هااااااااااااي فديتكم
شلونكم ...
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
عيون فديتها قصودي تهبل الله يخليها لج يارب
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
!
30-11-2009 | 03:06 AM
@
30-11-2009 | 03:54 PM
مرحبا بنات وحشتوني موت ..
فروسي مريض فديته حده تعبان .. مصخن وزكام وبلاعيمه !
فروسي مريض فديته حده تعبان .. مصخن وزكام وبلاعيمه !
@
30-11-2009 | 03:55 PM
بنوتات : يلي حابة تشترك معانا بالمسابقه
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=495075
تطرش لي ع الخاص صو ثياب بنتها او ولدها مال العيد ..
لابسهم او بدون لبس ما في مشكلة ..
المطلوب /: طقمين مع الاكسسوارات ..
اخر مهلة : اليوم
انتضركم
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=495075
تطرش لي ع الخاص صو ثياب بنتها او ولدها مال العيد ..
لابسهم او بدون لبس ما في مشكلة ..
المطلوب /: طقمين مع الاكسسوارات ..
اخر مهلة : اليوم
انتضركم
!
30-11-2009 | 04:03 PM
هلا حبيباتي شخباركم ..
اني من قائمة الأمهات والحوامل هههه 2 إن ون
وشكرن عيون حبيبتي على الوصلة .... ان شاء الله اكون متواصلة وياكم ..
اني من قائمة الأمهات والحوامل هههه 2 إن ون
وشكرن عيون حبيبتي على الوصلة .... ان شاء الله اكون متواصلة وياكم ..
أ
30-11-2009 | 05:07 PM
ألف حمد لله عالسلامة خيوتي صوت وتتربى آية بعزكم إن شاء الله
&
30-11-2009 | 06:01 PM
m!ss rose;10715377:
شخباركم بنات وحشتووووني انشغلت جم يوم في البر .. ليش ما تسألون ؟؟
فديت بيبياتكم حلوووين الله يخليهم لكم
صوت .. الف الحمدلله على السلامة وتتربى آيه في عزكم
وحشتني .. شفتج اليوم في الممشى بس استحيت اسلم عليج
بالنسبة حق الصابون انا كنت استخدم لها الصابون اللي ذكرتيه بس ايصيرون خشنين
الحين استخدم لها تايد واحط معاه comfort واتصير ريحتهم واااااااو
متى .. ؟
الساعه جم . .. ؟
كنت في اي سياره ترى مفهيه حدي !!
وليييييييييش ماتسلمين كان خاطري اشووف شوااقه .. :mad:
عيون بن عون;10715847:
هلا والله
تسلمين حبوبه
بالنسبه عن الصابون انا استخدم نفس النوع بس السائل والحمد الله مرتاحه منه ولا يصيرون الثياب خشنين والوانهم نفس الشي
زاهيه ماتتغير..
بالنسبه عن البقع
عادي تروح بس اذا كانت مستعصيه خخخ
اطيرها اول بقلم صابون تايد
مادري اذا تعرفونه اهو صابون بس شكله جنه قلم سبورة
وعن حنه علاوي
تصبري
اذا توه من فتره يمكن من التسنين
وقد ماتقدرون طلعوه خلوه يشوف اليهال ويلعب معاهم ويشوف الناس وشوي شوي بيصير احسن
مساء الانوار
وانتي بصحه وسلامه
هلا والله شخبارج
آآيه على ايام البر
ها خلاص خيمتوا..؟ :)
ليش تقولين هلون؟؟ بس لانه انشغلنا بأيام العيد واصلا محد دش هالفتره..
غيري لون خطج يعور العين مايبين عدل :thumbs_down:
انزين
لا تستخدمين صابون تايد العادي ولا كمفورت لانه فيهم مواد مايستحملها جلد الياهل..
على ماظن اسمها الفوسفات
عشان جذي في صابون خاص لهم..
المشكلة ان استاذ علاوي يعفس رووحه تعفس :'(
يقهرنييييييييييي يبط الجبد وتطلع روحي وانه افرك ولا في فايده !!
وهاي اي واحد القلم ؟.. :!!:
!!Me!!;10716202:
هااااااااااااي فديتكم
شلونكم ...
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
عيون فديتها قصودي تهبل الله يخليها لج يارب
ويي مي شخبارج شمسوويه .. ؟
زماان عنج والله !!
اذكرج ايام تجمع الحواامل مالنا
د
30-11-2009 | 08:09 PM
..السلااااام عليكم.. شخبااااركم؟؟
صار لي اسبوع بالضبط مادخلت المنتدى.. وقتي كله لحمودي
واذا نام اراكض بسرعة بس عشان اسوي لي شغلة.. وهذا اني مااطبخ ولا انظف زين وماالحق.. الله يساعد اللي يشتغلون واللي عندهم اكثر من واحد
وصار لي يومين من افتح المنتدى واسوي اقتباسات يقعد حمودي.. والحين فتحته وسويت جم اقتباس وقعد وصاح.. شكله وااااجد يغار من المنتدى هههههه
نيمته ورجعت اكمل اشوف آخر اخباركم ونتطمن عليكم
..ينبوع اللهم صلي على محمد وآل محمد.. قمرررر يجنن هالولد
الله يحفظه ويحرسه.. هالمرة سوي لولدي تصميم من هاليدين:thumbs_up:..اني مسوية ليه جم واحد .. بس ابغي منش بعد :D
..الحمدلله على سلامتش.. ويتتربى في عزكم فدك
عجبني الاسم :thumbs_up:
..ذكرتوني بمعاناتي ويا حمودي.. مااقدر اسوي شي في الحجرة مادام هو نايم.. واني انتظزره متى ينام عشان اسوي لي كم حاجة.. لكن قد مااقدر اسوي الاشياء اللي ماتطلع صوت.. ولا عاد الاكياس ههههههه.. اذا اشيلهم ويطلعون صوت دايركت يتحرك واوقف مكاني كأني صنم خخخخخ
ويوم العيد كان تجمع اهل زوجي.. كل اهل عمتي يتجمعون على الغداء لنص الليل.. واني عانيت ويا حمودي.. حسيت روحي ماقعدت وياهم.. كل بس انيم فيه او اعطيه المرضعة.. وهم ماشاء الله عليهم مزعجين.. كبار وصغار
واذا اقول لهم قعدتون حمود يعاندون ويصرخون زيادة يقولون لي عشان يتعود.. ادري عنه راسه خفيف مستحيل نغير فيه..
لأني من يوم اللي ولدت وكنت في المستشفى .. طلعوه يراوونه اهلي اول ماولدت.. حماتي صورته وقعد من صوت الفلاش ونقز.. وكل مايجون الكلينر ينطفون ويفتحون الباب يقعد..
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. يجنن..
فديت هالضحكة الحلوة.. الله يخليه لكم وتشوفونه معرس :adore:
..هههههههه والله كل هالغيبة مو من النوم.. الحين قاعدة اكتب والنومة متدلدلة هههههه>>وحشتني هالكلمة ;)
قنووووت اني بعد في عيد الغدير ذكرى عقدنا .. وذكرى زواجنا
اكمل سنة من الزواج وسنتين من العقد :adore:
بس بالميلادي يصير ذكرى زواجنا 1 محرم.. وذكرى زواجنا يوم عاشر>>> ففضلنا تكون الذكرى بالهجرى
..حلووووين ثياب سيدان.. عليه بألف عافية..
خاطري يكبر حمودي والبسه هالاشياء..:adore:
..اللهم صلي على محمد وآل محمد
يجنن صار رجال :biggrin:.. الله يحفظه ويحرسه من كل عين
حلووووين الضروس بعد :D
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. ماشاء الله جميييل..
الله يخليه لكم وتشوفونه معرس
[/CENTER]
صار لي اسبوع بالضبط مادخلت المنتدى.. وقتي كله لحمودي
واذا نام اراكض بسرعة بس عشان اسوي لي شغلة.. وهذا اني مااطبخ ولا انظف زين وماالحق.. الله يساعد اللي يشتغلون واللي عندهم اكثر من واحد
وصار لي يومين من افتح المنتدى واسوي اقتباسات يقعد حمودي.. والحين فتحته وسويت جم اقتباس وقعد وصاح.. شكله وااااجد يغار من المنتدى هههههه
نيمته ورجعت اكمل اشوف آخر اخباركم ونتطمن عليكم
ينبوعُ الحب;10690579:حصة تجنن ربي يخليها
صلوا عالنبي وقولوا ما شاء الله
صورة ولدي علاوي
..ينبوع اللهم صلي على محمد وآل محمد.. قمرررر يجنن هالولد
الله يحفظه ويحرسه.. هالمرة سوي لولدي تصميم من هاليدين:thumbs_up:..اني مسوية ليه جم واحد .. بس ابغي منش بعد :D
nujood;10690853:
صباح الخير
بنات حبيت اخبركم اني الحمد لله ولدت وجبت فدك
..الحمدلله على سلامتش.. ويتتربى في عزكم فدك
عجبني الاسم :thumbs_up:
تهاني العروسة;10695931:
خيو لأنش عودتينه على الهدور المفروض تخلينه ينام في كل الأحوال اني اقعد اسولف في التلفون وافتح التلفزيون عشان ما يغربلني كل حركة ويقعد الحين لو تجوفين اطقطق وكل شي اسوي وهو نايم هههه
..ذكرتوني بمعاناتي ويا حمودي.. مااقدر اسوي شي في الحجرة مادام هو نايم.. واني انتظزره متى ينام عشان اسوي لي كم حاجة.. لكن قد مااقدر اسوي الاشياء اللي ماتطلع صوت.. ولا عاد الاكياس ههههههه.. اذا اشيلهم ويطلعون صوت دايركت يتحرك واوقف مكاني كأني صنم خخخخخ
ويوم العيد كان تجمع اهل زوجي.. كل اهل عمتي يتجمعون على الغداء لنص الليل.. واني عانيت ويا حمودي.. حسيت روحي ماقعدت وياهم.. كل بس انيم فيه او اعطيه المرضعة.. وهم ماشاء الله عليهم مزعجين.. كبار وصغار
واذا اقول لهم قعدتون حمود يعاندون ويصرخون زيادة يقولون لي عشان يتعود.. ادري عنه راسه خفيف مستحيل نغير فيه..
لأني من يوم اللي ولدت وكنت في المستشفى .. طلعوه يراوونه اهلي اول ماولدت.. حماتي صورته وقعد من صوت الفلاش ونقز.. وكل مايجون الكلينر ينطفون ويفتحون الباب يقعد..
تهاني العروسة;10697177:
تهاني العروسة;10697191:
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. يجنن..
فديت هالضحكة الحلوة.. الله يخليه لكم وتشوفونه معرس :adore:
@قنوت@;10698105:
دمعووووووه=======بسش نووووووووووم قلت لش عقب الولادة بتختفين
[CENTER]
بنات بسألكم يوم عيد الغدير ذكر عقدنا أفكر اشتري لأبو الشباب تلفون وبوك كشخة وساعةوش تنصحوني بالتلفون والبوك ؟؟
..هههههههه والله كل هالغيبة مو من النوم.. الحين قاعدة اكتب والنومة متدلدلة هههههه>>وحشتني هالكلمة ;)
قنووووت اني بعد في عيد الغدير ذكرى عقدنا .. وذكرى زواجنا
اكمل سنة من الزواج وسنتين من العقد :adore:
بس بالميلادي يصير ذكرى زواجنا 1 محرم.. وذكرى زواجنا يوم عاشر>>> ففضلنا تكون الذكرى بالهجرى
@قنوت@;10700947:
أم فروس هاذلين ثيابه نزلتهم من قبل والباقي الحين سيدان مو مخلني انزلهم يزن خخخخخ
هاي البدله رووعه باللبس
وهاي سيدان قاعد من النوم وحها منتفخ واني عيوني كله بتنصك من قله النوووووووم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد:)
..حلووووين ثياب سيدان.. عليه بألف عافية..
خاطري يكبر حمودي والبسه هالاشياء..:adore:
@ام فروس@;10702015:
فروسي يسلم عليكم ويقولكم
عيدكم مبارك ..
خخخخخخخخخخخخ من فلاش الكاميرا
فروس بو ضرووس
حاجية صغيره ههههههههه
..اللهم صلي على محمد وآل محمد
يجنن صار رجال :biggrin:.. الله يحفظه ويحرسه من كل عين
حلووووين الضروس بعد :D
أميرة عند زوجي;10702093:
بما انه حاطين كلكم صور ولادكم
يلااااا انه بعد باحط صوره يسوووووفي
حصريا ولأول مره
خخخخخخخخخخخخخخ
لوووووووووووول
صلوو على النبي
وذكروو الله
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. ماشاء الله جميييل..
الله يخليه لكم وتشوفونه معرس
[/CENTER]
د
30-11-2009 | 09:50 PM
! أنثى !;10703381:
الام الحنون الله يقومش بالسلامة يارب !
بالنسبة للمشد الاندونيسي فكرته حلوة .. لكن استخدامه صعب جداااا !
ما حبيته لأنه واااجد يضغط و يضايق ، تحملته لكنه ما جاب نتيجة !
للشد مالك الا المشي فقط !
مرة كنت في صالون اسشور شعري ، و اللي تسشوره لي لبنانية جسمها مشدود ماشاء الله فكرتها بنت مو متزوجة .. عاد و هي ترفع شعري ارتفعت بلوزتها و بان بطنها فيه الخط اللي يطلع بنص البطن في الحمل و سألتها شلون تخلصت من البطن بعد الولادة ؟
قالت ما فيه شي يخفيه غير المشي لأنه يشد الجسم كامل .. تقول انه من بعد ولادتها مباشرة تطلع تمشي 20 دقيقة يوميا لين اختفت !
طبقت بصراحة هالمرة ، امشي و اتألم من الجرح بس وقفت لأنه حرررررررررررررررررررررررررر و ارجع تعبانة من الحر و الرطوبة و ابي اسبح مااتحمل روحي و يكون ولدي يصيح و الثاني واقف على راسي يتطلب خخخخ !
خبركم جو لبنان غير !
عشان جذي ما استفدت شي و لو اني واصلت على المشد .
اما الصالون رحت قصر الاميرات في الدراز لحمام مغربي و حلاوة .. تنظيف البشرة هرار اللي عندهم ، البدي كير و المنيكير حلووو جربته كم مرة .
و لتنظيف الرحم اخذت دارسين ، اسوي لي دلة كل يوم ، و الحلبة طبعا امي ماقصرت الله يخليها و يطول عمرها .
و حتى يخف كرش الولادة بسرعه شريت قشر القهوة و صرت اشرب منه .
عن المراضع اخذت بيجون و آفنت ، بس استمريت على افنت و تركت البيجون . فضلتهم لأنه الحلمة مسوينها بتصميم يقلل من الغازات للبيبي .
و عن غسل الثياب .. اني بأولادي اثنينهم مااغسل الثياب قبل التلبيس .
..انثى اني جربت المشد بس جم يوم
الصراحة لازم يبي لش احد يلفه عليش.. واني مو كل وقت احصل زوجي يلفه لي لأنه زامات.. وساعات وقت اللي بيروح الشغل اكون بعدي ماتسبحت.. يعني بيحطه لي وعقب شوي بشيله مافيه فايدة..
والمشي والرياضة مافيه احسن منهم.. بس يبي لهم وقت ومكان :(..
ابغي جسمي يعتدل.. وزني للحين ثابت ماتغير.. يمكن من اسبوعين بعد الولادة للحين هذا هو :I:
وعن مراضع بيجون ..اني الاحظ اذا يشرب حمودي منهم يطلع صوت وساعات النيبل تنضغط وتصير مخفوسة.. هذا معناه ان دخل له هواء صح؟؟ وبجديه تسبب له غازات
يصير استخدم نيبل ماركة غير لمرضعة بيجون؟؟ لأني ابغي استخدم له بس بيجون لأنهم زجاج
تهاني العروسة;10703617:
هلا عمري نجود اي عطوني ورحت بس جيكت الجرح لأن فين ناس ما يتحملون بالجرح او الخياط يتبطل فالدكتورة تجيك اليش الجرح وبس لا تخافين ما يخوف ولا بتحوس لش تحت بس بتجوف، خيو ولدتين بالتخصصي لأنش كنتين تسأليني عنهم؟؟ واذا ولدتين هناك وش تحملوا فيش مثل ما تحملوا فيني هههه
..اني مارحت موعد بعد الولادة.. والجرح رجع يألمني قبل لا اكمل الاربعين تقريبا بأسبوع
وبعدين اكتشفت انه من كثر السهر واني متربعة ويا حمودي
واختي قالت لها الدكتورة لا تتربعين لأن مو زين حق الخياط.. والحمدلله من تميت امدد رجايلي ولا اتربع صار الجرح اوكي
لكن الافرازات طولت وياي للأربعين..
والدورة جتني من امس;)>>>وحشتني من يوم عرسي للحين توها جايتني هههههه
! أنثى !;10707202:
قشر القهوة من الحواج ، اغلي ماي و اخليه في الدلة و بعدين اضيف له قشر القهوة و بس !
..أنثى وش فايدته قشور القهوة؟؟
وشلون عن طعمه؟؟
زهورحلوه;10707841:
قوه بنات شخباركم بس بخبركم ان صوت الحنان ولدت بس ولدت قصيريه لن راس ايه كان بعيد يومين تطلق مسكينه الحمدالله على سلامتها وباركو لها
..الحمدلله على سلامتها ولو انها جت متأخرة
وتتربى في عزهم آية.. بلغوها سلامي F:
nooral9ba7;10708407:
تسلم عليكم حصاصه
البارحه وديتها حق الحيه بيه على وادي الحنينيه
..نور ماشاء الله عليها حصوصة تهبببل الحلوة :adore:
السنة الجاية بسوي لحمودي حية بية :D..السنة ماسويت له ماجاء على بالي
د
30-11-2009 | 10:03 PM
nooral9ba7;10708475:
صايره امشي واصور من الملل جني هنديه خخخخخخخخخخ
..اني بعد نفس الشي ههههههه
حتى رجايل حمودي وايديه اصورهم... لكن اصورهم مو عبث.. لأني بحطهم في ألبومه :D
nooral9ba7;10708734:
اليوم مارحت الا بيت اهل زوجي رحت لهم من 10 الصبح لين 3 العصر بس ولا رحت مكان ولا عيدت على هلي امي مريضه داقه عليها الحساسيه ادعو لها الله يشفيها
..ماتشوف شر الوالدة
أحلى رومنسية;10713034:
هلا بنات انا عندي ولد الحين عمره 4 سنوات الله يخليه لي وانا توني حامل بالشهر بالأول
وللحين ما جاني عوارض وحام والله يستر,,,
واي سؤال انا حااضره
..الله يثبت لش الحمل ويعينش على الوحام وييييع هههههههه
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10714645:
فدييت قلبكم
اييييييييييييييه على قصوود فديتها اتينن .. ربي يحفظها ويحفظ حصاصي ..
وكل اولاد وبناتكم يارب
الله يخليهم ان شاء الله ..
امهاات بسألكم .. ؟
شنو نوعية الصابون اللي تستخدمونه لغسيل ثياب اولادكم / بناتكم ..!
استخدمت صابون فليتي مادري شسمه وحسيت انه خرب لي ثياب علاوي ..! يعني يسوويهم باهتين مادري شلون ..!
والبقع ماتروح بسهوله خصوصاً على اللون الابيض !!
ومادري شسوي يعني اغلبية ثياب علاوي كلها قطيتها بسبة البقع !
واحس ملمسها يصير جاف مادري شلون خشن ..!
شتنصحووني استخدم له ..!
والله حدي متأذيه وين مآاروح ولدي يصيح لدرجة اني لين اروح بيت اهل زوجي .. يقولون لي انتي ماتطلعينه وصاير وحشي ومادري شنو ..!
كله يصيح ومايبي احد حيااته كلهااا صيااح تعبت ويااااااه :(
..اني استخدم له صابون فيلتي الوردي اللي قلتين عنه
وبعد صابون توج ,, هو فيه نوعية عادية اللي يستخدمونها على طول.. وفيه نوعية مرسوم عليها صورة بنتين صغار ومكتوب خاص للي يتحسس جلدهم
وسعر الكارتون على مااظن 700 فلس في هالحدود.. والكارتون شوي كبير.. يعني في حجم كارتونين او ثلاثة من الصغار العاديين
[
@ام فروس@;10717967:
مرحبا بنات وحشتوني موت ..
فروسي مريض فديته حده تعبان .. مصخن وزكام وبلاعيمه !
..مايشوف شر فروووسي.. هالجو متعب الجهال
اني مسلحة حمودي تسلح كل خايفة من هالجو.. اذا اطلع وبركب السيارة البسه قحفية وثيابه دايما يدفونه.. وبعد اغطي وجهه عشان مايجي هواء على خشمه ويزكم.. بس هو بسرعة يتنرفز..
مايحب القحفية ولا يحب التقمط.. لكن اغصبه على القحفية عشان يتعود.. والتقمط خلاص مااقمطه زين الحين.. والفه باللحاف اللي يجي ويا البدلة واغطيه بعد بلحافه :thumbs_up:
&
30-11-2009 | 11:46 PM
اللهم صلي على محمد ..
علاوي حبيبي في العيد ..
علاوي حبيبي في العيد ..
خ
01-12-2009 | 12:01 AM
سلام بنات شلونكم
شكرا قنوت عالسؤال ماقصرتي حبيبتي
صوت == الف حمدالله عالسلامه كان ودي اجي ازورج والله العالم لكن ظروفي ماسمحت ان شاء الله يارب يخفف عنا ويزيح عنا الضيق الي احنا فيه واجي اهنيج السلامه وفرحت لج حبيبتي وبنتي اكبر من بنتج بخمس شهور بالظبط ولدتي انتي 27 مثلي ربي يحفظها لج ونبي نشوف صورتها قريب
شكرا قنوت عالسؤال ماقصرتي حبيبتي
صوت == الف حمدالله عالسلامه كان ودي اجي ازورج والله العالم لكن ظروفي ماسمحت ان شاء الله يارب يخفف عنا ويزيح عنا الضيق الي احنا فيه واجي اهنيج السلامه وفرحت لج حبيبتي وبنتي اكبر من بنتج بخمس شهور بالظبط ولدتي انتي 27 مثلي ربي يحفظها لج ونبي نشوف صورتها قريب
*
01-12-2009 | 12:02 AM
&
01-12-2009 | 12:22 AM
خذيت عنوني شلونج شخبارج شخباار عُلا
@
01-12-2009 | 12:42 AM
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10720053:
اللهم صلي على محمد ..
علاوي حبيبي في العيد ..
وووي فديته الحلووو صار ريال ناقصه عرووسه :adore:
بانطلونه من تاب الويا اللي فيه جرار من تحت ؟!!!
خذيت الروح;10720125:
سلام بنات شلونكم
شكرا قنوت عالسؤال ماقصرتي حبيبتي
صوت == الف حمدالله عالسلامه كان ودي اجي ازورج والله العالم لكن ظروفي ماسمحت ان شاء الله يارب يخفف عنا ويزيح عنا الضيق الي احنا فيه واجي اهنيج السلامه وفرحت لج حبيبتي وبنتي اكبر من بنتج بخمس شهور بالظبط ولدتي انتي 27 مثلي ربي يحفظها لج ونبي نشوف صورتها قريب
هلا خيوو ,, عسى ما شر ؟؟!:-#
ع
01-12-2009 | 12:53 AM
!!Me!!;10716202:
هااااااااااااي فديتكم
شلونكم ...
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
عيون فديتها قصودي تهبل الله يخليها لج يارب
تسلمين حبوبه وعسى ايامج سعيده
@ام فروس@;10717967:
مرحبا بنات وحشتوني موت ..
فروسي مريض فديته حده تعبان .. مصخن وزكام وبلاعيمه !
ماعليه شر ان شااء الله
أم حسين القمر;10717991:
هلا حبيباتي شخباركم ..
اني من قائمة الأمهات والحوامل هههه 2 إن ون
وشكرن عيون حبيبتي على الوصلة .... ان شاء الله اكون متواصلة وياكم ..
حيااااج الله :)
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10718357:
متى .. ؟
الساعه جم . .. ؟
كنت في اي سياره ترى مفهيه حدي !!
وليييييييييش ماتسلمين كان خاطري اشووف شوااقه .. :mad:
المشكلة ان استاذ علاوي يعفس رووحه تعفس :'(
يقهرنييييييييييي يبط الجبد وتطلع روحي وانه افرك ولا في فايده !!
وهاي اي واحد القلم ؟.. :!!:
ويي مي شخبارج شمسوويه .. ؟
زماان عنج والله !!
اذكرج ايام تجمع الحواامل مالنا
بنزل لج صورته باجر ان شاء الله
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10720053:
اللهم صلي على محمد ..
علاوي حبيبي في العيد ..
ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يحفظه ان شاء الله
بس تغير شكله ماشاء الله
وااايد
خذيت الروح;10720125:
سلام بنات شلونكم
شكرا قنوت عالسؤال ماقصرتي حبيبتي
صوت == الف حمدالله عالسلامه كان ودي اجي ازورج والله العالم لكن ظروفي ماسمحت ان شاء الله يارب يخفف عنا ويزيح عنا الضيق الي احنا فيه واجي اهنيج السلامه وفرحت لج حبيبتي وبنتي اكبر من بنتج بخمس شهور بالظبط ولدتي انتي 27 مثلي ربي يحفظها لج ونبي نشوف صورتها قريب
ياهلا ومرحبا
شخبارج انتي
لا تقطعين والله يساااعدج ان شاء الله
ع
01-12-2009 | 12:54 AM
دمعه شلونج
ليش ماسلمتي علي خخخ؟
كان عند ردود وايد
ليش طوفتيني
ليش ماسلمتي علي خخخ؟
كان عند ردود وايد
ليش طوفتيني
*
01-12-2009 | 01:04 AM
السلام عليكم..
شخباركم بنااااااااات وحشتوووووووووووني يلا ان شاء الله كل ايامنا اعياد وايام سعادة وحب:)
عيوووون قصوودي ما شاء الله تجنن العرووووووسة بالبخنق فديتها ربي يعودها كل سنة ويبلغج فيها عرووسة
نور اللهم صل على محمد وآل محمد حصوصة قمررر هالبنت ربي يخليها :)
هلا دمعة والله كنت المغرب افكر فيش وفي البنات اللي من ولدوا مابينوا مثل اساير الروح وفراولة وحبي الغالي واميرة وبعد في بنات السموحة اذا نسيت احد صج لكم وحشة:)
اول يوم عيد رحت بيت ابوي اتغدى و العصر رحنا بيت ابوي العود وبالليل رحنا خطوبة ولد عمي وثاني العيد حمواتي وحمياني يتجمعون في بيت عمي عالغدى الى الليل وبالليل رحت خطوبة اللاعب محمد حبيل يصير اخو صديقتي ورجعت الا زوجي من زمااااااااااان نام وقريب بيقعد المسكين للشغل الساعه 4 دوامه قبل ماتضحضح الدنيا حتى يصلي الصبح في الشغل!! الله يعينه ويوفقه بوعمار والليلة قررنا نتعشى برى رحنا مطعم كاباشينو كافيه وطحت اني بعمار كنت حاملتنه:(:( تعورت ايدي اليمين ورجايلي لركب ثنتينهم:( اشوى الله ستر جودتني مرة كانت مع زوجها هي جودتني وزوجها جود عموري وزوجي يهمز ومن صدمته مو عارف شنو يسوي توتر!! قلت له مايحتاج برجع البيت خلاص قال لاه احنا جواعه ههه عقب رحنا مطعم زيارة الا فل عندهم ضرب الحطب جنه قاعدين في خباز من زود الخلايق ههه قال مالينا الا مجمع البحرين ناكل باستا يم يم تري وخلاص قعدنا عالطاولة عمور الله يهداه ماخلاني لان مانزلنا له القاري وتعببببببت وياه مع حركته الله يهديه قلت له لاه قوم شيل هالباستا وسوها بارسل تيك اووي استر علينا لا اسوي جريمة فيك وفي ولدك وفي روحي هههههه >>> هذي قصة حياتي في العيد ومسامحة عالاطالة هههههه
صوت لها وحشة ماعندي رقمها سلموا عليها واجد شخبار الكتكوته وشخبارها هي ويا العملية الله يساعدها
ام فرووس مايشوف شر فرووس البطل الله يساعدش على زنته وصياحه عندنا وعندش خير عمور بعد صاير زنان درجة اولى@@ مايسكت
وحشتني منووووووووووورة المنتدى يالقاطعة اللهم صل على محمد وآل محمد علاوي يهبل صار رجال ربي يخليه:)
شخباركم بنااااااااات وحشتوووووووووووني يلا ان شاء الله كل ايامنا اعياد وايام سعادة وحب:)
عيوووون قصوودي ما شاء الله تجنن العرووووووسة بالبخنق فديتها ربي يعودها كل سنة ويبلغج فيها عرووسة
نور اللهم صل على محمد وآل محمد حصوصة قمررر هالبنت ربي يخليها :)
هلا دمعة والله كنت المغرب افكر فيش وفي البنات اللي من ولدوا مابينوا مثل اساير الروح وفراولة وحبي الغالي واميرة وبعد في بنات السموحة اذا نسيت احد صج لكم وحشة:)
اول يوم عيد رحت بيت ابوي اتغدى و العصر رحنا بيت ابوي العود وبالليل رحنا خطوبة ولد عمي وثاني العيد حمواتي وحمياني يتجمعون في بيت عمي عالغدى الى الليل وبالليل رحت خطوبة اللاعب محمد حبيل يصير اخو صديقتي ورجعت الا زوجي من زمااااااااااان نام وقريب بيقعد المسكين للشغل الساعه 4 دوامه قبل ماتضحضح الدنيا حتى يصلي الصبح في الشغل!! الله يعينه ويوفقه بوعمار والليلة قررنا نتعشى برى رحنا مطعم كاباشينو كافيه وطحت اني بعمار كنت حاملتنه:(:( تعورت ايدي اليمين ورجايلي لركب ثنتينهم:( اشوى الله ستر جودتني مرة كانت مع زوجها هي جودتني وزوجها جود عموري وزوجي يهمز ومن صدمته مو عارف شنو يسوي توتر!! قلت له مايحتاج برجع البيت خلاص قال لاه احنا جواعه ههه عقب رحنا مطعم زيارة الا فل عندهم ضرب الحطب جنه قاعدين في خباز من زود الخلايق ههه قال مالينا الا مجمع البحرين ناكل باستا يم يم تري وخلاص قعدنا عالطاولة عمور الله يهداه ماخلاني لان مانزلنا له القاري وتعببببببت وياه مع حركته الله يهديه قلت له لاه قوم شيل هالباستا وسوها بارسل تيك اووي استر علينا لا اسوي جريمة فيك وفي ولدك وفي روحي هههههه >>> هذي قصة حياتي في العيد ومسامحة عالاطالة هههههه
صوت لها وحشة ماعندي رقمها سلموا عليها واجد شخبار الكتكوته وشخبارها هي ويا العملية الله يساعدها
ام فرووس مايشوف شر فرووس البطل الله يساعدش على زنته وصياحه عندنا وعندش خير عمور بعد صاير زنان درجة اولى@@ مايسكت
وحشتني منووووووووووورة المنتدى يالقاطعة اللهم صل على محمد وآل محمد علاوي يهبل صار رجال ربي يخليه:)
*
01-12-2009 | 01:07 AM
بنات برب بغير بامبز عموري
هالتجمع كل مافيه احد مو نفس قبل!! بس الغايب عدره معاه الله لا يقطعنا عن بعض:)
هالتجمع كل مافيه احد مو نفس قبل!! بس الغايب عدره معاه الله لا يقطعنا عن بعض:)
F
01-12-2009 | 01:50 AM
صباح الخير
اخباركم ايه
على عمري صوت الله يقومج بالسلامة
الباقي اخباركم
وحشتوني بس مافي وقت الوتحد يقعد
بقوم اريح دام تامي نايمة
اخباركم ايه
على عمري صوت الله يقومج بالسلامة
الباقي اخباركم
وحشتوني بس مافي وقت الوتحد يقعد
بقوم اريح دام تامي نايمة
@
01-12-2009 | 04:49 AM
ما يجيج حبيبتي فااتي وبن عوون ..
شروق صوت ولدت بالسلامه يوم الجمعه وجابت آيه !
شروق صوت ولدت بالسلامه يوم الجمعه وجابت آيه !






















