تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
ع
أميرة القطري;10576654:
هو صح معاك حق جلسة البيت مملة

لكن حلو الواحد يشترك في دورات أو يعمل عمل منزلي
حلو والله إذا اشتغلت من البيت خبريني بسوي لك دعاية في السبلة :D مع عمولة خخخخخخخخ

كنت أشوف فيلم هذاك اليوم وشفت واحد يعمل فخاريات حلوة .. وصار ف خاطري أتعلم شغل الفخار.. يعني صناعته قصدي
حد عنده فكرة إذا في دورات في مسقط تعلم هالسوالف؟؟؟؟



للأسف ما اعرف
ع



الوان سحرية;10576700:
ام سليمان .. يعني احتمال تجي الحين ؟؟ امممم في امكانية انها تتأخر شوي بعد ؟؟



ايوااا حبيبتي فيه احتمالية .. وفيه حريم يجلسن سنة ما تجيهن الدورة
س
عروس جنان;10576692:







هلا عزيزتي شوفي... اختي نفسك ولدت في الشهر التاسع بنت متوفيه
وبعدها اجهضت في الشهر الثاني
والحين حامل والحمد لله.. ربي يثبت حملها ياااارب..


ما خبرت حد الا انا وخواتي وامي وام زوجها الي هي خالتي
والحين داخلة الرابع وخبرنا خالاتي والحمد لله محد لامها
لانها مرت بتجربة وحزنت على بنتها وكلنا حزنا عليها
والحمد لله ربي يعوضها..


فنصيحتي لك.. لا تخبري حد خلي البيبي يثبت وربي يثبته ياااارب
وبعدين خبريهم.. يعني لما يسألوش
قولي بعدني انتظر الدورة ما جاات
صايرة تتاخر ما منتظمة..
ووقت ما تريدي تخبري اهلك خبريهم
بس الحين سمعي كلام زوجك واهلك





*******************************



حبيبتي انا جاتني الدورة بعد خمسة اشهر من الولادة...
[/CENTER]



هلا عروس

اي وهذا اللي ناوية أسويه
المشكلة ومثلما يقولوا بالعُماني : فوادي ناقرني .. كلما حد سألني!!!
بس بخلي أمي تشرح لخواتها -خالاتي، وأبوي يشرح لخواته-عماتي الوضع وعسى خير
يعجبني زوجي في بروووود أعصابه :)

بجد الدورة تتاخر بعد الولادة؟؟؟؟ ياخي كذي قلق :eek: :ss:
س
عروس جنان;10576718:





ايوااا حبيبتي فيه احتمالية .. وفيه حريم يجلسن سنة ما تجيهن الدورة
[/CENTER]



أنّا وبعدني!!

معقولة؟؟؟؟

تخوفيني خاصة أنا من النوع القلق جداااااااااااً!

الله يستر على زوجي يتحملني :tongue:
ع
أميرة القطري;10576737:
أنّا وبعدني!!

معقولة؟؟؟؟

تخوفيني خاصة أنا من النوع القلق جداااااااااااً!

الله يستر على زوجي يتحملني :tongue:


ايوااا حبيبتي معقووولة..
لان الرضاعة تساعد على تأخر الدورة بعد الولادة
ا
الله يستر .. الله يستر

سنة ؟؟ غبنا ههههه
س
الوان سحرية;10576755:
الله يستر .. الله يستر

سنة ؟؟ غبنا ههههه



صح والله غبنا :)

ههههههههه
ع


الوان سحرية;10576755:
الله يستر .. الله يستر

سنة ؟؟ غبنا ههههه



هههههههههههه.. صديقتي تأخرت عنها سنة وحملت وجابت بنت
وبعدها الدورة تلخبطت عندها..
وحملت وجابت ولد :)
ع
أميرة القطري;10576761:
صح والله غبنا :)

ههههههههه



:D
س
عروس جنان;10576765:





هههههههههههه.. صديقتي تأخرت عنها سنة وحملت وجابت بنت
وبعدها الدورة تلخبطت عندها..

وحملت وجابت ولد :)




ما شاء الله ...

الله يستر :D
ا
أميرة القطري;10576591:
هلا والله فاطمية

أنا كتكوتي بعده في بطني :) بروح أشوفه الأسبوع الجاي أتطمن عليه :)

انتي شخبارك؟؟ وكيفها فدوكة الأمورة؟؟؟



اهلين فديتج

ربي يحفظه لج وتقومين بسلامه

انا تمام..,فدوك تسلم عليج وع صديقها الى ببطنج
س
الفاطمية الصغيرة;10576827:
اهلين فديتج



ربي يحفظه لج وتقومين بسلامه


انا تمام..,فدوك تسلم عليج وع صديقها الى ببطنج




أوه شكراً :o

البيبي فرحان لأنه انذكر وأمه اتشققت من الفرح بذكره أكثر.. تسلمي :)
ا
أم عبود شخبارك؟وشلون عبود؟!

نحن تمام والحمدلله زكام خف ع فدوك

فديتج بشان الدوره انا بعد مو منتظمه عندي

الحين فوق شهرين ماجتلي
والاربعاء جتلي
فشيء عادي ان الدوره ما تنتظم مادام انتي ترضعين عبود


وزين تسوين ان تشغلي وقتج بالتجاره
مثلي يعني
انا مستانسه مع تجارتي
يحتاج نقضي وقتنا بشيء
بدل الملل

بس تجارة شنو ناويه؟!

ا
أميرة القطري;10576846:
أوه شكراً :o

البيبي فرحان لأنه انذكر وأمه اتشققت من الفرح بذكره أكثر.. تسلمي :)



ربي يحفظه حقج

فديتج نصيحه لا تخبرين احد عن حملج
انا بشهري الرابع اتكلمنا
وبعد مو انا الى اتكلت
في شخص شافني بالعياده وخبر عمة ريلي
وهي سالت حماتي
فبعدها طلع الكلام

الى كانوا يدلون بحملي
امي وابوي واختي
وام ريلي

فلا تهتمي بكلام احد
صحة البيبي اهم شيء
والي يبي يزعل يزعل
مو مهم
ا
مسقاوية شو اخبار البيبي؟!
س
الفاطمية الصغيرة;10576902:

ربي يحفظه حقج


فديتج نصيحه لا تخبرين احد عن حملج
انا بشهري الرابع اتكلمنا
وبعد مو انا الى اتكلت
في شخص شافني بالعياده وخبر عمة ريلي
وهي سالت حماتي
فبعدها طلع الكلام


الى كانوا يدلون بحملي
امي وابوي واختي
وام ريلي


فلا تهتمي بكلام احد
صحة البيبي اهم شيء
والي يبي يزعل يزعل

مو مهم




هههههههههه ترا أنا هذا اللي أخاف منه في كل موعد طبيب: أشوف حد من جماعتي :)

ترا مجتمعي صغير والكل عارف الثاني فلو حد شافني على طول طيرااااان الكل بيعرف :)

يلا عسى خير.. باقي أسبوع إلى أن نخبر...
أ
انتووووووووو هنا هاااااااااااااااا؟
م
أميرة القطري

خخخخ انا بهيئة الكهرباء و.......
واهتمي بنفسك ولا تخبري احد

عروس جنان

أنا بخير ولله الحمد

الفاطمية الصغيرة

البيبي الحمد الله تمام

شو معنى اسم بنتك فدك؟
م
هلا ام قبس
نحن هنا
س
مسقطاوية للأبد;10577004:
أميرة القطري

خخخخ انا بهيئة الكهرباء و.......
واهتمي بنفسك ولا تخبري احد

عروس جنان

أنا بخير ولله الحمد

الفاطمية الصغيرة

البيبي الحمد الله تمام

شو معنى اسم بنتك فدك؟



اي ما ناوية أخبر حد :) (6)

يلا بنات حياكم الحين .. بروح أتمشى في المكتب شوي رجولي وظهري اتيبسوا من الجلسة

إلى اللقاء... (f)
X