تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
ش
دعاني الشوق و لبيته;10649961:
حليلي شو نسخت؟؟
شوفي رد جوجو مب ردي انا:(
حليلي بس نسخت الجملة الاخيرة عشان تحصلين اجر من وراية



ههههههههههههه فديييت بنتي ..
رديت الصفحه الأولى اشيك ماحيد جوجوووه راده من اصبحت ..
ههههههه ثرني متخاديه عنبوووو جوجوه حتى قلمي شالتنه ماخلت شي موووليه ..
طلعتي براءه يا روووح ماما انتي ..
t
قلوووبه

احس الذهبي بيطلع حلوو مع الابيض والاسود


امممم عيل انا لبسي ابيض للعيد وداخل وياه اورنج واصفر وتركواز يعني شو البس له ذهبي ولا فضي؟؟ انا فكرت في الذهبي بس معرفش الحين
ق
تامي

خلاص بستقر على الذهبي
بس الحين الشوز ماااعرف البس اي واحد
واااااااااااايد عندي جداد من كثرهم مااعرف شالبس لووول مشكله

لبسج يركب عليه الذهبي لان فيه اصفر وبرتقالي ^^
ان شاء الله يطلع لوكج رهييييييب
ق
عندي جلابيه من الامارات هاي نك وفيها شغل بالتور والفولك
واللي مسويتها لي حالفه اني البسها للعيد
وعلشان حلفتها بلبسهاا على الغدى مع ان العاده لازم على الغدى بجامه لوول بس بغير النظام هالعيد بس
وبجامه العيد جاهزه لولو الصغيره تهببل من يومين ماخذتها مع اني ماابي اشتري بيجامات
شكثرررررررررر عندي بيجامات جداد >< بس مااتوب
t
شموخ 2007;10650342:
ههههههههههههه فديييت بنتي ..

رديت الصفحه الأولى اشيك ماحيد جوجوووه راده من اصبحت ..
ههههههه ثرني متخاديه عنبوووو جوجوه حتى قلمي شالتنه ماخلت شي موووليه ..

طلعتي براءه يا روووح ماما انتي ..




يا سلالالالالالالالام على احساس الامووومه الحلو

متى بتستوي عندي ام انترنتيه حنووونه جي صراحه اغبطج يا دعدع

لا تقولولي نحن نبا نيوزج وانتي ادوورين ام خلاص طفر الريااال خخخ

تذكرت كوولا فديتها يوم تقولي انا ابا تامي امي اسميني فلخت خخخخ يايه بقولها انا بروحي ابا حد يربيني :tongue:
أ
صباااح الخيرااات والليرااات ياحلواااات

الله يجمعكم دوووم على طااااعته
t
قلوووبه

ان شاء الله بكوون ناعمه مقارنه باللي بيلبسوونه عندنا خخخ


اممممممم دايما احب اكون في عيد الاضحى ناعمه مقارنه بعيد الفطر اللي يكوون اللبس لولش << مع اني من عيدين حمد لله كله هادي لبسي


انتي اختاري الشوز اللي يناسب لبسج ولا تلعبين وتلبسينهن كلهن لانه اكيد بتيج مناسبات بعدين او مثلا فترات تبين تغيرين لشي يديد


ق
تامي

تعالي انا بتبناج وانتي تبنيني لووول << انتوا ال2 يبي لكم من يتبناكم اصلا ههههههههه

انا لبسي كله هادي وناعم ,, بس هالعيد انامتحلفه فيه عدل اكبر دليل اني بتفصخ لووول
الله يعين على التهزىء اللي بحصله بس ماعلي من احد اللي ابيه بسويه

لبسي يصلح معاه جوتي اكثر بس ماعندي ولازم اشتري وانا مااشتري من الدوحه مافي محلات مريحه
فبلبس صندل بيكون مفتوح يا من جدام او ورى اممم عندي صندل حلووو ويركب
بس ماابي البسه ><



صباح الورد ام الغاليين
شحالج ^^
ع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك علينا البيت اليديد والله يجعله بيت عااامر وخالي من القيل والقال
د
قلب بنت الانتر;10650160:
دعدع

الفستان مال مانغو اللي عاجبج ودخل فيج لووول
امس اختي خذته وتذكرتج عجييييييييييييب على اللبس فظيع من قلب
اول ماشفته قعدت اضحك تذكرتج لوووول


:confused: لا تذكرررريني يالدوووووبة
عادي الفستان اللي خذته احلى و بعدين انا كل شي ألبسه أحليه
>> ما جنه امس سرت اتحسر عالفستان و اشوفه هههههههههه
ش
taaami;10650071:
شو اخباركم اليوووم؟؟؟




يسرج الحاااال تمتوومه انا عاال العاااال اليوم الحمدلله ..


دعاني الشوق و لبيته;10650080:
مزاجي ارف ماعرف ليش
ابا ارررررقد
جان زين خليت الدكتور يعطيني 3 ايام اجازة جان داومت باجر بس اهئ اهئ اهئ:(


ياااااربي شو ها الدلع في ها البنت ......


قلب بنت الانتر;10650339:
:wink::wink:
اصلا انتي بكبرج تعجبيني
كفايه صوتج الدافي الحنون (f)


واااافدييييييييتها انا راعية قطر..
لا خلا ولا عدم ..
ش
taaami;10650394:
يا سلالالالالالالالام على احساس الامووومه الحلو



متى بتستوي عندي ام انترنتيه حنووونه جي صراحه اغبطج يا دعدع


لا تقولولي نحن نبا نيوزج وانتي ادوورين ام خلاص طفر الريااال خخخ



تذكرت كوولا فديتها يوم تقولي انا ابا تامي امي اسميني فلخت خخخخ يايه بقولها انا بروحي ابا حد يربيني :tongue:




هههههههههه تااااامي يا اليعريه وين نيبلج ام تنااااسبج انتي يبالج ريل ثم ريل ثم ريل
ش
دعاني الشوق و لبيته;10650457:
:confused: لا تذكرررريني يالدوووووبة
عادي الفستان اللي خذته احلى و بعدين انا كل شي ألبسه أحليه
>> ما جنه امس سرت اتحسر عالفستان و اشوفه هههههههههه



بعدج البارحه موقفتني انا واللولو عند الفستان وهي تتحسر وتبكي على الأطلال ..
ق
شموخ 2007;10650495:
هههههههههه تااااامي يا اليعريه وين نيبلج ام تنااااسبج انتي يبالج ريل ثم ريل ثم ريل




:eek::eek::eek::eek::eek::eek:
مااصدق



دعدع

هههههههههههههههههههههههههههه
ترى اختي صار فيها نفسج
والبلا طلع منهم مب من اجسامنا البطانه اللي تحت ضيققققققققققققه
بالغصب تدخل
أ
قلب بنت الانتر;10650450:
تامي

تعالي انا بتبناج وانتي تبنيني لووول << انتوا ال2 يبي لكم من يتبناكم اصلا ههههههههه

انا لبسي كله هادي وناعم ,, بس هالعيد انامتحلفه فيه عدل اكبر دليل اني بتفصخ لووول
الله يعين على التهزىء اللي بحصله بس ماعلي من احد اللي ابيه بسويه

لبسي يصلح معاه جوتي اكثر بس ماعندي ولازم اشتري وانا مااشتري من الدوحه مافي محلات مريحه
فبلبس صندل بيكون مفتوح يا من جدام او ورى اممم عندي صندل حلووو ويركب
بس ماابي البسه ><



صباح الورد ام الغاليين
شحالج ^^


هلا قلوووبه

انا طيبه الحمدلله

شوفي شوزات الله يكرمج ال دو وااايد حلوووين

قلب بنت الانتر;10650515:
:eek::eek::eek::eek::eek::eek:
مااصدق



دعدع

هههههههههههههههههههههههههههه
ترى اختي صار فيها نفسج
والبلا طلع منهم مب من اجسامنا البطانه اللي تحت ضيققققققققققققه
بالغصب تدخل


ودااامكم خذتوا من مانجو استحملوا

مااحب اغراااضهم كل العالم تاخذ من عندهم

بس عليكم بالعافيه :D
t
شموخ 2007;10650495:
هههههههههه تااااامي يا اليعريه وين نيبلج ام تنااااسبج انتي يبالج ريل ثم ريل ثم ريل



خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اااااااخخخ ويهي خيبه عاد يعريه مره وحده حسستيني اني ........ هههههههههههههههه

مابا ريل خلاص ابا اعيش حياتي بدون قيووود :D(6)

ق
ام الغاليين

مااحب الدو مره خذت منه جوتي وكنت مضطره بس شنو قطع رجلي
والله طول العرس انا قاعده في مكاني

انا دوم اخذ نعلي الله يعزج من تشارلز اند كيث وعندي شكثر ماشاء الله يعني لو شنو ماشريت بعد
بحلل اللي عندي اول شيء


واناعكسج احب لبس مانغو وخصوصا انه على الجسم وااااااااااو
ويخش البلاوي اهم شيء ,, هو صج كل الناس عندهم بس عاد اللبس يفرق على جسم وجسم << ماادري شفيني على الاجسام اليوم
هالعيد قميصي من مانغو وتنورتي من زارا


اقول لج ام الغاليين انتي معزومه على عرس 4-12 في الدانه ؟
ق
taaami;10650611:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ



اااااااخخخ ويهي خيبه عاد يعريه مره وحده حسستيني اني ........ هههههههههههههههه


مابا ريل خلاص ابا اعيش حياتي بدون قيووود :D(6)




ليش ماتبين ريل ان شاء الله
صار شيء جديد في موضوعج؟

بنات اخر زمن يقولون مايبون رياييل:tongue:
أ
قلب بنت الانتر;10650614:
ام الغاليين

مااحب الدو مره خذت منه جوتي وكنت مضطره بس شنو قطع رجلي
والله طول العرس انا قاعده في مكاني

انا دوم اخذ نعلي الله يعزج من تشارلز اند كيث وعندي شكثر ماشاء الله يعني لو شنو ماشريت بعد
بحلل اللي عندي اول شيء


واناعكسج احب لبس مانغو وخصوصا انه على الجسم وااااااااااو
ويخش البلاوي اهم شيء ,, هو صج كل الناس عندهم بس عاد اللبس يفرق على جسم وجسم << ماادري شفيني على الاجسام اليوم
هالعيد قميصي من مانغو وتنورتي من زارا


اقول لج ام الغاليين انتي معزومه على عرس 4-12 في الدانه ؟



انا هالعيد بس تنورتي من السعوديه وللحين ماخذت لها توووب :ss:

وعن العرس والله ماادري قلبو البطاقات تكون عند امي لازم اشيك عليهم :D
t
قلوووبه


انا اباااج هالعيد تكشخين من خاطر خاطرج وتكيدين العذال (6)


خلاص بتبناج واتبنيني مع انه انتي امي << شكلج يكون وايد غلط لوووول ما تركب
X