تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
مفتون;10380420:
مشاعر حساسه

الله يخليلج اياهم يااااااااارب..

بدت المدارس عندكم؟


اي والله من بكره دوااااام المدارس والله يعين000
وانتوا بديتوا000
ع
ايه مفتون اشك انك حامل بسم الله عليك سوي تحليل
م
عط المحبه ر;10380407:
انا خاطري انسم كم كيلو ملييييييييييت ملييييييييييييييييييت

مو متقبله جسمي مووووووووووول


انا بعد خاطري بس ان شاءالله ناويه اخفف اكل وامشي وخاصه الجو تحسن000
م
عطوره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة منج والله مقعدتي اونه

==


صاحبة

تفي من بؤك هههههههه
ع
احنا اليوم بدوا الجامعات الاسبوع الجاي المتوسط والثانوي والي بعده الابتدائي والروضه
ع
شيراد جالسه تتنصتين روحي لعبي بنتك
م
صلوا عالنبي ياجماعه شو حامل

كل يوم ازط من هالحبوب اللي الله يعلم ينفعون ولا اي كلام ههههههههه


اليوم اقول حق صديقتي اوووووو خاطري في خبر رقاق ومشاوى

قالت لي لا يكون حامل..

مشكله الحرمه من تعرس دوم مشكوك فيها ههههههه
م
عط المحبه ر;10380438:
ايه مشاعر حساسه عندي بنوته عمرها 5 شهور الا اسبوعين خخخخخخخخخ

مفتون ايه اوكايدي قياسهم صغير


الله يحفظها ويخليها ويبلغج فيها ويرزقج برها يا رب000
ص
انه هالاسبوع اخلص نفاسي وموعارفه شلون برجع بيتي ماعرف شلون بتصرف مع ولدي
انتوا شنو سويتوا ؟
غير اني ماعرف اسبحه اخاف ماماتي اهيه الي تسبحه
م
مشاعر حساسه

نحنا المدارس بدوا شي منهم من اسبوع وشي هالاسبوع ..

الجامعات من نص رمضان يا حظي..


وطبعا بدت وياهم الزحمه

ريلي دوامه بعيد عن البيت.. ومن شهر 6 مفتك من الزحمه .. عاد الحين قام يتأخر فالرجعه
ع
مفتون;10380470:
صلوا عالنبي ياجماعه شو حامل

كل يوم ازط من هالحبوب اللي الله يعلم ينفعون ولا اي كلام ههههههههه


اليوم اقول حق صديقتي اوووووو خاطري في خبر رقاق ومشاوى

قالت لي لا يكون حامل..

مشكله الحرمه من تعرس دوم مشكوك فيها ههههههه




مفتون ما ابي اخوفك انتي ماجاتك الدوره من بعد رمضان وحبوب الرضاعه مو كفايه لازم العدد معها
ص
مفتون;10380470:
صلوا عالنبي ياجماعه شو حامل

كل يوم ازط من هالحبوب اللي الله يعلم ينفعون ولا اي كلام ههههههههه


اليوم اقول حق صديقتي اوووووو خاطري في خبر رقاق ومشاوى

قالت لي لا يكون حامل..

مشكله الحرمه من تعرس دوم مشكوك فيها ههههههه

ههههههههههههههههههههه
انه كل ما اقول خاطري في شي اقولهم ابيه الحين اخاف اكون حامل
يقولولي ماشاءالله حامل وانتي بالاربعين
بس صج انه ميته من الخوف كله ولا احمل عقب الاربعين
م
مفتون;10380470:
صلوا عالنبي ياجماعه شو حامل

كل يوم ازط من هالحبوب اللي الله يعلم ينفعون ولا اي كلام ههههههههه


اليوم اقول حق صديقتي اوووووو خاطري في خبر رقاق ومشاوى

قالت لي لا يكون حامل..

مشكله الحرمه من تعرس دوم مشكوك فيها ههههههه


شوفي حبوبه اذاكنتي ترضعين يعني من4_5 مرات ان شاءالله هالحبوب بتعطيج مانع000
ونسيت اقولج حاولي تسوين مع الحبوب مانع ثاني000
ع
صاحبة الظل الخفي;10380478:
انه هالاسبوع اخلص نفاسي وموعارفه شلون برجع بيتي ماعرف شلون بتصرف مع ولدي
انتوا شنو سويتوا ؟
غير اني ماعرف اسبحه اخاف ماماتي اهيه الي تسبحه



حبيبتي لا تشيلين هم عااااادي جدا الامور بتمشي وانتي مو حاااسه

السبوح خليه اذا رحتي لامك وتعلمي شوي شوي انا اللحين احمم بنتي طلعت من النفاس بس مرتين امي الي حممتها وانا الباقي
م
صحوووبه


انا نفسج في بيتنا امي واختي كانوا يسبحون بنتي

يوم رديت بيت ريلي قمت اسبحها انا وهو هههههههه


خصوصا انها كانت وايد صغيرونه ..

عاد لين الحين بعدنا نسبحها ويا بعض .. بس قلت في خاطري خلاص ببدا اسبحها بروحي الحين.. ولا مادري يمكن اتريا لين تبدا تيلس .. بيكون السبوح اسهل ....


انتي بس حطي في بالج يوم واحد تسوين واكس وتحني ..

واليوم اللي بعده سيري سوي نيو لوك في شعرج ..

لأنه نفسيتج ما بتتغير الا يوم بتسوين نيو لوك ... انا لين ما سرت قصيت شعري وغيرت لونه كنت احس اني مريضة .. وسبحان الله التغيير يخلي الوحده فريششششش
م
مفتون;10380480:
مشاعر حساسه

نحنا المدارس بدوا شي منهم من اسبوع وشي هالاسبوع ..

الجامعات من نص رمضان يا حظي..


وطبعا بدت وياهم الزحمه

ريلي دوامه بعيد عن البيت.. ومن شهر 6 مفتك من الزحمه .. عاد الحين قام يتأخر فالرجعه

الله يعين000وانتي في الجامعه ولا تشتغلين؟
م
مشاعر حساسه..

ترا انا اقول جذي بعد.. معتمده عالرضاعه والحبوب .. وان شالله خير..


==

عطوووووووره

لا تخوفيني.. انا لعب بمخي الشيطان قلت بسير اخذ تست الحمل البيتي.. بس عقب قلت ليش اسويلي هواجس .. انا وحامي كان مؤرف لو اتوحم بعرف نفسي هههههههه
ع
ايه صح نيو لوك حتى انا خاطري اسوي نيو لوك بس الين ينزل هالوزن المخيس

وبسوي نيو لوك ماعمره بحياته شاف زيه برجع زي اول استهبل بلبسي واسوي الوان وخرابيط اللحين كل ماحاولت ارجع للوكي الاول احسه مايناسبني انا وهالزوائد خخخخخخخخخخ
ع
يااااااااااارب حقق الي في بالي يااااااااااااااااااااارب

ابي انحف بدت الزواجااااااات تهل
م
مشاعر حساسه..

لا الحمدلله استقلت قبل لا احمل .. فكه من التعب شغلي كان متعب وكله مواد كيميائية ما تناسب الحمل...



==

صحوبة

حبيبتي لاااااااازم تفكرين في مانع الحمل اذا كنتي جديه في موضوع تنظيم الحمل.. اما لو كنتي تمشين عالبركة كيفج... لكن اذا كنتي حاطه في بالج تتريين فترة احسن لج امنعي عشان عقب ما تتضايقين ..
X