ماشاء الله تبارك الله
تف تف عليكم
تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*
ق
22-11-2009 | 03:26 PM
ش
22-11-2009 | 06:34 PM
قلب بنت الانتر;10677267:
ماشاء الله تبارك الله
تف تف عليكم
:-o8o|:mad::|:hysterical::cool::-#
ليش اتفليييين علييينا ؟؟
ا
22-11-2009 | 07:39 PM
السلام عليكم F:
وحشتووني يا حلوااااات :adore:
بإذن الله بنرد بالاربعا :D
وحشتووني يا حلوااااات :adore:
بإذن الله بنرد بالاربعا :D
~
22-11-2009 | 08:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
~
22-11-2009 | 08:32 PM
الطفلة المدللة;10679015:
السلام عليكم F:
وحشتووني يا حلوااااات :adore:
بإذن الله بنرد بالاربعا :D
وعليكم السلام والرحمه،،
توصلون بالسلامه إن شاءالله يا ام غلا..
ق
22-11-2009 | 09:55 PM
بسم الله
انا من فتره تعبانه مافيني حراره
بس كحه والم فظيع في جسمي وصداع وحرقه في عيوني وارهاااااااااق كله ابي انام
بديت اوسوس الصراحه ><
ويوم الخميس رحت المستشفى وكانت في حالات للانفلونزا
ومن يومين اكل بروفين والبروفين مب زين للانفلونزا يزيدهاا
ابي اروح المستشفى بكره بس خفت >< يماااامي
شتنتصحوني فيه اروح والا انثبر في بيتنا ><
انا من فتره تعبانه مافيني حراره
بس كحه والم فظيع في جسمي وصداع وحرقه في عيوني وارهاااااااااق كله ابي انام
بديت اوسوس الصراحه ><
ويوم الخميس رحت المستشفى وكانت في حالات للانفلونزا
ومن يومين اكل بروفين والبروفين مب زين للانفلونزا يزيدهاا
ابي اروح المستشفى بكره بس خفت >< يماااامي
شتنتصحوني فيه اروح والا انثبر في بيتنا ><
ق
22-11-2009 | 09:56 PM
الشوش
><
لاتهاوشيني
اتفل عليكم عن العين يختي لووول ><
><
لاتهاوشيني
اتفل عليكم عن العين يختي لووول ><
أ
22-11-2009 | 11:12 PM
قلب بنت الانتر;10679737:
بسم الله
انا من فتره تعبانه مافيني حراره
بس كحه والم فظيع في جسمي وصداع وحرقه في عيوني وارهاااااااااق كله ابي انام
بديت اوسوس الصراحه ><
ويوم الخميس رحت المستشفى وكانت في حالات للانفلونزا
ومن يومين اكل بروفين والبروفين مب زين للانفلونزا يزيدهاا
ابي اروح المستشفى بكره بس خفت >< يماااامي
شتنتصحوني فيه اروح والا انثبر في بيتنا ><
لا يمممج لاتهملييين ف روووحد
روووحي وان شاء الله ماعليييج شر
م
22-11-2009 | 11:55 PM
الطفلة المدللة;10679015:
السلام عليكم F:
وحشتووني يا حلوااااات :adore:
بإذن الله بنرد بالاربعا :D
انتي ويننننننج بس ردووووووووووووو
ورانا عيد وما يستوووي غلوويه تعيد وسط بعيووون مرصصه:lol:
توصلوون بالسلامه انشاءلله
ق
23-11-2009 | 01:10 AM
ام الغاليين
تصرقعتي لوووول
لا خلاص مافيني شيء مدام مافي حراره
بس يمكن من تغيير الجو لاني الله يسلمج كله العب في الحوش في السيكل واخت الرينوو لوووول
الظاهر الهوى لفحني
تصرقعتي لوووول
لا خلاص مافيني شيء مدام مافي حراره
بس يمكن من تغيير الجو لاني الله يسلمج كله العب في الحوش في السيكل واخت الرينوو لوووول
الظاهر الهوى لفحني
ش
23-11-2009 | 06:43 AM
صبااااااح الخير ..
t
23-11-2009 | 06:48 AM
السلام عليكم
صباح الورد والجو الحلوو
صباح الورد والجو الحلوو
د
23-11-2009 | 06:59 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الخير و الجو الجميل الشاعري
ام غلا..الله يردج بالسلامة يارب و بتنورين البلاد ^_^
تولهنا عليج فالبي بي :adore:
قلوبة ام النعل..سيري سيري عالجي عمرج مافينا اتيج انتكاسات روحج عيوز و صحتج على قدج:p
صباح الخير و الجو الجميل الشاعري
ام غلا..الله يردج بالسلامة يارب و بتنورين البلاد ^_^
تولهنا عليج فالبي بي :adore:
قلوبة ام النعل..سيري سيري عالجي عمرج مافينا اتيج انتكاسات روحج عيوز و صحتج على قدج:p
ت
23-11-2009 | 07:30 AM
صباحووووووووووووو
ام غلوووي..
تردولنا بالسلامه ان شاءالله لكم وحشه ;)
قلووووبه..
سلااامات يا حلوووه :sick: .. واحسن لج سيري المستشفى علشان ما يضاعف عليج
ام غلوووي..
تردولنا بالسلامه ان شاءالله لكم وحشه ;)
قلووووبه..
سلااامات يا حلوووه :sick: .. واحسن لج سيري المستشفى علشان ما يضاعف عليج
ق
23-11-2009 | 07:33 AM
صباااااااااح الورد
من امس قاعده >< واايد متضايقه ومب قادره انام
دعدع
ام النعل ابرك من ام السمبوسه لوووول
لالا مب رايحه خلاص تطمنت
توته
ياهلا بالعروس والله لج وحشه فديتج
الله يتمم لج على خير ياااااااااااربي
لامب رايحه يختي مااحب المستشفيات الا للشديد القوي
من امس قاعده >< واايد متضايقه ومب قادره انام
دعدع
ام النعل ابرك من ام السمبوسه لوووول
لالا مب رايحه خلاص تطمنت
توته
ياهلا بالعروس والله لج وحشه فديتج
الله يتمم لج على خير ياااااااااااربي
لامب رايحه يختي مااحب المستشفيات الا للشديد القوي
t
23-11-2009 | 07:53 AM
سلامات قلووبه ما تشوفين شر
شو اللي مضايقنج؟؟؟ خذيلج شور دافي وحاولي ترقدين عن الخبال لا تفكرين وايد
شو اللي مضايقنج؟؟؟ خذيلج شور دافي وحاولي ترقدين عن الخبال لا تفكرين وايد
ق
23-11-2009 | 08:02 AM
تامي
الله يسلمج
تسبحت الفجر على اساس اتخدر وارقد الا زادت الحاله لووول
تهقين مااستخبلت لحد الحين >< انا على حافه الخبال اصلا
الله يسلمج
تسبحت الفجر على اساس اتخدر وارقد الا زادت الحاله لووول
تهقين مااستخبلت لحد الحين >< انا على حافه الخبال اصلا
t
23-11-2009 | 08:40 AM
الله يعينج والله كلنا في الهوى سوا احس اني وايد افكر هالفتره بشوو ما اعرف ووايد منكده على عمري عالفاضي
ق
23-11-2009 | 09:08 AM
تامي
الله يعيينج ويعيني ياااربي
ويشرح صدرنا ويبعد عنا الهم والحزن والضيق
الحياه تعب><
الله يعيينج ويعيني ياااربي
ويشرح صدرنا ويبعد عنا الهم والحزن والضيق
الحياه تعب><
ق
23-11-2009 | 09:45 AM
الجو برررع يجننننننننننننننننن
هوى حلوو وبارد
يبي له ريوق برع او تبسط في الحوش ><
لو اختي هني مستحيييييييل نقعد في البيت ><
هوى حلوو وبارد
يبي له ريوق برع او تبسط في الحوش ><
لو اختي هني مستحيييييييل نقعد في البيت ><