تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ا
ايش دعوى بنات وينكم ؟؟؟

المهم راح احكى هلا عن يومى
انا نهضت من الصبح الساعة 6 صليت الفجر ثم جلست على النت الى الساعة 7وووو

ماعليكم من ودى اشترك فى جميعية خيرية كمتطوعة بس تدرون الاهل ووجهة نظرهم
بعدين مشكلة ثانية المواصلات ماراح القى من يوصلنى !!!
المهم بنات لاتنسون الصدقة وفضلها الكبير على المتصدق
وبس
.
السلام عليكم
ازيك يا اميرة الانسات
انا فعلا بطلع صدقه الحمدلله ودا بعد ما صديقتى نصحتنى بكدا الحمدلله
وربنايقدم اللى فيه الخير
بنات الله يكرمكن انا عاوزه لينك الجزء اللى فات
ع
اميرة الانسات;10567114:
هلا عروس الحب مع انى كنت فاكرة انك متزوجة
انت اصغر منى بثلاث سنوات انا بعد 18 يوم راح يكون عمرى 29 سنة
الحمد لله انك موظفة مو عواطلية مثلى
بس الحمد لله اعطى دروس خصوصية فى البيت يلا على الاقل اطلع مصروفى

بنات نبىوا موضوع ساخن نتكلم فيه
راح افكر فى سؤال واساله لكم عشان نسخن الموضوع

بك املى ودموع وحنانى وينكم فى مضوعى فى قضايا وحلول يهمنى رايكم جدا



الله يسمع منك واتزوج انا مشتركه بالمنتدى من سنة 2001 على ما اعتقد و للحين ما تزوجت
كنت اطبق الخلطات و واتعلم المكياج علشان اكون مستعده بس ماكو فايده للحين عزباااااااااااااااااااااااااااااااااء

اللهم لك الحمد والشكر

اخيييه على شغلي انا اليوم ما داومت لاني عامله خناقه كبييره مع الادارة و زعلت و افكر اطلع خلاص طفح الكييل

ماكو تقدير بالمره حاطينه حمير شغل وانتوا الكرامه

افكر مااداوم الاسبوع الجاي

كيفهم يسطفلوا
م
ازيكو كلكو يا بنانيت
ممكن تاخدوني معاكو ؟؟؟؟؟ :o
انا لسه جديده في المنتدي ولسه شايفه التجمع بتاعكو حبيت اشترك معاكو
وبعدين الف لفه في الصفحات اللي فاتت اتعرف علي البنات (اللي قريب ان شاء الله هيكونو مدامات ) ياااااااااااااااااااااارب
انا مرمر
ع
اهلا بيكي اختي معانا

ان شالله الله يسمع و يتزوجون

بتجمعنا السابق ايام الشله السابقه تزوجوا منهم تقريا 3 او اربع بنات

وان شالله احنا نتزوج بعد يارب
م
عروس الحب;10568533:
اهلا بيكي اختي معانا

ان شالله الله يسمع و يتزوجون

بتجمعنا السابق ايام الشله السابقه تزوجوا منهم تقريا 3 او اربع بنات

وان شالله احنا نتزوج بعد يارب

ان شاء الله باذن الله
ربنا كريم اوووووووووي
بس جميله اوي فكره التجمع بتاعكو انكو مش قاعدين تعددو وتولولو هههههههههههه لا كلكو فاني ومتفائلين مش زس اصحابي الكئيبات اللي عقدوني
ع
هاي توته

اسفرت وانورت

اليوم مجابله النت مريضه ومافيني حيل اسوي اي حركه

حتى الصلاة مو عارفه اشلون بصلي
د
مهمهانه;10565287:
ياعرايس شخبااااااااااركم وحشتوووووووووووووني وايييييييييييييييييييييييييييد ..



تدروووووووووووووون اني ماجربت اسووووووووي القانووون كااان بوودي اسوووي راح ابتدي ان شاء الله من اليوم او باجر وربي يوفقني ويوفقكم ان شاء الله ..


بس مافهمت اكتب باليوووووووو 22 مره والا خلال 14 يوم اكتب 22 مره ... ممكن احد يوضحلي هلنقطه ماعليكم امر ....



هلا الغلا كله

كيفك يا عسل .... شو عامله؟؟

بالنسبة لقانون الجذب
هو انك تكتبي الفكرة 21 مرررة لمدة 14 يوووم

وعرررررررفت شي يا بنات

انكم تتخيلووووووون الشي افضل بعد يعني تغمضوا وتعيشوا الفكرره بكل تفاصيلها وكانه صااااااااار الشي خخخخخخخخ حلووووووو صح :wink:



اميرة الانسات;10567114:
هلا عروس الحب مع انى كنت فاكرة انك متزوجة
انت اصغر منى بثلاث سنوات انا بعد 18 يوم راح يكون عمرى 29 سنة
الحمد لله انك موظفة مو عواطلية مثلى
بس الحمد لله اعطى دروس خصوصية فى البيت يلا على الاقل اطلع مصروفى

بنات نبىوا موضوع ساخن نتكلم فيه
راح افكر فى سؤال واساله لكم عشان نسخن الموضوع

بك املى ودموع وحنانى وينكم فى مضوعى فى قضايا وحلول يهمنى رايكم جدا


اميرة الانسات;10567559:
ايش دعوى بنات وينكم ؟؟؟

المهم راح احكى هلا عن يومى
انا نهضت من الصبح الساعة 6 صليت الفجر ثم جلست على النت الى الساعة 7وووو

ماعليكم من ودى اشترك فى جميعية خيرية كمتطوعة بس تدرون الاهل ووجهة نظرهم
بعدين مشكلة ثانية المواصلات ماراح القى من يوصلنى !!!
المهم بنات لاتنسون الصدقة وفضلها الكبير على المتصدق
وبس


هلا اموووووووورتي منورره (i)

سامحييني ان شاء الله اليوم اطلع على موضوعك بس لانه كان المنتدى مغلق له يومين

وكنت مشغوووله ان شاء الله افضى واشوووووووفه وارد عليج ولا يهمك كم امورررره عندي انا :15:

حلووو يووومك يا عسل ان شاء الله دوووووم عامر وووقتك بطاعة الله

بالنسبة لفكره الجمعية الخيريه شي حلووو خصوصا لك عشان تحسي انك تعطي شي وهالشي يعزز شعور الثقة عندك

وشكرا ع التذكيررر بالصدددددقة ... فعلا لها فضل عظيييييم

وبانتظاااااااااار موضوعك الساخن :D



عروس الحب;10568324:
الله يسمع منك واتزوج انا مشتركه بالمنتدى من سنة 2001 على ما اعتقد و للحين ما تزوجت
كنت اطبق الخلطات و واتعلم المكياج علشان اكون مستعده بس ماكو فايده للحين عزباااااااااااااااااااااااااااااااااء

اللهم لك الحمد والشكر

اخيييه على شغلي انا اليوم ما داومت لاني عامله خناقه كبييره مع الادارة و زعلت و افكر اطلع خلاص طفح الكييل

ماكو تقدير بالمره حاطينه حمير شغل وانتوا الكرامه

افكر مااداوم الاسبوع الجاي

كيفهم يسطفلوا


هلا هلا هلا

كيفك يا عروووووووس يا قلبووووووو انتي

ان شاء الله انتي عرووووووووستنا ونفتك منك قررررررريبا يارب

وبالنسبة للشغل طنشيهم كم يوووم بس لا تترررررركي وكثرررررررري استغفاررررررررررر

يا اختي على التقديررررررر ما احد يقدررررررررر والله
وع الكرررررررف ما احد يكررررررررررف مثلنا ... والله الي معااااي يتمللووون وسوالف ونت وضحك واكلل وانا اكررررررررف من الصبح للمغرررررررررب والله حرااااااااااام ... بس الحمدلله ضميررررري مرتاح ع الاقل معاشي حلال خخخخخخخ>> اخفف على نفسي
لانه صعب نترررك الشغل الا اذا حصلتي لك شغله ثانيه ... ع الاقل الشغل يملي علينا وووقتنا على رررررررغم المشاكل الي نعاااااااااانيها فيه والله العالم .... الناس تحسدنا على اشغالنا واحنا والله ما يدرووون شو نلاقي فيه الحمدلله على كل حال بعد ننننننننعمه من رررررررب العالمين الف شكر عليها





مرمر 10;10568470:
ازيكو كلكو يا بنانيت
ممكن تاخدوني معاكو ؟؟؟؟؟ :o
انا لسه جديده في المنتدي ولسه شايفه التجمع بتاعكو حبيت اشترك معاكو
وبعدين الف لفه في الصفحات اللي فاتت اتعرف علي البنات (اللي قريب ان شاء الله هيكونو مدامات ) ياااااااااااااااااااااارب
انا مرمر


منورررررررررتنا يا مرمر

اسمك حلووو واكيد انتي مرمر وعسل

عرررررررفينا عليك الغاليه؟؟

ونتمنى لك دخووووووول القفص الذهبي ويكون هالتجمع عليك فال طيب يارب
د
عروس الحب;10568650:
هاي توته

اسفرت وانورت

اليوم مجابله النت مريضه ومافيني حيل اسوي اي حركه

حتى الصلاة مو عارفه اشلون بصلي



هلا وغلا

الف سلامااااااااااااااااااااات عليج

خيررررررر شفيج مريضه ؟؟؟ عسى ما شرررررررررر

ان شاء الله اجر وعااااافيه قلبووو

الله يسعدك يارررررررب
م
دموع وردية;10568662:




منورررررررررتنا يا مرمر

اسمك حلووو واكيد انتي مرمر وعسل

عرررررررفينا عليك الغاليه؟؟

ونتمنى لك دخووووووول القفص الذهبي ويكون هالتجمع عليك فال طيب يارب

ربنا يخليكي يا قمر
اكيد انتي اعسل واعسل
انا مرمر من مصر عندي 25 سنه وشهر عااااااااااااا :confused: (بس لسه صغنتوته ونونو مش كده ؟) :D
انسه طبعا :ss:
بس طبعا زي ما انتي قولتي التجمع هيكون وشه حلو عليا وهدخل القفص . انشالله حتي قفص النسانيس بس ادخل القفص :eek:
نفسي تدعولي كلكو كتييييييييييير علشان انا مع الاسف مش بتجوز بفعل فاعل ههههههه طبعا هو قضاء الله قبل اي حاجه بس ربنا كتبلي في قدري ان واحده مفتريه تستلمني سحر واعمال وبتعملي كل شهر عربي . انا طبعا مشيت فتره في موضوع فك السحر وكده بس تعبت وزهقت وسيبتها علي الله هو قادر علي كل شيء . بس تخيلو يا بنات كل شهر اقل حاجه 4 عرسان ومش بيحصل نصيب . ياريت كان محدش بيتقدم . بس برضو الحمد لله اكيد هو مش بيكتب غير الخير
د
مرمر 10;10568716:
ربنا يخليكي يا قمر
اكيد انتي اعسل واعسل
انا مرمر من مصر عندي 25 سنه وشهر عااااااااااااا :confused: (بس لسه صغنتوته ونونو مش كده ؟) :D
انسه طبعا :ss:
بس طبعا زي ما انتي قولتي التجمع هيكون وشه حلو عليا وهدخل القفص . انشالله حتي قفص النسانيس بس ادخل القفص :eek:
نفسي تدعولي كلكو كتييييييييييير علشان انا مع الاسف مش بتجوز بفعل فاعل ههههههه طبعا هو قضاء الله قبل اي حاجه بس ربنا كتبلي في قدري ان واحده مفتريه تستلمني سحر واعمال وبتعملي كل شهر عربي . انا طبعا مشيت فتره في موضوع فك السحر وكده بس تعبت وزهقت وسيبتها علي الله هو قادر علي كل شيء . بس تخيلو يا بنات كل شهر اقل حاجه 4 عرسان ومش بيحصل نصيب . ياريت كان محدش بيتقدم . بس برضو الحمد لله اكيد هو مش بيكتب غير الخير



نونوووووووو

العمررررررر كله يارب لك

لساتك صغنتووووته وحلووة واموررررة

الحمدلله ما دام فيه احد بيتقدم لك يعني خيررررررر الحمدلله لساتك مقبووله :wink:

بالنسبة للسحر ما تفكرررريش ابدا فيه وسيبيه على رب العالمين
(ويمكرون ويمكر الله والله خير المااااااااااكرين)

ااذا الله كاااااااااتب لك نصيب مع احد لابد راح تاخذيه سواء عملت او مش عملت؟؟؟

وربنا يجاااااااازيهم على اعمالهم يارب

طبعا انتي دخلتي اللسته في الدعاء بمجرد ما دخلت التجمع معانا :D

وربنا يستجييييييييييب منا الدعااااااااء يارب وندخل كلنا على نهاية الشهر ده القفص الذهبي (f)

كلللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووش
ع
والله يا توته طنشت وايد وايد و تحملت وايد وايد

خلاص طفح الكييييل لازواج ولا راحه بالشغل

لا يأس مع الحياة لازم اطلع بالطقاق الل يطقهم علشان يعرفون منو عروس

لاني ناويه نيه سودا عليهم بأذن الله
ع
المههههم اشعندك هالاسبوع

انا نيتي اني اطبخ بكره بس تكنسلت الخطه وبنثبر بداري لين اخف شوي واطيب

فراح ااجل الطبخ الاسبوع اللي بعده ان شالله

و كنت راح اطلع ملابسي الشتويه و اشتري بلوزه

بس راح هباء منثور
وانتوا شنو ناويين تسوون بالويك اند؟؟؟
د
ههههههههههههههه

عروووس يا عمررررري انتي شقووووول انا

بس الله عليهم ان شاء الله شنسوووي انا ادعي الله يثبتني بهالوووظيفه يارب





اممممممممم

حلووو خططج للويكند

انا والله ودددي اسووووووووي اشياااااااااااء واااااااااااااايد خخخخخخخخخخخ

مثل كل اسبوووع يعني >> بس بالاخر ما اسوووي شي خخخخخخخخ

والله ناويه اسوووي حلاوه او براون

انظف غرررفتي واغير شووووي بالديكورات

وارررتب ملابسي واتخلص من بعضهم خخخخخخخخ >>>صاار لي سنين اقول هالكلام


ووودي اطلللللللللللع اغيررررر جووو خخخخخخخخخ



ع
سلام صبايا شو عاملين ..
ع
سوري عالتأخير بالرد رحت اخذ الدوا

باااااك

توته حبيبتي شوفي خلي بكره الجمعه شغل دارك

والسبت الصبح طلعه والعصر الصالون و افتكي حبيبتي
ع
هلا والله عزف الامنيات بخير حبيبتي
د
هلا والله عزووووووووووفه منورررره

وحشتييييييييينا

وووينك مختفيه كم يووووووووووم >>> يلا اعترررررررررفي ههههههههههه






عروووس

اي والله فكررررره مشكلتي يضيييييييع وقتي ع الفاضي وبعدين ليلة الدوام اصيح ما سويت جذي ولا جذي خخخخخخخخ

ما ادررررررري شلووون يرررررررركض الوقت
ع
صاجه والله


بس لازم نضغط على نفسنا شوي

هذي الدنيا مو على طول راحه براحه

دايما شقيانين
د
الله كررررررررريم يا اختي

والله تعب الاسبووووع اطلعه بهالويكند وبعد يطلع لي شي وشوويات وما ارتاااااااح بعد

الحمدلله

(ولقد خلقنا الانسان في كبد)
X