تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
ش
صباااااااح الانوااااار ..
ش
بنوتة اماراتي;10654269:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



شحااالكن يا احلى خواااااات فالدنيا
امممممممممواحات حقكن كلكن .. احبكن مووووووووت
و الله يبعد العذاال و الله لا يفرق من بيننا ياربي
تولهت عليكن وااايد واايد وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايدات بعد ههههههههه



مبروك التجمع اليديد ^^



بنوووته ..
متوووولهه عليييييييج واااايد وين انتي ...؟
من طول الغيبات ياب الغنايم.. هلي علينا بغنااايمج ..



غافة;10654399:
السلام عليكم
اشحالكم ؟
بشروا حد ساير بيت الله
أمانة اللي يسير يدعي لمريضنا ربي يشفيه ويتمم عافيته عليه
ومرضى أمة محمد أجمعين ياربي يالله


الله يعافي مريضكم ويشفيه ويقوم بالسلامه ..

الف لا بااس عليه طهور ان شااء الله ..
ت
صباااااااااااااااحووو


مبروووووووووووووك علينا التجمع اليديد .. والله يزيد من تآلفنا ومحبتنا

وان شاءالله هالشهر يكون شهر خير ع الجميع


الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله .. الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ا
غافة;10654399:
السلام عليكم
اشحالكم ؟
بشروا حد ساير بيت الله
أمانة اللي يسير يدعي لمريضنا ربي يشفيه ويتمم عافيته عليه
ومرضى أمة محمد أجمعين ياربي يالله




الله يعافي مريضكم ويشفيه ويقوم بالسلامه ..


الف لا بااس عليه طهور ان شااء الله ..
t

خخخخخخخ

الجوووج مووول ما اتعب عمرها لووول
د
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الورد و صباح الخميس

غافة..الله يشفي مريضكم و مرضانا و مرضى المسلمين يارب و يرد كل مريض لبلاده بالسلامة عاجلا غير آجل

لا تنسون تستغلون هالايام بالدعاء لبعض في ظهر الغيب في هالأيام المباركة و ادعوا لموتاكم و موتى المسلمين بالرحمة و المغفرة
و للمرضى بالشفاء العاجل عسى الله يستجيب لنا يارب :)
ش
taaami;10657527:

خخخخخخخ



الجوووج مووول ما اتعب عمرها لووول





لاحظتي انه اذا تعبت عمرها واااايد بتسوي كوبي بيست ...؟

جوووووسي ,,,,, (y) (y)
ا
شموخ 2007;10657716:
لاحظتي انه اذا تعبت عمرها واااايد بتسوي كوبي بيست ...؟




جوووووسي ,,,,, (y) (y)






ههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انا مالي خص
ا
هلاااا و الله و غلااا
كيف الحاااال ؟؟؟؟
ا
هلاااا بالجميرية
أشحااااالج
؟؟؟
؟؟
؟
أ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا صبايا
بالبركه التجمع اليديد والله يديمه دايم ودوم
ب
شموخ 2007;10656983:
بنوووته ..

متوووولهه عليييييييج واااايد وين انتي ...؟
من طول الغيبات ياب الغنايم.. هلي علينا بغنااايمج ..




فدييت قلبج خالووتي
تولهت عليج العااافيه ياربي
و الله بين الدوام و الكليه .. كراف ما بعده كراف .. خص هالفتره كلها ضغط فالدراسه
ماشي وقت نحك روسنا
حتى هليه يالله يالله اشوفهم
ابا اجاازه .. صدق تعبت نفسيا :confused:

انا اروحي ابا من الغنايم .. عطوني جان عندكم ههههههههههههه
ب
و مساكم الله بالخير .. و مسا احلى يوم فالاسبووع الخمييس << صدق استويت اتريا هاليوم
اتذكر ماسووه ههههه
ل
السلام عليكم والرحمه
شحالكم

ضرسي يعورني :(
ا
كيف الحااااال
ا
هلااااا
ن
مسا الخير اشحالكم


مبروك عليكم التجمع اليديد ,,,,,
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً حبيت أباركلكم بهالشهر وبهالأيام المبروكة .. ومبرووك التجمع اليديد .. عساه يكون داايم بالخير والمحبة


ثانياً حبيت أشكر كل البنات إللي سألن عني وكل إللي طرشولي مسج يسألون وأقوللهم يزاكم الله خير .. والله فرحت بسؤالكم والله العالم بنفسيتي

ومشكورين على الباقة إللي وصلتني اليوم .. والله اتفاجأت يوم شفتها وفرحت ويتني صيحة يوم قريت إنها منكم .. وهالشيء مب غريب عليكم .. والله يقدرني وأردها لكم في الأفراح يا رب ..

وسامحوني لأني منقطعة حركتي شوية قليلة .. دعواتكم في هالأيام المبروكة إنه الله يعافيني ويشافيني والله لا يراوي حد إن شاء الله

أحبكم في الله والله لا يحرمنا من بعض إن شاء الله ..
X