تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
د
شموخ 2007;10650342:
ههههههههههههه فديييت بنتي ..

رديت الصفحه الأولى اشيك ماحيد جوجوووه راده من اصبحت ..
ههههههه ثرني متخاديه عنبوووو جوجوه حتى قلمي شالتنه ماخلت شي موووليه ..

طلعتي براءه يا روووح ماما انتي ..




:confused:شفففففففتي كيف اتهمتيني زورا و بهتانا و هاي جوجو الحرامية اللي مسوية كوبي بيست حتى متعايزة تغير الخط
الحين لازم تعوضيني و توديني هاك المحل و تخليني اتنقى عكيفي و انتي تدفعين:tongue:


شموخ 2007;10650474:

ياااااربي شو ها الدلع في ها البنت ......




شو اسوووي اوومي انتي عودتيني عالدلع و البزى(a)>> عاد انا مول ما يركب عليه اتدلع هههههههه


taaami;10650357:


امممم عيل انا لبسي ابيض للعيد وداخل وياه اورنج واصفر وتركواز يعني شو البس له ذهبي ولا فضي؟؟ انا فكرت في الذهبي بس معرفش الحين




الذهبي احلى بيطلع على لبسج^_^

taaami;10650394:
يا سلالالالالالالالام على احساس الامووومه الحلو



متى بتستوي عندي ام انترنتيه حنووونه جي صراحه اغبطج يا دعدع


لا تقولولي نحن نبا نيوزج وانتي ادوورين ام خلاص طفر الريااال خخخ



تذكرت كوولا فديتها يوم تقولي انا ابا تامي امي اسميني فلخت خخخخ يايه بقولها انا بروحي ابا حد يربيني :tongue:




اغبطيني بس لا تحسديني (a)
ترا العين علينا و روحنا مب مترقعين
فديتني انا و اووومي
و بعدين انتي يبالج ريل ثم ريل ثم ريل عقولة اووومي


شموخ 2007;10650514:
بعدج البارحه موقفتني انا واللولو عند الفستان وهي تتحسر وتبكي على الأطلال ..




ههههههههههههه شو اسوووي من الحسرة اللي فقلبي لين الحين تام فخاطريه خس الله قياساتهم الفاشلة لازم يراعون اجسامنا العربية و مناطق السمنة فيها يتحروننا مسطحات مافينا هضاب و جبال

قلب بنت الانتر;10650515:


دعدع

هههههههههههههههههههههههههههه
ترى اختي صار فيها نفسج
والبلا طلع منهم مب من اجسامنا البطانه اللي تحت ضيققققققققققققه
بالغصب تدخل


هيه والله بطانتهم قياسها تعيس فقتهم
يعني البلى مب في جسمي البلى في قياسهم العلة هههههههه
عالاقل اختج دش فيها انا دش و حلف ستين يمين ما ينزل ههههههههههههه
ق
أم الغاليين الثلاث;10650637:
انا هالعيد بس تنورتي من السعوديه وللحين ماخذت لها توووب :ss:

وعن العرس والله ماادري قلبو البطاقات تكون عند امي لازم اشيك عليهم :D


اي لون تنورتج ؟
شوفي زارا يمكن تحصلين عندهم شيء يعجبج

اهااا ,, المهم لومعزومه على هالعرس عطيني خبر (f) يمكن نشوف بعض
د
قلب بنت الانتر;10650622:
ليش ماتبين ريل ان شاء الله
صار شيء جديد في موضوعج؟

بنات اخر زمن يقولون مايبون رياييل:tongue:


ههههههههههههههههه اووووووويه طالعووووا منووو يرمس
قولي حق عمرج هالرمسة اول شي:tongue:
اووه صح نسيت اصلا انتي كنتي ياية الامارات ادورين اماراتي ما تبين قطري:tongue:يالسة توزعين صورج عالخطابات عندنا ههههههههههه
ق
taaami;10650640:
قلوووبه




انا اباااج هالعيد تكشخين من خاطر خاطرج وتكيدين العذال (6)




خلاص بتبناج واتبنيني مع انه انتي امي << شكلج يكون وايد غلط لوووول ما تركب



افا عليج لاتوصين :wink:
اعجبج في هالحركااات هههههههه

مايركب من قلب هههههههههههههههه


دعاني الشوق و لبيته;10650646:



هيه والله بطانتهم قياسها تعيس فقتهم
يعني البلى مب في جسمي البلى في قياسهم العلة هههههههه
عالاقل اختج دش فيها انا دش و حلف ستين يمين ما ينزل ههههههههههههه



ترى اختي عندها هضاب ومنحنيات وسهول ووديان طبعا ماتنلام ام عيال
بس انتي ليش هااا :mad::mad:
يبي لج الرابح الاكبر انتي :tongue:


دعاني الشوق و لبيته;10650661:
ههههههههههههههههه اووووووويه طالعووووا منووو يرمس
قولي حق عمرج هالرمسة اول شي:tongue:
اووه صح نسيت اصلا انتي كنتي ياية الامارات ادورين اماراتي ما تبين قطري:tongue:يالسة توزعين صورج عالخطابات عندنا ههههههههههه


ووع ووع وووع وووووعيييييييين بعد
هاللي ناقص ادورهم بنفسهم
انا لو بدور بدورهم على سبب واحد بس
اني اذبحهم بس :tongue:

لاتلوعيييييييين جبدي دخيل الله خليني مروقه
أ
قلب بنت الانتر;10650660:
اي لون تنورتج ؟
شوفي زارا يمكن تحصلين عندهم شيء يعجبج

اهااا ,, المهم لومعزومه على هالعرس عطيني خبر (f) يمكن نشوف بعض


تنورتي سوده

وان شاء الله باعطيييج خبر اصلا انا ودي بشوفتكم:15:
ق
أم الغاليين الثلاث;10650744:
تنورتي سوده

وان شاء الله باعطيييج خبر اصلا انا ودي بشوفتكم:15:


يعني يركب معاها كل شيء ان شاء الله تحصلين (f)

ان شاء الله اتمنى اشوفج ليش لا ^^
د
قلب بنت الانتر;10650696:



ترى اختي عندها هضاب ومنحنيات وسهول ووديان طبعا ماتنلام ام عيال
بس انتي ليش هااا :mad::mad:
يبي لج الرابح الاكبر انتي :tongue:

عاد يعني قالوا مربربة بس ما قالوا عني دبابة عشان توديني الرابح الاكبر
الله يسلمج هالهضاب و المنحنيات و السهول و الوديان دليل على اني بنت عز هههههههههههه بنات العز هم المتختخات ولا انتوا اليابسات بنات فقر:tongue:


ووع ووع وووع وووووعيييييييين بعد
هاللي ناقص ادورهم بنفسهم
انا لو بدور بدورهم على سبب واحد بس
اني اذبحهم بس :tongue:

لاتلوعيييييييين جبدي دخيل الله خليني مروقه


ههههههههههههههههههههه هتلر مب قلوووبة
بعدييييييين ايييييه انتي تبين اذبحي رياييلكم شو يخصج في عيالنا روحهم كمن راس تبين تسببين خلل فالتركبية السكانية عندنا روحنا مب ناقصين يلا مناك :tongue:
t
قلب بنت الانتر;10650622:
ليش ماتبين ريل ان شاء الله
صار شيء جديد في موضوعج؟

بنات اخر زمن يقولون مايبون رياييل:tongue:


لا ما صار اي شي بس انا ركنت السالفه على الرف في الستور لين وقتها :D

مش فاضيتلها الحين
ق
دعاني الشوق و لبيته;10650789:


ههههههههههههههههههههه هتلر مب قلوووبة
بعدييييييين ايييييه انتي تبين اذبحي رياييلكم شو يخصج في عيالنا روحهم كمن راس تبين تسببين خلل فالتركبية السكانية عندنا روحنا مب ناقصين يلا مناك :tongue:


اللهم لك الحمد انا مب يابسه :wink:
انا بين البينين
اايه مبين بنت عز الفستان مايدخل فيج :tongue:

انا ماقلت بذبح ريايلكم كل واحد ابخص بعيال ديرته ولا بذبح عيال قطر بعد
يختي اخاف ينقرضون بروحهم شويه هههههههههه
خلاص قررت بذبح بنات دوله ماا :tongue: عل وعسى يشفى غليلي ولو شويونه
ق
taaami;10650820:
لا ما صار اي شي بس انا ركنت السالفه على الرف في الستور لين وقتها :D




مش فاضيتلها الحين



ااااااااايه هذا الصح
وريحي راسسسسسسج ولاتفكرين واايد

احنا نفكر وناكل في عمرنا وهم ولاهمهم :mad:

الله يفرح قلبج قريب يااتامي
د
قلب بنت الانتر;10650823:
اللهم لك الحمد انا مب يابسه :wink:
انا بين البينين
اايه مبين بنت عز الفستان مايدخل فيج :tongue:

انا ماقلت بذبح ريايلكم كل واحد ابخص بعيال ديرته ولا بذبح عيال قطر بعد
يختي اخاف ينقرضون بروحهم شويه هههههههههه
خلاص قررت بذبح بنات دوله ماا :tongue: عل وعسى يشفى غليلي ولو شويونه


خراااطة يابسة و عصلا و هيكل عظمي بعد
ترا بنات العز قياساتهم غير و ما تكون متوفرة الا برع تعرفين يعني نحن ما نلبس اي شي شراتج انتي يالهيكل:tongue:
هههههههههههههه الحين خفتي على عيالكم حسيتوا انهم قلة قليلة
انا وياااااااااج ذبببببببببحي هالبنات يا مكثرهم محد اييب المصايب غيرهم:tongue:
ق
دعاني الشوق و لبيته;10650873:
خراااطة يابسة و عصلا و هيكل عظمي بعد
ترا بنات العز قياساتهم غير و ما تكون متوفرة الا برع تعرفين يعني نحن ما نلبس اي شي شراتج انتي يالهيكل:tongue:
هههههههههههههه الحين خفتي على عيالكم حسيتوا انهم قلة قليلة
انا وياااااااااج ذبببببببببحي هالبنات يا مكثرهم محد اييب المصايب غيرهم:tongue:


اايه صح انا اشهد ملابسج كلها من برع
ماادري من اللي يشتري من رامز :tongue:

عيالنا يستاهلون الذبح بس عاد مب كلهم هم قله قليله اللي يبي لهم نحرررررررر
اايه والله من يمسكهم ويرنهم بالخيزرانه علشان يتسنعوووووووون
حسبي الله ونعم الوكيل<< قلبتي المواجع ترى :(
t
دعاني الشوق و لبيته;10650646:


الذهبي احلى بيطلع على لبسج^_^

ان شاء الله


اغبطيني بس لا تحسديني (a)
ترا العين علينا و روحنا مب مترقعين
فديتني انا و اووومي
و بعدين انتي يبالج ريل ثم ريل ثم ريل عقولة اووومي



ترى قلت اغبطج مب احسدج بعدين انا عيني بارده جي شو قالووولج ما عندي شغل اراقب فلانه وعلانه بحسد :cool:

بعدين خلاص خلني اعيش حياتي لاحقين على الهم والمسؤولية (a)(6)


ههههههههههههه شو اسوووي من الحسرة اللي فقلبي لين الحين تام فخاطريه خس الله قياساتهم الفاشلة لازم يراعون اجسامنا العربية و مناطق السمنة فيها يتحروننا مسطحات مافينا هضاب و جبال



هيه والله بطانتهم قياسها تعيس فقتهم
يعني البلى مب في جسمي البلى في قياسهم العلة هههههههه
عالاقل اختج دش فيها انا دش و حلف ستين يمين ما ينزل ههههههههههههه


خخخخخخخخ اشوى طلعت من بنات العز ههههه اقولج يوم السالفه جي متنازلين عن العز نبا نستوي من الفئة الوسطى لا عز ولا فقر :tongue:

قلب بنت الانتر;10650696:
افا عليج لاتوصين :wink:
اعجبج في هالحركااات هههههههه

مايركب من قلب هههههههههههههههه




خخخخخخخخخخ حرام عليكم حسستوووني اني .......... (w)

خلاص مابا ام احسن جي :ss:
د
قلب بنت الانتر;10650923:
اايه صح انا اشهد ملابسج كلها من برع
ماادري من اللي يشتري من رامز :tongue:

عيالنا يستاهلون الذبح بس عاد مب كلهم هم قله قليله اللي يبي لهم نحرررررررر
اايه والله من يمسكهم ويرنهم بالخيزرانه علشان يتسنعوووووووون
حسبي الله ونعم الوكيل<< قلبتي المواجع ترى :(


ههههههههههههههههههههههه رامز منو ها بعد لا يكون ربيعج؟؟
الحمدالله ماعرف هالاشيا يمكن انتي متعودة تسيرين تتشرين من هالاماكن :tongue:
انزين يوم الا انج بتنحرينهم اتريي العيد و انحريهم و اصلخيهم مرة وحدة عالاقل الفقارى يستفيدون من لحمهم
طاف طاف ياميه لا نجلب المواجع ولا نبكي على الاطلال
انا من نشيت حاسة بكتمة و ظيج بس عادي احاول افرفش غصب مابا اتم مكتأبة:cool:استوي مثلي
ق
تامي

فديتج والله تعالي للاحضاني يا بنتي انتي بجري هههههه
يعني الحين انتي اخت عذوبي من قدج
د
taaami;10650936:


خخخخخخخخ اشوى طلعت من بنات العز ههههه اقولج يوم السالفه جي متنازلين عن العز نبا نستوي من الفئة الوسطى لا عز ولا فقر



هههههههههه لا لا ياميه يمدحونهم بنات العز الراهيات اللي فيهن شحم و لحم ما يبون اليابسة>> ذبيحة مب آدمية
ق
دعاني الشوق و لبيته;10650947:
ههههههههههههههههههههههه رامز منو ها بعد لا يكون ربيعج؟؟
الحمدالله ماعرف هالاشيا يمكن انتي متعودة تسيرين تتشرين من هالاماكن :tongue:
انزين يوم الا انج بتنحرينهم اتريي العيد و انحريهم و اصلخيهم مرة وحدة عالاقل الفقارى يستفيدون من لحمهم
طاف طاف ياميه لا نجلب المواجع ولا نبكي على الاطلال
انا من نشيت حاسة بكتمة و ظيج بس عادي احاول افرفش غصب مابا اتم مكتأبة:cool:استوي مثلي


ماعندكم رامز انتووا
اذا جيتي قطر اسالي عنه خوووش ريال مااشاء الله عليه الكل يمدحه :tongue:

حررررررررررررام هذول انحريهم وقطي لحمهم للكلاب عزج الله
ابكي على من يختي يخسووون اصيح على هالاشكال <<صايره ام لسانين :cool:
اسكتي انا من امس مكتابه صادني موقف في منتهى الاحراج
t
قلب بنت الانتر;10650831:
ااااااااايه هذا الصح
وريحي راسسسسسسج ولاتفكرين واايد

احنا نفكر وناكل في عمرنا وهم ولاهمهم :mad:

الله يفرح قلبج قريب يااتامي



آمين يارب ومن قال وكل بنات ميلس شمووخ الحلوو

حطي في بالج شي اذا تبين تنكدين على عمرج اي شي بيخليج تصيحين وتتنكدين واذا تبين تفرحين وتعيشين حياتج شوفي الدنيا حلووه وغصب طيب كل شي بيستوي حلوو .. اهم شي القناعه الداخليه :)
د
قلب بنت الانتر;10650969:
ماعندكم رامز انتووا
اذا جيتي قطر اسالي عنه خوووش ريال مااشاء الله عليه الكل يمدحه :tongue:

حررررررررررررام هذول انحريهم وقطي لحمهم للكلاب عزج الله
ابكي على من يختي يخسووون اصيح على هالاشكال <<صايره ام لسانين :cool:
اسكتي انا من امس مكتابه صادني موقف في منتهى الاحراج


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خس الله ابليسج خليه حقج يوم انه خوش ريال عقولتج اكيد من مستواج

حرام اخاف عالجلاب يتسممون ههههههههههههه و نستاثم فيهم عقب و جمعية حقوق الحيوان يشتكون علينا خلينا نفرمهم و نفرهم في درامات الزبالة احسن:tongue:
اشوفج مستقوية ماعرف شو ياج مستلبسة هههههههههه بس تعجبيني جي خلج قوية :cool:
و لا تكتأبين ولا هم يحزنون طنش تعش مع دعدع تنتعش ههههههههه:cool:كيفي انا مطلعة هالمثل من مخي
كم مرة اقولج دخلي من اذن و طلعي من الثانية و اشغلي نفسج ولا تفكرين شكلج تبيني اخبق مخج عشان تستوعبين كلامي يالهيكل
t
قلب بنت الانتر;10650950:
تامي

فديتج والله تعالي للاحضاني يا بنتي انتي بجري هههههه
يعني الحين انتي اخت عذوبي من قدج



خخخخخخخخ شكلنا بيطلع تحفه

تخيلووو انا وانتي وعذووبه صوره جماعيه بطلع مب بنتج الا يدتج :tongue:



دعاني الشوق و لبيته;10650964:
[/CENTER]


هههههههههه لا لا ياميه يمدحونهم بنات العز الراهيات اللي فيهن شحم و لحم ما يبون اليابسة>> ذبيحة مب آدمية


ههههههههههههه بما انه قرب عيد الاضحى كل التفكير بالذبايح

ما عليج حتى بنات العائلات الوسطى مطلوبات فيهن لحم وشحيمات :D(6)
X