تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
.
عزف الأمنيات;10510680:
وانا ادور في هالنت من صباح الله خير جبت لكم قصه سبحاااااااااااان الله سبخااااااان الله




اتركم معها ياحيايبي فديتكم ...:15:(f)




دعوة للتفاؤل.. صديقتي
صديقتي وصلت تقريبا للخمس وثلاثين عاما وهي على قدر متواضع جدا جدا من الجمال خطابها قليلون وووالدها متوفي وامها طريحة الفراش واخواتها رحومات جدا لكن متزوجات وكل واحدة في مدينة بعيدة ,,اخوانها مابين الاكبر متشدد عليها وعلى بناته وزوجته منتفتح ببجاحة ,, والاوسط مشغول بأعماله ,, اما الصغير رحوم لكنه سلبي وجبان..
في كل ثلاث سنوات يتقدم لها خطيب وربما لا يتقدم وللاسف كلما تقدم شخص قابله الكبير المتجهم ونفر العريس..!!
في ذات يوم اخبرتني صديقتي انها ستبدأ بختم البقرة وطلبتني ابدأ معها ولكني للاسف كنت منهمكة في دراسة وعمل وقلت ليس لدي وقت!! فأكملت هي ماشاء الله وصديقتها الثانية والتي عمرها 34 ولم تتزوج ايضا.. المهم تعاونت الصديقتين وشددن همم بعضهن البعض لمدة اسبوعين صديقتي انخطبت بعد اسبوعين مباشرة اما الاخرى فخطبت بعد شهر وخطبت لمن؟؟ لشخص كانت تتمناه منذ كانت في ايام الثانوي لم يتزوجها صغيرة ولكن تزوجها بعد سن 30 سبحان الله!!!!
اكملت صديقتي برنامجها مع ختم البقرة فتم زواجها ماشاء الله بسرعة وسهولة وفرحة لا توصف وسافرت وعادت لنا بعد شهر تبشر بحمل!! ماشاء الله الكل علم بأمر حملها وبأمر اخر هو قبولها في ابتعاث خارجي ماشاء الله ..لكن واثناء الشهر الثاني جهضت وخبروها بأن لديها ورم في رحمها!!! طبعا تألمت ويأست وقلقت والكل اشار عليها بالعملية خارج المملكة وووووو من النصائح . المهم هي عادت لمن انقذها وزوجها وكتب لها العفة ورجعت لله وبدأت تختم سورة البقرة وتستخير في السفر من اجل العملية اما الابتعاث الخارجي فقد رفضت الذهاب ووضعها الصحي في تدهور.. واستمر تستخير وتقرأ البقرة ورات الخيرة في عمل العملية هنا في السعودية , وذهبت في ذلك اليوم للمستشفى وهي تحمل حقيبتها التي سترافقها اثناء مكوئها في المستشفى لاجراء العملية........!!
وبدأت الفحوصات الروتينية ...... وعندها ظهرت المفاجأة تحليل الحمل يمنعها من اجراء العملية.. اكتشفوا انها حاااااامل,, واوقفوا العملية,, سبحان الله هذه استخارتها....
طبعا تعرضت لمتاعب اثناء الحمل و80% من الاطباء نصحوها بإجهاض الجنين لانه سيكون ضعيف وغالبا سيموت او ربما مشوه او اواو لكنها صمدت امامهم وبدأت ترقي جنينها كل ساعة ...
حتى جاءها المخاض وتسهلت ولادتها انجبت طفلا كالقمر وبمجرد ان انهت فترة نفاسها ذهبت لاحد الدكاترة الذين تطاولوا على قدرة الله عز وجل ووضعت الطفل بين يديه وقالت له هذا ماقلت عنه انه مستحيل ان يكون طفل سويا " ليس على الله مستحيل امرتني بإجهاض هذه الروح تخيل!!"
وماشاء الله عليها حتى اثناء فترة الاربعين كانت تستمتع للبقرة كل ليلة ولا تنسى الاستغفار والاذكار ,, وسبحان الله الورم توقف الان .. وهي تستعد لاكمال ابتعاثها لبريطانيا..


ماشاء الله تبارك الله ......قصة تبعث للتفاؤل خاصة اني وقفت على جميع ظروفها.

جزاك الله كل خيرماشاء الله

عزف الأمنيات;10510719:
دعوة للتفاؤل2

صبااااااااااااح الخيييييييير..والمسك والفل والكاااااااااااااااااااادي..
اخواتي كيف حالكم؟ والله العظيم ابي الاجر والخييييييير لكم..
مالكم بالطويله..


امس كلمت الشيخ عبدالكريم المشيقح.. المهم قلت له ياشيخ ابي احوالي تتغير انا ماعندي وظيفه ولاني متزوجه وابي الخير والرزق الكثير.. قالي الشيخ:: بقولك على اربع اشياء تسوينها : تسوينها تسوينها:: قلت زين..
اول\ ارضي الله مهما كان.. خلي هدفتس بالحياه رضى الله..
ثانيا\ دايم كوني على وضوء..دايم على وضوء.. قالي الايه" ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين"
ثالثا\ رددي دايم سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر..ذكر لي حديث بس نسيته قالي ان الله يحب هالكلمات.. ياليت الاخوات اللي تعرف الحديث تذكرنا فيه..
رااااابع\ مهمه مهمه مهمه ان كل يوم تتصدقين لو بريال او بكسره خبزه لهندي بشارع او علبه ببسي لهندي بشارع او حتى تمره.. او عرفتي ناس فقراء تصدقي عليهم..قالي اذا ماعندتس فلوس تصدقي حتى لو مثال تطبخين وترسلينه لحد فقير او ترسلينه لهنود يبنون بيت او اي هنود او اي شي..او مثال بعشرين ريال اشتري حبه رز بخاري وارسلها للعمال حتى لو كانوا حقين محطه اللي يعبون البنزين.. المهم قال لازم يوميا... وجاب لي الحديث..مااذكره بس اللي فيه ومعناه ان تدخل السرور على قلب مسلم.. تخيلوا قالي انتي سويها لوجه الله واذا ارضتي الله راااااااااااااااح يرضيك... قالي راح تشوفين التغير...وقالي يمكن يمكن يمكن امورتس تتعسر وتحسين بضيق بس قاااالي معليه كملي لان هذا الضيق معناه ان الخير بجي لتس.. والضيق هذا من الشيطان لانه مايبي تسوين خير عرفتوا يابنات...
المهم اللي خلاني ادق على الشيخ لاني سمعته في قناه بدايه قال في بنت كلمته عندها مشكله او زي تسذا..المهم هي مو متزوجه..الشيخ قال لها التزمي هالاشياء الاربع اللي فوق.. يقول التزمتها وسوتها يقول في اقل من مده بسيطه اتوقع اسبوع.. يقول كلمتني قالت ياشيخ انا خطبتي هالاسبوع من رجل اعمال سعودي..من اكبر تجاااااااار الخليج.. وقصص كثييييييير...


يااااااختي وش رايكم نلتزم بها الاشياء لوجه الله..وش رايكم..اللي ماعندها فلوس يااختي حاولي تدبرين عشره ريال ومن هالعشره طلعي كل يوم ريال وقلي للسواق او احد اخوانتس او اي احد وقولي اشتر ببسي وعطه اي هندي .. حاولي.. او اذا انتي رايحه لدوام خلي اللي يوديس يوقف عند بقاله واشتري بخمس ريال اي شي وعطيها هنود..
بعدين نسيت اقولكم الشيخ قالي خلي همك رضى الله ثم ادعي مثال انتس تقولين يارب تصدقت عشان ارضيك يارب ارضى عني ويارب عطني ""قولي حاجتس"




منقوووووووووووول!!


وحده تسوي كذا تتصدق يوميا بريال
وسبحان الله الله رازقها خيرات


وسمعت عن واحد غني غني غني
يوم صاروا يدورون سبب خيره هذا طلع امي طلع مايعرف يقراء ويكتب ماعنده شهادات وكان اول بدايته فقير
بعدها صار يتصدق كل يوم بريال سبحان الله تعالى صار من الاغنياء بالبلد يوم سألوه قالهم وشلون اغتناء


وتصدقين معروف الصدقه تطفى غضب رب
ياما ناس تشافوا من امراض كانوا على مشارفين للموت
وتشافوا سبحان الله بفضل الله ثم بفضل الصدقه


قريبتي كانت عند مطعم اخذوا وجبتهم هي زوجها وعيالها يوم شاف زوجها عامل النظافه بالشارع فتح بوكه يبي يعطيه لقاء معه بس بالبوك 3 ريال استحى يعطيه قال لزوجتك معك شيء مامعي بالبوك غير 3 ريال قالت له مامعي بس تراه الصدقه تصح حتى لو بريال لاتناظر للقله نزل وعطاه ال3ريال
وبعد اسبوع جته من الشركه مكافئه 3000ريال على مجهوداته في الشغل


فسبحان الله تعالى



ماشاء الله

عزف الأمنيات;10512035:
على بركه الله يا اخواتي في الله
البرنامج المقترح


**********
1/ واهم شيء النيه ثم النيه نية للجميع
لان هدفنا واحد كلنا كالبنيان يشد بعضه بعضا
والنيه : ان يرزقنا الله جميعا وسائر بنات المسلمين بالازواج الصالحين
2/قيام الليل (( تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطمعا ) .


سهام الليل لا تخطئ


3/الاستغفار اكثر من 1000 مره في اليوم
3/ قراءة سورة البقره كاملة يوميا
5/ ان ندعي دائما دعاء تعجيل الزواج
وهو


دعاء تعجيل الزواج


" اللهم انى اسألك بأنى أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد


اقض حاجتى وآنس وحدتى وفرج كربتى واجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا و نذكرك كثيرا فأنت بى بصير


يامجيب المضطر إذا دعاك ، احلل عقدتى وآمن روعتى وفرج كربتى ..


إلهى هب لى من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن انك على كل شىء قدير


يامن تقول للشىءكن فيكون اللهم آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ..


رب لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين"
اللهم آمين آمين آمين
6/ بعض الادعيه المستحبه
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
ربي اكفني بحلالك عن حرامك واغنيني بفضلك عن من سواك
وياجبار اجبر بخاطرنا ياجبار


7/قانون الجذب" أنا عند ظن عبدي بي..."
(تفاءلوا بالخير تجدوه)



وارجو من الله العلى الحميد ان تستفيدوا واستفيد
وان شاء الله خير
وعلى بركة الله


[MARK="FFFF99"]اذا في اي تعليق او تقصيرارجو التنبيه لتصحيحه [/MARK]
[MARK="FFFF99"]

ماراح يسهل علينا الحمله الا العزيمه والاصرار


الله دائما فوق يد الجماعه


واهم شيء اننا سنجتمع على الخير

وان شاء الله نجتمع يوم القيامه بهذا العمل في ظل الله
[CENTER]ونكون نحن المتحابات في الله
في رعاية الله جميعا







[/MARK]
تنويه : اي امر يطرأ في حياة اي اخت ياريت تبلغنا عنه





وشدوا الهمه


[MARK="FF3366"]

وان شاء الله البدايه يوم الخميس



22/10/2009




[/MARK]
بنات البرنامج شفته واعجبني ونقلته عشان نسويه وأضفت عليه شوي اضافات من عندي ..


يعنى ايه قانون الجزب
[/CENTER]
.
السلام عليكم


انا مبسوطه اوى بالتجمع دا
واول مرا اشوفو النهارده
د
.tuleeb;10533632:
السلام عليكم


انا مبسوطه اوى بالتجمع دا
واول مرا اشوفو النهارده



اهلا وسهلا فيك معنا اختي توليب (f)

يشرررررفنا ويسعدنا انضمااااااااامك لنا

نتمنى لك طيب الاقامة والسعادة ان شاء الله

ممكن تعرررررررفينا على نفسك :D
ع
والله جنه العزوبيه احلى؟؟؟

ياخوفي من اعيال هالوقت ما يستند فيهم ظهر

يقصون الحبل و يمشون الله يستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتر منهم

المشكله ان احنا حابينهم للاسف الشديد و بنفس الوقت خايفين منهم و تصرفاتهم مكرهتنا فيهم
د
هههههههههههههههههههه

هلا والله عروووووووووس

كيفك يا حبي؟؟؟

وكيف الدوام معاج

امممممممممممممم

انا بصراحه مو حابه الاولاد خخخخخخخخخخ

صدق احيانا خاطري بولد او بنت بس احس للحين خخخخخخخخخ

الظاهررررر اني تشبعت من اولاد اخوااااااااااتي
ع
دموع وردية;10534839:
هههههههههههههههههههه

هلا والله عروووووووووس

كيفك يا حبي؟؟؟

وكيف الدوام معاج

امممممممممممممم

انا بصراحه مو حابه الاولاد خخخخخخخخخخ

صدق احيانا خاطري بولد او بنت بس احس للحين خخخخخخخخخ

الظاهررررر اني تشبعت من اولاد اخوااااااااااتي


لا تسأليني عن الدوام لايعه جبدي منه ومن كرفهم ماعندهم موظفيظن الا عروس

جني الموظف الشامل :mad::mad::mad::mad:

اما بالنسبه للاولاد ميته على بيبي لان بيتنا فيه قحط ياهال ماعندنا كلللش ولا بيبي

الله كريم

شنو برنامجكم
انا الصراحه ماعندي اي برنامج بس ودي ارجع حق هوايتي بالطبخ لو مره بالاسبوع ودي اطبخ

وبسسسس سلامتكم يا جماعه
#
السلام عليكم
بنوتااااااااااااات كيف اخباركم
وحشتوووووووووووونى جدااااااااااااااا
عروس الحب اخيرا لقيتك من زمن ما شوفتك كيف اخباااااارك ؟
ان شاء الله الاقيكى انتى والبنات ونتكلم شوية والله زهقاااااااانة ونفسى اتكلم معاكم
زعلالالالالالانة منكن ولا واحدة سألت عليا حتى عزووووفة - ودموووووع
#
اللى تقرأ كلامى تدعيلى الله يفرج همى ويريح بالى
ادعولى يا بناااااااااااااااات محتاجة لدعواااااااااتكم كتيررررررررر

ان شاء الله ادخل بالليل يمكن الاقى حد منكن
.
ربنا يفرج همك ويريح بالك يا شمس يارب
د
عروس الحب;10537151:
لا تسأليني عن الدوام لايعه جبدي منه ومن كرفهم ماعندهم موظفيظن الا عروس

جني الموظف الشامل :mad::mad::mad::mad:

اما بالنسبه للاولاد ميته على بيبي لان بيتنا فيه قحط ياهال ماعندنا كلللش ولا بيبي

الله كريم

شنو برنامجكم
انا الصراحه ماعندي اي برنامج بس ودي ارجع حق هوايتي بالطبخ لو مره بالاسبوع ودي اطبخ

وبسسسس سلامتكم يا جماعه


هلا قلبووووو عروووس

الله يعيييييينج ع الشغل اففففففففف انا بعد كاررررررفيني بالشغل والله ارجع حالتي حاله البيت عاد ما اوووصل الا المغررررررب اففففففففف

على قوولتج بس كاني انا الموظفه هناك والباقي قاعدين متمللين ونت واكل وتلفونات ااااااااخ بس

هههههههههههههه من جذي ميته على بيبي الله يرزقك انتي واخواتك وتملوا البيت لامك وابوك عيال ... يا قلبي انتي فديتج :D

حلووووووة هوااااااااايتك .... يلا كل وووووحده تقووول شو هواياتها؟؟؟


shamselasel;10539368:
السلام عليكم
بنوتااااااااااااات كيف اخباركم
وحشتوووووووووووونى جدااااااااااااااا
عروس الحب اخيرا لقيتك من زمن ما شوفتك كيف اخباااااارك ؟
ان شاء الله الاقيكى انتى والبنات ونتكلم شوية والله زهقاااااااانة ونفسى اتكلم معاكم
زعلالالالالالانة منكن ولا واحدة سألت عليا حتى عزووووفة - ودموووووع


هلا والله شموووووستي

كيفك يا عسل والله بالقلب صدقيني بس انشغالات اخاف اذكر اسماء وانسى بعضها والكل يزعل خخخخخخخخخخ

سلامتك يا قلبي من الزهق؟؟ مالك فيه ايه؟؟ فضفضيييييييي يا قلبي

ربي يفررررررررج همك وهمنا يارب




جمعة مباركه هنيئة طيبه .... اسالكم الدعاء لي
د
بنااااااااات

لحقوا علي وجهي ملتهب ناااااااااااار شو اسوووي له؟؟

خايفه احط عليه اي شي

بشررررررررتي صايره عدم والله

تعببببببببت

خبرووووووني كيف كل وحده تعتني ببشرتها؟؟؟

انا صايرة وايد حساسة وفيها حبوووب ومعتفسه فوووق تحت اهئ اهئ اهئ

لو تشوووفون وجهي تقووولون محترررررررق بعيد الشر عني خخخخخ

دعواتكم لي


اشوووفكم بالليل اذا قدرت ادخل

سي يوووووووو

في امان الله ورعايته
#
الف سلامة عليكى دموووع حبيبة قلبى
اقولك شىء اغسلى وجهك بماء الورد قطنة وامسحى بها على وجهك 3 مرات فى اليوم
ولازم تستشيرى طبيب حبيتى لو زاد الالتهاب
الله يعينك ويشفيكى ويخفف عنك ألمك حبيبتى
الجلد الحساااااااااس مشكلة اسألينى انا تبهدلت من هذه المشكلة الله يعينا جميعا
والله قلقت عليكى
ابقى طمنينى عليكى
ع
شمس الاصيل ازيك يا حبيبتي سامحيني ترى ماقريت كل ردود البنات

توته حبيبتي انا انعفس ويهي علي مره وحده بلشت اخذ حبوب حساسيه اسمها كليراتين علبتها عنابي بأبيض للحساسيه عموما و كنت اخذ معاها بنادول اكسترا و ساعات اخذ بعد حبة كليرنس للحساسيه

لان وجهي احترق وماكان لي اي علاج ينفع

احتمال فيج حساسيه من الجو فأخذيلج حبوب حساسيه
ع
مافي احد؟؟؟
#
فييييينكم يا بنوتاااااااات
ما فيش حد موجود ؟
س
أنا زعلاااااااااااااااااااااااااااانه منكم

أغيب محدش يسأل عنى
وتعملو تجمع تانى بعد تصليح المنتدى
وأنا أدور عليكم فى المنتدى كله

مكانش العشم ياعرايس
ع
صباح الخيرات

اليوم اجازة اشوه
ع
ودي افتح معاكم موضوع شييييق
ماادري اذا فتحتوة من قبل ولا لاء؟؟

ودنا كل وحده فينا تتكلم عن المعايير اللي تختار من خلالها زوج المتستقبل و هل هناك مواصفات تغض بصرها عنها بتوافر مواصفات اخرى؟؟

تاركة المايك لكم
واذا شفت تشجيع راح اتكلم بدوري انا بعد

ودي افضفض اللي بقلبي كللله بس مو قادره احس في شي حابسني عن الكلام
ب
دموعه ياعسل .. وانا احبش بعد... خخخخ

صارلي فتره متخيله خطبني واحد من الامارات بالتحديد من بوظبي.. تخبلت ...
وافقت:B_wink: بس بعدين حسيت اني مشتاقه اهلي..

رديت وقلت لا لا لا :sm215:احسن شي اخذ من بلادي ما فيي للغربه والشوق والحنين ... خخخخخ شفتوا مثل خبالي؟؟؟:21_235:



حنونه.........واو شي رهييييييييييييب والله

ان شاء الله يا رب الثالثه ثابته ياااااااااااااارب وتجي تبشرينا بالخبر القميل يا قميل:21_87: خخ

عروس الحب;10528010:
بنات بسألكم سؤال

ادري داخله عليكم عرض بس استحملوني شوي

شنو معنى الزوج بحياتج؟؟؟


هلا عروسه .. لا عرض ولا طول

بخبرك عني انا... ابا احد يسوق عني ويروح معي السوق يضارب الخياطين :21_182:

بجد... شوفي انا اتمنى الله يرزقني بزوج يحتويني ويقربني من الله اكثر

يصرف علي مو انا اللي اصرف عليه.. يفتح لي بيت مو انا اللي افتح البيت

لما اجي اتناقش بموضوع اناقش رجل مو طفل ولا مراهق ولا واحد ما يعرف

في الدين غير الشرع حلل اربع وانتو ناقصات عقل:think:

المشكله وينهم الرجال ؟؟؟؟؟؟؟ الله كريم

عروس الحب;10530276:
هلا توته احرجتيني بترحيبك الحار

و سلامي لكل البنات

انا يوم سألت هالسؤال كنت شايفه شباب مو قد اي مسؤليه يواجههونها

يعني يبي المرأة اهي اللي تشيل عنه اعباء الحياة

اذا رجال هالوقت ماهم قد الزواج ليش نتزوجهم و نبتلش فيهم و بعيالهم بعععععد

الصراحه قمت اسمع و اشوف قصص تشيب الراس تخليني افكر الف مرة و تخليني افكر اسويلي

اختبارات كثيره حق عرسان الغفله قبل لا اختار واحد فيهم

لانهم الصراحه صايرين دعله و مايبون احد يكلمهم ولا يبون احد يضايقهم

وين الاستقرار اللي تطمح فيه كل بنت اذا هذي صار مواصفات شبابنا

يبونا نشيل كل المسؤليات حتى المصرف يكون علينا

شنو هذا ؟؟؟!!

شي يقهر ويحر الصراحه


معاكي بكل كلمه قلتيها.. وعندك وعندنا الخير

المشكله اللي موجود بالسوق هو هاي النوعيه خخخ:tears: ولما تقولي انا اريد واحد دارس

فاهم دخله زين ..يقولي تتشرطي الرجال ما يعيبه شي !!!!

يعني انا البنت تعبت وبهذلتني هالحياه وضاربتها مضاربه .. كيف اخذلي واحد مستهتر

لا فكر بمستقبل ولا حياه ولا زواج .. ولما بغى يتزوج اخذله وحده تكمل مشوار ابوه وامه معه !!

انقهرررررررررر صرااااااااااحه.. :mad2:


shamselasel;10539381:
اللى تقرأ كلامى تدعيلى الله يفرج همى ويريح بالى
ادعولى يا بناااااااااااااااات محتاجة لدعواااااااااتكم كتيررررررررر

ان شاء الله ادخل بالليل يمكن الاقى حد منكن


الله يفرج همك وييسر كل امورك يا شموسه يارب

دموع وردية;10539661:
بنااااااااات

لحقوا علي وجهي ملتهب ناااااااااااار شو اسوووي له؟؟

خايفه احط عليه اي شي

بشررررررررتي صايره عدم والله

تعببببببببت

خبرووووووني كيف كل وحده تعتني ببشرتها؟؟؟

انا صايرة وايد حساسة وفيها حبوووب ومعتفسه فوووق تحت اهئ اهئ اهئ

لو تشوووفون وجهي تقووولون محترررررررق بعيد الشر عني خخخخخ

دعواتكم لي


اشوووفكم بالليل اذا قدرت ادخل

سي يوووووووو

في امان الله ورعايته


دموعه.. سلامتش حبيبتي... حطي حليت عليه عشان يخفف الحساسيه

روحي راجعي عيادة جلديه وان شاء الله معافايه يا قلبي

سومه 85;10542811:
أنا زعلاااااااااااااااااااااااااااانه منكم

أغيب محدش يسأل عنى
وتعملو تجمع تانى بعد تصليح المنتدى
وأنا أدور عليكم فى المنتدى كله

مكانش العشم ياعرايس


سومه... يا عمري.. لا تزعلي ولا تاخذي ع خاطرش فديتش:sm113:
عروس الحب;10543955:
ودي افتح معاكم موضوع شييييق
ماادري اذا فتحتوة من قبل ولا لاء؟؟

ودنا كل وحده فينا تتكلم عن المعايير اللي تختار من خلالها زوج المتستقبل و هل هناك مواصفات تغض بصرها عنها بتوافر مواصفات اخرى؟؟

تاركة المايك لكم
واذا شفت تشجيع راح اتكلم بدوري انا بعد

ودي افضفض اللي بقلبي كللله بس مو قادره احس في شي حابسني عن الكلام


عروسه ... كأني رديت على هالنقطه قبل :bigsmile:

انا ادعي ربي انه يرزقني بواحد ملتزم عارف الدين صح.. خلوق وحلو المعشر

متعلم مكمل بعد الثانويه .. يعني مو اقل مني

في الدراسه والشهاده

يعتمد عليه وعنده دخل زين ... يعني ممكن اني بعد الزواج اجلس بالبيت

لان خاطري اريح بعد الشقا هذا ولو حتى افتح مشروع عشان اسلي وقتي

وتكون عندي استقلاليه شويه:handup:


و
ب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
شخبااااااااااااااركم عسولات
واااااحشيني واااااااااااااااااااااايد

انه عن اخبااااري لاجديد
بس قااعده اقضي وقتي بالقراااءة...........قريت كتاااب استمتع بحياتك للشيخ محمد عبدالرحمن العريفي وللحين ماخلصته خخخخخخخخخخخخ بس حلوو
وخذيت كتاااب لا تحزن للشيخ عائض القرني شكله واايد حلوو تووني بااديه فيه.. كنت قاريه له من قبل كتااب اسعد امراه في العالم بصراحه واايد حلو واسلوووب الشيخ في الكتاابه رووعه
لاحظووا اني اقراه دائمااا عن السعااده او كيف اقضي ع الحزن ههههههههههههههههههههههه
وخاطري اتقرى في كتب عن علم النفس مثل لغة الجسد هذه المووضوع واايد عاجبني وابي اتعمق فيييييييييه خخخخخخخخخخ لانه داارسه علم نفس كتخصص فرعي في الجاامعه
X