تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ا
مفتوووووووووووووون

ايه ان شاء الله برضع بنتي وبروح على طول

وبخلي عند اهلي المرضعه علشان يعطونها

وان شاء الله تكون سريعه وتخلصني بسرعه
ف
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين

اليزم كنت عند اهلي النبسطنا ولان رجعت البيت واخوي معي وابني

صاحي بس يبي يالعب ويضحك فديته ههههههههههه وهو الان جالس جنبي وينظر اخوي يبه يالعب معه
د
السلام عليكم
كيفكم يابنات

ترى النفسيه معدووومه مررره
لا وشفت البنات منزلين قصه للشعر وربي جااتني عبره...
شعري راح وخصوصا مقدمه الراس بس حبتين لدرجه اني اللبس قبعات عشان ماشوف شعري
ولا اطالع المرايه يجيني اكتئاب
اليوم رحت عند اهل زوجي وربي قبل لاروح جلست ابكي
مابي احد يشوفني بالشكل هذا
وزوجي يمووت بالشعر لسى ماشافه قالي لمن تجي اوديك عياده بس من الحين لمن نهايه هالشهر بصلع مره
والله مو عارفه اش اسوي
الحمد الله بدا يقل التساقط مع الحبوب
بس ابي شي يرجعه يكثره يخليه ينمو مو لاقيه ومابي اجرب شي مو مضمون
والله يابنات اني في حاله لايعلمها الا الله

لا وبنتي جننتني اليوم بس شافت جدتها ام ابوها وجدها وسوت لي بكاء وصياح ودجه تبكي و راضيه تسكت
واسكتها واذا شافتهم رجعت بكت مدري هي متنكره لهم مع انه بس عشره ايام غبت عنهم بس لاكثر ولا اقل




عطوره اذا تبين ارجول حلوين استخدمي اللي تسوينه عشان السواد يروح
بطوون ارجولك اذا فيها تشققات نظفيه حتى لو ماافي اعملي لها تقشير زيت زيتوون وسكر او ملح وافركي بالحجر
وبعدين حطي فازيلين افرك بالحجر بطون ارجولك بس
ومن فووق القدم بيدك او اذا عندك اداه للتقشير ناعمه استخدميها وبس ياستي...
ف
والله حتى انا نفسي اغير لوك شعري يساقط واكثير نصحوني اقص شعري

بس قلبي يوجعني اقصه هو طويل بس انه من التساقط صار قليل

محتاره وناس قالو اغير الشامبو وانتو شنو رايكم
ف
جورجيت حبيبتي لا تخافي انا نفسك شعري راح فيه وبذات مقدمات الراس

والله يجيب الاكتئاب بس هذا من الرضعه وتغير الهرمون من فترة الحمل والان كل شي يرجع طبيعي
ياخذ وقت على ما اظن والله يعين لا درجة ان زوجي الان ياخاف يحط ايده على شعري

واذا على بنتج اكيد تبكي لان ما تشوفهم كل يوم او كل يومين بعض الاطفال ما يتقبل اي شخص
غير امه وابوه بسرعه او الاشخاص اللي دائما يشوفهم
د
الله يعين فراشه
والله اخاف تتنكر حتى ابوها وتسوي لي بكاء وصياح اذا شافته خخخخخخخخخ
أ
aream2008;10402176:
اختي و اخواتي انا جد منحرجة مرررررة بس حابة احكيلكن

لانني اعتبركن امهاااتي التانيات

اوكي راح احكي

انا جاتني اول حيض لي في 14 / 6 / 09 و الحين 6 / 10 / 09 و لا عاودت جاتني

مع اني احس بتمغص من شهر تقريباا

فهل هدا عادي .. و ادا ممكن تعطوني وصفات سهلة لتسريعها قبل

و اكون لكم مشكوووووووورة


حبيبتى اطمنى ده شئ عادى اول ما الدورة بتيجى لازم يحصل لخبطة فيها لان الجسم مش بيكون متعود عليها و وارد جدا تتاخر و خصوصا لو انتى نحيفة و ضعيفة :)



مفتون;10404039:
امس سألتكم اي عصير مخفف ابدا اعطي بنتي محد رد عليه

ترا لا تخلوني اعصب واطلع عنكم واسير تجمع ثاني


بسير تجمع الآنسات ههههههههه بسوي عمري لا معرسة ولا عندي بنت ولا كرشتي تمشي جدامي ههههه

بتنكر و بستهبل بقوللهم اني اهم شي عندي فالحياة انه راشد الماجد يقول لي هااي فالتلفزيون


ههههههههههههههههه


والله ايام الهبل.. الحمدلله كبرنا وعقلنا :)



ههههههههههههههههههههههه


صاحبة الظل الخفي;10404160:
بنات فيدوني النيبلز يعوروني وماقدر ارضع يوسف شنو استخدم؟؟



اى كريم مرطب او زيت زيتون :)

سلامتك الف سلامة يا ام يويو (f)


شيراد;10406709:
هاي يا بنات ....امس رحت للفرح كان كل شي حلو والعروس ووووووووووووواووووووو ومن زمان ما أنبسطت هالشكل...والله كنت كاتمة على نفسي بهالنكد الي عيشت فيه روحي ....المدة الي فاتت مريت بظروف نفسية صعبة جدا جدا والظاهر صايرة اطلع منها ..(الحمدلله على كل حال) على قولة ناس اعرفهم

بنات خصلت شعري بلون بلاتيني وطلع حلو ولبست فستان قصير مرة وحلو وطلعت صغيرونه والمفاجأ ههههههههههه ان في وحدة في العرس قالت لبنتها روحي شوفي هالبنت ستايلها غير كل الموجودين عجبتني موت لأخوك هشااام
قامت البنت جتني وقالت لي رديت عليها بغشمرة(( يصير اخوك يتزوجني وعندي بنوته )) قامت تضحك والله الموقف مضحك



يا عينى يا عينى :wink:

و قلتى لجوزك طبعا :D


اميرة العشاق;10409756:
اخيرااااااااااااا لقيت صورة لقصة الطاوس














وااااااااااااااااااااااااااااااو حلوة قوى قوى دى


јǿđ;10409791:
مرحبا بنات شخباركم؟
اقصد امهات لووول


مفتون ابي اخذ احتياطي من الشهر السابع بإذن الله
اشتري حفاظات هههههههه عشان ما يصير علي زحمه بعدين
وتكثر الاغراض على زوجي

ابي احسن جهاز معقم المراضع اذا تعرفون الماركة واذا تعرفون السعر
لا هانكم ربي قولوا لي



انا شايفة يا جووود ان جهاز تعقيم المراضع مش ضرورى

لانه ممكن تستغنى عنه بالغليانن ليهم فى مية مغلية و كمان ممكن البيبى ميكونش اصلا بيحب البيبرونة و تجيبى و تتكلفى علىا لفاضى

اان شاتريت لبنتى ربنا يجيبها بالسلامة يارب بيبرونة واحدة شيكو ولو حبتها او بعد الشر اضطريت ارضعها صناعى هشترى تانى ان شاء الله


اميرة العشاق;10409878:
هههههههههههه صج عياره صحوبه

ليش ماتحبين ريحة الحناا

اجل صحوبه ماراح تقصين شعرك

ايه عطوره عجبتني والكل قال انها مناسبتني

بس انا ودي اغير شفت بالنت







8


8
قصة الفراشه

وبعد قصة فكتوريا حلوة






مادري تحيرت اقص

نفس قصتي القديمه طاوس ولا اغير شرايكم



الفراشة جميلة و اللون يجنن انا نفسى اعمل اللون الاحمر الخصل ده قووووووووووووووى :D
م
أميرة العشاق..

اوه دام انج تعطينها صناعي عيل ان شالله ماعليها شر .. انا توقعت معتمدة على الطبيعي 100%


وان شالله الحنا يطلع على ذوقج.. :)


==


جورجيت..

واعليه عنج...في كورس انبولات يحطونهم للشعر فالصالون.. اعتقد اسبوعياً او شي جذيه ماركة كيرستاس.. ممتاز حق انبات الشعر بس انا ماعندي وقت اسير ولا عندي حد يمسك لي بنتي .. هونيها وتهون حبيبي شدة وتزول..


==

فراشة..

اخوج كم عمره

سبحان الله اليهال في عمر صوصو يحبون الاولاد... يتعلقون فيهم.. :) الله يبارك فيه وفي اخوج
ف
لا ياجورجيت ابوه راح تعرفه ممكن تبكي يوم بعدين عادي

الله يعينج والله الاطفال دلوعين ابني يجالس الان من يشوف احد يجي يبي ياخذه
يجي للي على طول واشوي يغير رايه ويروح له يعني الدلع

ولان ما شاء الله حب يكتشف اللي حوله ولان بداء يحول لمن يزحف يحول ياحبي بس الى
الان مو عرف كيف يحرك ايده هههههههههه فديته
ف
هلا مفتون اخوي عمره 20 ههههههههههههه بس يحب ابني

على قولته مغامر هههههههههههههه
م
يحليلهم :)
د
مفتون على بالك اني في الامارات لمن يحطون هالكورس في الصالون
خخخخخخخخخ
هذه قالت لي هي عمتو عليهاا بس قالت مو موجوده الا في صيدليات الحبيب بس هو اللي يجيبها وين ذا بالرياض
سالت عنها عندنا قالوا ماافي
الا بالرياض
ترى عندنا والا بلاش
والا نفسي في كورس انبولات لانه شفت شعري عمتو كيف وش صااار
بس مين يروح يجبها لي افهم
و
قوة شخباركم كل الموجودين ؟؟
والله متمللة وزهقانة
د
هلا ورده حياك معانا
ليش الطفش والملل..؟؟
كاني اول مره اشوفك ..؟؟
متزوجه؟؟ عندك عيال؟؟؟
تحقيق خخخخخخخخخ
ف
وردة حيج اختى

ليه الملل
و
ههههههه والله شقولكم بنتي قاعدةومسهرتني وياها وانا موعارفة شسوي ابغي اسولف اي شي
م
صباااااااااح الحب000
اشلونكم ياحلوااااااااات000بقرا اللي طاف ولي عوده
ف
وردة كم عمره البنوته الله يخليه لج يارب
م
جورجيت اطلبيه بيوصلونه عندج

ادخلي فالمنتدى قسم التسوق واكيد بتلاقين حد يبيع هالسوالف...


وردة امل حياج اقلطي
م
هلا مشاعر نورتي السهره
X