تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
س
فجر حسين;10598187:
بديت العلاج مع دكتورة في العيادة العلمية

المفروض تيجيني الدورة هذاالاسبوع بس للحين ما جات

الله يعين



انا أتابع في العيادة العلمية وكثير من نساء عيلتنا بعد... يقولوا عنها شاطرة وإن شاء الله ربي يحقق مرادك على يدها
م
صح بخبركم: بنت أخت مديرة زوجي عمرها شهر ونص.. تخيلوا المسكينة صار لها H1N1 والحين مسكينة في المستشفى في العناية يعطوها تامي فلو نبضها ضعيف :(
ادعووووووووووووولها بنااااات


ربي يشفيها ياااااااااارب يارب طهورة ان شاء الله
الله يحفظهااااااا ويذهب عنها المرض

مسقطاوي

لا تغايريني ترا أخاف اتأثر نفسياً ههههههههههه


خخخخخخخخ فديتك خلاص روحي الحديقة
ولا اقولش نتلاقى قدام الحديق نشتري صبار وامبا


فدك هي :

قريه بالحجاز أفاءها الله على رسوله (ص) فهي مما لم يوجف عليها خيل و لا ركاب فكانت خالصه للرسول و تكثر فيها النخيل .
و بعد أن أصبحت خالصه للرسول صلى الله عليه و آله و سلم
أوحى الله لنبيه : ( فآت ذا القربى حقّه )
فجعل النبي فدكاً لفاطمة الزهراء عليها السلام بأمرٍ من الله .


ما شاء الله تبارك الرحمن اسم بنتك غريب اول مرة اسمعه

وعجبني بصراحة
ربي يحفظها لكم ويجعلها من الذرية الصالحة
س
خلاص عيل مسقطاوية نتلاقى... :)

بس خليها بكرة لني اليوم تعباااانة حدي :)

ولا أقول... حجزي لي نصيبي من تو :)
ا
هلا هلا بام شهود .. فديتها شهودة وااااااجد دلوعة بتتطفر بعبود .. عاد عبود حده عصبي وما يحب واجد الدلع

اخاف يعضها بعدين ههههههههههههه

الله يبارك فيها يا رب يا رب وتنجح في المقابلة ان شالله .. فديتها يا ناس .. خلاص نبيها لعوبد .. مو مشكلة بنجمع ميسم وشهد وفدك الدلوعة ذيك اللي امها رافضة تعطينا اياها ههههههههههههههههه

بس تعالي ما تقولي ان شهد خاطبها سليمان .. ؟؟ خيانة يا ناس عيني عينك ههههههههههههه

اميرة ومسقطاوية .. وفجر .. مراحب فيكم مرة ثانية
م
فديتك ما تشوفي شر يالغالية

خلاص بنحجز لك اليووم اذا رحت
م
السلام عليكم يا احلى عرايس شخباركم ااااااااااااااااااااه وين زماني ما كنت افارق هذا المنتدى وخصوصا تجمعات بلادي بس راح زمن أول تو منشغله كله بولدي نظر عيني الشيخ فهد
صارله اسهال مصاحب بالدم اسبوع اللي فات وارتفعت الحمه مسكين ضعف وتبهدل اوين فيه التهاب ببطنه برغم ما عطيته اكل الا بعد ما كمل السادس بس الحمدلله بدا يتحسن واشوف اسانه الصغنونه طهرت ربي يتمم على خير بكل اسنانه

معذبني مطفرني ما يبى ياكل بس جيبي له غرشه نوتيلا وعطيه مره جاهز يفتح فمه خخخ

شخباركم يا بقيه الامهات
أم عبدلله-أم فدك-ام مهند-اممممممممممم من بعد نسيت

صح كيف بدأتوا تشتروا حال ولادكم ملابس العيد؟
انا فصلت لشيخ دشاديش يتنهدم بيها ايام العيد نفس الوان دشاديش ابوه يطقموا رباعه
وبعدني ما شريت له بقيه الملابس
س
هلا ألوان

شكراً مسقطاوية :)
أ
هلا مسك حتى الأيهم بيلبس عمانيه مده 3ساعات وبشيله وبلبسه لبسه أخذتها له من البهجه
س
هلا مسك وعود

الله يحفظ لك فهد وما شاء الله أحب الأولا لما يلبسوهم تقليدي

وعجبني اللي تسويه أم قبس.. أنا بعد أفضل كذي :)
ا
ام فهد .. هلا هلا .. منورة .. فديت الغالي انا .. وين ايامك .. سلامته فهودي العسل .. ما يشوف شر .. الحين كم عمره ؟؟ فديته شوي شوي .. يمكن الاسهال بسبب الاسنان ؟؟
غ
مرحبا
شخباركم ..؟؟
سوالفكم حلوة ،، بس ما فيني بارض أسولف:(
ا
امهات شخباراكم؟وشلون الكتاكيت؟!

وحشتني سوالفكم :)
ع
هلااااااااا ومرحباااا

سوسو.. انا هنا.. فدييتها شهوود عسى ان شاء الله تتوفق يااارب..

الوان سحرية;10598272:

بس تعالي ما تقولي ان شهد خاطبها سليمان .. ؟؟ خيانة يا ناس عيني عينك ههههههههههههه






اقول بعدي بعييييييييد عن عروستنا :mad:

ههههه شخبارك وكيفه عبااادي


مسك وعود;10598299:
السلام عليكم يا احلى عرايس شخباركم ااااااااااااااااااااه وين زماني ما كنت افارق هذا المنتدى وخصوصا تجمعات بلادي بس راح زمن أول تو منشغله كله بولدي نظر عيني الشيخ فهد
صارله اسهال مصاحب بالدم اسبوع اللي فات وارتفعت الحمه مسكين ضعف وتبهدل اوين فيه التهاب ببطنه برغم ما عطيته اكل الا بعد ما كمل السادس بس الحمدلله بدا يتحسن واشوف اسانه الصغنونه طهرت ربي يتمم على خير بكل اسنانه

معذبني مطفرني ما يبى ياكل بس جيبي له غرشه نوتيلا وعطيه مره جاهز يفتح فمه خخخ

شخباركم يا بقيه الامهات
أم عبدلله-أم فدك-ام مهند-اممممممممممم من بعد نسيت

صح كيف بدأتوا تشتروا حال ولادكم ملابس العيد؟
انا فصلت لشيخ دشاديش يتنهدم بيها ايام العيد نفس الوان دشاديش ابوه يطقموا رباعه
وبعدني ما شريت له بقيه الملابس


يا هلا مسك وعود.. سليمان جااااااااهز.. بس باقية دشدااشته
اجيبها من النعماني


أميرة القطري;10598138:

صح بخبركم: بنت أخت مديرة زوجي عمرها شهر ونص.. تخيلوا المسكينة صار لها H1N1 والحين مسكينة في المستشفى في العناية يعطوها تامي فلو نبضها ضعيف :(
ادعووووووووووووولها بنااااات




يااااارب اشفيها..


فجر حسين;10598187:
بديت العلاج مع دكتورة في العيادة العلمية

المفروض تيجيني الدورة هذاالاسبوع بس للحين ما جات

الله يعين


عسى ربي يرزقك الحمل يااااااااااااااااااااااااااارب


غلا الروح العمانيه;10598763:
مرحبا
شخباركم ..؟؟
سوالفكم حلوة ،، بس ما فيني بارض أسولف:(


خير غلوووي.. ترااا عادي بنتعود
الحمل يسوي وااااااجد اشياء الله يعييينك..

كييفك مع الحمل؟؟



الفاطمية الصغيرة;10598765:
امهات شخباراكم؟وشلون الكتاكيت؟!



وحشتني سوالفكم :)


وحشتينا اكثر ام فدك

م
أم قبس
هلا وغلا أم الايهم حلوين اولادنا من لبسهم دشاديش بس ترى هو هذا حال بس كمين ساعه ونغير ملابسهم مره ثانيه
عاد لا تنسي تقرأي حال ولدك ترى عيون الحساد جاهزه

أميري قطري
اشكرك على مرورك واطرائك الطيب
حتى البنات حلوين من لبسهم ازياء العمانيه بس مشكلتهم ما يتحملو اكثر من 3 -4 ساعات يتعبوا فديتهم

الوان سحريه
هلا هلا ام عبود انتي اللي منوره حبوبه
ولدي ربي يحفظه ويطول بعمره عمره بضبط 6 شهور وثلاث اسابيع
سبب الاسهال عده-التهاب بمعدته-تغير الحليب الى ستيج2-ارتفاع الحمه39 وصلت-وولفت اسنانه بو تحت مسكين فديته تبهدل واجد وكان يشرب نص رضعه طول اليوم والادويه بو معطينه قويه بس الحمدلله ربي لا يعود ذاك الاسبوع نفسيتي كانت اووووووف
عقبال ولدك عبود تشوفي اسنانه بس ان شالله ما يتعب كثر ولدي حبيبي فهدان

أم سليمان
يتهنى ولدك ان شا لله بدشداشته وتشوفي معرس ان شالله
ع
مسك وعود;10599021:


أم سليمان
يتهنى ولدك ان شا لله بدشداشته وتشوفي معرس ان شالله


آمبن يااارب.. مشكووورة ام فهد
a
مرحبا بنات الوان سحريه سونيا عروس جنان ام قبس
الحمدالله خلصت اجهز لزالدي روحت دبي من الاسبوع الماضي ورديت الاحد خلصت كل شي ....
شخباركم وتجهيزات العيد ..............
s
رجععععععععععععتت
حمدلله شوشو قبلوها..وسالوها اشياء شوية صعبة نوعا ما خخخ بس حمدلله وماشاء الله ردت على كل شي وباللغتين
واندمجت باللعب وكم بيخلوها تجي ساعة معاي عشان تتعود وبعدها بتبدا تروح وحدها


الوانوو.. خخخ صدقج دلوووعة بحدها
تخيلوا اليوم بالحضانة مر رجال وقال من احلى وحدة والدلوعة بالانجليزي على طول ردت شهد وقالت انا خخخ انجن عليها وباغي يصورها بس قلت له سوري ابوها ما يوافق عقيت على زوجي خخخ

فجورة..يلا عسى ربي يرزقج هاي الشهر يارب

عروسوو..اقول اشجعج بقوة وحماس حال حضانة خخخ وبيكون مقر التقاء المعاريس خخخخ

ام ايهم ..صدقج بيتضايقوا من الدشداشة فحلو تلبسينه حال شوينات

ام فهود...كيفج وعسى ولدج احسن الحين
طمنينا عليه

انا بعد فصلت دشداشة حال مهند للعيد مطقم مع ابوه وشوشو عاد بدلعها باللبس بالزين بما ان باقي شوية على شتاء بخليها تلبس مفصخ خخخخ

شو رايكم بعدما تجهزوا كل الغريضات العيد تحطوا لنا الصور اوكي
س
مراحب بنات
أحس طاقتي مخلصة مع نهاية الدوام :(

ومبروك سونيا على قبول شهودة :)

يلا بباي نشوفكم وقت لاحق :)
ع
sounya;10599288:
رجععععععععععععتت
حمدلله شوشو قبلوها..وسالوها اشياء شوية صعبة نوعا ما خخخ بس حمدلله وماشاء الله ردت على كل شي وباللغتين
واندمجت باللعب وكم بيخلوها تجي ساعة معاي عشان تتعود وبعدها بتبدا تروح وحدها


الوانوو.. خخخ صدقج دلوووعة بحدها
تخيلوا اليوم بالحضانة مر رجال وقال من احلى وحدة والدلوعة بالانجليزي على طول ردت شهد وقالت انا خخخ انجن عليها وباغي يصورها بس قلت له سوري ابوها ما يوافق عقيت على زوجي خخخ

فجورة..يلا عسى ربي يرزقج هاي الشهر يارب

عروسوو..اقول اشجعج بقوة وحماس حال حضانة خخخ وبيكون مقر التقاء المعاريس خخخخ

ام ايهم ..صدقج بيتضايقوا من الدشداشة فحلو تلبسينه حال شوينات

ام فهود...كيفج وعسى ولدج احسن الحين
طمنينا عليه

انا بعد فصلت دشداشة حال مهند للعيد مطقم مع ابوه وشوشو عاد بدلعها باللبس بالزين بما ان باقي شوية على شتاء بخليها تلبس مفصخ خخخخ

شو رايكم بعدما تجهزوا كل الغريضات العيد تحطوا لنا الصور اوكي


هلا سوسو.. ما شاء الله عليها شهووودة
بدخل سليماني حضانة بس ما هالسنة لا
الي بعدها ان شاء الله

أميرة القطري;10599339:
مراحب بنات
أحس طاقتي مخلصة مع نهاية الدوام :(

ومبروك سونيا على قبول شهودة :)

يلا بباي نشوفكم وقت لاحق :)


الله يعييينك الغالية والله معاكِ
د
هلا بناااااااااات شخباركم.امممممممممممم شهيتوني بالامبا والصبار والكشك ياااااااااالله احب الحوامض انا........اللي ما يعرف الكشك...فيسمونه جبن بالمحلي عندنا..ويصنع من الروب (مثل ما اعتقد)........بس لذييييييييذ...انا طرشولي من ايران وخلصته وتو اريد غيره!!!!!!!!!!!!!

مسك ام فهودي كيييييييييييييييييييييييييييييييفش الش وحشه والله امس كنتي ع بالي قلت خلاص الحرمه اختفت زين زين عاش من شافش خخخخخخخخخ
X