ههههههههههههههههه
اقول ردي بالزين امسحي هاك الرد المتفجر وخلي الباقي ههههههههه
يا ويلي على عطوره هههههههههههههههههههههههه
والله بعدني اضحك علييييييييج
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
04-10-2009 | 02:21 AM
ع
04-10-2009 | 02:21 AM
ابتسحر ياحلوه اندومي
بدون الزيت بس البهارات
مزاج صح خخخخخخخخخخخخخخخخ
بدون الزيت بس البهارات
مزاج صح خخخخخخخخخخخخخخخخ
م
04-10-2009 | 02:21 AM
حياج الله يا ماريا ..
وين ساكنه في اسبانيا اي مدينة
انا حايصه اسبانيا كلها
جنة الله في ارضه
وين ساكنه في اسبانيا اي مدينة
انا حايصه اسبانيا كلها
جنة الله في ارضه
م
04-10-2009 | 02:22 AM
عط المحبه ر;10380903:
هلا هلا بأهل الجزائر انتي كبري بس ما ادري عندك معلومات زيي
استري ماواجهتي
خخخخخخخخخخخخخ
انا سعوديه (( ياخزياه ))
كيف مافهمتك
ع
04-10-2009 | 02:22 AM
لا مفتون بخلي الي ماعندهم خبره يستفيدون من خبراتي المتفجره
ع
04-10-2009 | 02:23 AM
انا سعوديه ومن الريااااااااااااااااااااااض
اتشرف بمعرفتك
اتشرف بمعرفتك
م
04-10-2009 | 02:23 AM
مفتون;10380913:
حياج الله يا ماريا ..
وين ساكنه في اسبانيا اي مدينة
انا حايصه اسبانيا كلها
جنة الله في ارضه
انا في zaragoza
م
04-10-2009 | 02:24 AM
امس سويت اندومي حق اخو زوجي كان يوعان ومافي شي فالبيت والوقت متاخر
حطيت فيه ملفوف مقطع طولي وفلفل بارد الوان
و قليت بيضتين على جنب وبعد ما سويت الاندومي حطيت عليه رشة صويا صوص و خلطته بالبيض والمفلوف والفلفل البارد .. طلع يميم
حطيت فيه ملفوف مقطع طولي وفلفل بارد الوان
و قليت بيضتين على جنب وبعد ما سويت الاندومي حطيت عليه رشة صويا صوص و خلطته بالبيض والمفلوف والفلفل البارد .. طلع يميم
م
04-10-2009 | 02:24 AM
عط المحبه ر;10380923:
انا سعوديه ومن الريااااااااااااااااااااااض
اتشرف بمعرفتك
لي شرف اختي بس مافهمت انا اكبر يعني اكبر منك في سن:confused::confused:
م
04-10-2009 | 02:26 AM
ماريا..
حلوة هالمدينة؟
حلوة هالمدينة؟
ع
04-10-2009 | 02:27 AM
لا انتي كبري انا 25 وانتي بعد
وخلاص انسي الي كتبته خخخخخخخخخخخخ
وخلاص انسي الي كتبته خخخخخخخخخخخخ
م
04-10-2009 | 02:29 AM
مفتون;10380945:
ماريا..
حلوة هالمدينة؟
كتير اناس من كل بلدان بيزورها
م
04-10-2009 | 02:30 AM
عقب المتفجرات اللي قلتيهم خليني اسير ارقد احسن لي.. كان عندي مخطط اسويه باجر الصبح بس شكلي ما بنش من وقت كله من سوالفكم
يالله تصبحون على خيييييييييرر :)
يالله تصبحون على خيييييييييرر :)
ع
04-10-2009 | 02:30 AM
مفتون انتي رحتي لاسبانيا؟؟؟؟؟؟
ص
04-10-2009 | 02:30 AM
حياج الله ماريا
م
04-10-2009 | 02:30 AM
عط المحبه ر;10380948:
لا انتي كبري انا 25 وانتي بعد
وخلاص انسي الي كتبته خخخخخخخخخخخخ
لا ياغاليه مافي شئ انتي كم عمرك ربي يكترنا علي طاعه:16:
ص
04-10-2009 | 02:31 AM
وانتي من اهل الخير مفتون
واحلام سعيده
واحلام سعيده
ع
04-10-2009 | 02:31 AM
مفتون;10380972:
عقب المتفجرات اللي قلتيهم خليني اسير ارقد احسن لي.. كان عندي مخطط اسويه باجر الصبح بس شكلي ما بنش من وقت كله من سوالفكم
يالله تصبحون على خيييييييييرر :)
وانتي من اهل الخير وانا بروح لريوفتي قامت برضعها وبغير ملابسها أستعدادا لنوم خخخخخخخخ
مسكينه توها صاحيه
م
04-10-2009 | 02:31 AM
صاحبة الظل الخفي;10380975:
حياج الله ماريا
الله يحيك اختي
م
04-10-2009 | 02:32 AM
احس صدق الدنيا صغيره..
عطوره ذكريني باجر بخبرج سالفة عن هالموضوع.. سبحان الله :) بس الحين ماشي وقت ابا ارقد
عطوره ذكريني باجر بخبرج سالفة عن هالموضوع.. سبحان الله :) بس الحين ماشي وقت ابا ارقد