تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ص
انه بكره اخلص الاربعين واخيرا افراج:D
بس انه خايفه من شي الا وهوا الجماع
كله اقول الخياط بيتبطل او بحس بألم اول ليله زواج
صج هالشي؟؟
ع
وحده مسويه مجربه

لا عادي لا تخافين مايعور
م
عط المحبه ر;10412436:
مفتون كأني اشوف تحتك صرصور متين



اكرهج :rolleyes:
ف
ههههههههههههه والله خافت وشكيت اني حامل هههههههه
ع
مفتون;10412453:
اكرهج :rolleyes:



بس انا احبج:o
م
الجماع بيكون غير ..

بس مثل اول ايام العرس نفس الشعور .. بس لا تحاتين .. يقولون الجماع عقب اول بيبي يكون احلى
ف
صحوبه عادي لاتخافين الم بسيط وعادي لا تخافين

هههههههههههه
د
صاحبه
تحسي بالم خفيف جدا يعني شي بسيط ماتخاافي
حاولي تتجاهلين الموضوع شوي
وخلاص هو حسب النفسيه وربي
يعني لاتحطي في بالك انه بألمك وخلاص



بنات يوري جالسه على رجلي وتقلكم صصباح الخير


الجو عندنا بد يبرد مررره
ع
جورجيت;10412473:
صاحبه
تحسي بالم خفيف جدا يعني شي بسيط ماتخاافي
حاولي تتجاهلين الموضوع شوي
وخلاص هو حسب النفسيه وربي
يعني لاتحطي في بالك انه بألمك وخلاص



بنات يوري جالسه على رجلي وتقلكم صصباح الخير


الجو عندنا بد يبرد مررره



وااادلبوووووووووس صباح النور ياقموره

ايه انتي في الشمال صح
ص
من صجكم يعني ماستخدم كريم مثل يوم الزواج
بموت من الخوف ومابي اجوف زوجي بهالسبه وهوا ينتظر هاليوم من شهرين
ع
جورجيت;10412473:
صاحبه
تحسي بالم خفيف جدا يعني شي بسيط ماتخاافي
حاولي تتجاهلين الموضوع شوي
وخلاص هو حسب النفسيه وربي
يعني لاتحطي في بالك انه بألمك وخلاص



بنات يوري جالسه على رجلي وتقلكم صصباح الخير


الجو عندنا بد يبرد مررره



وادلبوووووووووووس صباح النور

صح انتي في الشمال برد
ف
انا ابني خلاص جاه النوم بنايمه لان تعب من العب
ع
صاحبة الظل الخفي;10412486:
من صجكم يعني ماستخدم كريم مثل يوم الزواج
بموت من الخوف ومابي اجوف زوجي بهالسبه وهوا ينتظر هاليوم من شهرين



الله الله يالعياره

وليله الدخله كم سنه يحتري هاليوم خخخخخخخخخخخخ ماخفتي
ف
صحوبه انتي لا تفكير كثير هو بسيط عادي استخدام كريم

واذا على الجره تاخذ وقت انا الى لان احس بي الم بسيط فيه واكثر شي الداخليه
د
هي عطوره انااااااا بالجنوووووووووب
ف
ههههههههههههههههههه عطوره

اول الزوج هو صابر لين تزوج بس لان غير متزوج ما يصبر شهر بعد هههههههههه
ص
عط المحبه ر;10412496:
الله الله يالعياره

وليله الدخله كم سنه يحتري هاليوم خخخخخخخخخخخخ ماخفتي

اكيد خفت لان تميت 6 ايام بعد الزواج وبعدين صارت ليله الدخله
ف
صحوبه كم اخذت الجراحه معج وطحت الخيوط
ص
فراشه بين الزهور;10412528:
صحوبه كم اخذت الجراحه معج وطحت الخيوط

17 يوم
ف
صحوبه بعد الاربعين مو مثل لليلة الزوج عاديه بس اللي يقو لج مثل لليلة الزوج تخوفيج بس لا

اكثر توكل على الله ولا تخافين
X