تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
د
صباح الخيييييييييير بنات
غ
أم الايهم
الله يبارك فيكي عزيزتي ،،,, وربي يخليلك الايهم
غ
أميرة القطري;10561477:
غلا..

عزيزة وحدة تسكن مرتفعات المنى تعمل أشياء تهبل لأطقم الأطفال المواليد
أرتب شغل صراحة شفته للحين



وكيف أسعارها ؟؟
غ
sounya;10561389:


وعندج جدول عضوة مرموم حلوو تعرفي كل شهر متى يبدا ومتى ينتهي



ممكن الجدول يالغلا :)
م
السلااااااااام عليكم :)

فرحاااااااااااااانه اليوم كثيييييير
أولاً: علشان شفت توقيع بعض الناس>>> غلاوي ألف ألف ألف مبرووووووووك حبيبتي :sm113:
ثانيا: ميسومه ما شاء الله عليها من أمس باديه تقلب ...
ثالثا: الدوره شرفت بعد ما عيشتني في رعب خخخخخخخ


مبرووووووووووووك لكل الحوامل الجدد (f) و عقبال كل اللي ينتظر الحمل

و باقي الشعب شلونكم؟ و كيف الكتاكيت

أم عبادي.. ام سليماني.. ام فدك.. ام الأيهم.. ام شهود.. و أم طلال
e
غلا ومسقطاويه

هذا موضوع عن شغل عزيزة (ام منصور)

http://forums.3roos.com/t457637.html
م
مرحبااااا
يسلمووو ايما
الصراحة شغلها روووعة
أ
غلاوي
صورتك الرمزية تجنن :wink:
أمس حضرت عرس اول مرة افتح شعري في الأعراس
اليوم بنت عمتي رسلت لي مسج تقول كأنه شكلك حامل أمس ! :eek:
فكرتها تتكلم عن كرشي ، قالت ما من الكرش بس محلوة :o
قلت لها يمكن لأني فاتحة شعري فمتغيرة ، عن تحسبني أخبي عنها :ss:
عجب خلااا باه بحمل عشان احلووو أكثر :tongue: (a) (6)
وبنت عمتي سألتي كيف ما حملتي وهي تطالع في كروشتي
اوين تأخرتي واجد :ss:
توني عروس شو تأخرت يريدوني احمل من الزفاف ولا شو !!!!!
الحمد لله اليوووم كملنا سنة على زواجنا ( يوم ملكتنا ) :D
جالسة كاشخة له قلت بيطلعني ولا شي ،،، راح يلعب كرة حضرته :mad: :confused:

شموسة
هههه الله يعينكم المتزوجات إذا تاخرت الدورة تعيشوا في رعب :eek:
أ
سكتوووووووو انا عايشه فرعب احس اني بحمل الشيميه كان فيكن شيمه دعين لي اكون ما حامل
أ
هههه انت بعد >>> اضحك عليكم الحين بكرة انتوا بتضحكوا علي :tongue:
انا فيني الشيييمة يااا رب ما تحملي الا بعد ما يكبر ولدك و تكوني مستعدة للحمل القادم :)
غ
هلا
صباح الخيير


أم ميسم
الله يبارك فيكي
ماشاء الله ميسم بداية تلعب قلابي هههههه

إيما
مشكورة ع الرابط ربي يسعدك يالغلا


أميرة
يمكن إنتي حامل وماعندك خبر !!! ههههه
يالله حملي معي ،،, بسك عاد 13 أسبوع عاد .,.


أم الايهم
خخخخخ
حالتكم تضحك إن شاء الله يااااااارب ما تكوني حامل ،،, لا تخافي

والباقي شخباركم ..؟؟؟
غ
بنات ليشش لما أريد أضغط ع توقيعي ما يصير ..؟؟؟؟؟؟؟
م
مرحبااااااا

اخباركم
عاملين ايه
وكيف الدوام معكم
حظهم الامهات اللي ما يداوموووو التوووو في سابع نووومة
خخخخ

غلا الروووح
كيف الحمل معاك.
ا
صباحكن حلو يا امهات

يالله فني نومة من الخاطر

ام ميسم .. ما شالله ما شالله عروستنا صارت تقلب .. الله يحفظها يارب يا رب .. عبود ما فاد معه القلابي هههه جبنا له مشاية .. ولان لما نوقفوا .. شوي ويفر من يدينا من الحماس اللي فيه .. لانه واقف اوين .. عاد جبنا له مشاية وان شالله يمشيء ما دام يأسنا من محاولات التقلب .. الله يحفظ لكم العسولة يا رب .. نزلت عندك الدورة ؟؟ انا بعدها ما شيء ..لاااااااااااااااااااااااااااا لا تقولوا .. ارجوكم .. بنتحر .. انا على بالي ما تجيني عاد ههههههههههههههههههههههههه .. اتخيل شكلي ما تجيني الدورة ههههههههههههه .. وابوي وابوي وابوي .. ما اريد الشيمة .. الله يستر .. والله يحفظنا ان شالله


ام الايهم .. الله يعينك .. اليوم بسير اتنطط علشان تنزل .. ؛؛<<< حلفي ههههه .. والله انا ناستنها .. وماشية في حياتي .. حتى يوم صايمة كان زوجي يقولي ليش تصومي مادام ما فطرتي في رمضان .. << وعاد من الطواعية الزايدة قلت له 6 شوال لاه

غلا.. ام فيصل .. كيف الامور ؟؟ وكيف الوحام ؟؟ وكيف التجهيزات ؟؟

مسقطاوية . اخبارك يا عسل .. كيف امورك ؟؟

دفء .. الله يسعدك يا رب

اميرة .. عيل محلوة اها . انا شاكة فيش هههه

ام شهد .. ام طلال .. ام سليمان .. ام فدك .. صباحكم عسل
م
هلا ألوان سحرية
هلا وغلا عزيزتي
الحمد الله تمام
وامورنا ممشينها مع اول يوووم دوام
اخبارك انتي وكيف الصحة وكيف البيبي
ع
صباح الورررررروود

شخبااااااااااااااااااركن الغاليات
اشوف كلكن ما باغيات تحملن عكسي فوادي احمل
ادعوووولي


أميرة * A *;10573422:
غلاوي
صورتك الرمزية تجنن :wink:
أمس حضرت عرس اول مرة افتح شعري في الأعراس
اليوم بنت عمتي رسلت لي مسج تقول كأنه شكلك حامل أمس ! :eek:
فكرتها تتكلم عن كرشي ، قالت ما من الكرش بس محلوة :o
قلت لها يمكن لأني فاتحة شعري فمتغيرة ، عن تحسبني أخبي عنها :ss:
عجب خلااا باه بحمل عشان احلووو أكثر :tongue: (a) (6)
وبنت عمتي سألتي كيف ما حملتي وهي تطالع في كروشتي
اوين تأخرتي واجد :ss:
توني عروس شو تأخرت يريدوني احمل من الزفاف ولا شو !!!!!
الحمد لله اليوووم كملنا سنة على زواجنا ( يوم ملكتنا ) :D
جالسة كاشخة له قلت بيطلعني ولا شي ،،، راح يلعب كرة حضرته :mad: :confused:

شموسة
هههه الله يعينكم المتزوجات إذا تاخرت الدورة تعيشوا في رعب :eek:



اموووور هههه مبونهم الرجال دفشين.. بتتعودي من يوم ورايح
ان شاء الله تحملي في القريب العاجل ياااااااااارب
م
اهلين خيتووو عروس جنان
اخبارك
ربي يرزقك باخ او اخت لولدك سولي قريبااااااً
s
صباااح الخير
كيفكم

خخخخ حال من بعضه انا بعد اترجى دورة تجيني خخخخ
أ
أميرة * A *;10573744:
هههه انت بعد >>> اضحك عليكم الحين بكرة انتوا بتضحكوا علي :tongue:
انا فيني الشيييمة يااا رب ما تحملي الا بعد ما يكبر ولدك و تكوني مستعدة للحمل القادم :)

فدييييييييييييييتك وانا راح ادعي لك ان زوجك يوافق زتحملي بسرعه ياااااااارب بس تعب تربيه الأبناء زوجي يقول ماشي وقت لي الحين كله للأيهم والليل ماشي نوم ولا الظهر بس ينام لما يروح أبوه الدوام :D
أ
ألوااااااانوه شخباااااااارك سكتي كان انا حامل بيدقني حريم الجيران بعين لما حامل باالأيهم كلني يقولن حشااااا حملت بسرررررررعه<<<<<<بعد العرس 3شهور...وعاد كل شهر انزف وأتنوم لالالالالالازم....... ولما عزاء اخوي كلهن يطالعن بطني ويقوللي شكلك بنوته ويلمسن بطني وامي تعصب ماتحب هالحركات وماكملت اسبوع وولدت بسرعه........
X