ههههههههههههه مفتون والله كل الحشرة تسوي راعب
صحوبه يؤ على كذا يبي منج انتبها اكثر ليوسف مشكله انا ابني لمن كن
صغير ما ينام لا على ظهره امي سوت السرير
له بحيث ما يعرف يقلب على جنب على حطتنا له لين اخذ اربع شهور وشلت ان الحوجز هههههه
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ف
08-10-2009 | 02:46 AM
م
08-10-2009 | 02:46 AM
عطوره
هههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا ويهه يقول انا اسمي ضاطور
حشا غلج الاسم حلجي عورني وانا اقوله
اتخيل واحد زلمه كيف ممكن ينطقه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا ويهه يقول انا اسمي ضاطور
حشا غلج الاسم حلجي عورني وانا اقوله
اتخيل واحد زلمه كيف ممكن ينطقه ههههههههههه
د
08-10-2009 | 02:49 AM
مفتووون الطيطار لمن حطيته بالنت ترى اول مره اسمع عنه
خخخخخخخ
طلع لي الوزغه ماعرف اذا تعرفوها اذا هي مادري
بس انا مووووووت اخاف الحنش والعقرب سوا ميتين او احيا
الصراصر عاادي لاني درستهم وشرحتهم
الفاار عاادي عشت معه اكثر من شهرين بالبيت عند اهلي صاار صديق هع
والبااقي عادي عندي
خخخخخخخ
طلع لي الوزغه ماعرف اذا تعرفوها اذا هي مادري
بس انا مووووووت اخاف الحنش والعقرب سوا ميتين او احيا
الصراصر عاادي لاني درستهم وشرحتهم
الفاار عاادي عشت معه اكثر من شهرين بالبيت عند اهلي صاار صديق هع
والبااقي عادي عندي
ع
08-10-2009 | 02:49 AM
طريقه اللقيمات
اكاس دقيق
3 ونص ملاعق حليب
3 ونص ملاعق زيت
ملعقه صغيره خميره
ملعقه سكر
شوي ملح
بيضه تنحط قبل تصلح بربع ساعه يعني اذا نويتي تلقمين حطي البيضه واصبري ربع ساعه وحمي الزيت وابدئ بالتلقيم
اكاس دقيق
3 ونص ملاعق حليب
3 ونص ملاعق زيت
ملعقه صغيره خميره
ملعقه سكر
شوي ملح
بيضه تنحط قبل تصلح بربع ساعه يعني اذا نويتي تلقمين حطي البيضه واصبري ربع ساعه وحمي الزيت وابدئ بالتلقيم
م
08-10-2009 | 02:49 AM
مفتون;10412227:
شو اكثر حيوان او حشرة يسويلكم رعب لو طلع في بيتكم؟ اختاروا:
1- طيطار (برصي أو بريعصي)
2- عنكبوت
3- فار
4- صرصور
5- عقرب
6- حنيش
9- اي حيوان اخر
كل انواع الحشراااااااات تخوف000وفي نفس الوقت مقرفه
ف
08-10-2009 | 02:50 AM
عطوره يلا اعطين طريقة الليقمات والله
نفسي فيه من يومين وانا اشم ريحت لليقمات هههههههه
نفسي فيه من يومين وانا اشم ريحت لليقمات هههههههه
د
08-10-2009 | 02:51 AM
عطوره كذا تسموه انتم قسم ميته ضحك
دخل اخووي يقلي اشبك خخخخخخخخ
دخل اخووي يقلي اشبك خخخخخخخخ
ع
08-10-2009 | 02:51 AM
فراااااااااشه انتي تتوحمين يااااالهوتي
شوفيها بصفحه 67
شوفيها بصفحه 67
م
08-10-2009 | 02:52 AM
عطوره اي طحين تستخدمين رقم 1
ع
08-10-2009 | 02:52 AM
ايه وش فيه يضحك ترى ازعل
ضاطور وش فيه يضحك
سخافه
ضاطور وش فيه يضحك
سخافه
ع
08-10-2009 | 02:53 AM
انا استخدم الطحين الكويتي
م
08-10-2009 | 02:53 AM
انا العنكبوت وايد أأنس لها ماعرف من كنا صغار يوم درسنا عن انها سوت بيت على مدخل الغار اللي تخبى فيه الرسول عليه الصلاة والسلام انطبع في مخي انها حيوان طيب هههههههههه ومن يومها ما اخاف منها
واذا طلع وحده فالبيت مستحيل اجتلها
اذا اقدر اتجاهلها .. اتجاهلها
اما الحين وعندي بيبي اشيل مجله واخليها تركب فوقها واسير اعقها برع فالحوي..
واذا طلع وحده فالبيت مستحيل اجتلها
اذا اقدر اتجاهلها .. اتجاهلها
اما الحين وعندي بيبي اشيل مجله واخليها تركب فوقها واسير اعقها برع فالحوي..
ص
08-10-2009 | 02:54 AM
مفتون
احنا الطيطار نسميه وزغه
احنا الطيطار نسميه وزغه
م
08-10-2009 | 02:54 AM
عط المحبه ر;10412321:
ايه وش فيه يضحك ترى ازعل
ضاطور وش فيه يضحك
سخافه
احلفي انتي بس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
د
08-10-2009 | 02:55 AM
عطوره سخافه..؟؟؟
تيب اسفين يختي
...مفتون انت جربتي الدقيق الكويتي
او كمان دقيق الابيض اللي عليه رسمه السنبله مرره حلو
تيب اسفين يختي
...مفتون انت جربتي الدقيق الكويتي
او كمان دقيق الابيض اللي عليه رسمه السنبله مرره حلو
ف
08-10-2009 | 02:55 AM
عطورهه راح اجربه طريقتج
جورجيت ايه الوزغه انا اكره هذي رعب لوحده
صحيح انا صار الفار في غرفتي بس ما احب اجالس في الارض كل على السريره
الين زوجي غضا عليه ههههههههه
جورجيت ايه الوزغه انا اكره هذي رعب لوحده
صحيح انا صار الفار في غرفتي بس ما احب اجالس في الارض كل على السريره
الين زوجي غضا عليه ههههههههه
م
08-10-2009 | 02:55 AM
طيطار
ضاطور
وزغه
بريعصي
برصي
وع كل اساميه مقرفه ههههههه
ضاطور
وزغه
بريعصي
برصي
وع كل اساميه مقرفه ههههههه
ع
08-10-2009 | 02:56 AM
جورجيت;10412343:
عطوره سخافه..؟؟؟
تيب اسفين يختي
...مفتون انت جربتي الدقيق الكويتي
او كمان دقيق الابيض اللي عليه رسمه السنبله مرره حلو
الدقيق الكويتي مره نايس للكيك
والفطائر
د
08-10-2009 | 02:58 AM
انا اخاااااااف من القطط خخخخخخخخخخخ
اهل زوجي يحبوونهم وزوجي كمااااااان
اذا رحت عندهم بس ابكي ماحبهم
بنات خاطري اشتري كتاب طبخ وش تنصحووني فيه اي كتاب اخذ
اهل زوجي يحبوونهم وزوجي كمااااااان
اذا رحت عندهم بس ابكي ماحبهم
بنات خاطري اشتري كتاب طبخ وش تنصحووني فيه اي كتاب اخذ
م
08-10-2009 | 02:58 AM
مره طلعلنا فار فالمطبخ
بغيت اموت شليت البيت على راسي من الصريخ
وريلي يا يركض قال اكيد مصيبه لاسمح الله
يوم يا قلتله فااااااااااااااار
قال لي انتي مينونه حد يصارخ عشان فار
قلت: اقولك فااااااااااااااار!!
قال انزين .. فااار .. وبعدين؟
يعني يوم بيشوفج بيخاف وبيشرد انتي ليش تصارخين
احلف انته بس.. هههههههه
بغيت اموت شليت البيت على راسي من الصريخ
وريلي يا يركض قال اكيد مصيبه لاسمح الله
يوم يا قلتله فااااااااااااااار
قال لي انتي مينونه حد يصارخ عشان فار
قلت: اقولك فااااااااااااااار!!
قال انزين .. فااار .. وبعدين؟
يعني يوم بيشوفج بيخاف وبيشرد انتي ليش تصارخين
احلف انته بس.. هههههههه