تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ا
اخيرااااااااااااا لقيت صورة لقصة الطاوس





ا
هلا بام حموووووودي القمر

احنا بخير انتي شخبارك ؟؟
&
مرحبا بنات شخباركم؟
اقصد امهات لووول


مفتون ابي اخذ احتياطي من الشهر السابع بإذن الله
اشتري حفاظات هههههههه عشان ما يصير علي زحمه بعدين
وتكثر الاغراض على زوجي

ابي احسن جهاز معقم المراضع اذا تعرفون الماركة واذا تعرفون السعر
لا هانكم ربي قولوا لي
&
اميرة العشاق

هذي قصه شعري
توي من شهر مسويتها
وايد حلوة من جد ومع الاستشوار تطلع واو
لأنه شعري كيرلي انا
ص
јǿđ;10409791:
مرحبا بنات شخباركم؟
اقصد امهات لووول


مفتون ابي اخذ احتياطي من الشهر السابع بإذن الله
اشتري حفاظات هههههههه عشان ما يصير علي زحمه بعدين
وتكثر الاغراض على زوجي

ابي احسن جهاز معقم المراضع اذا تعرفون الماركة واذا تعرفون السعر
لا هانكم ربي قولوا لي

احسن معقم افنت
في نوعين واحد ب35 والثاني ب44
وهم يمدحون شيكو بس ماعرف اسعارهم
ع
اميرة العشاق;10409756:
اخيرااااااااااااا لقيت صورة لقصة الطاوس














مره حلوه القصه اعجبتني

واكثر سشي اعجبني اللون مره خطيييييييييير
ص
امورة
نفس قصه شعري وصارلي شهرين ونص قاصه شعري
وعن الحنه زوجي يموت فيها بس انه ماحب ريحتها
وفي عيد الفطر قالي روحي تحني مع خواتج بس انه قتله انه في النفاس مايصير عقب ماخلص بروح
اخاف يتذكر الحين شكلي بقوله لعيد الاضحى صج عيارة:tongue:
ا
هههههههههههه صج عياره صحوبه

ليش ماتحبين ريحة الحناا

اجل صحوبه ماراح تقصين شعرك

ايه عطوره عجبتني والكل قال انها مناسبتني

بس انا ودي اغير شفت بالنت




8


8
قصة الفراشه

وبعد قصة فكتوريا حلوة



مادري تحيرت اقص

نفس قصتي القديمه طاوس ولا اغير شرايكم
م
أميرة العشاق..

ان شالله تتعافين بسرعه التشققات تعور :(


==

عطوره ..

نعيماً حبيبتي زين سرتي غيرتي جو شوي.. انا بعد طلعت اشتريت لي كمن غرض لقيت لبس على قياسي ههههههه



==

مشاعر..

صح كلامج في يهال يسننون متأخر ولد صديقتي 9 شهور ونص وفديته لين الحين ماشي ضروووس .. بس هي مفتكه من التعضييض هههههه
ص
اميرة العشاق;10409878:
هههههههههههه صج عياره صحوبه

ليش ماتحبين ريحة الحناا

اجل صحوبه ماراح تقصين شعرك

ايه عطوره عجبتني والكل قال انها مناسبتني

بس انا ودي اغير شفت بالنت






قصة الفراشه

وبعد قصة فكتوريا حلوة

مادري تحيرت اقص

نفس قصتي القديمه طاوس ولا اغير شرايكم

ههههههههههههههه
جفتي شلون
مادري اقصه بفكر
الصورة موطالعه ابي اشوف القصه
م
جود ..

المعقم انا استبدلته بالماي المفور اول فترة .. تقدرين تقولين مب شي ضروري 100% .. اذا كنتي ترتبين اولوياتج حق المشاري انصحج خذي الاهم أول..
ع
هلا بالحلوين

ابي شي للعنايه بالقدمين انا من بعد الولاده رجلي لونها مسمر غير عن لون الساق

وعندي الكعب غامق شوي وحوالين الاظافر مسمر والله احس رجلي يرثى لها
ا
عدلت الروابط صحوبه مادري انا كانت عندي طالعه

ان شاء الله الحين تكون طلعت :)
*
جود بالنسبه لمعقه المراضع انا اللي عندي شيكو ومرررررة كويسه بس السعر مو متذكرته لاني شريتها مع مجموعه اشياء
امهات اشوفكم تتكلمون عن القص وانا حامل كنت اقص واصبغ وبس ولدت مالي نفس اسوي شي كلللللللللللللللش كويس لكم نفس تغيرون
ص
اميرة العشاق;10411220:
عدلت الروابط صحوبه مادري انا كانت عندي طالعه

ان شاء الله الحين تكون طلعت :)

ايه طلعت
قصه فكتوريا احس راحت موضتها
الفراشه حلوة اذا شعرج قصير
ا
عطوره مادري انا قريت في منتدى ان هذا الكريم يبيض ويشيل

اثر الحبوب والتشققات اللي في البطن بس لسه ماجربته

mederma"وهو لازالة العلامات الثابته مثل علامات حب الشباب وعلامات العمليات وتشققات الحمل الصعبه ...

صحوبه انا شعري لنص ظهري يوصل

خلاص ياما اقص الفراشه او الطاوس

:)
ا
هلا ساره ايه التغير شيء حلو

بس انا ماحب اطول شعري دايم اقصه او ل مره اخليه طويل

والحين مليت منه ابغى اقص واغير اللوك لطلعتي من الاربعين
م
عطوره..

طريقة امي فالقدمين انه تدهنها بفازلين الاخضر و تلبس فوقه جوارب .. يا اما تنامين به ولا شوفيلج وقت زوجج ما يكون موجود على اساس ما يكون شكلج نكته ههههههههه وخلال كمن يوم بتلاحظين الفرق فالنعومه و السمار ..
م
أميرة العشاق..

زين تسوين والله مافي شي يعدل النفسية مثل تغيير اللوك... وانتي على حسب ريلج شو ياي على باله سوي دام انج محتارة .. :) انا حبيت قصة فكتوريا بيكام وايد..

اما عالحنا انا يبت المحنية فالبيت وحنتني.. ورضعت بنتي ورقدتها وعلى طول تحنيت ..


==

ساره..

امممم فترة بعد الولادة مب سهله ترا... النفسية وايد تتلخبط.. بس انتي ساعدي نفسج وغيري جو.. سواء بالتغيير فالشكل ولا فالطلعات والعزايم.. :)
ع
مفتون انا استخدم اللحين جلسريد وليمون واللبس الشراب وانام
X