والله انا فيني النوم بس ابني مو جي ينام
حولت فيه ما في فيده
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ف
08-10-2009 | 02:34 AM
م
08-10-2009 | 02:35 AM
اوه ما قلتلكم
جربت الكب كيك اليوم وصفة يديده
وبعد نفس البارحة ما ضبط :(
خاطري اتعلم سوالف الخبز او baking بشكل عام احس به كيميا مب طبخ
مع اني شاطرة فالاكل العادي بس اي شي فيه فرن يتخربط عندي :(
جربت الكب كيك اليوم وصفة يديده
وبعد نفس البارحة ما ضبط :(
خاطري اتعلم سوالف الخبز او baking بشكل عام احس به كيميا مب طبخ
مع اني شاطرة فالاكل العادي بس اي شي فيه فرن يتخربط عندي :(
م
08-10-2009 | 02:36 AM
ان شالله تحصلين يا جورجيت
أ
08-10-2009 | 02:37 AM
مفتون انا عندى طريقة كب كيك وهمييييييييييييية وجربتها كتيييييييييير و بتطلع منفوشة و هشة بس الطريقة مش معايا فى كشكول الطبخ فى بيتى لما اولد و ارجع بيتى ان شاء الله اجيبهالك
ف
08-10-2009 | 02:38 AM
لان اختالف الجوي يسبب الزكام
وكثر شي عند الاطفال والبيت للي ينصب فيه احد ما يطلع الى الكل مزكم
مشاعره اشربي اشياء دافي ومع العسل والزنجبيل
واشربي ينسون الصباح وعل عليج شر
وكثر شي عند الاطفال والبيت للي ينصب فيه احد ما يطلع الى الكل مزكم
مشاعره اشربي اشياء دافي ومع العسل والزنجبيل
واشربي ينسون الصباح وعل عليج شر
د
08-10-2009 | 02:40 AM
مفتون ايه والله
خذت نوبتي في الوكام والسخونه انا وبنتي وابوي وامي
والله الاسبوع اللي فات مرره وبااقي اثرها لمن الحين بس اهون من اول
الله يشافينا ويشافي كل مسلم
خذت نوبتي في الوكام والسخونه انا وبنتي وابوي وامي
والله الاسبوع اللي فات مرره وبااقي اثرها لمن الحين بس اهون من اول
الله يشافينا ويشافي كل مسلم
ص
08-10-2009 | 02:40 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) صاحبة الظل الخفي, فراشه بين الزهور, عط المحبه ر, أجمل ايام العمر, مفتون
م
08-10-2009 | 02:40 AM
شو اكثر حيوان او حشرة يسويلكم رعب لو طلع في بيتكم؟ اختاروا:
1- طيطار (برصي أو بريعصي)
2- عنكبوت
3- فار
4- صرصور
5- عقرب
6- حنيش
9- اي حيوان اخر
1- طيطار (برصي أو بريعصي)
2- عنكبوت
3- فار
4- صرصور
5- عقرب
6- حنيش
9- اي حيوان اخر
ص
08-10-2009 | 02:41 AM
يوسف بيذبحني عليه من الخوف من ارقده على جنبه يميل على بطنه ويحب هالرقده الشي الي لاحظته انه يدفس ويهه يعني ولا يمين ولايسار اخاف يختنق مايقدر يتنفس
اليوم قعدت من النوم لقيته محرك راسه من الجهه لي الجهة الثانيه وفتحه وحده من خشمه منخشه ماعرف شلون تحرك عاد الحين انه قاعده وهوا راقد ولاحظته انه بعد سوه الحركه بس تم داعس ويهه في السرير وماحركها بسرعه شلته
شلون ماخليه يسوي هالحركه وهوا مايحب ينام على ظهره
اليوم قعدت من النوم لقيته محرك راسه من الجهه لي الجهة الثانيه وفتحه وحده من خشمه منخشه ماعرف شلون تحرك عاد الحين انه قاعده وهوا راقد ولاحظته انه بعد سوه الحركه بس تم داعس ويهه في السرير وماحركها بسرعه شلته
شلون ماخليه يسوي هالحركه وهوا مايحب ينام على ظهره
ف
08-10-2009 | 02:41 AM
مفتون انتي الكب كيك وانا الليقمات مايضبط معي هههههههههههه
والكب كيك حتى انا ما جربيت سويته
والكب كيك حتى انا ما جربيت سويته
م
08-10-2009 | 02:41 AM
مسكين الطيطار في كل بلد اسمه مفلّع
عطوره قولي شو تسمونه ضحكي البنات ههههههههههه
عطوره قولي شو تسمونه ضحكي البنات ههههههههههه
م
08-10-2009 | 02:42 AM
هدى ..
يالله اعطيني اياها بانتظار ولادتج
الحين بدعيلج زيادة ههههههههههههه
يالله اعطيني اياها بانتظار ولادتج
الحين بدعيلج زيادة ههههههههههههه
ع
08-10-2009 | 02:42 AM
ماشاء الله عليكم
م
08-10-2009 | 02:43 AM
فراشه
عطورة طريقتها فاللقيمات حلوة اسئليها
عطورة طريقتها فاللقيمات حلوة اسئليها
ص
08-10-2009 | 02:44 AM
مفتون;10412227:
شو اكثر حيوان او حشرة يسويلكم رعب لو طلع في بيتكم؟ اختاروا:
1- طيطار (برصي أو بريعصي)
2- عنكبوت
3- فار
4- صرصور
5- عقرب
6- حنيش
9- اي حيوان اخر
والله كلهم يامفتون انه حتى النمله الكبيرة تخوفني
وعندي فوبيا من القطط
ع
08-10-2009 | 02:44 AM
مفتون;10412227:
شو اكثر حيوان او حشرة يسويلكم رعب لو طلع في بيتكم؟ اختاروا:
1- طيطار (برصي أو بريعصي)
2- عنكبوت
3- فار
4- صرصور
5- عقرب
6- حنيش
9- اي حيوان اخر
جميع المذكور ما احبهم ابدا وااااااي
الطيطار نسمي ضاطور
م
08-10-2009 | 02:44 AM
صحوبه انتي تقمطينه؟؟
المفروض اذا مقمط ما يسوي هالحركات ...
انا بنتي لأنه فيها طبر هههههههه احط لها طوق و ارفع عند كتوفها شوي احط لها شيله مال البيت اطويها واحط تحت كتوفها وطبعا اقمطها .. فما تتحرك وهي راقده
المفروض اذا مقمط ما يسوي هالحركات ...
انا بنتي لأنه فيها طبر هههههههه احط لها طوق و ارفع عند كتوفها شوي احط لها شيله مال البيت اطويها واحط تحت كتوفها وطبعا اقمطها .. فما تتحرك وهي راقده
م
08-10-2009 | 02:45 AM
صحوبه
انتي دلوعه .. اذا الحنا ما تحبين ريحته هههههههههه اكيد السمسوم بيسويلج رعب ههههه
انتي دلوعه .. اذا الحنا ما تحبين ريحته هههههههههه اكيد السمسوم بيسويلج رعب ههههه
ع
08-10-2009 | 02:45 AM
اللقيمات الي عندي شييييييييييييييييييي
د
08-10-2009 | 02:45 AM
مفتوون ترى انتي مثلي
اي شي بالفرن مايزبك معي
وخصوصا الكيك اي شكل من الاشكال مايضبط معي
ماعرف ليش وين العله او وين السبب
اي شي بالفرن مايزبك معي
وخصوصا الكيك اي شكل من الاشكال مايضبط معي
ماعرف ليش وين العله او وين السبب