مسك وعود;10605579:
الوان سحريه
هلا حبوبه قهودي الحمدلله احسن بس مشكلته الاكل ما ياكل ابداااا تو في ه ذا السن المفروض 3 وجبات وهو لقمه وحده ما يبى والله تعبت مو اسوي خلطت الاكل في غرشته مع الحليب عرف وما بغى يشرب وجلس يصورخ اوووووف مو الحل؟
كيف عبودي؟
هلا ام فهد .. فديته انا .. حاولي معه بطريقة ثانية يعني لاعبي .. هو تر بادي يفهم الحين حاولي يعني انتي تأكلي قبله .. واذا ذي ما نفعت معه .. اخذي لاقرب عيادة .. او شوفي راي الوالدة في السالفة .. ترا اكيد هي مرت بنفس التجربة معك او مع اخوانك ..
انا عبدالله والله بالغصب ااكله .. واسوي له حركات .. وضرابة .. لين يقول بس :D
انا عبدالله والله بالغصب ااكله .. واسوي له حركات .. وضرابة .. لين يقول بس :D