جورجيت;10418203:
مادري خلاص خليه يجلس كتبت الابيات ورتبتها ونسختها وضيعتها
وانقهرت زياده اهئ اهئ
اعيدي الكره لا يأس مع الحياة ....شوقتيني اقرأ الأبيات
جورجيت;10418203:
مادري خلاص خليه يجلس كتبت الابيات ورتبتها ونسختها وضيعتها
وانقهرت زياده اهئ اهئ
جورجيت;10418358:
عليك بالعافيه
انا اصلا مو حاطه صوره نهائيا
بس هم الاربع الابيات
خلاص مابيهم
الحين بطلع عشغله وبعدين برجع
يالله بايات

مفتون;10418436:
مراحب يا حلوات.. شخباركم
انا توني راجعه من برا والحمدلله غيرت جو واستانست...
فتحوا عندنا في مول دبي محل حلويات اسمه كانديليشس
هاي علامته:
رووووووووووووووعه
تحسين انج بنت 7 سنين يدور راسج من الحلويات والالوان الرووووعه واشكال المصاااااااااااص الاحجام الكبيرة الملونه والله تخبلت ماعرفت اطلع من المحل ههههههه
مفتون;10418510:
شيراد انا ماطلع بدونها .. ماقدر
خلاص تأقلمت على يكون عندي بيبي اشيلها فالكرسي في سيارتي ونسير ماشالله علينا
مفتون;10418565:
انزين اساساً ليش تبات عند امج.. مدام انج بتسافرين يعني ماشالله بديتي تتعافين .. ليش تخلين بنتج بعيد عنج.. حرام :(