تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
د
هاااااااااااااااااااي بنات شخباركم وكيف عيالكم.............

بنات انا حزينه ....خاطري احمل....بس نزلت الدوره ...خاطري اصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
س
غلا..

عزيزة وحدة تسكن مرتفعات المنى تعمل أشياء تهبل لأطقم الأطفال المواليد
أرتب شغل صراحة شفته للحين
س
دفء مسقط;10561475:
هاااااااااااااااااااي بنات شخباركم وكيف عيالكم.............

بنات انا حزينه ....خاطري احمل....بس نزلت الدوره ...خاطري اصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح



الله يرزقك يارب

شدي حيلك الشهر الجاي :)
ا
مسقطاوية .. بدينا نجهز من الخامس تقريبا او السادس ع حسب الاشياء اللي تبي تشتريها ..

في ناس يجهزون في الشهر الثامن .. لانهم ما يسون شيء الا شراء الملابس واغراض البيبي بس

اميرة .. والله ما اتذكر اسمها فديتك .. حاولي تشوفي ..
s
اميرة القطري..احلى هناك القطري خخخخ
المفرش سويته من الامارات بس بجد سويت في شهد مال مستشفى تخيلي يومين وبعدها ما استخدمته خير شر وماتادبت سويت حال مهند حال بيت وحال مستشفى ونفس الحالة مال مستشفى استخدمت يوم واحد وبيت شهر فقط وتو متحسفة لاني خسرت بالزييييين حال هاي السوالف
يلا مو تسوي على قولة زوجي ذاك الوقت العقل مقفل خخخ
س
فجر حسين;10561213:
في وحدة فاتحة محل بالخوض اسمه نسيم الارجواني

يهتم بجميع مراحل الطفل

يصمم أطقم للاطفال يدويا

يسوون مثلا اغراض كاملة للغرفة تشمل : أسرة للمواليد، ملابس الأطفال

والالوان الي تختارينها بنفسك

موقعهم بالقرب من مركز الخوض الصحى



يالله! الخوض بعيييييييييييييييييد واجد
بس عشان عيون النونو وكشخته كل شيء يهوووون :)

شكراً
s
مسقطاوية انسب وقت من شهر الخامس عسب تاسع تكوني مسترخية بس عليج الاستلام خخخخ

دف..ربي يرزقج شهر الجاي يااااارب
ا
اميرة .. ههههه زين الله يخلي لك يا رب .. وتفرحي بعيال القطري ان شالله

دفء .. فديتك يا عسل كل شيء بوقته حلو .. الله رايد لك حمل في شهر ثاني .. ان شالله

ام شهد .. خخخخخخخخخ حبيت الفكرة انك تجهزي لها من الحين .. فديتك يا رب والله يطول بعمرك
س
sounya;10561489:
اميرة القطري..احلى هناك القطري خخخخ
المفرش سويته من الامارات بس بجد سويت في شهد مال مستشفى تخيلي يومين وبعدها ما استخدمته خير شر وماتادبت سويت حال مهند حال بيت وحال مستشفى ونفس الحالة مال مستشفى استخدمت يوم واحد وبيت شهر فقط وتو متحسفة لاني خسرت بالزييييين حال هاي السوالف
يلا مو تسوي على قولة زوجي ذاك الوقت العقل مقفل خخخ



ههههههههههه حلوة هذي العقل مقفل

اي أنا لهذا أريد شيء عملي وما بسوي كل الأغراض.. يعني مفرش الطفل وفراشه وسرير متنقل وسلة أغراض وخزانة حفاظات وأغراض بسيطة يكفيني.. ويمكن أزين الصواني بنفس الشيء.. حاطة ببالي سوالف بس ما أعرف تصير ولا لأ

ناويين نروح الإمارات-دبي بس أمي تخاف عليّ فديتها خاصة إني أجهضت مرة قبل...

أريد سوالف توزيعات.. مخدات مخملية صغيرة وعربات طفل صغيرة وأحصنة ومجسمات رضاعات ورضاعات فاضية للتعبأة.. وين أحصلها بدبي؟؟؟؟؟ أريد جملة لأني بعمل كميات للمستشفى والبيت وحفلة الاستقبال
س
الوان سحرية;10561509:
اميرة .. ههههه زين الله يخلي لك يا رب .. وتفرحي بعيال القطري ان شالله



دفء .. فديتك يا عسل كل شيء بوقته حلو .. الله رايد لك حمل في شهر ثاني .. ان شالله



ام شهد .. خخخخخخخخخ حبيت الفكرة انك تجهزي لها من الحين .. فديتك يا رب والله يطول بعمرك




هههههههههه تسلمي والله

تو لا قطري ولا شيء حبيبتي :) سنعته وخليته يغير من الدشداشة القطرية إلى العُمانية مع كمة :) ههههههههههه ومن كثر ما كنت أضحك على لهجته القطرية غيّرها للعُماني المعوي.. قصدي المعوج هههههههههههههههههه
s
يلا بخليكم عندي ملكة صديقتي وبعد يومين العرس فبكون مشغولة اشوفكم على خير
ا
مساااااااااااااااااااء الخير امهات

شخباركم؟وشلون النونو؟!

فديتكم قاعده اقرا سوالفكم

تهبل وااااااااااااااااايد
ع
مساء الورد


انتن هنا تسولفن وانا هلكني الدواااااااااااااااام :confused:


غلوي.. ربي يبارك في حملك ويثبته يااارب يا كريم



مسقطاوية واميرة القطري
الف مبرووك وربي يثبت حملكم على خير


وترا عزيزة لا يعلى عليها رووووووووووعة (y) تطقيماتها بس شوي غالي


سوسو شخبارك ما شاء الله من تو تجهزي لشهد زين بعد تخففي عللا سليمان خخخخخخخخخ :D :tongue:



الوان.. شخبارك وكيف عبودي وخطيبته :D
ع
الفاطمية الصغيرة;10562439:
مساااااااااااااااااااء الخير امهات


شخباركم؟وشلون النونو؟!

فديتكم قاعده اقرا سوالفكم


تهبل وااااااااااااااااايد




هلا هلا اخباركوكيفها فدووكة الحلوة


اموووورة.. ام خالد
عسى ربي يرزقك الحمل ياااااااااااااارب
م

مسقطاوية واكميرة القطري
الف مبرووك وربي يثبت حملكم على خير


وترا عزيزة لا يعلى عليها رووووووووووعة (y) تطقيماتها بس شوي غالي

آمين يا رب
مشكورة عزيزتي
انا سمعت عن عزيزة


اخباركم يا امهات
س
عروس جنان;10562460:
مساء الورد




انتن هنا تسولفن وانا هلكني الدواااااااااااااااام :confused:


غلوي.. ربي يبارك في حملك ويثبته يااارب يا كريم



مسقطاوية واميرة القطري
الف مبرووك وربي يثبت حملكم على خير


وترا عزيزة لا يعلى عليها رووووووووووعة (y) تطقيماتها بس شوي غالي


سوسو شخبارك ما شاء الله من تو تجهزي لشهد زين بعد تخففي عللا سليمان خخخخخخخخخ :D :tongue:




الوان.. شخبارك وكيف عبودي وخطيبته :D




هلا والله بجنان :)

الله يبارك فيك الغالية

اي أعرف عن أطقم عزيزة لأني عملت هدية لبنت خالتي مرة منها، وأمي بعد في آخر ولادة لها كانت عاملة عند عزيزة :) -أمي ترا صغيرة .. وحملت في أخوي الصغير وأنا سنة أولى جامعة هههههه غير مخطط لكن الحمد لله مالي علينا البيت يحليله ويحبني ويناديني ماما (a)-

وأنا بعد والله ملطوووووووعة في الدوام وظهري متكسر من الكرسي :(
ع
هلا الغاليات منورااات اليوم

اميرة القطري.. ما شاء الله يعني انتي ماما من قبل ههههههه
الله يخليلكم اخوش يااارب
أ
واااااااااي بموووووووووت من الفرحه غلوووووووووي مبروووووووووك يااااااااي فديتك فرحت من خاطري مبرووووووووووووك 1000000000000000مبرووووووووووك
أ
واااااااااي بموووووووووت من الفرحه غلوووووووووي مبروووووووووك يااااااااي فديتك فرحت من خاطري مبرووووووووووووك 1000000000000000مبرووووووووووك
ع
صباح الخيرااات يا أمهااااااااات
X