تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
د
08-10-2009 | 03:27 AM
بناااااااات جوعااااانه وبكره بصوووووووم مااااااالي نفس اكل
ف
08-10-2009 | 03:28 AM
صحوبه حلو انا طلعت من الاربعين و الخيوط ما تحاطت الى بعدين طولت
كثير نسيت كم
كثير نسيت كم
ف
08-10-2009 | 03:29 AM
جورجيت اكل شي او اشربي لان تحتاجين سوائل للجسمك لانج
ترضعين
ترضعين
م
08-10-2009 | 03:30 AM
عااااااااادي مب هالكثر يعور
ف
08-10-2009 | 03:34 AM
امهات اشوفكم على خير بروح انام ما دام ابني نام
ارتاح على الاقل على ظهري
تصبحون على خير
ارتاح على الاقل على ظهري
تصبحون على خير
م
08-10-2009 | 03:38 AM
فيني نوم بشوفكم باجر..
د
08-10-2009 | 03:41 AM
وين بتروحون تناامووون يادوبيات
خخخخخخخخ
تصبحوون على خير ياقمرات
خخخخخخخخ
تصبحوون على خير ياقمرات
ا
08-10-2009 | 03:53 AM
:confused::confused:
ياربي سوالفكم حلوة
مقهوره كتبت رد وطااااااااااااااااار شالحظ
لا ويوم دخالت كلكم طلعتوووووو آآآآآآآآه ياقلبي آه
تعبانه ومتضايقه
نمت ساعه وصحتني بنتي وبعدها نامت بس انا مو قادره ارجع انام
احس بالهضيقه من يوم ولدت
متى ينتهي اكتئاب مابعد الولاده
الحين مابقى لي الا اليوم وبكره واروح شقتي
والاكتئاب ماخف الله يعيني:confused: خايفه شسوي
قولو لي شاسوي مخنوقه ومو عارفه ايش اعمل
اجلس استغفر واصلي على النبي
ابي ارجع لحالتي بس ماقدر :confused:
ياربي سوالفكم حلوة
مقهوره كتبت رد وطااااااااااااااااار شالحظ
لا ويوم دخالت كلكم طلعتوووووو آآآآآآآآه ياقلبي آه
تعبانه ومتضايقه
نمت ساعه وصحتني بنتي وبعدها نامت بس انا مو قادره ارجع انام
احس بالهضيقه من يوم ولدت
متى ينتهي اكتئاب مابعد الولاده
الحين مابقى لي الا اليوم وبكره واروح شقتي
والاكتئاب ماخف الله يعيني:confused: خايفه شسوي
قولو لي شاسوي مخنوقه ومو عارفه ايش اعمل
اجلس استغفر واصلي على النبي
ابي ارجع لحالتي بس ماقدر :confused:
د
08-10-2009 | 03:54 AM
يالله انا بطلع اكلي شي
لانه بااقي ساعه الا عشر دقايق على الاذان
اشوفكم على خير
ياحلوات
لانه بااقي ساعه الا عشر دقايق على الاذان
اشوفكم على خير
ياحلوات
د
08-10-2009 | 03:57 AM
امووره تعوذي من ابليس
بنتك خلاص بااقي لها كم من اسبوع وتصير زينه بالنوووم
وكل مانامت حاولي تريحي
خذي لك حمام
والوضع ان شاء راح يكون عاادي اذا رجعتي البيت
اهم شي توكلي على ربك
من توكل ع الله فهو حسبه
وخلي املك بالله كبير
ولاتخلي الشيطان يلعب براسك
ودائما اذكري الله
وكل ماتقومي من النووم
قولي هذا اليوم حلو كرريهها دائما وشوفي كيف يكون يومك
وسلامتك
بنتك خلاص بااقي لها كم من اسبوع وتصير زينه بالنوووم
وكل مانامت حاولي تريحي
خذي لك حمام
والوضع ان شاء راح يكون عاادي اذا رجعتي البيت
اهم شي توكلي على ربك
من توكل ع الله فهو حسبه
وخلي املك بالله كبير
ولاتخلي الشيطان يلعب براسك
ودائما اذكري الله
وكل ماتقومي من النووم
قولي هذا اليوم حلو كرريهها دائما وشوفي كيف يكون يومك
وسلامتك
ا
08-10-2009 | 03:58 AM
ايه روحي علشان البيبي
لان صعب صيام وجوووع لازم تاكلين شيء
وانتي من اهل الخير الله معاك ان شاء الله نشوفك على خير
لان صعب صيام وجوووع لازم تاكلين شيء
وانتي من اهل الخير الله معاك ان شاء الله نشوفك على خير
ا
08-10-2009 | 04:01 AM
تسلمين يالغاليه
الله يفرجها والله يكون في عونا ان شاء الله
يتعدل نومها وتتعدل نفسيتي
والله كثر ماقدر احاول اجلس على النت
وجنب اهلي علشان مايتوحد فيني ابليس ويوسوس لي
يارب ياكريم يوفقك ياجورجيت ويسهل لك امرك ويسعدك ويحقق لك كل امانيك يااااااااارب
الله يفرجها والله يكون في عونا ان شاء الله
يتعدل نومها وتتعدل نفسيتي
والله كثر ماقدر احاول اجلس على النت
وجنب اهلي علشان مايتوحد فيني ابليس ويوسوس لي
يارب ياكريم يوفقك ياجورجيت ويسهل لك امرك ويسعدك ويحقق لك كل امانيك يااااااااارب
ص
08-10-2009 | 04:10 AM
اميرة العشاق;10412645:
:confused::confused:
ياربي سوالفكم حلوة
مقهوره كتبت رد وطااااااااااااااااار شالحظ
لا ويوم دخالت كلكم طلعتوووووو آآآآآآآآه ياقلبي آه
تعبانه ومتضايقه
نمت ساعه وصحتني بنتي وبعدها نامت بس انا مو قادره ارجع انام
احس بالهضيقه من يوم ولدت
متى ينتهي اكتئاب مابعد الولاده
الحين مابقى لي الا اليوم وبكره واروح شقتي
والاكتئاب ماخف الله يعيني:confused: خايفه شسوي
قولو لي شاسوي مخنوقه ومو عارفه ايش اعمل
اجلس استغفر واصلي على النبي
ابي ارجع لحالتي بس ماقدر :confused:
امورة انتي نفاسج يخلص عقبي بيوم
ماتصورين احاتي شكثر رجعتي لبيتي
ماعرف شلون بتصرف بروحي
يارب نتأقلم بسرعه
ا
08-10-2009 | 04:34 AM
صاحبة الظل الخفي;10412683:
امورة انتي نفاسج يخلص عقبي بيوم
ماتصورين احاتي شكثر رجعتي لبيتي
ماعرف شلون بتصرف بروحي
يارب نتأقلم بسرعه
ايه يصحوبه انا بعدك
والله احاتي روحتي للشقه وكيف بكون هناك
اذا جنب اهلي وتعبانه كيف لوحدي
الله يساعدنا بس تدرين صحوبها انا ماراح اطول
يعني برجع لبيتي بس 3 ايام وبرجع من جديد بيت اهلي
لان زوجي يروح لشغله اذا تذكرين
زوجي شهر هنا وشهر هناك
فهذا الشيء يطمني شوي
الله يكون بالعون والله يكون معنا
ع
08-10-2009 | 01:30 PM
هاي ياحلوات
ش
08-10-2009 | 01:40 PM
اميرة العشاق;10409756:
اخيرااااااااااااا لقيت صورة لقصة الطاوس
حلوة القصة بس شعري اقصر من كذا بكثيييير .....
јǿđ;10409791:
مرحبا بنات شخباركم؟
اقصد امهات لووول
مفتون ابي اخذ احتياطي من الشهر السابع بإذن الله
اشتري حفاظات هههههههه عشان ما يصير علي زحمه بعدين
وتكثر الاغراض على زوجي
ابي احسن جهاز معقم المراضع اذا تعرفون الماركة واذا تعرفون السعر
لا هانكم ربي قولوا لي
أحسن معقم شيكو طبعاً بس اسعارنا غير اسعاركم أسألي البنات على الأسعار جودي
فراشه بين الزهور;10411774:
والله حتى انا نفسي اغير لوك شعري يساقط واكثير نصحوني اقص شعري
بس قلبي يوجعني اقصه هو طويل بس انه من التساقط صار قليل
محتاره وناس قالو اغير الشامبو وانتو شنو رايكم
لاتسولفي على التساقط قسماً بالله صرت ابكي على شعري الي مالي البيت
وردة ألم;10411924:
قوة شخباركم كل الموجودين ؟؟
والله متمللة وزهقانة
بعيد الشر عنك ...اساسا تجمعنا طارد للملل أسأليني انا
مفتون;10412196:
اوه ما قلتلكم
جربت الكب كيك اليوم وصفة يديده
وبعد نفس البارحة ما ضبط :(
خاطري اتعلم سوالف الخبز او baking بشكل عام احس به كيميا مب طبخ
مع اني شاطرة فالاكل العادي بس اي شي فيه فرن يتخربط عندي :(
طبعاً الخبيز في ايديات يطلع معاهم سبحان الله ....انا اي شي كيك انسي ماعدا التشيز كيك بس باقي الأكل ممتازة فيه...
مفتون;10412227:
شو اكثر حيوان او حشرة يسويلكم رعب لو طلع في بيتكم؟ اختاروا:
1- طيطار (برصي أو بريعصي)
2- عنكبوت
3- فار
4- صرصور
5- عقرب
6- حنيش
9- اي حيوان اخر
طبعاً الفار أمووووووووووووووووووووووت منه اموت اموت اموت
عط المحبه ر;10412299:
طريقه اللقيمات
اكاس دقيق
3 ونص ملاعق حليب
3 ونص ملاعق زيت
ملعقه صغيره خميره
ملعقه سكر
شوي ملح
بيضه تنحط قبل تصلح بربع ساعه يعني اذا نويتي تلقمين حطي البيضه واصبري ربع ساعه وحمي الزيت وابدئ بالتلقيم
مشكورة عطورة شكلك شاطرة في المطبخ
ش
08-10-2009 | 01:41 PM
هاااااااااااااااااااي عطورة
م
08-10-2009 | 02:00 PM
سلام عليكم اشتقتلكم كتير
م
08-10-2009 | 02:01 PM
اختي ولدت وحمدلله وجابت ولد سمته منصف
ش
08-10-2009 | 02:03 PM
هاي يا ميمي مبروك عليك ابن اختك ويتربى في عزكم ...

