تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
ع
صبااااااااااح الوررررررووود
أ
ألوان ليش مانمتي؟؟؟انا والأيهم دقينا نومه والحين صحينا خخخخخخخخخخ
د
هلا بنات كيفكن..........الله يحفظكن وعيالكن يارب.............والله يرزقني عاجلا غير اجل..........
س
عروس جنان

دفء مسقط -اسمك حلو :)

أم قبس

صبااااحكم ورد

الله يرزقك دفء مسقط اللي بخاطرك
س
صبااااااااااااح الورررررررررررد بنوتااااااااااات :)

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏أميرة القطري

وييييييييينكم؟؟؟؟
م
صباح الشمس ياشموسات

هلا اميرة القطري
س
مسقطاوية للأبد;10589223:
صباح الشمس ياشموسات

هلا اميرة القطري



هلا والله مسقطاوية

شخبارك؟؟
م
الحمد الله تمام عزيزتي

اخبارك انتي وكيف العمل
s
صباحكم عسل
دف.. اميرة القطري..الوانوو..ام ايهم ..فاطمية..عروسو..غلا.. شخباركم كلكم
أ
فديتكم كلكم كيفكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سونيا انا بخير شخبار شهد ومهند فديتهم انا
الباقي وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟
س
مسقطاوية

هلا... أنا بخير والدوااااام ملل.. أحاول أقرأ كتاب أو شيء لكن ملل.. قدامي صحن بقلاوة شكلي بخلصه :)

سونيا.. هلا شخبارك.. اسم عيالك شهد ومهند.. كأني عرفتك؟؟ :)

أم قبس.. شخباااارك؟؟ وكيف الأيهم؟؟
s
انا بخير ام ايهم والاطفال بعد ...اقول هاي صورة ايهم فديته يجنن ربي يحفظه
شخبارك مع ايهم خلاص نظمتي وقته..انا مهند بيدخل في شهر الثالث بعد 3 ايام والحمدلله من تو بادية معه بتنظيم الوقت
s
خخخ اميرة هيه اساميهم شهد ومهند..كيف عرفتيني ؟؟
شخبارج وشخبار البيبي
يلا تعالي نتناقش على الخاص خخخخ
م
صح انه ملل

انتي منسقة صح؟؟؟
الشيمة لا تاكل واجد حااااااار

سوي مثلي اكلي الحوامض خخخخخخ
س
sounya;10589713:
خخخ اميرة هيه اساميهم شهد ومهند..كيف عرفتيني ؟؟
شخبارج وشخبار البيبي
يلا تعالي نتناقش على الخاص خخخخ


انتي قلتي من يومين انك حاضرة عرس صديقتك وكنتِ مربوشة معاها وأنا أعرف صديقات العروس وشفت وحدة أعرفها ومتزوجة لما خلصنا ثانوية تقريباً وسافرت مع زوجها وعندها بنت اسمها شهد بس عرفت ذاك اليوم إنها جابت ولد سمته مهند :)
إذا كنتِ هذيكِ انتِ فتسريحتك كانت روووعة في العرس :) وين سويتيها؟؟؟؟

بجيك عالخاص وبخبرك من أنا بس بعدما أنشر خبر حملي :) عشان محد يزعل من صديقاتي ليش خبرتي سونيا قبل :wink: هههههههه

فديتك (f)

البيبي تمام ومعذبني باللوعان (a)
س
مسقطاوية للأبد;10589728:
صح انه ملل

انتي منسقة صح؟؟؟
الشيمة لا تاكل واجد حااااااار

سوي مثلي اكلي الحوامض خخخخخخ



وأنا بعد أحاول قدر الإمكان ما آكل حاااار هالفترة بس ما أقدر.. أحس إني بموت لو ما أكلت شيء يلسعني.. لهذا بس أزيد في الدقوس شوية في الأكل :) (6)

الحوامض عااااد مووتي خاصة المحشي.. يا عيني على محشي عنب الجود.. روحوا جربوه يا حوامل فظييييع في لسعته الحامضة :D
س
sounya;10589707:
انا بخير ام ايهم والاطفال بعد ...اقول هاي صورة ايهم فديته يجنن ربي يحفظه
شخبارك مع ايهم خلاص نظمتي وقته..انا مهند بيدخل في شهر الثالث بعد 3 ايام والحمدلله من تو بادية معه بتنظيم الوقت



كيف تنظمون وقت عياااااالكم؟؟

عطونا من خبراتكم لنستفيد
أ
سونيا ايوه هذا ايهوم:).......بديت انظم وقته بس واجد صياح مدلع فليل ينام 12ويقوم 3وينام 5 :21_211:شوي شوي بداء يترتب احسن من قبل:21_211:......اريد ابداء أأكله بس علموني كيف؟؟؟وشو نوع الوجبات ف بدايه المشوار انتي بديتي تعطي مهند؟؟؟؟؟؟؟:essen:
s
اميرة..بس تولدي بننصحج لا تحاتي

ام ايهم ..لا بعدني توه بو شهرين وكم اسبوع ما اروم
حتى في شوشو بديت معاها من نهاية الخامس بس هالمرة يمكن ابدا شوية قبل مع مهند
أ
انا لانه ناقص بأكله في بدايه السادس
بنت اختي صابها من مدرسهاحمد بن ماجد أنفلونزا والحين خايفين واكثر خوفي ع ايهوم وما اطلع من البيت هههههههه
X