الحمدالله على السلامة صوووووت .. و تتربى في عزكم ... سلموا عليها بناات اللي يتصل ليها ايسلم عليها
ويش هالحلاوة وين مخفيينها عنا .. هااا وحشتيني و فاتي ( ما تشوفين شر ) و ام فروس الله يحرسهم من العين ..
خذيت .. الله يطمئن قلوبكم عليهم ان شاء الله .. ما يجي عيد الغدير الا عندهم العيد عيدين ..
زهوور .. هلا و الله شخبارش انتي .. و شخبار نوارة .. احنا الحمدالله ...حسوووون طلعت له ضرسين و اكوو بس يحن و يعضض كل شي
عيون و نور .. لو تدرون عقب ما شفت بناتكم .. قعدت احن ابغي بنوته ..و لا عااد قصايد على البخنق اللي عليها .. صار خااطري في بنت ..عشان البسها نفسها الله يحفظهم ان شاء الله
دمعة;10724279:
..
لأن حمودي الحين فيه قشور وقالوا لي اذا طلع له قشور يعني بعدين بيطيح
وناس يقولون لي اذا طاح الحين بيرد يطيح مرة ثانية اذا صار عمره تقريبا 5 او 6 شهور
شخبارش دمعووو.. شخبار حمودي ..
اي حسوون طلع له يوم اصغر من جذي .. و من اسبوعين رد طلع له .. بس على فكرة القشور ما يطيح الشعر اذا ما لمستينه يعني مو تقومين اتقشرين فيه لان ايطيح شعره وي القشور لما اتقشرينه ..





