الوان سحرية;10590084:
صباحكم مساءكم ورد
يالله نمت لين ما شبعت ونهضت سويت الغدا .. وجهرت البيت ... وتو فضيت لكم
اخباركم ؟؟ كيف اموركم ؟؟
اميرة .. ام شهد .. مسقطاوية .. ام الايهم .. عروس جنان .. ام ميسم .. غلا .. كل الحلوين
كيفكم ؟؟
اميرة اذا الله رزقك بنت او ولد ايش مقررين تسمونه ؟؟
مسقطاوية .. نفس السؤال ..؟؟
لان اختكم ابدا ابدا ما معطاية الصلاحية في تسمية عيالها << بموت من القهر
هلا ألوان
صح النوم :) (y)
حددي أي أميرة تقصدين؟؟ أميرة A ولا غيرها؟؟ :wink:
عن نفسي بالنسبة للبنت عندي اسم سرررررري ما أخبر حد بيه :) بس زوجي يعرفه وهو موافق عليه أهم شيء :)
وللولد أنا يعجبني اسم ياسين بس مترددين فيه وزجي عنده اقتراحات ثانية جالسة أفكر فيها.. بعده ما أبروفد :) ههههههههه
أنا دائماً أقول لزوجي.. أنا أحمل وأتعب وقريب أموت في الولادة وتجي انت تسمي بكيفك ما يصير وما أرضاها.. وكيف انادي طفلي باسم ما أحسه قريب من قلبي؟؟ :) وهو متفهم الحمد لله :)
اتخيلي كان يقول لي أيام الخطوبة بيسمي بنتنا اسم أمه الله يحفظها .. هو الاسم اسم صحابية بس واااجد قديم وثقيل وأنا أحب أسماء الفاشن واللي فيها رنة دلع (f) :) ... بس حمدالله اقتنع بكلامي وألف حمد الله أخوه جاب بنت سماها بهالاسم :D :D
شو الأسماء اللي تحبيها؟؟ وشو في بالك أسماء بنوتية وولادية حلوة؟؟
فيدينا :)