دمعة وعيون وزهور الحلوة وحشتني سواليفك وتهاني العروسة وباقي البنات ما أقدر أتذكر كل من
شخباركم ويا أولادكم

احنا بخير
شخبارج انتي
nooral9ba7;10739316:
شروق: عليكم السلام، متى بتراوينا فتومه؟؟؟؟؟؟؟؟ سلمي على صوت اشتاقينا لها F:

ام علاوي: هلا حبوبه، ما يصير جذي، عيالنا ماخذين كل وقتنا بس بعد انطل ونشأر ما ايهيانا

خذيتو: اي والله يبي لها دمعة كرسي صوت :lol:

ههههههه
يلا دمعه برزي روحج حق الكرسي خخخ
!
أنثى .. الله يخليهم لج ان شاء الله
وتبلغين فيهم قولي يارب .,
يهبلون الصلاة على النبي
n
ابي دكتور اطفال زين
&
عيونكم الحلوة عيون ودمعه وبطة

خذيت انتين بعد وحشتينا
البارحه بتصل لش جان يخلص جارج التلفون وناسية الجارج في بيت ابوي
اقول ماادري ويش صار عليهم

ان شاء الله احسن صارو؟؟؟؟

زهور
قولي يمكن اعرفش
في وين شايفه وجه بنتي

اني ما اروح مكان كلش
يا بيت ابوي يا بيت عمي
ويوم رابع العيد كنا في النبي صالح
رايحين نرمي الضحية وتغذينا هناك وركبنا الطراد

نجود
عيادات الاطفال في القضيبية
دكتور حسين تحصلينه الصبح لكن
واجد زين
خ
جمعه مباركة جميعا

هلا ام عبود == احسن شوي فديتج ، حتى تليفوني مافيه جارج

لاتنسينهم من الدعاء عمري

البنات كلكم بلا استثناء شخباركم
أ
خذيت الروح;10738055:
هلا شروق بانتظارج ونبي نشوف الكتكوته لاتخشينها عنا مابنحسدها

صوت فقيره ولا اتصلت فيها صادتنا هالسالفه وانعفست حياتنا يالله ان شاء الله بتصل قريب

قنوت كل هذا قطاعه ليشششش

دمعه ياللوسه ولا وريتينا تجهيزاتش بس نسمع اشتريت واشتريت يبي ليش ضرب


ام علاوي هلابيج بس وش فيش بعد نكش رد استخف ؟

هلا خذيت شخبارش
لا ما استخف
بس لأن كنت في بيت ابويي من جذي ما أقدر أدخل باسمي

nooral9ba7;10739316:
شروق: عليكم السلام، متى بتراوينا فتومه؟؟؟؟؟؟؟؟ سلمي على صوت اشتاقينا لها F:

ام علاوي: هلا حبوبه، ما يصير جذي، عيالنا ماخذين كل وقتنا بس بعد انطل ونشأر ما ايهيانا

خذيتو: اي والله يبي لها دمعة كرسي صوت :lol:

شخبارش نور
شسوي من ينام أنام وياه لكن بحاول قد ما أقدر لازم أدخل أطل عليكم
&
Lolo wo bas;10727693:
هلا شخبارج من زمان ما تبينين والله الحال من بعضه والحين قاعدة احوس على شي يضعف واحاول العب شوي رياضة وان شاء الله كريم

والي عندها برنامج مفيد لنا لا تبخل علينا

صوت مبروك عليج اية وتتربى بعزكمان شاء الله

بخيير ابوي وانتي شخبارج شمسوويه ؟؟

ههههههههههههههههههههههه

المشكلة اقول بحااول وبسوي ولا في اراااااااااااده

لين عرفتي طريقة خبريني خخخخخ :lol:
بطة حلوة;10727695:
هذي مريووومة
الصلاة على النبي

أول العيد :p












وهذي وياي في ثاني يوم ;)









وهذي في السيارة في ثالث يوم :worn_out:







فدييييييييييييتهاا عممممممري الله يحفظها ان شاء الله :adore:
ربع ويهج < خلاني اشبهج لوحده شايفتها :cool:
زهورحلوه;10727719:
هلا لولو انا بخير قلبي

انا اشرب شاي اخضر ( شاي احمد )


من وين شريتيه خيه ؟؟

وجم مره تستخدمينه ؟


nooral9ba7;10727938:
ام قصوده: الله يسلمج، سلمت عليها وتسلم عليج، هي ليكون عبالكم انا مرسول الغرام خخخخخخخخخخخخخ

الستي زحمة وهالخمه المتيمعه هناك يلوعون الجبد صرااااخ بقمة راسهم هالصبيان مب عارفه ليش من يتلاقون وخصه لين ركبو على الدري الكهربائي لا اله الا الله فشلونا جدام الخليجيين يطالعونهم وعيونهم مبققه ليش هالحركات مب عارفه وحتى لين طلعو عند الباركات بعد هلون يصارخون ربي لك الحمد :|

يوم اروح ماشوف فيه سيل

أي مطعم رحتو، وشطلبتو؟

حبيبتي قصود شعطيتها ننه؟؟؟ :)

اخيرا حصلتها الدوده الي تتعلق في الجاري على وصفج ما قصرتي نردها لج في الافراح :thumbs_up:

احلى رومنسيه: الله يتمم عليج ويخلي لج ولدج

وحشتني: ويخلي لج علاوي الشيتان، باقولج انا كنت مثل ام قصود استعمل فليتي السائل تالي حسيت ان الثياب ما ينظفون جنه يبيلهم ينغسلون مره ثانيه قمت اغسلهم عادي بصابون البودر أي ماركه اشتريها حتى لو معطر واحط داوني البنفسجي ريحته تدوخ لما انشر الثياب في اللاندري روم ريحت الثياب تبن في الشقه كلها حتى ريلي يستانس على الريحه يشمشم ثياب بنته خخخخخخخخخخخخخ، واشوف بنتي الحمدلله ما تحسست منه، وبالنسبه حق تعلق ولدج فيج عاااادي، هالسن خلاص الياهل يكون تعلقه بامه وابوه بحكم قربهم منه، انا بنتي هلون ، يا ويلي اذا اخليها في الصاله واروح المطبخ او الحمام وانتي بكرامه لازم اسبحها وراي واخلص شغلي يا اخليها في المطبخ واغسل الصحون عشان تتطمن وتضحك او اني ابطل باب الحمام خخخخخخخخخخخخخخخخخ واخليها تشاهدني شاسوي يختي بتقوم الدنيا من الصياح 8o|

حبيبي علاوي الورده الله يخليه لج وتشوفينه معرس ان شاء الله، صار ريال خخخخ

وما عليج كل اليهال هلون، قط شفتي ياهل مو متعلق بأمه!! غصب يتعلق فيها ولا يبي الا اهي لأن مجابلته 24 ساعه والغير مب جذي صح لو لا؟؟!! الله لا يحرمكم من بعض

مس روز: حاسبي من الهوا البارد في البر

ام فروس: ما عليه شر فروسي، ان شاء الله احسن الحين؟

ام حسين القمر: هلا حبيبتي حياج معانا وفيدينا من خبرتج

دموعه: عيونج الحلوة حبيبتي، الشر ما اييج

خذيتو: الله يطلعهم بالسلامه ان شاء الله

فاتي: الله يسلمج حبيبتي عيونج الحلوة، الله يسلمج، عندنا وعندج خير فاتي، انا حصاصه هلون مطلعة لي اميه قرن، عسا ما تعورتي بس من هالطيحه، ما شاء الله خلاص دورو له مره صار ريال الله يخليه لج وتبلغين فيه ابو الضريسات خخخخخخ

زهور: هلا حبوبه الحمدلله بخير، انتي شلونج وشلون نور، الله يرزقج شغل احسن من الشغل، ليش داومتي امس اجازة؟؟!

البيان: الله يرزقج ان شاء الله

مييي: استخدمي حبوب منع الحمل ياسمين ما تمتن وايد خفيفه


لولو: هلا شلونج مع العيد؟؟

بطوطه: عيدج مبارك شلونج مع العيد ويا مايا؟ :adore: واااااااااااااااااااااااااااي باكللللللللللللللللللللها تيييييييييييينن :L:حبيبتي الصلاة على النبي محمد الله يحفظها ويخليها لج جميله حبيبتي F:

امس كنت رايحه جيان شفت صابون واشتريت له مال يهال وبجيك ان شاء الله خير

ههههههههههههههههههههههه اي والله نفس االحال انه اخلي الحمام امبطل واسولف ويااه

بس عشان يسكت
nooral9ba7;10728055:
بنات اول امس رحت الستي خذيت كرسي الاكل من مذركير الاصلي ومشايه من مذركير الي مو اصلي خخخخخ، وعلى الساعه وحده الا ربع خذت لي عشا من برغرلاند، كليته وكلتني القراده ياني الم راس مو طبيعي قوي رقدت والالم فيني ، وريلي كان اول ليل وعقب على طول يود وظيفه يعني مداوم من الساعه 11 الظهر لين 5 الفجر، يعني تميت بروحي، رد من الشغل ، كلمني قلت لا تكلمني راسي يعورني، اهو رقد، وانا قعدت الساعه 6 والالم ذابحني ما قدر ابطل عيني ، اصارخ في الصاله واصيح من الالم والاخ راقد جنه جثه هلون رقاد انا ما شفت في حياتي، اير ريوله من حلاة الروح مب داري عن هوا داري، حسيت ان بارجع وركضت الحمام ورجعت، وانا من النوع الي ما يرجع الا اذا فيني شي جايد، المهم رجعت 6 مرات خلال ساعه الا ربع ، اتصلت حق امي وخذتني ، رحنا عيادة د. فضيلة الا صاكه، رحنا عيادة البحرين الي عند مدخل مدينة عيسى، شافني الدختر وقال عندي نزلة معوية من الاكل الي كليته، حطو علي سيلان وضربوني ابرتين، والحمدلله صرت اشوه، بل الله لا يعوده من يوم اسود صج هلكت ، احس ان بلعومي احترق لأن الي ارجعه كان فيه الحامض مال المعده حرق بلعومي حراق

انا كنت حاسه انه بيصيدني شي، لأن كانو الي يشتغلون في المطعم ايخمون ويمششون لأن على اخر الوقت بيصكون، حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

ماتشووووووفين شر فدييييييييييييتج ..

الواحد يخاف هالايام ياكل من عندهم
nujood;10729770:
ام عبود تاريخ 21 - 11
وجبت فدك الله يحفضها

الحمدلله على سلامتج حبيبتي

وتتربى فدك بعزكم ودلالكم

&#4326;ام عبود&#4326;;10729857:
هذي جودي يوم ثاني العيد



صلو على النبي
اللهم صل على محمد وآل محمد








الله يخليها لكم ويحفظهاا .. F:
m!ss rose;10731865:
شخباركم بنوتات؟؟

عيون .. اي خلصنا تخيم بس انا قبل احب اروح البر الحين ما احب لأنه شوق كله اتصيح واتعور راسي وبرد اهناك وايد عليها

وحشتني .. شفتج في مرسيدس كأنه وأمج وأبوج في باجيرو وعندهم علاوي بس أستحيت اسلم

بطه .. فديتها ميوم تغيرت وااااااااااااااااااااااااايد

باقي البنات شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:mad: ليش ماييتي .. ؟

بذببببببببببحج ماحطيت بااااااااااااااالي لج وين كنتي اي صوب ؟

ومع من !

ايي كنت طالعه الصبح ماره على بنت عمتي رايحين نتريق خخخخخخخخخ

مره ثاااااااااااااانيه تعاااااااااااااااالي احسن لج :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

! أنثى !;10732831:
عشان عيونك .. عيون .. صور الحلوين !

يوم العيد بعد ما لبس طلع يسلم على اهله ..







صورة ثانية ..








و هذا رضاوي









يوم ثاني









و هذا الحلوين يسلمون عليكم خخخ !






ماشاء الله

اييننون

االله يخلييييييييهم ياااارب ويحفظهم
بحرينيه وافتخر;10738041:
سلام عليكم
شخباركم
وحشتوني
من زمان ما أدخل علاوووي ماخذ كل وقتي
شخبار دمعة وعيون وزهور الحلوة وحشتني سواليفك وتهاني العروسة وباقي البنات ما أقدر أتذكر كل من
شخباركم ويا أولادكم



وعليكم السلام هلا حبيبتي شخبارج شمسوويه ؟

وين هالغبه ؟؟

بخير وانتي ؟؟

F:

فدييييتج من زماااااااان ماشفنااج ..


راسي يعوورني واليوم معزومين على حفله تنكريه !!

كلش مالي خلق بقوم اتزهب وبمر على حماتي :clock:

يلا نشوووووووفكم على خير بعدين
@
مرحبا

شلونكم


تفضلووو صوتوا

الليله اخر شي للتصويت

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497707

عطي صوت للبنت وصوت للولد
خ
وحشتني شخبارج وحشتيني يالبايخه


خخخخخخخخخخخ صج فضوليه عجبتني سالفة الحفلة التنكريه
ع
هلا شلونكم شخباركم عساكم بخييير
كلكم

:)

وحشتني

اهم شي تنزلين صورتج وانتي بالحفله
طبعا تنكريه محد راح يعرفج
خخخخخ


اساير هلا شخبارج

ادري تنزلين صوره خليفه الله يحفظه
ههه
*
زهورحلوه;10722565:
:L::L:
دمعه
بطه
قنوت
وحشتني
البيان
فرواله
اساير
خذيت
نور
ام زينه
مس روز
ام فروس
صوت خلف جبدي لش وحشه شكثر في التجمع
كل البنات بدون استثناء


عساكم على طول بخير وعافيه وسامحوني اذا نسيت احد


واننتي بصحه وسلامه حبيبتي ومايوحشج غالي
انا لاهيه مع نوافي ومواعيده بالمستشفى :)
شخبار نور اعتدل نومها ابي اعرف متى يتعدل رقاد اليهال ؟؟
*
زهورحلوه;10727420:
صباح الخير يا حلوات

البيان الله يخلي لش حسون يارب ونوراة زينه صارت عروس وان شاء الله بعد ما يكبر حسون تجبين بنتوته

دمعه بعد عمري والله انتين انا اوكي ونوراة زينه

وحشتني سوالفيك خيوه حبيبتي اذا كنتين ترضعين علاوي بتضعفين وبقولش طريقه تخليش تضعفين بسرعه بعد ما تاكلين اي وجبة شربي شاي اخضر ولا تحطين فيه سكر لن احسن بتشوفين جم اسبوع ووزنش ينزل اني وصلت في الحمل
وزني 74 زدت تقريبا 20 كيلو وانا وزني كان ة54 الحين خسرت كل الوزن بفتره بسيطة بالرغم ما سويت رياضه الحين انا الحين رجعت وزني الحمدالله واذا في مجال في الشقه مالتش تمشي رايحه جايه حتى لو عشرين دقيقه اني كنت اسوي جذي

فاتي قلبي شحلاته عموري قمر الصلاة على محمد وال محمد الله يحفظه

عيون الله يخلي لش قصايد وتشوفينها عروس بحق محمد وال محمد

قنوت خيوه وينش ما تدشين لش وحشه

صوت قلبي انتين دوم في بالي وحشتيني عدل

تهاني تهونه يا حلوه شخبارش وشخبار الحلو

فرواله شخبارش دخلي شوي وحشتينا

اساير ام خليفه شخبارش قلبي
بطه ام مايا شخبارش قلبي

نور يا حلوه شخبارش وشخبار حصوصي
لولو وينش شخبارش ؟؟؟

الظل الخفي شخبارش
ام زينه شخبارش وشخبار نوافي
ام عبود شخبار حبيبتي
خذيت قلبي شخبارش وان شاء الله النفسيه احسن

يارب ما نسيت احد كلكم شخباركم يا حلوات ؟؟؟ الكل بدون استثناء :L:



تمام والله نواافي كبر صاار ريال :D
والله فيج الخير زهور محد سأل عني الا اانتي :'(
و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10742761:


:mad: ليش ماييتي .. ؟

بذببببببببببحج ماحطيت بااااااااااااااالي لج وين كنتي اي صوب ؟

ومع من !

ايي كنت طالعه الصبح ماره على بنت عمتي رايحين نتريق خخخخخخخخخ

مره ثاااااااااااااانيه تعاااااااااااااااالي احسن لج :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:



كنت ماره بالسياره مع امي وشوقي :o

إن شاء الله مره ثانية إذا شفتج بايي اسلم عليج:o

وينكم بناااااااات ؟؟؟
ع
اوووووووووووه
ملل
ابي اروووووووووح البررررررررررر
ع
حيا الله ام زينه شلونج فديتج ونواف؟؟؟

والله الكل في بالنا.. بس عاد تعبنا واحنا نناديكم بالكتابه
لا زم تعرفون بروحكم انه مكانكم خالي ولكم فريه وشوق
بس ساعات تيون في بالنا واحنا اوف لاين خخخ

اهلين مس روز
شلونج وشخبار شواقه؟؟
عيون .. هلا والله فيج

انا تمامو وشوق توها نايمه

البر حلوو بس مايسوى مع العيال تعب في تعب ويمرضون بسرعه من الجو

شخبار قصودي الحلوه فديتها اتينن
*
هههههههههههههه
تسلمينن عيون
شخبارج وشخباار قصوده ؟؟
ابي الموقع الي تسون فيه ديزاين حق الصور ابي انزل صوره نوافي
ع
m!ss rose;10744599:
عيون .. هلا والله فيج

انا تمامو وشوق توها نايمه

البر حلوو بس مايسوى مع العيال تعب في تعب ويمرضون بسرعه من الجو

شخبار قصودي الحلوه فديتها اتينن

قصايد بخير عساج بخير
تسلمين حبوبه
أم زينة;10744611:
هههههههههههههه
تسلمينن عيون
شخبارج وشخباار قصوده ؟؟
ابي الموقع الي تسون فيه ديزاين حق الصور ابي انزل صوره نوافي

تمام الحمد الله :)

http://go.3roos.com/Q4L7d08YgMo
هاي الموقع عاد انتي بتحصلين صورة على اليمين بنتين يتشابهون خخخخ
غضي النظر عاد ;)
ع
ملل

ابي اروح في اجازة عاشورا
مكه

وابي اروح في اجازة لعيد الوطني
الكويت
خ
خذيت الروح, ‏عيون بن عون, ‏m!ss rose, ‏أم زينة

متجمعين عند النبي


شلونكم شخباركم شمسوين يالله ام زينه في الانتضار

مس == شلونج شخبارج وينج ماتبيني مثل قبل

عيون == شلونج قلبي وشخبار قصوده صدقتي عن الحفله التنكريه ابي اشوفج وحشتني ضروري خخخخخخخخخخخخخخخخ بضحك عليج وانتي متنكره


بنات سؤال ==== اي زيت شعر تستخدمون كل ماادور حق بيبي يطلع زيت للبشره انتو شنو تستخدمون ؟؟
X