فروسي تووااا نايم وبالغصب !! ,, مو قادر يتنفس من الزكام ..
الحين قطرت خشمه وشفطت الوسخ بالشفاطه اجوفه ارتاااح ونام ..
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
@
01-12-2009 | 04:52 AM
!
01-12-2009 | 05:00 AM
سلاااام
شخبارككم ؟
وحشتوووني !
ياقلبي عليه علاوي يهبل صار رجال :)
شخبارككم ؟
وحشتوووني !
ياقلبي عليه علاوي يهبل صار رجال :)
!
01-12-2009 | 05:47 AM
وحشتني... يهبل علاوي الله يخليه لج ان شاء الله ،، وان شاء الله ما نقطعكم هالقطعه الطويله مره ثانيه
فاتي .. فديتج اسم الله عليج من الطيحه عسى بس ما تعورتي واايد
خذيت الروح وحشتني واااايد انتي وي انثى
فاتي .. فديتج اسم الله عليج من الطيحه عسى بس ما تعورتي واايد
خذيت الروح وحشتني واااايد انتي وي انثى
ز
01-12-2009 | 08:21 AM
قوه بنات شخباركم
ز
01-12-2009 | 10:06 AM
وحشتني ما شاء الله عليه علاوي قمر الله يحفظه ويخليه لش
ز
01-12-2009 | 11:06 AM
ويه شكله الكل نايم وانا في الشغل :thumbs_down:
خ
01-12-2009 | 11:13 AM
ام فروس / عيون / وحشتني تسلمون حبيباتي وحشتني والله الحمدالله بخير بس النفسيه داون : (
مي == وحشتيني اكثر بس انتي قطعتينا : ( حتى فطوم ماشفنا صورتها
مي == وحشتيني اكثر بس انتي قطعتينا : ( حتى فطوم ماشفنا صورتها
ز
01-12-2009 | 11:17 AM
هلا والله ام علا
عسى ماشر ليش النفسيه دوان
من زعلش خل اذبحه
عسى ماشر ليش النفسيه دوان
من زعلش خل اذبحه
@
01-12-2009 | 11:44 AM
قوووة بنات
شخباررركم ؟؟؟.
شخباررركم ؟؟؟.
خ
01-12-2009 | 11:51 AM
زهورحلوه;10721930:
هلا والله ام علا
عسى ماشر ليش النفسيه دوان
من زعلش خل اذبحه
هلا زهور شخبارش جان زين الزعل اكبر همومي
اثنين من اهلي مسوين حادث ادعوا ليهم بالشفاء العاحل قلبي محترق عليهم وربي
&
01-12-2009 | 12:31 PM
@ام فروس@;10720355:
وووي فديته الحلووو صار ريال ناقصه عرووسه :adore:
بانطلونه من تاب الويا اللي فيه جرار من تحت ؟!!!
هلا خيوو ,, عسى ما شر ؟؟!:-#
فديت روحج تسلمين عمري ..
ايي من تاب الويا شاريته له ذاك العيد
عيون بن عون;10720414:
تسلمين حبوبه وعسى ايامج سعيده
ماعليه شر ان شااء الله
حيااااج الله :)
بنزل لج صورته باجر ان شاء الله
ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يحفظه ان شاء الله
بس تغير شكله ماشاء الله
وااايد
ياهلا ومرحبا
شخبارج انتي
لا تقطعين والله يساااعدج ان شاء الله
تسلمين العافيه الله يحفظج ويحفظ قصود يارب ..
ايي الياهل له اكثر من ويه .. :cool:
*فاتي*;10720463:
السلام عليكم..
شخباركم بنااااااااات وحشتوووووووووووني يلا ان شاء الله كل ايامنا اعياد وايام سعادة وحب:)
عيوووون قصوودي ما شاء الله تجنن العرووووووسة بالبخنق فديتها ربي يعودها كل سنة ويبلغج فيها عرووسة
نور اللهم صل على محمد وآل محمد حصوصة قمررر هالبنت ربي يخليها :)
هلا دمعة والله كنت المغرب افكر فيش وفي البنات اللي من ولدوا مابينوا مثل اساير الروح وفراولة وحبي الغالي واميرة وبعد في بنات السموحة اذا نسيت احد صج لكم وحشة:)
اول يوم عيد رحت بيت ابوي اتغدى و العصر رحنا بيت ابوي العود وبالليل رحنا خطوبة ولد عمي وثاني العيد حمواتي وحمياني يتجمعون في بيت عمي عالغدى الى الليل وبالليل رحت خطوبة اللاعب محمد حبيل يصير اخو صديقتي ورجعت الا زوجي من زمااااااااااان نام وقريب بيقعد المسكين للشغل الساعه 4 دوامه قبل ماتضحضح الدنيا حتى يصلي الصبح في الشغل!! الله يعينه ويوفقه بوعمار والليلة قررنا نتعشى برى رحنا مطعم كاباشينو كافيه وطحت اني بعمار كنت حاملتنه:(:( تعورت ايدي اليمين ورجايلي لركب ثنتينهم:( اشوى الله ستر جودتني مرة كانت مع زوجها هي جودتني وزوجها جود عموري وزوجي يهمز ومن صدمته مو عارف شنو يسوي توتر!! قلت له مايحتاج برجع البيت خلاص قال لاه احنا جواعه ههه عقب رحنا مطعم زيارة الا فل عندهم ضرب الحطب جنه قاعدين في خباز من زود الخلايق ههه قال مالينا الا مجمع البحرين ناكل باستا يم يم تري وخلاص قعدنا عالطاولة عمور الله يهداه ماخلاني لان مانزلنا له القاري وتعببببببت وياه مع حركته الله يهديه قلت له لاه قوم شيل هالباستا وسوها بارسل تيك اووي استر علينا لا اسوي جريمة فيك وفي ولدك وفي روحي هههههه >>> هذي قصة حياتي في العيد ومسامحة عالاطالة هههههه
صوت لها وحشة ماعندي رقمها سلموا عليها واجد شخبار الكتكوته وشخبارها هي ويا العملية الله يساعدها
ام فرووس مايشوف شر فرووس البطل الله يساعدش على زنته وصياحه عندنا وعندش خير عمور بعد صاير زنان درجة اولى@@ مايسكت
وحشتني منووووووووووورة المنتدى يالقاطعة اللهم صل على محمد وآل محمد علاوي يهبل صار رجال ربي يخليه:)
اسمالله عليج عيوني .. حاسبي مره ثانيه ..
بوجودج الغاليه تسلمين عنوني هههههههههههههه فديتج
شخبببببببببببار عماري ؟؟ :L:
@ام فروس@;10721248:
فروسي تووااا نايم وبالغصب !! ,, مو قادر يتنفس من الزكام ..
الحين قطرت خشمه وشفطت الوسخ بالشفاطه اجوفه ارتاااح ونام ..
فديت قلبه مايشوف شر فرووسي عمممممممري .. F:
! أنثى !;10721256:
سلاااام
شخبارككم ؟
وحشتوووني !
ياقلبي عليه علاوي يهبل صار رجال :)
ههههههههههههههههه فدييت تسلمين حبيبتي ..
شخبار السااااده ؟؟
F:
!!Me!!;10721362:
وحشتني... يهبل علاوي الله يخليه لج ان شاء الله ،، وان شاء الله ما نقطعكم هالقطعه الطويله مره ثانيه
فاتي .. فديتج اسم الله عليج من الطيحه عسى بس ما تعورتي واايد
خذيت الروح وحشتني واااايد انتي وي انثى
ويخليج يااااااارب عيووني .. ان شاء الله
زهورحلوه;10721789:
وحشتني ما شاء الله عليه علاوي قمر الله يحفظه ويخليه لش
تسلميييييييييين يالغاليه زهووووور .. ويخليج ياارب ويخليلج نوواري :L:
خذيت الروح;10721921:
ام فروس / عيون / وحشتني تسلمون حبيباتي وحشتني والله الحمدالله بخير بس النفسيه داون : (
مي == وحشتيني اكثر بس انتي قطعتينا : ( حتى فطوم ماشفنا صورتها
خذيت الروح;10722035:
هلا زهور شخبارش جان زين الزعل اكبر همومي
اثنين من اهلي مسوين حادث ادعوا ليهم بالشفاء العاحل قلبي محترق عليهم وربي
الله يشاافيهم ياارب ..
آمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ..
@
01-12-2009 | 12:32 PM
@
01-12-2009 | 12:36 PM
وحشتني اييي انا بعد من قبل عيد الفطر اخذته بس لبسته ثاني العيد فن عليه باللبس !
خذيت الروح : ما تشوفون شر والله يفرج لهم فرج عااااااااجل ان شاء الله .. ويبعد عنكم الهم والحزن .
خذيت الروح : ما تشوفون شر والله يفرج لهم فرج عااااااااجل ان شاء الله .. ويبعد عنكم الهم والحزن .
ز
01-12-2009 | 02:13 PM
العفو يا حلوه يا وحشتني يا ام علاوي
خذيت الله يقومهم بالسلامه ان شاء الله ونسمع الاخبار الطيبه ان شاء الله بحق محمد وال محمد
وام فروس الله يخليه لش وتلبسينه ثياب العرس ان شاء الله
اليوم كلش التجمع خالي
وانا مالت علي الناس اجازه نايمين وانا شغل :-# ياربي توب عليي من هالشغله واحصل احسن منها تعبت
مو كاني قلت قصه حياتي ههههههههههههههه
يلا بكمل شغلي يا حلوين بباي
اشوفكم باجر
باقي ساعه واشوف نوراتي وحشتني
خذيت الله يقومهم بالسلامه ان شاء الله ونسمع الاخبار الطيبه ان شاء الله بحق محمد وال محمد
وام فروس الله يخليه لش وتلبسينه ثياب العرس ان شاء الله
اليوم كلش التجمع خالي
وانا مالت علي الناس اجازه نايمين وانا شغل :-# ياربي توب عليي من هالشغله واحصل احسن منها تعبت
مو كاني قلت قصه حياتي ههههههههههههههه
يلا بكمل شغلي يا حلوين بباي
اشوفكم باجر
باقي ساعه واشوف نوراتي وحشتني
ز
01-12-2009 | 02:17 PM
:L::L:
دمعه
بطه
قنوت
وحشتني
البيان
فرواله
اساير
خذيت
نور
ام زينه
مس روز
ام فروس
صوت خلف جبدي لش وحشه شكثر في التجمع
كل البنات بدون استثناء
عساكم على طول بخير وعافيه وسامحوني اذا نسيت احد
دمعه
بطه
قنوت
وحشتني
البيان
فرواله
اساير
خذيت
نور
ام زينه
مس روز
ام فروس
صوت خلف جبدي لش وحشه شكثر في التجمع
كل البنات بدون استثناء
عساكم على طول بخير وعافيه وسامحوني اذا نسيت احد
!
01-12-2009 | 02:31 PM
خذيت الروح.. بعد جبدي الله يطمن قلبج عليهم
والله يقومهم بالسلامه يارب
انشاء الله قريب انزل لكم صورة فطاميه
زهور حبيبتي يالله ان شاء الله اتحصلين شغل احسن وترتاحين
والله يقومهم بالسلامه يارب
انشاء الله قريب انزل لكم صورة فطاميه
زهور حبيبتي يالله ان شاء الله اتحصلين شغل احسن وترتاحين
*
01-12-2009 | 03:12 PM
السلام عليكم.. شخباركم بنااااااااات حبيباتي كلكم:L:
ما يجيج يعني شنو الشر مايجيج جديه قصدج؟!! ههه مافهمت عدليها;)
مايجوف شر حبيبي فروووووووووس على عمري كل من الجوو متغير لاه والله يستر لين زادت البرودة بعدين مساكين اليهال الله يعينهم ويعينا احنا لكبار مانقدر عالزكام ما بالج اليهال:(
تعورت ايدي وايد بعدين بودي عموري حق امي و بروح الطوارئ اسوي اشعة لان مادري اشفيها ماقدر احركها عدل امس من قوة الشدخة حتى دمعتي نزلت لا ارادياً:'(
خيوو لا تكدرين روحج ولا شي خلي ايمانج بالله قووي الله بيفرج عنهم فرجاً عاجلاً قريباً كلمح البصر يا الله يا رحمن الله يقومهم بالسلامة
هلا خيوو شخبارج حبيبتي؟؟ اني محاسبة بس مادري شلون طحت هالطيحة يلا مكتوب عليي اطيح وتتعور ايدي :'(
عماري بخير بس كل يززززززن:( الله يهديه شخبار البطل علوووش؟؟!:adore:
نحن في الإنتظار خيوو ام فطوم;)
@ام فروس@;10721246:
ما يجيج حبيبتي فااتي وبن عوون ..
شروق صوت ولدت بالسلامه يوم الجمعه وجابت آيه !
ما يجيج يعني شنو الشر مايجيج جديه قصدج؟!! ههه مافهمت عدليها;)
@ام فروس@;10721248:
فروسي تووااا نايم وبالغصب !! ,, مو قادر يتنفس من الزكام ..
الحين قطرت خشمه وشفطت الوسخ بالشفاطه اجوفه ارتاااح ونام ..
مايجوف شر حبيبي فروووووووووس على عمري كل من الجوو متغير لاه والله يستر لين زادت البرودة بعدين مساكين اليهال الله يعينهم ويعينا احنا لكبار مانقدر عالزكام ما بالج اليهال:(
!!Me!!;10721362:
وحشتني... يهبل علاوي الله يخليه لج ان شاء الله ،، وان شاء الله ما نقطعكم هالقطعه الطويله مره ثانيه
فاتي .. فديتج اسم الله عليج من الطيحه عسى بس ما تعورتي واايد
خذيت الروح وحشتني واااايد انتي وي انثى
تعورت ايدي وايد بعدين بودي عموري حق امي و بروح الطوارئ اسوي اشعة لان مادري اشفيها ماقدر احركها عدل امس من قوة الشدخة حتى دمعتي نزلت لا ارادياً:'(
خذيت الروح;10722035:
هلا زهور شخبارش جان زين الزعل اكبر همومي
اثنين من اهلي مسوين حادث ادعوا ليهم بالشفاء العاحل قلبي محترق عليهم وربي
خيوو لا تكدرين روحج ولا شي خلي ايمانج بالله قووي الله بيفرج عنهم فرجاً عاجلاً قريباً كلمح البصر يا الله يا رحمن الله يقومهم بالسلامة
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10722145:
اسمالله عليج عيوني .. حاسبي مره ثانيه ..
بوجودج الغاليه تسلمين عنوني هههههههههههههه فديتج
شخبببببببببببار عماري ؟؟ :L:
هلا خيوو شخبارج حبيبتي؟؟ اني محاسبة بس مادري شلون طحت هالطيحة يلا مكتوب عليي اطيح وتتعور ايدي :'(
عماري بخير بس كل يززززززن:( الله يهديه شخبار البطل علوووش؟؟!:adore:
!!Me!!;10722650:
انشاء الله قريب انزل لكم صورة فطاميه
نحن في الإنتظار خيوو ام فطوم;)
*
01-12-2009 | 03:17 PM
صلوا على محمد وآل محمد واذكروا الله
صورة عموري في العيد
7
7
7
7
7
7


هاا اشرايكم؟!!:)
صورة عموري في العيد
7
7
7
7
7
7


هاا اشرايكم؟!!:)
@
01-12-2009 | 04:30 PM
ما شاء الله كبر عمار يحليله
الله يخليه
الله يخليه
د
01-12-2009 | 08:06 PM
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10720053:
اللهم صلي على محمد ..
علاوي حبيبي في العيد ..
..اللهم صلي على محمد وآل محمد
كبر وصار رجال.. الله يحرسه من كل عين
حلووووين الاولاد بثياب الشتاء :D
عيون بن عون;10720423:
دمعه شلونج
ليش ماسلمتي علي خخخ؟
كان عند ردود وايد
ليش طوفتيني
..عيوني لأن ولا رد من ردودش اقدر اعقب عليه :o
ان شاء الله المرات الجاية :lol:>>>ردينا للرمز الكريه هههههه
وذاك اليوم برد على صور قصووودي وكم رد للباقي بس سويت الاقتباسات وقعد حمودي .. وبندت الكمبيوتر.. يومين على نفس الحالة.. وامس يوم بغيت ارد طوفت كم صفحة
ولا يهمش ادور الصفحة وارد عليش.. كل شي ولا ام قصووودي :thumbs_up:
*فاتي*;10720463:
السلام عليكم..
شخباركم بنااااااااات وحشتوووووووووووني يلا ان شاء الله كل ايامنا اعياد وايام سعادة وحب:)
عيوووون قصوودي ما شاء الله تجنن العرووووووسة بالبخنق فديتها ربي يعودها كل سنة ويبلغج فيها عرووسة
نور اللهم صل على محمد وآل محمد حصوصة قمررر هالبنت ربي يخليها :)
هلا دمعة والله كنت المغرب افكر فيش وفي البنات اللي من ولدوا مابينوا مثل اساير الروح وفراولة وحبي الغالي واميرة وبعد في بنات السموحة اذا نسيت احد صج لكم وحشة:)
اول يوم عيد رحت بيت ابوي اتغدى و العصر رحنا بيت ابوي العود وبالليل رحنا خطوبة ولد عمي وثاني العيد حمواتي وحمياني يتجمعون في بيت عمي عالغدى الى الليل وبالليل رحت خطوبة اللاعب محمد حبيل يصير اخو صديقتي ورجعت الا زوجي من زمااااااااااان نام وقريب بيقعد المسكين للشغل الساعه 4 دوامه قبل ماتضحضح الدنيا حتى يصلي الصبح في الشغل!! الله يعينه ويوفقه بوعمار والليلة قررنا نتعشى برى رحنا مطعم كاباشينو كافيه وطحت اني بعمار كنت حاملتنه:(:( تعورت ايدي اليمين ورجايلي لركب ثنتينهم:( اشوى الله ستر جودتني مرة كانت مع زوجها هي جودتني وزوجها جود عموري وزوجي يهمز ومن صدمته مو عارف شنو يسوي توتر!! قلت له مايحتاج برجع البيت خلاص قال لاه احنا جواعه ههه عقب رحنا مطعم زيارة الا فل عندهم ضرب الحطب جنه قاعدين في خباز من زود الخلايق ههه قال مالينا الا مجمع البحرين ناكل باستا يم يم تري وخلاص قعدنا عالطاولة عمور الله يهداه ماخلاني لان مانزلنا له القاري وتعببببببت وياه مع حركته الله يهديه قلت له لاه قوم شيل هالباستا وسوها بارسل تيك اووي استر علينا لا اسوي جريمة فيك وفي ولدك وفي روحي هههههه >>> هذي قصة حياتي في العيد ومسامحة عالاطالة هههههه
صوت لها وحشة ماعندي رقمها سلموا عليها واجد شخبار الكتكوته وشخبارها هي ويا العملية الله يساعدها
ام فرووس مايشوف شر فرووس البطل الله يساعدش على زنته وصياحه عندنا وعندش خير عمور بعد صاير زنان درجة اولى@@ مايسكت
وحشتني منووووووووووورة المنتدى يالقاطعة اللهم صل على محمد وآل محمد علاوي يهبل صار رجال ربي يخليه:)
..اهلييين ام عموووري.. اييي هالجهال مايخلونا نقعد.. ومن احصل وقت ابغي اقعد اسوي جم اقتباس ويصيح واقوم له
الحين نام وقمت سويت لي كم شغلة في الحجرة وجيت ارد عالسريع
خطاش الشر خيو.. وطمنينا عليش ان شاء الله الحين احسن!!
خذيت الروح;10722035:
هلا زهور شخبارش جان زين الزعل اكبر همومي
اثنين من اهلي مسوين حادث ادعوا ليهم بالشفاء العاحل قلبي محترق عليهم وربي
..الله يقومهم بالسلامة ان شاء الله
زهورحلوه;10722565:
:L::L:
دمعه
بطه
قنوت
وحشتني
البيان
فرواله
اساير
خذيت
نور
ام زينه
مس روز
ام فروس
صوت خلف جبدي لش وحشه شكثر في التجمع
كل البنات بدون استثناء
عساكم على طول بخير وعافيه وسامحوني اذا نسيت احد
..اهلييين زهووورة الحلوة.. الحمدلله احنا بخير
وماتقصرين خيو.. ماتنسين احد.. واهم شي اسمي اول واحد هههه :p
شخبارش انتي وشخبار نوارة الحلوة؟؟
*فاتي*;10722942:
صلوا على محمد وآل محمد واذكروا الله
صورة عموري في العيد
7
7
7
7
7
7
هاا اشرايكم؟!!:)
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. ليه مستقبل هالولد :adore:
شعره مسكين خفيف.. طاح من بعد ماطلع له القشور؟؟
لأن حمودي الحين فيه قشور وقالوا لي اذا طلع له قشور يعني بعدين بيطيح
وناس يقولون لي اذا طاح الحين بيرد يطيح مرة ثانية اذا صار عمره تقريبا 5 او 6 شهور
