هلا بك املى الحلوة والله توقعت انك اول وحدة ترد على ياعمرى
اشكرك كثيرا على الموضوع الى وضعتيه حلو جدا وتدرين انا اصنف من النوع الى حاسته السادسة قوية
يعنى اقولك شى ماتصدقينه انا تركت الوظيفة هذه واتبعت احساسى لانى شعرب بالضيق منها !!!
وعلى فكرة عجبتنى حركة الخيال لانى قاعدة اتخيل انى عروس وراح اطلع اجمل عروس وعرسى احلى عرس والناس راح ينبسطون من اناقتى وجمالى
الله اسيبك هلا راح ارد بعد شوية
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
ا
03-11-2009 | 11:03 AM
ب
03-11-2009 | 11:11 AM
هلا اموره ربي يحفظ ويرزقك ويرزقنا بالرزق الواسع الطيب والزوج اللي يكون قرة اعين لنا
وشوفي حلاة العجوز ام 106 .. اللي الله كاتب لها نصيب بتااااااخذ ولو بعد 106 سنواات :tongue:
وشوفي حلاة العجوز ام 106 .. اللي الله كاتب لها نصيب بتااااااخذ ولو بعد 106 سنواات :tongue:
.
03-11-2009 | 12:20 PM
حناني للي احبه;10554870:ياقلبوو ولا تزعلي .. وحقك علينا .. اانا بصراحه ماشفت سؤوالك بس حبيبتي بقولك اللي اعرفه عن هالقانون
القانون يجعلك تحسنين الظن بالله .. ويخلييك متفائله
طريقته :
تكتبي هدف واضح تبين يتحقق بس لما تكتبينه خليه بصيغة الحاضر مو المستقبل او الماضي
يعني مثلا : زواجي اليوم يجنن وزوجي يحبني مووت
هذا مثال :tongue:
وجنب الهدف اكتبي ردة الفعل مثلا الحمدلله او يارب او اي رده فعل يخطر ببالك
اكتبي الهدف 22 مره ب 14 يوم متواصل
بدون مايكون جنبك احد يزعجك وبدون تلفزيون المهم ماحد يزعجك ويقطع تفكيرك
وماحد يعرف الللي كتبتيه ... الين يخلص 14 يوم
واذا نسيتي يوم واحد تعيدين من جديد ... وإذا احد قطع تفكيرك حتى وانتي باليوم 13 تعيدين من جديد
ساالفه صح ههههههههههه
ان شاء الله افدتك
(f)
تسلمى يا حبيتى
بس سؤال انا طول عمرى اعرف اننا اما نعوز حاجه تتحقق منفكرش فيها كتير عشان منقاطعش او يعنى نبشر شر عليها ؟
تفتكرو دا صحولا ايه
وانا اما اعمل قانون الجذب دا انا ممكن اعشم نفسي بيها ولو محصلتش انا اتصدم
معلش انامتلغبطه قولولى رايكم
.
03-11-2009 | 12:24 PM
بك املى
كفيتى ووفيتى يا قمر
كفيتى ووفيتى يا قمر
ع
03-11-2009 | 12:56 PM
سلام بنات ووحشتوني ..
ا
03-11-2009 | 12:56 PM
وينكم يابنات؟؟؟؟
ع
03-11-2009 | 01:00 PM
هلا اميرة كيفك ان شاء الله بخير
ع
03-11-2009 | 01:21 PM
بما ان لاب توبي(جهازي المحمول) صلح:D <<ولدي حبيبي كان مريض شوي:confused::confused:
وصرت ادخل النت فهااذي غلومي بأختصار..
انا قريت ردودكم بس وراي غداء ماقد ارد عليها كلها <<صايرة سنعه..
اول شي :mad::mad: ولا احد طبق البرنامج ليييييييييييييه:confused::confused:
ولا فييه حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس لييه يابنات زعلتوني وربي
وقلنا نبداء تاريخ 22 اكتوبر ...واليوم 3 يعني مر 13يوم >>اسبوعين:ss: صح
بنات رجاء التفائل وقانون الجذب قراءة القران الأستغفار وووووالخ...
يالله انا بديت وتحمست وشوفوا توقيعي يازينه:o بس
لي عووووده <<ياويلكم مني(6)
وصرت ادخل النت فهااذي غلومي بأختصار..
انا قريت ردودكم بس وراي غداء ماقد ارد عليها كلها <<صايرة سنعه..
اول شي :mad::mad: ولا احد طبق البرنامج ليييييييييييييه:confused::confused:
ولا فييه حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس لييه يابنات زعلتوني وربي
وقلنا نبداء تاريخ 22 اكتوبر ...واليوم 3 يعني مر 13يوم >>اسبوعين:ss: صح
بنات رجاء التفائل وقانون الجذب قراءة القران الأستغفار وووووالخ...
يالله انا بديت وتحمست وشوفوا توقيعي يازينه:o بس
لي عووووده <<ياويلكم مني(6)
ب
03-11-2009 | 01:22 PM
توليب... انتي لو تقري في التجمع السابق كنا متناقشين عن قانون الجذب بالتفصيل
وهو مو انك تعشمي نفسك لا.. الفكره انك تفكري بتفاؤل اكثر... يعني تبعدي عنك الافكار
السلبيه مثل اني ما بتزوج او فاتني القطار او ما بتوظف كذا يعني والله كريم
دموووعه حبيبتي خير ايش صاير لك ؟؟ طمنينا
***************
*******************
**********************
************************
بعد هالفن والرسم بخبركن شي
الانسان كل ما كان قريب من الله كل ما زاد ابتلاؤه بس الفرق الراحه النفسيه
والطمأنينه الداخليه شي رهييييييييييييييييييب
التزام الاذكار والاستغفار ترفع من الروح الايمانيه وتخلي الوحده تحس بشفافيه
وسمو فكري وعاطفي
بنات هذا من واقع تجربه .. الله يثبتنا ويهدينا يارب
وهو مو انك تعشمي نفسك لا.. الفكره انك تفكري بتفاؤل اكثر... يعني تبعدي عنك الافكار
السلبيه مثل اني ما بتزوج او فاتني القطار او ما بتوظف كذا يعني والله كريم
دموووعه حبيبتي خير ايش صاير لك ؟؟ طمنينا
***************
*******************
**********************
************************
بعد هالفن والرسم بخبركن شي
الانسان كل ما كان قريب من الله كل ما زاد ابتلاؤه بس الفرق الراحه النفسيه
والطمأنينه الداخليه شي رهييييييييييييييييييب
التزام الاذكار والاستغفار ترفع من الروح الايمانيه وتخلي الوحده تحس بشفافيه
وسمو فكري وعاطفي
بنات هذا من واقع تجربه .. الله يثبتنا ويهدينا يارب
ب
03-11-2009 | 01:25 PM
عزوفه هلا الغاليه وانا اقول ليش مختفيه
انا عن نفسي ماشيه بالبرنامج.. الحمد لله
بس مكسله ع صلاة القيام .. اقوم قبل بنص ساعه واتسحر واقرأ قران وخير ان شاء الله
عفيه عليش يالشاطره .. ان شاء الله بحط انا بعد
انا عن نفسي ماشيه بالبرنامج.. الحمد لله
بس مكسله ع صلاة القيام .. اقوم قبل بنص ساعه واتسحر واقرأ قران وخير ان شاء الله
عفيه عليش يالشاطره .. ان شاء الله بحط انا بعد
ع
03-11-2009 | 01:25 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) عزف الأمنيات, بك أملي+ \
\
يالله حياهم اموووووووووولي شخبارك
\
يالله حياهم اموووووووووولي شخبارك
ع
03-11-2009 | 01:28 PM
في وحده كاسبر كشفتها
والله تمام بس في حاجات غريبه تحصلي والله بنجن منها كفاااايه ياناس ظلم آآه بس :(
والله تمام بس في حاجات غريبه تحصلي والله بنجن منها كفاااايه ياناس ظلم آآه بس :(
ع
03-11-2009 | 01:34 PM
بآآي اشوفكم بالليل
ب
03-11-2009 | 01:38 PM
عزوفه شوفيني سويت لي توقيع
قولوا امين يااااااااارب
قولوا امين يااااااااارب
ا
03-11-2009 | 02:37 PM
عساك على القوة يا امولة
هلا حبيبتى عزوفة تسلمين على السؤال
بنات روحوا شوفوا موضوعى فى ضايا وحلول الموضوع جديد له ساعة بس يهمنى رايكم
هلا حبيبتى عزوفة تسلمين على السؤال
بنات روحوا شوفوا موضوعى فى ضايا وحلول الموضوع جديد له ساعة بس يهمنى رايكم
ع
03-11-2009 | 02:51 PM
هلا اميرة ابشري بروح اشووفه
كفو كفوو امولي يابطله (y)(f):15:
يلا يابنات نبي حماااس(})({):15:(a):o
كفو كفوو امولي يابطله (y)(f):15:
يلا يابنات نبي حماااس(})({):15:(a):o
د
03-11-2009 | 04:56 PM
عروس الحب;10539917:
شمس الاصيل ازيك يا حبيبتي سامحيني ترى ماقريت كل ردود البنات
توته حبيبتي انا انعفس ويهي علي مره وحده بلشت اخذ حبوب حساسيه اسمها كليراتين علبتها عنابي بأبيض للحساسيه عموما و كنت اخذ معاها بنادول اكسترا و ساعات اخذ بعد حبة كليرنس للحساسيه
لان وجهي احترق وماكان لي اي علاج ينفع
احتمال فيج حساسيه من الجو فأخذيلج حبوب حساسيه
هلا والله قلبووووووو
اي والله حالتي حالة وجهي يفششششل
رحت امس المستشفى وعطوني حبوب وكريم مضاد والله يسهل
ادعوووووووولي بس انتوا
سومه 85;10542811:
أنا زعلاااااااااااااااااااااااااااانه منكم
أغيب محدش يسأل عنى
وتعملو تجمع تانى بعد تصليح المنتدى
وأنا أدور عليكم فى المنتدى كله
مكانش العشم ياعرايس
اهلين يا سووومه حبيبتي
منوووووووره
سامحينا والله بالباااااااال يا غالية بس الظروووف خخخخخخخخ
بس الواجب كان عليكي تدوررررري بشات عروس واكيد حتلقينا يا قمر (f)
بك أملي;10544326:
دموعه ياعسل .. وانا احبش بعد... خخخخ
صارلي فتره متخيله خطبني واحد من الامارات بالتحديد من بوظبي.. تخبلت ...
وافقت:B_wink: بس بعدين حسيت اني مشتاقه اهلي..
رديت وقلت لا لا لا :sm215:احسن شي اخذ من بلادي ما فيي للغربه والشوق والحنين ... خخخخخ شفتوا مثل خبالي؟؟؟:21_235:
هلا اموووووووووولتي ههههههههههههههههه
والله ضحكتيني من قلب يا قلبي انتي ... خليه يجي والله وووووين ما يوووديني يووديني خخخخخخخخخخخ
ان شاء الله امررررررريكا هههههههههههههههههههههههه :o
بجد... شوفي انا اتمنى الله يرزقني بزوج يحتويني ويقربني من الله اكثر
يصرف علي مو انا اللي اصرف عليه.. يفتح لي بيت مو انا اللي افتح البيت
لما اجي اتناقش بموضوع اناقش رجل مو طفل ولا مراهق ولا واحد ما يعرف
في الدين غير الشرع حلل اربع وانتو ناقصات عقل:think:
المشكله وينهم الرجال ؟؟؟؟؟؟؟ الله كريم
معاكي بكل كلمه قلتيها.. وعندك وعندنا الخير
المشكله اللي موجود بالسوق هو هاي النوعيه خخخ:tears: ولما تقولي انا اريد واحد دارس
فاهم دخله زين ..يقولي تتشرطي الرجال ما يعيبه شي !!!!
يعني انا البنت تعبت وبهذلتني هالحياه وضاربتها مضاربه .. كيف اخذلي واحد مستهتر
لا فكر بمستقبل ولا حياه ولا زواج .. ولما بغى يتزوج اخذله وحده تكمل مشوار ابوه وامه معه !!
انقهرررررررررر صرااااااااااحه.. :mad2:
اي والله هذا الكلام الي ع الجررررررررح :(
دموعه.. سلامتش حبيبتي... حطي حليت عليه عشان يخفف الحساسيه
روحي راجعي عيادة جلديه وان شاء الله معافايه يا قلبي
شو الحليت فديتج؟؟؟؟
والله كااااااااااررررررررررهه عمررررررررري كله وفيني ضيق واكتئاب من وجهي واشياء اخررررر :confused:
انا ادعي ربي انه يرزقني بواحد ملتزم عارف الدين صح.. خلوق وحلو المعشر
متعلم مكمل بعد الثانويه .. يعني مو اقل مني
في الدراسه والشهاده
يعتمد عليه وعنده دخل زين ... يعني ممكن اني بعد الزواج اجلس بالبيت
لان خاطري اريح بعد الشقا هذا ولو حتى افتح مشروع عشان اسلي وقتي
وتكون عندي استقلاليه شويه:handup:
الله يررررررررررزقك بالي يستاهلك لانك اميرررررررة وامورررررررررة :15:
بدرة البدوور;10544466:السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
شخبااااااااااااااركم عسولات
واااااحشيني واااااااااااااااااااااايد
انه عن اخبااااري لاجديد
بس قااعده اقضي وقتي بالقراااءة...........قريت كتاااب استمتع بحياتك للشيخ محمد عبدالرحمن العريفي وللحين ماخلصته خخخخخخخخخخخخ بس حلوو
وخذيت كتاااب لا تحزن للشيخ عائض القرني شكله واايد حلوو تووني بااديه فيه.. كنت قاريه له من قبل كتااب اسعد امراه في العالم بصراحه واايد حلو واسلوووب الشيخ في الكتاابه رووعه
لاحظووا اني اقراه دائمااا عن السعااده او كيف اقضي ع الحزن ههههههههههههههههههههههه
وخاطري اتقرى في كتب عن علم النفس مثل لغة الجسد هذه المووضوع واايد عاجبني وابي اتعمق فيييييييييه خخخخخخخخخخ لانه داارسه علم نفس كتخصص فرعي في الجاامعه
زززززززززززين ما تسوووين يا بدووورة
احسن شي القراااااااااااءة تنمي العقل واحسن من الف جليس خخخخخخخخخخ
تثقفي يا قلبي فديتج وثقفينا معاج ههههههههه (f)
بدرة البدوور;10550667:
بك أملي مشكوووورة اختي وجزااك الله خيرااا
بما اني اقترحت لقيت جدول فن ربي يوفقني واطبقه ان شاااء الله والكل يستفيد
1.قراء سورة البقرة يوميا وسورة الملك قبل النوووم
2.الحرص على الأذكار والاستغفااار
3.المحافظة على الصلاة والنوافل
4.الاكثار من الصلاة على النبي
تقسيم قراءة سورة البقرة على الصلوات
49 صفحة=9.5
= 13 صفحه بعد كل صلاة بداء من صلاة الظهر
محاولة قيام الليل ولو ركعتااان مع الدعاااء
منقووول
لاتنسووون ادعوووا لي بالتوفيق
مووووووووووفقه يا حلوووو :15:
ولا تنسينا من دعوووووووة صالحة يا عسل
حناني للي احبه;10547092:مساااء الخيير عراايسنا الحلووات
اخبااركووون وحشتوووني
بناات خبروووني شوو عامليين .. تصدقوون رحت اقرا في قسم تجهيزات العروسه
والله ونااسه دخلت جوو مع البناات هههههههههه
(f)
حناني للي احبه;10554833:يااعمري يادمووع ... الله يفرج علييك همك ... وادعي اكثر وربي يسهل علييك
هلا حنوووووووووونه
وووووووووووووينك يا قاطعة ؟؟؟؟
تسلمي يا قلبي الله يفرجها ع الجميع من اوسع ابوابه يارب
عروس الحب;10558854:
توته اشفيييج حبيبتي
فرجيها تفرج بأذن الله
صدقيني ماضاقت الا فرجت
الله يسمع منك حبيبتييييييي
الله يفررررررررجها ع الجميع يارب
اميرة الانسات;10561236:
صباح الورد
صباح الحب والعسل والفل والنسكافه
انا رجعت وان شاء الله راح تلقونى دوم بوجهكم لانى تركت الوظيفة
ياه يا بنات كانت ايام كابة وغم
عموما عموما خلونا فى موضوعنا
لاحظت ان بعض العضوات متغيبات اسارى ومنيا الى انقطعت نهائيا سبحان الله
المهم يا بنات عندى كلام كثير
بس طلبى الوحيد ان التحدث يكون بلهجة بيضاء يعنى فى كلام ماافهمه يعنى بصراحة لاتحكون بالخليجى الشديد لانى ماافهمه
يعنى خلوا لهجيتنا بيضاء مرة مصرى مرة عربى فصيح يعنى زى انا حاليا
اشوفكم بعد شوية
هلا والله امورررررررررة
الله يعوووضك خيررررررررر يارب ويرزقك الرزق الحلال الطيب الواسع
اهم شي نفسيتك صدقييييييييييني
وان شاء الله كلامي مفهوووم هههههههههه
واكيد راح اطلع على موضوعك بس خليني افضضضضضى :ss:
عزف الأمنيات;10562721:
بما ان لاب توبي(جهازي المحمول) صلح:D <<ولدي حبيبي كان مريض شوي:confused::confused:
وصرت ادخل النت فهااذي غلومي بأختصار..
انا قريت ردودكم بس وراي غداء ماقد ارد عليها كلها <<صايرة سنعه..
اول شي :mad::mad: ولا احد طبق البرنامج ليييييييييييييه:confused::confused:
ولا فييه حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس لييه يابنات زعلتوني وربي
وقلنا نبداء تاريخ 22 اكتوبر ...واليوم 3 يعني مر 13يوم >>اسبوعين:ss: صح
بنات رجاء التفائل وقانون الجذب قراءة القران الأستغفار وووووالخ...
يالله انا بديت وتحمست وشوفوا توقيعي يازينه:o بس
لي عووووده <<ياويلكم مني(6)
هلا عزوووووفه يا قمررررررر
والله لك وحشه يا عسل
اي والله انا ما سوويت شي اسوووي الي اقدر عليه والله كرررررررريم
بك أملي;10562729:
دموووعه حبيبتي خير ايش صاير لك ؟؟ طمنينا
هلا امووووولتي
ما ادرررررررري شفيني والله ؟؟
تعبت من حالي استغفر الله بس
اتمنى الله يغير حالي
امممممممم
بخبركم
اتصلت فيني يوم الجمعة وحدة تخطب وخلاص راحت بسبيلها اهئ اهئ
الحمدلله على كل حال
ادعووووووووووولي بالشفااااااااء (w)
م
04-11-2009 | 09:13 PM
ياعرايس شخبااااااااااركم وحشتوووووووووووووني وايييييييييييييييييييييييييييد ..
تدروووووووووووووون اني ماجربت اسووووووووي القانووون كااان بوودي اسوووي راح ابتدي ان شاء الله من اليوم او باجر وربي يوفقني ويوفقكم ان شاء الله ..
بس مافهمت اكتب باليوووووووو 22 مره والا خلال 14 يوم اكتب 22 مره ... ممكن احد يوضحلي هلنقطه ماعليكم امر ....
تدروووووووووووووون اني ماجربت اسووووووووي القانووون كااان بوودي اسوووي راح ابتدي ان شاء الله من اليوم او باجر وربي يوفقني ويوفقكم ان شاء الله ..
بس مافهمت اكتب باليوووووووو 22 مره والا خلال 14 يوم اكتب 22 مره ... ممكن احد يوضحلي هلنقطه ماعليكم امر ....
ع
05-11-2009 | 07:38 AM
صباح الخير جميعا
ودي اتعرف على وحده وحده فيكم
طبعا راح ابلش بنفسي مع اني اتوقع انكم تعرفوني كلكم
انا انسه من دولة الكويت عمري 26 سنه وكم شهر و عندي بكالوريوس وموظفه و انطر عريس الغفله
اللي بعدي لك المايك
ودي اتعرف على وحده وحده فيكم
طبعا راح ابلش بنفسي مع اني اتوقع انكم تعرفوني كلكم
انا انسه من دولة الكويت عمري 26 سنه وكم شهر و عندي بكالوريوس وموظفه و انطر عريس الغفله
اللي بعدي لك المايك
ا
05-11-2009 | 08:02 AM
هلا عروس الحب مع انى كنت فاكرة انك متزوجة
انت اصغر منى بثلاث سنوات انا بعد 18 يوم راح يكون عمرى 29 سنة
الحمد لله انك موظفة مو عواطلية مثلى
بس الحمد لله اعطى دروس خصوصية فى البيت يلا على الاقل اطلع مصروفى
بنات نبىوا موضوع ساخن نتكلم فيه
راح افكر فى سؤال واساله لكم عشان نسخن الموضوع
بك املى ودموع وحنانى وينكم فى مضوعى فى قضايا وحلول يهمنى رايكم جدا
انت اصغر منى بثلاث سنوات انا بعد 18 يوم راح يكون عمرى 29 سنة
الحمد لله انك موظفة مو عواطلية مثلى
بس الحمد لله اعطى دروس خصوصية فى البيت يلا على الاقل اطلع مصروفى
بنات نبىوا موضوع ساخن نتكلم فيه
راح افكر فى سؤال واساله لكم عشان نسخن الموضوع
بك املى ودموع وحنانى وينكم فى مضوعى فى قضايا وحلول يهمنى رايكم جدا