تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ل
صباح الخير :cool: <<<<<<<<<<<< حبيته
شخباركم وشعلومكم ;) ان شاء الله كلكم بخير لازجمه ولا حمى :sick:
وشو اصبحتوا ^o)
ياربي يجننننننننننننننننننننننننننننننننون :worn_out:
فيكم طرب :rolleyes: ؟
ايوه :thumbs_up: :thumbs_up: <<<<هاي حق جوجو


يالله اووووووووش ما يسوي قرقر وازد :-#
بس حبيت :adore: الفكره واااااااااااااااااااايد :o
t
الشوش

هالفتره الايام تمشي بسرعه منو يصدق انه مر شهرين من رمضان جنه كان البارحه
ت
هلاااا باللي صبحووو F:

الشوش.. هيه ان شاءالله يكون خفيف وسلس :clock:

اللولو .. :lol:


الشوش شو رايج اتسويلنا هوم ورك خفيف .. فيني نشاااط لوووول :rolleyes:

تمووووي صدقج .. احس شهر 11 طاااف بسررررررررعه
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :L:

شخباركم وشو أصبحتن ؟؟ عساكم بخير وعافية يا رب F:

قلب بنت الانتر;10660891:
السلام عليكم


نهوره

خير شفيج حبوبه؟

ماتشوفين شر ان شاء الله واجر وعافيه يااربي





بنوتة اماراتي;10663298:
صباح الخير


نهوووره

سلاامتج ان شاء الله ما تشوفين شر
سمحيلي ما دريت انج كنتي تعبانه ..


شموخ 2007;10663917:

F:F:F:F:F:F:F:F:F:

تستاهلين يا نهوره ..
والله يعافيج ويشفيج وتردلج صحتج شرات قبل واحسن ان شاء الله ..

F:F:F:F:F:F:F:F:F:



أريش العين;10663965:
ربي يشفيج ويعافيج يانهورة ولج الاجر على هذا كله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ف هالايام الفضيلة انه يشفيج ويعافيج ويعطيج الصحه والعافيه ويتمم عليج فضله ..



فراشة بوظبي;10669624:

نهورة طهورة ان شاء الله وتحملي على روحج



الله يشافي كل مرسض وكل مهموم وكل مكرووب ويغفر ويرحم موتانا ومتوى المسلمين في هالايام الفضيلة


~..ضيّ..~;10671190:
نهووووره،،
اجر وعافيه غناتي،،
ما تشوفين شر إن شاءالله..


أم الغاليين الثلاث;10671205:
م

النهر

ماتشوفين شر حبيبتي


غافة;10671837:

النهر الجاري.. سلامتج وأجر وعافية ما تشوفين شر ياربي


توأم روحي..;10674484:
صبحكم الله بالخير
صباح النشاط والحيوية




نهوووره..
مكااانج خالي ف التجمع .. الله يعافيج ويشفييج يا رب
وان شاءالله ترديلنا وانتي بصحه وعااافيه


taaami;10674499:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الورد والجووري


نهووره

الله يعطيج الصحه والعافيه يارب وان شاء الله تردين نفس قبل واحسن وتستاهلين كل خير





مشكوورين ويزاكم الله خير .. والله يعجل بشفاء جميع المرضى يا رب

باجر إن شاء الله عندي موعد وإن شاء الله بيحدد الدكتور مصير الحصاة وإن شاء الله يكون علاجها بس بالدواء .. :(

واحتمال اليوم انظم وياكم في المجموعة :o مادري جان خبرتكم اللولو ولا لأ :o


أحبكم :L:
ش
لولو بحر مكنون;10674842:
صباح الخير :cool: <<<<<<<<<<<< حبيته

شخباركم وشعلومكم ;) ان شاء الله كلكم بخير لازجمه ولا حمى :sick:
وشو اصبحتوا ^o)
ياربي يجننننننننننننننننننننننننننننننننون :worn_out:
فيكم طرب :rolleyes: ؟
ايوه :thumbs_up: :thumbs_up: <<<<هاي حق جوجو


يالله اووووووووش ما يسوي قرقر وازد :-#

بس حبيت :adore: الفكره واااااااااااااااااااايد :o




يا سلام شو ها المهرجااان ...؟
ش
taaami;10674889:
الشوش




هالفتره الايام تمشي بسرعه منو يصدق انه مر شهرين من رمضان جنه كان البارحه




هي والله صدقج يا تامي الايام تمر كما البرق ..
ت
النهر الجاري;10675010:









باجر إن شاء الله عندي موعد وإن شاء الله بيحدد الدكتور مصير الحصاة وإن شاء الله يكون علاجها بس بالدواء .. :(

ان شاءالله ربي يسهل عليج وعلاجها يكون بالدوا بس
واحتمال اليوم انظم وياكم في المجموعة :o مادري جان خبرتكم اللولو ولا لأ :o


أحبكم :L:


كللووووووووووووووووووووووووووش:celebrate:
وأخيرا ... اختيار صائب
وان شاءالله بتستانسين وعقباااال الباجي
ش
توأم روحي..;10674895:
هلاااا باللي صبحووو F:

الشوش.. هيه ان شاءالله يكون خفيف وسلس :clock:

اللولو .. :lol:


الشوش شو رايج اتسويلنا هوم ورك خفيف .. فيني نشاااط لوووول :rolleyes:

تمووووي صدقج .. احس شهر 11 طاااف بسررررررررعه



يا صباح النشاط على عروووسنا .. :)
مممم النشاط يا طويلة العمر بيكون عند الاستعدادات لليوم الوطني والفعاليات اللي بتكون عندكم في البيوت ولا في اشغالكم ..
شو راااايج ..؟ :thumbs_up:
ا
لولو بحر مكنون;10674842:
صباح الخير :cool: <<<<<<<<<<<< حبيته

شخباركم وشعلومكم ;) ان شاء الله كلكم بخير لازجمه ولا حمى :sick:
وشو اصبحتوا ^o)
ياربي يجننننننننننننننننننننننننننننننننون :worn_out:
فيكم طرب :rolleyes: ؟
ايوه :thumbs_up: :thumbs_up: <<<<هاي حق جوجو


يالله اووووووووش ما يسوي قرقر وازد :-#

بس حبيت :adore: الفكره واااااااااااااااااااايد :o




حتى هنيييييي... :confused:

وابوووييييه اتوني اشوووف السماايلز .. اسمييهم ايزيغووون .. هيلاك صغاار ملموميين ... ^o)^o)

على فكره لولو انا :sick::badly:
ت
شموخ 2007;10675031:
يا صباح النشاط على عروووسنا .. :)

مممم النشاط يا طويلة العمر بيكون عند الاستعدادات لليوم الوطني والفعاليات اللي بتكون عندكم في البيوت ولا في اشغالكم ..

شو راااايج ..؟ :thumbs_up:


تم ..
مع انا ما سوييت شي مثل السنه اللي طافت توزيعات وحاله ..
بس ان شاءالله بشد حيلي ;)


الجميرية;10675039:
حتى هنيييييي... :confused:

وابوووييييه اتوني اشوووف السماايلز .. اسمييهم ايزيغووون .. هيلاك صغاار ملموميين ... ^o)^o)

على فكره لولو انا :sick::badly:

اووو اووووو

سلااامات يا جووووسي .. ما تشوفين شر
ونتمناااالج الشفاء العاجل
ا
توأم روحي..;10675026:
كللووووووووووووووووووووووووووش:celebrate:
وأخيرا ... اختيار صائب
وان شاءالله بتستانسين وعقباااال الباجي


:o إن شاء الله :)

شموخ 2007;10675031:
يا صباح النشاط على عروووسنا .. :)
مممم النشاط يا طويلة العمر بيكون عند الاستعدادات لليوم الوطني والفعاليات اللي بتكون عندكم في البيوت ولا في اشغالكم ..
شو راااايج ..؟ :thumbs_up:



شكلي بشد حيلي بس في فعاليات اليوم الوطني .. لأنه نحنا بنداوم الأسبوع الياي يوم الأثنين والثلاثاء :-# والله مادري ليش نحنا جي الله يسامحهم .. وبيسوون عندنا احتفال العيد الوطني وإن شاء الله بصور الفعاليات .. لأني ما سويت شيء لهالعيد أبداً .. اللهم كانوا عندي مخاوير وخليت أمي تفرهن على الخياط :study:
الجميرية;10675039:
حتى هنيييييي... :confused:

وابوووييييه اتوني اشوووف السماايلز .. اسمييهم ايزيغووون .. هيلاك صغاار ملموميين ... ^o)^o)

على فكره لولو انا :sick::badly:



أجر وعااافية يا أم العيون الذبوحية :adore: وما اتشوفين شر إن شاء الله
ا
النهر الجاري;10675102:





أجر وعااافية يا أم العيون الذبوحية :adore: وما اتشوفين شر إن شاء الله



اقووول نهوووره 8o|

الله ايعااافييج يارب ...

ونترياااج هناااك وكلااام زياااده ما نبى تسمعيين :mad:
ا
الجميرية;10675114:
اقووول نهوووره 8o|

الله ايعااافييج يارب ...

ونترياااج هناااك وكلااام زياااده ما نبى تسمعيين :mad:



فالك طيب بومهير :struggle:

أونه أسمع الأوامر في الجيش:struggle:
t
نهوووره

ايييه الله يعينج يوم فيج حصاه صدق كنت معاناه لين تفتت وطاحت بس عليج بالماي ثم الماي استوي حنفيه متحركه على قولة دكتوري خخخخ

على فكره كانت عمتي تخلط القسط مع العسل لولدها لانه بعد كانت فيه الحصاه

t
جوجو

سلامات الحلووه ما تشوفين شر
أ
صبااااااح الخيييير

قلوووبه

من عيوووني

انتي بس قولي قبل لا ترووحين وانا باقول لج المحلاااات :)
م
صبااااح النور عا البنور

ادري الحين استوى الظهر بس عااادي طووفوها :lol:


النهر الجاري;10675010:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :L:

مشكوورين ويزاكم الله خير .. والله يعجل بشفاء جميع المرضى يا رب

واحتمال اليوم انظم وياكم في المجموعة :o مادري جان خبرتكم اللولو ولا لأ :o


:L:

الله يعاافيج انشاءلله وتردين نفس قبل واحسن
واخيرا بتكونيين ويانا واب ديت في سوالفنا :thumbs_up:ونترياااج ;)
ا
الله ايعااافيييكن يا حلوااات يارب...
ف
انا جاية ارد بس عسب احط الصور

الااااااااااااااي :adore: حلويييييييييين :adore:

احب الفيسات الكبار :worn_out: ذيلاك ما كانوا اييبون الراس :celebrate:


هذا حلووووووو :sleep: خخخ قمة العباطة


:cool: هذا فللللللللللللة واهداء حق اريشووووو 8o|
X