تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ع
بك أملي;10511077:
عرايسنا الحلوات


الحمد لله زوجة اخوي ولدت بنوته حلوه تشبه عموتها // اختي للأسف ما

تشبهني :mad:

بس مسكينه تعبت بالولاده يومين وهي في ألم والله خلصها باليوم الثالث الفجر

ادعولها تتشافى بسرعه ... هذا أول مولود لها وتعبت واحليلها // اللي مو خليجيه بتتورط معي في اللهجه خخخخخخخخ نذاله مني :tongue:

سميناها رتيل .. يعني من حسن النظم ...

ربي يرزقكن واياي الازواج والذريه الصالحه امين:)







الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبروووووووك البنوتة رتيل
عقبالي اصير عمه :o


عندي اخوي الكبير متزوج بس ربي بااقي مارزقه عيال ..
الله يرزقهم ويعطيهم على قد نيتهم



بك أملي;10511175:
هيه والله يبالنا بالخيزرانه عسب نمشي عدل خخخ :tongue:

انا متحمسه كثير لموضوع قانون الجذب والحمد لله شاده الهمه يعني فيه شوي

الله يوفقنا يارب

تصدقين عزوفه ... امس شفت جارتنا اللي عرست قريب وهي ما شاء الله اكبر مني قلت الحمدلله .. ربي ما ينسى عباده .. قادر على تغيير الوضع بأقل من لمحة عين:)

مرات اقول بنفسي ... كيف ومن ومتى ؟؟ بس ارد واطمن نفسي.. هلاشياء اخليها على رب العباد هو العالم وهو ارحم بنا من امهاتنا وارتاح لهذي الفكره:)

اممممممم .. انا دوامي في منطقه بعيده واسوق رايح جاي بروحي ... مرات اشد الهمه واقضيها استغفار او اسمع قران:) ومرات ابليس يلعب علي واجلس اهوجس وافكر :ss:

من خاطري فضفضت اليوم :tongue:

خبرينا وش الجدول اللي ناويه تنزليه ... يلا عشان نتشجع ونشجع بعض

ان شاء الله ما يجي الحج الا ونحن مخطوبات:):)



من جد يبي لنا تصفيق وضرب (6)
حلو ماشاء الله انا بالنسبه لقانون الجذب ماانتظمت عليه >>ههههههه صراحه انسى منه مع اني فاااااضيه بس كسل:ss: لازم اكتبه واخاف احد يشوفه وكل يوم اصرف الورقه الي اكتبها :(


ايييييه والله ربك كرييييم بس نحسن الظن بربي صدقيني الله بيعطينا والله
[MARK="CCFF66"]
دع المقادير تجري في أعنتها..ولاتنامن إلاخالي البال..مابين غمضة عين وانتباهتها..يغيرالله من حال إلى حال..
[/MARK]

وانتي بطريقك لدوام شغلي سورة البقرة انا صايرة انام عليها ..(y)
آآآآآآآآمين يارب الله يسمع منك

بقولك شغله البنات الي في منتدى عالم حواء تخيلي مسوين في تواقيعهم تواقيع زواج تعرفينها الي مكتوب باااقي على زواجي شهر وايام وساعات عرفتييه !!
وكاتبين للتفاؤل
اعجبتني الفكرة ..

ان شاء الله انزل البرنامج بعد شوي..
ع
على بركه الله يا اخواتي في الله
البرنامج المقترح

**********
1/ واهم شيء النيه ثم النيه نية للجميع
لان هدفنا واحد كلنا كالبنيان يشد بعضه بعضا
والنيه : ان يرزقنا الله جميعا وسائر بنات المسلمين بالازواج الصالحين
2/قيام الليل (( تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطمعا ) .


سهام الليل لا تخطئ


3/الاستغفار اكثر من 1000 مره في اليوم
3/ قراءة سورة البقره كاملة يوميا
5/ ان ندعي دائما دعاء تعجيل الزواج
وهو


دعاء تعجيل الزواج


" اللهم انى اسألك بأنى أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد


اقض حاجتى وآنس وحدتى وفرج كربتى واجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا و نذكرك كثيرا فأنت بى بصير


يامجيب المضطر إذا دعاك ، احلل عقدتى وآمن روعتى وفرج كربتى ..


إلهى هب لى من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن انك على كل شىء قدير


يامن تقول للشىءكن فيكون اللهم آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ..


رب لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين"
اللهم آمين آمين آمين
6/ بعض الادعيه المستحبه
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
ربي اكفني بحلالك عن حرامك واغنيني بفضلك عن من سواك
وياجبار اجبر بخاطرنا ياجبار


7/قانون الجذب" أنا عند ظن عبدي بي..."
(تفاءلوا بالخير تجدوه)



وارجو من الله العلى الحميد ان تستفيدوا واستفيد
وان شاء الله خير
وعلى بركة الله


[MARK="FFFF99"]اذا في اي تعليق او تقصيرارجو التنبيه لتصحيحه [/MARK]
[MARK="FFFF99"]

ماراح يسهل علينا الحمله الا العزيمه والاصرار


الله دائما فوق يد الجماعه

واهم شيء اننا سنجتمع على الخير
وان شاء الله نجتمع يوم القيامه بهذا العمل في ظل الله
ونكون نحن المتحابات في الله
في رعاية الله جميعا




[/MARK]
تنويه : اي امر يطرأ في حياة اي اخت ياريت تبلغنا عنه




وشدوا الهمه


[MARK="FF3366"]

وان شاء الله البدايه يوم الخميس



22/10/2009



[/MARK]
بنات البرنامج شفته واعجبني ونقلته عشان نسويه وأضفت عليه شوي اضافات من عندي ..
ب
هلا عزوفه ربي يرزق اخوكي بالذريه الصالحه وتصيري عمه يارب بعد 9 اشهر من اليوم

والبرنامج حلو وما فيه اي شي ... انا معك وبطبقه ان شاء الله
ب
بالنسبه لقانون الجذب خذي لك دفتر او نوته واكتبي فيها واقفلي عليها في الدرج

انا كذيه مسويه

بالنسبه للتوقيع فكره حلوه وعجبتني

وانا في بالي تاريخ يارب يصير معي ويتحقق .. ادعولي
ع
بك أملي;10512283:
هلا عزوفه ربي يرزق اخوكي بالذريه الصالحه وتصيري عمه يارب بعد 9 اشهر من اليوم

والبرنامج حلو وما فيه اي شي ... انا معك وبطبقه ان شاء الله


آآمين يااارب ok راح نمشي عليييه (y):D(f)

بك أملي;10512304:
بالنسبه لقانون الجذب خذي لك دفتر او نوته واكتبي فيها واقفلي عليها في الدرج

انا كذيه مسويه

بالنسبه للتوقيع فكره حلوه وعجبتني

وانا في بالي تاريخ يارب يصير معي ويتحقق .. ادعولي



ايه والله صح بأقفل بالكبت(الدولاب) حقي (y):wink:
ياااااااااااارب يتحقققققققق يااارب..
وانا بعد في بااالي تاريخ ويارب يتحقق:o

بروح اسوي لي توقيع ..:o
ب
صحيح بعد ازيد على جدول عزف صلاة النفل

4 ركعات قبل وبعد الظهر ... هذوللي يا بنات خطيرات والرسول ابد ما كان يودرهن

2 بعد المغرب --- بعد سنة المغرب يعني

وصلاة الضحي .. صلن 4 ركعات ... وادعن فيهن
د
thaaaaaaaaaanx all

i will reply for alllllllll dears

but now i don't have arabic key board

da3awaaaaaaaatkom leeeee

byeeeeeee
ع
مساء الخير
ب
اشتقت لك لو قلتها لك قليله
اللي احسه شيٍ اكبر من الشوق :15::15::15:


ا
هلا بنات وحشتونى موت

انا حابة افضفض لكم
انا تركت الوظيفة راح اقول لكم ليش

انتظرونى بعد الفاصل
ا
انا طبعا دايم ادخل وم القى احد
مو مشكلة راح افضفض لكم

انا يا بنات لى شهر اشتغل فى مدرسة خاصة
ا
المهم اشتغل معلمة فى مدرسة خاصة وتعب وداخلة من حصة وخارجة الى حصة

المهم بنات ما ارتحت ابدا نفسيتى تعبت جدا جدا جدا

فى الاخير سالتها عن الراتب طلع 150 دينار يعنى حوالى 130 دولار

طبعا انا قلت لها كيف وما كيف قالت هذا الى عندى

المهم انا طلعت وسيبت لها المدرسة

شوفوا بنات انا ودى رايكم بصراحة
ا
يتبع......
ب
أميره وينك كل هالغيبه اختفيتي ؟؟؟

الحمد لله على السلامه
ح
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااياااات

كيفكووووووم



فيه احد والا شووو
ع
بنات انا متابعه معاكم قراءة حاليا بسسس

وان شالله اقدر ارد اسولف مع البنات نفس اول
د
عروس الحب;10505722:
ههههههههههههه

افتتحت التجمع مع التوته

السلام عليكم جميعا



(i) (i)

هلا والله
اسفررررررررررت وانورررررررررت

اشوووف التجمع منوررررررررر اثاريه من ووووجودك يا عسل
فديييييييييتج فررررررررررحتيني والله بمشاركتج معانا

ويارب يكوووووووون فال طيب ودرررررررب خضر عليج وعلينا يارب هالشهر المبروك

:15:

ننتظرررررررر مشاركاتك الررررهيبه ونشاطك الفعااااااااااااال





ايامي;10505779:
عليكم السلام ورحمة الله
مبروك علينا هدا الشهر المبارك
يارب يرزقنا بالازاج صالحين قريبا عاجلا
امين


هلا والله وغلا .... ايامي (f)

منوررررررره معانا .... ياريت تعرفينا عليج حبوووبه

ويارب الله يسمع منك ان شاء الله ويرررررررزقنا من فضله الواسع




اميرة الانسات;10507100:
هلا بنات ان شاء الله مايمر ذى الحجة الا واحنا مخطوبات
وانا فرحانة كثيرة جدا لانى من الاوائل الا اسفتتحوا النت


اهلييييييييييييييين اموررررررررررررررتي :15:

وووووووووينك يا عسل .... وحشتيييييييييينا ؟؟؟

زعلااااااااانين منك لانك قاطعتييييييييينا الله يسامحك بس :(

بس فرررررررررحانه برجووووووووعك .... وعووووده ميمووووووونه يارب

طمنييييييينا عليج حبوووبه ... شو سووووووويتي بهالغيبة الطووويله؟؟





اميرة الانسات;10507139:
اشكر كل وحدة سالت عنى بغيابى واحب اطمكم كلكم وابشركم انى دعيت لكم وحدة وحدة وان شاء الله نفرح كلنا
اساريا الغالية بك املى العزيزة صاحبة الدم العسل
سماح الرقيقة
دموع وردية الى حالتى هلا مثل حالتك
عزف الامنيات الطيبة الحلوة ربى يفرجها عليك


الله يستجيب منك حبوووووووبه دعواتك ... ولك المثل يارب

الله يغير سوء حالنا بحسن حاله يارب

(f)




shamselasel;10508287:
بنوتاااااااااااات
مبرووووووك علينا كلنا التجمع الجديد ويارب يكون تجمع فرح وسعااادة علينا جميعا
وربنا يحقق كل امنياتنا ويجمعنى انا وكل بنوتااات التجمع بالأزواج الصالحين آمين يارب العالمين


هلا والله وغلا .... شموووسه
ياررررررررررب ... اللهم اسمع واستجب يا كررررررريم






shamselasel;10508340:


دموع وردية - اختى العزيزة الله يعينك ويقويكى على الشغل وحلو افتتاحك التجمع هذا الشهر



اي والله يا شموووسه محتاجه دعوااااااااتك لي بالشغل هلكااااااااااااانه جدااااااااا
ويارررررررب هالتجمع فاتحه خيرررررررر علينا جميعا يارب وافرررررررح فيكم وحده وحده :wink:
ا
السلام عليكم



(t) الووووووووووووووووووو ....

بنات انسات

كيف حاااااااااااالكم
(f)(f)(f)(f)(f)


ان شاء الله تجمعنا على الخير يا ربي

الله يوفق الجميع يا رب

خلونا ندردش شوووي (i)

ممممممممممم

شو الشي اليديد ... شو المهم ؟

شو أنجزتو اليوم ؟

اي يديد يذكر ...........؟ ولا روتين ....؟؟


مممممم لكل منا هدف صح

اوكي ما هي اهدااااافكم في الحيييييييييااااااه؟

وكيف التغلب على العقبات والحواجز التي توقف أمام تحقيق الأهداف .........؟


مممممم انتو متفااائلين ....... ؟؟؟؟؟ شو الدليل .......؟؟؟؟؟


يله يله يا بنات خلونا نستفيد من بعض

أسئله هدفها الدردشه لا اكثر :2_29:

يله انا في انتظاركم ................................:JUMP:


سلام :1_8:
د
صباااااااااااااااح الورررررررررررررد

كيف الحلوااااااااات العسوووولات؟؟

د
عزف الأمنيات;10508955:
هههههههههههه يمديكم على الحمااااس قمت فتحت تجمع ثاااني خخخخخخخ<<طااح وجهي

http://forums.3roos.com/t491167.html

بس عادي صح:o دموع ورديه سبقت جعلها دووم سباقه للخير يارب.. <<شكرا(f) دموعه

الف الف الف مليون وتريون وبليون مبروووووووووووووووووووووووك
التجمع وجعله تجمع خير وبركه

يااااااااااااااااااارب ..


هلا والله عزوووووووووووفتي
كيفك يا عسل والله وحشتيييييييييني يا قمررر (f)

فديتك والله .... انا بعد من الحمااااس قمت ادوررررر الموضوع قلت يمكن احد من البنات نزله بس ما شفت وما حبيت نضيييييييع خخخخخخخ فقمت كتبته ... اووووول مرررررررة انزل هالموضوووع ... ياررررررررب فاتحة خيرررر على الجمييييييييع ياررررررررب :15:

وتسلمي ع الدعوووووة فديتج عجبتني ... جعلنا نتسابق ع الخير والحب والمودة ان شاااااء الله
(f)




عزف الأمنيات;10510680:
وانا ادور في هالنت من صباح الله خير جبت لكم قصه سبحاااااااااااان الله سبخااااااان الله




اتركم معها ياحيايبي فديتكم ...:15:(f)




دعوة للتفاؤل.. صديقتي
صديقتي وصلت تقريبا للخمس وثلاثين عاما وهي على قدر متواضع جدا جدا من الجمال خطابها قليلون وووالدها متوفي وامها طريحة الفراش واخواتها رحومات جدا لكن متزوجات وكل واحدة في مدينة بعيدة ,,اخوانها مابين الاكبر متشدد عليها وعلى بناته وزوجته منتفتح ببجاحة ,, والاوسط مشغول بأعماله ,, اما الصغير رحوم لكنه سلبي وجبان..
في كل ثلاث سنوات يتقدم لها خطيب وربما لا يتقدم وللاسف كلما تقدم شخص قابله الكبير المتجهم ونفر العريس..!!
في ذات يوم اخبرتني صديقتي انها ستبدأ بختم البقرة وطلبتني ابدأ معها ولكني للاسف كنت منهمكة في دراسة وعمل وقلت ليس لدي وقت!! فأكملت هي ماشاء الله وصديقتها الثانية والتي عمرها 34 ولم تتزوج ايضا.. المهم تعاونت الصديقتين وشددن همم بعضهن البعض لمدة اسبوعين صديقتي انخطبت بعد اسبوعين مباشرة اما الاخرى فخطبت بعد شهر وخطبت لمن؟؟ لشخص كانت تتمناه منذ كانت في ايام الثانوي لم يتزوجها صغيرة ولكن تزوجها بعد سن 30 سبحان الله!!!!
اكملت صديقتي برنامجها مع ختم البقرة فتم زواجها ماشاء الله بسرعة وسهولة وفرحة لا توصف وسافرت وعادت لنا بعد شهر تبشر بحمل!! ماشاء الله الكل علم بأمر حملها وبأمر اخر هو قبولها في ابتعاث خارجي ماشاء الله ..لكن واثناء الشهر الثاني جهضت وخبروها بأن لديها ورم في رحمها!!! طبعا تألمت ويأست وقلقت والكل اشار عليها بالعملية خارج المملكة وووووو من النصائح . المهم هي عادت لمن انقذها وزوجها وكتب لها العفة ورجعت لله وبدأت تختم سورة البقرة وتستخير في السفر من اجل العملية اما الابتعاث الخارجي فقد رفضت الذهاب ووضعها الصحي في تدهور.. واستمر تستخير وتقرأ البقرة ورات الخيرة في عمل العملية هنا في السعودية , وذهبت في ذلك اليوم للمستشفى وهي تحمل حقيبتها التي سترافقها اثناء مكوئها في المستشفى لاجراء العملية........!!
وبدأت الفحوصات الروتينية ...... وعندها ظهرت المفاجأة تحليل الحمل يمنعها من اجراء العملية.. اكتشفوا انها حاااااامل,, واوقفوا العملية,, سبحان الله هذه استخارتها....
طبعا تعرضت لمتاعب اثناء الحمل و80% من الاطباء نصحوها بإجهاض الجنين لانه سيكون ضعيف وغالبا سيموت او ربما مشوه او اواو لكنها صمدت امامهم وبدأت ترقي جنينها كل ساعة ...
حتى جاءها المخاض وتسهلت ولادتها انجبت طفلا كالقمر وبمجرد ان انهت فترة نفاسها ذهبت لاحد الدكاترة الذين تطاولوا على قدرة الله عز وجل ووضعت الطفل بين يديه وقالت له هذا ماقلت عنه انه مستحيل ان يكون طفل سويا " ليس على الله مستحيل امرتني بإجهاض هذه الروح تخيل!!"
وماشاء الله عليها حتى اثناء فترة الاربعين كانت تستمتع للبقرة كل ليلة ولا تنسى الاستغفار والاذكار ,, وسبحان الله الورم توقف الان .. وهي تستعد لاكمال ابتعاثها لبريطانيا..


ماشاء الله تبارك الله ......قصة تبعث للتفاؤل خاصة اني وقفت على جميع ظروفها.


قصة روووووووووعة ما شاء الله تبارك الله
فعلا تبعث ع الامل والتفاااااااااؤل :D

بس سؤاااااااال خخخخخخخخخ
انتي تعرفي هالشخصيه لانك قلتي انك وقفتي على جميع ظروفها والا منقوووله؟؟؟




عزف الأمنيات;10510719:
دعوة للتفاؤل2

صبااااااااااااح الخيييييييير..والمسك والفل والكاااااااااااااااااااادي..
اخواتي كيف حالكم؟ والله العظيم ابي الاجر والخييييييير لكم..
مالكم بالطويله..


امس كلمت الشيخ عبدالكريم المشيقح.. المهم قلت له ياشيخ ابي احوالي تتغير انا ماعندي وظيفه ولاني متزوجه وابي الخير والرزق الكثير.. قالي الشيخ:: بقولك على اربع اشياء تسوينها : تسوينها تسوينها:: قلت زين..
اول\ ارضي الله مهما كان.. خلي هدفتس بالحياه رضى الله..
ثانيا\ دايم كوني على وضوء..دايم على وضوء.. قالي الايه" ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين"
ثالثا\ رددي دايم سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر..ذكر لي حديث بس نسيته قالي ان الله يحب هالكلمات.. ياليت الاخوات اللي تعرف الحديث تذكرنا فيه..
رااااابع\ مهمه مهمه مهمه ان كل يوم تتصدقين لو بريال او بكسره خبزه لهندي بشارع او علبه ببسي لهندي بشارع او حتى تمره.. او عرفتي ناس فقراء تصدقي عليهم..قالي اذا ماعندتس فلوس تصدقي حتى لو مثال تطبخين وترسلينه لحد فقير او ترسلينه لهنود يبنون بيت او اي هنود او اي شي..او مثال بعشرين ريال اشتري حبه رز بخاري وارسلها للعمال حتى لو كانوا حقين محطه اللي يعبون البنزين.. المهم قال لازم يوميا... وجاب لي الحديث..مااذكره بس اللي فيه ومعناه ان تدخل السرور على قلب مسلم.. تخيلوا قالي انتي سويها لوجه الله واذا ارضتي الله راااااااااااااااح يرضيك... قالي راح تشوفين التغير...وقالي يمكن يمكن يمكن امورتس تتعسر وتحسين بضيق بس قاااالي معليه كملي لان هذا الضيق معناه ان الخير بجي لتس.. والضيق هذا من الشيطان لانه مايبي تسوين خير عرفتوا يابنات...
المهم اللي خلاني ادق على الشيخ لاني سمعته في قناه بدايه قال في بنت كلمته عندها مشكله او زي تسذا..المهم هي مو متزوجه..الشيخ قال لها التزمي هالاشياء الاربع اللي فوق.. يقول التزمتها وسوتها يقول في اقل من مده بسيطه اتوقع اسبوع.. يقول كلمتني قالت ياشيخ انا خطبتي هالاسبوع من رجل اعمال سعودي..من اكبر تجاااااااار الخليج.. وقصص كثييييييير...


يااااااختي وش رايكم نلتزم بها الاشياء لوجه الله..وش رايكم..اللي ماعندها فلوس يااختي حاولي تدبرين عشره ريال ومن هالعشره طلعي كل يوم ريال وقلي للسواق او احد اخوانتس او اي احد وقولي اشتر ببسي وعطه اي هندي .. حاولي.. او اذا انتي رايحه لدوام خلي اللي يوديس يوقف عند بقاله واشتري بخمس ريال اي شي وعطيها هنود..
بعدين نسيت اقولكم الشيخ قالي خلي همك رضى الله ثم ادعي مثال انتس تقولين يارب تصدقت عشان ارضيك يارب ارضى عني ويارب عطني ""قولي حاجتس"




منقوووووووووووول!!


وحده تسوي كذا تتصدق يوميا بريال
وسبحان الله الله رازقها خيرات


وسمعت عن واحد غني غني غني
يوم صاروا يدورون سبب خيره هذا طلع امي طلع مايعرف يقراء ويكتب ماعنده شهادات وكان اول بدايته فقير
بعدها صار يتصدق كل يوم بريال سبحان الله تعالى صار من الاغنياء بالبلد يوم سألوه قالهم وشلون اغتناء


وتصدقين معروف الصدقه تطفى غضب رب
ياما ناس تشافوا من امراض كانوا على مشارفين للموت
وتشافوا سبحان الله بفضل الله ثم بفضل الصدقه


قريبتي كانت عند مطعم اخذوا وجبتهم هي زوجها وعيالها يوم شاف زوجها عامل النظافه بالشارع فتح بوكه يبي يعطيه لقاء معه بس بالبوك 3 ريال استحى يعطيه قال لزوجتك معك شيء مامعي بالبوك غير 3 ريال قالت له مامعي بس تراه الصدقه تصح حتى لو بريال لاتناظر للقله نزل وعطاه ال3ريال
وبعد اسبوع جته من الشركه مكافئه 3000ريال على مجهوداته في الشغل


فسبحان الله تعالى




اكييييييييد للصدقة فوائد ... كفاية انها تدفع البلاء من قبل ان يحدث
فسبحان ربنا الرحيم بنا ونحن القساة على انفسنا :ss:






بك أملي;10510977:
دموع وردية

حبيبتي مشكوره ع فتح الموضوع ولو انك تسابقتي مع عزوفه جعل الله تتسابق ملائكته لحفظكن وتسهيل اموركن .. وتبشرينا بخبر خطوبتك عاجلا يا رب



اموووووووولتي

هلا والله فديت رووووووووحك انا
لج وحشششششه فظيييييعه بقلبي :15:

العفوووووووو يا عسل ولوووو ... واجبنا يارب نتجمع كلنا عند رسووول الله يارررررررب وببيته الحرااااام .. مع ازواجنا ياررررررررب :D

وشكرررررررا يا قلبي ع الدعوااااااااات ... ربي يسمع ويستجيب منك ياررررررررب
وانتوا بعد تبشرووووووووني عاجلا غير آجل




عزف الأمنيات;10511050:
ايييييه والله صدقتي سبحان الله قريتها بالصدفه وتحمست وربي ..

بس لازم لازم لازم نسوي برنااامج لنا لااااااااااازم ننتظم



(y) (y) (y)
لازم لازم لازم نسوي برنااامج لنا لااااااااااازم ننتظم





بك أملي;10511077:
عرايسنا الحلوات


الحمد لله زوجة اخوي ولدت بنوته حلوه تشبه عموتها // اختي للأسف ما

تشبهني :mad:

بس مسكينه تعبت بالولاده يومين وهي في ألم والله خلصها باليوم الثالث الفجر

ادعولها تتشافى بسرعه ... هذا أول مولود لها وتعبت واحليلها // اللي مو خليجيه بتتورط معي في اللهجه خخخخخخخخ نذاله مني :tongue:

سميناها رتيل .. يعني من حسن النظم ...

ربي يرزقكن واياي الازواج والذريه الصالحه امين:)


الف الف الحمدلله على سلامة زوجة اخوك والعسوووله الحلوه
مبرووووووووووك ما جاكم الغالية وتتربى بعز ودلال امها وابوها ان شاء الله

ربي يشافيها ويقووومها بالسلامه يارب ما عليها شررررررر ان شاء الله

ما شاااااااااء الله اسمها روووووووعه عجبني واااااااااايد فديتها
بووووووووسيها لي يا قلبي عليها :15:



بك أملي;10511175:
هيه والله يبالنا بالخيزرانه عسب نمشي عدل خخخ :tongue:

انا متحمسه كثير لموضوع قانون الجذب والحمد لله شاده الهمه يعني فيه شوي

الله يوفقنا يارب

تصدقين عزوفه ... امس شفت جارتنا اللي عرست قريب وهي ما شاء الله اكبر مني قلت الحمدلله .. ربي ما ينسى عباده .. قادر على تغيير الوضع بأقل من لمحة عين:)

مرات اقول بنفسي ... كيف ومن ومتى ؟؟ بس ارد واطمن نفسي.. هلاشياء اخليها على رب العباد هو العالم وهو ارحم بنا من امهاتنا وارتاح لهذي الفكره:)

اممممممم .. انا دوامي في منطقه بعيده واسوق رايح جاي بروحي ... مرات اشد الهمه واقضيها استغفار او اسمع قران:) ومرات ابليس يلعب علي واجلس اهوجس وافكر :ss:

من خاطري فضفضت اليوم :tongue:

خبرينا وش الجدول اللي ناويه تنزليه ... يلا عشان نتشجع ونشجع بعض

ان شاء الله ما يجي الحج الا ونحن مخطوبات:):)


يا قلبي امووووووولتي

طنمنينا عن قانون الجذب معك
بشروووووا ههههههههههههه

لا تخلي الشيطان يلعب عليك الغلا ... خلي القران شغااال حتى لو ما منتبهه له >> دائما بالها مشغووووول خخخخ

وحاولي تنتهزي الوقت وتستغفري
خلي لك مسبحه خاصه بالسيارة وكلما تركبي خذيها وسبحي واستغفررررررررري روووووووووعه ورررررررررربي راااااااااااااحه فظيييييييييييعه هههههههههههههههههه

وربك كررررررررريم

ان شاء الله متى ما ياذن بزواجنا راح يرتب الامور لنا كيف يشاء :D

ان شاء الله انا متفاااااااائلة كلنا هالشهر راح ننخطب يارررررررررررب

(f) (f) (f)
X