Lolo wo bas;10727693:
هلا شخبارج من زمان ما تبينين والله الحال من بعضه والحين قاعدة احوس على شي يضعف واحاول العب شوي رياضة وان شاء الله كريم
والي عندها برنامج مفيد لنا لا تبخل علينا
صوت مبروك عليج اية وتتربى بعزكمان شاء الله
بخيير ابوي وانتي شخبارج شمسوويه ؟؟
ههههههههههههههههههههههه
المشكلة اقول بحااول وبسوي ولا في اراااااااااااده
لين عرفتي طريقة خبريني خخخخخ :lol:
بطة حلوة;10727695:
هذي مريووومة
الصلاة على النبي
أول العيد :p

وهذي وياي في ثاني يوم ;)

وهذي في السيارة في ثالث يوم :worn_out:

فدييييييييييييتهاا عممممممري الله يحفظها ان شاء الله :adore:
ربع ويهج < خلاني اشبهج لوحده شايفتها :cool:
زهورحلوه;10727719:
هلا لولو انا بخير قلبي
انا اشرب شاي اخضر ( شاي احمد )
من وين شريتيه خيه ؟؟
وجم مره تستخدمينه ؟
nooral9ba7;10727938:
ام قصوده: الله يسلمج، سلمت عليها وتسلم عليج، هي ليكون عبالكم انا مرسول الغرام خخخخخخخخخخخخخ
الستي زحمة وهالخمه المتيمعه هناك يلوعون الجبد صرااااخ بقمة راسهم هالصبيان مب عارفه ليش من يتلاقون وخصه لين ركبو على الدري الكهربائي لا اله الا الله فشلونا جدام الخليجيين يطالعونهم وعيونهم مبققه ليش هالحركات مب عارفه وحتى لين طلعو عند الباركات بعد هلون يصارخون ربي لك الحمد :|
يوم اروح ماشوف فيه سيل
أي مطعم رحتو، وشطلبتو؟
حبيبتي قصود شعطيتها ننه؟؟؟ :)
اخيرا حصلتها الدوده الي تتعلق في الجاري على وصفج ما قصرتي نردها لج في الافراح :thumbs_up:
احلى رومنسيه: الله يتمم عليج ويخلي لج ولدج
وحشتني: ويخلي لج علاوي الشيتان، باقولج انا كنت مثل ام قصود استعمل فليتي السائل تالي حسيت ان الثياب ما ينظفون جنه يبيلهم ينغسلون مره ثانيه قمت اغسلهم عادي بصابون البودر أي ماركه اشتريها حتى لو معطر واحط داوني البنفسجي ريحته تدوخ لما انشر الثياب في اللاندري روم ريحت الثياب تبن في الشقه كلها حتى ريلي يستانس على الريحه يشمشم ثياب بنته خخخخخخخخخخخخخ، واشوف بنتي الحمدلله ما تحسست منه، وبالنسبه حق تعلق ولدج فيج عاااادي، هالسن خلاص الياهل يكون تعلقه بامه وابوه بحكم قربهم منه، انا بنتي هلون ، يا ويلي اذا اخليها في الصاله واروح المطبخ او الحمام وانتي بكرامه لازم اسبحها وراي واخلص شغلي يا اخليها في المطبخ واغسل الصحون عشان تتطمن وتضحك او اني ابطل باب الحمام خخخخخخخخخخخخخخخخخ واخليها تشاهدني شاسوي يختي بتقوم الدنيا من الصياح 8o|
حبيبي علاوي الورده الله يخليه لج وتشوفينه معرس ان شاء الله، صار ريال خخخخ
وما عليج كل اليهال هلون، قط شفتي ياهل مو متعلق بأمه!! غصب يتعلق فيها ولا يبي الا اهي لأن مجابلته 24 ساعه والغير مب جذي صح لو لا؟؟!! الله لا يحرمكم من بعض
مس روز: حاسبي من الهوا البارد في البر
ام فروس: ما عليه شر فروسي، ان شاء الله احسن الحين؟
ام حسين القمر: هلا حبيبتي حياج معانا وفيدينا من خبرتج
دموعه: عيونج الحلوة حبيبتي، الشر ما اييج
خذيتو: الله يطلعهم بالسلامه ان شاء الله
فاتي: الله يسلمج حبيبتي عيونج الحلوة، الله يسلمج، عندنا وعندج خير فاتي، انا حصاصه هلون مطلعة لي اميه قرن، عسا ما تعورتي بس من هالطيحه، ما شاء الله خلاص دورو له مره صار ريال الله يخليه لج وتبلغين فيه ابو الضريسات خخخخخخ
زهور: هلا حبوبه الحمدلله بخير، انتي شلونج وشلون نور، الله يرزقج شغل احسن من الشغل، ليش داومتي امس اجازة؟؟!
البيان: الله يرزقج ان شاء الله
مييي: استخدمي حبوب منع الحمل ياسمين ما تمتن وايد خفيفه
لولو: هلا شلونج مع العيد؟؟
بطوطه: عيدج مبارك شلونج مع العيد ويا مايا؟ :adore: واااااااااااااااااااااااااااي باكللللللللللللللللللللها تيييييييييييينن :L:حبيبتي الصلاة على النبي محمد الله يحفظها ويخليها لج جميله حبيبتي F:
امس كنت رايحه جيان شفت صابون واشتريت له مال يهال وبجيك ان شاء الله خير
ههههههههههههههههههههههه اي والله نفس االحال انه اخلي الحمام امبطل واسولف ويااه
بس عشان يسكت
nooral9ba7;10728055:
بنات اول امس رحت الستي خذيت كرسي الاكل من مذركير الاصلي ومشايه من مذركير الي مو اصلي خخخخخ، وعلى الساعه وحده الا ربع خذت لي عشا من برغرلاند، كليته وكلتني القراده ياني الم راس مو طبيعي قوي رقدت والالم فيني ، وريلي كان اول ليل وعقب على طول يود وظيفه يعني مداوم من الساعه 11 الظهر لين 5 الفجر، يعني تميت بروحي، رد من الشغل ، كلمني قلت لا تكلمني راسي يعورني، اهو رقد، وانا قعدت الساعه 6 والالم ذابحني ما قدر ابطل عيني ، اصارخ في الصاله واصيح من الالم والاخ راقد جنه جثه هلون رقاد انا ما شفت في حياتي، اير ريوله من حلاة الروح مب داري عن هوا داري، حسيت ان بارجع وركضت الحمام ورجعت، وانا من النوع الي ما يرجع الا اذا فيني شي جايد، المهم رجعت 6 مرات خلال ساعه الا ربع ، اتصلت حق امي وخذتني ، رحنا عيادة د. فضيلة الا صاكه، رحنا عيادة البحرين الي عند مدخل مدينة عيسى، شافني الدختر وقال عندي نزلة معوية من الاكل الي كليته، حطو علي سيلان وضربوني ابرتين، والحمدلله صرت اشوه، بل الله لا يعوده من يوم اسود صج هلكت ، احس ان بلعومي احترق لأن الي ارجعه كان فيه الحامض مال المعده حرق بلعومي حراق
انا كنت حاسه انه بيصيدني شي، لأن كانو الي يشتغلون في المطعم ايخمون ويمششون لأن على اخر الوقت بيصكون، حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
ماتشووووووفين شر فدييييييييييييتج ..
الواحد يخاف هالايام ياكل من عندهم
nujood;10729770:
ام عبود تاريخ 21 - 11
وجبت فدك الله يحفضها
الحمدلله على سلامتج حبيبتي
وتتربى فدك بعزكم ودلالكم
ღام عبودღ;10729857:
هذي جودي يوم ثاني العيد
صلو على النبي
اللهم صل على محمد وآل محمد
الله يخليها لكم ويحفظهاا .. F:
m!ss rose;10731865:
شخباركم بنوتات؟؟
عيون .. اي خلصنا تخيم بس انا قبل احب اروح البر الحين ما احب لأنه شوق كله اتصيح واتعور راسي وبرد اهناك وايد عليها
وحشتني .. شفتج في مرسيدس كأنه وأمج وأبوج في باجيرو وعندهم علاوي بس أستحيت اسلم
بطه .. فديتها ميوم تغيرت وااااااااااااااااااااااااايد
باقي البنات شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:mad: ليش ماييتي .. ؟
بذببببببببببحج ماحطيت بااااااااااااااالي لج وين كنتي اي صوب ؟
ومع من !
ايي كنت طالعه الصبح ماره على بنت عمتي رايحين نتريق خخخخخخخخخ
مره ثاااااااااااااانيه تعاااااااااااااااالي احسن لج :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
! أنثى !;10732831:
عشان عيونك .. عيون .. صور الحلوين !
يوم العيد بعد ما لبس طلع يسلم على اهله ..

صورة ثانية ..

و هذا رضاوي

يوم ثاني

و هذا الحلوين يسلمون عليكم خخخ !

ماشاء الله
اييننون
االله يخلييييييييهم ياااارب ويحفظهم
بحرينيه وافتخر;10738041:
سلام عليكم
شخباركم
وحشتوني
من زمان ما أدخل علاوووي ماخذ كل وقتي
شخبار دمعة وعيون وزهور الحلوة وحشتني سواليفك وتهاني العروسة وباقي البنات ما أقدر أتذكر كل من
شخباركم ويا أولادكم
وعليكم السلام هلا حبيبتي شخبارج شمسوويه ؟
وين هالغبه ؟؟
بخير وانتي ؟؟
F:
فدييييتج من زماااااااان ماشفنااج ..
راسي يعوورني واليوم معزومين على حفله تنكريه !!
كلش مالي خلق بقوم اتزهب وبمر على حماتي :clock:
يلا نشوووووووفكم على خير بعدين