تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
عطوره

عندكم عرس قريب؟

من زمان ما سرت اعراس.. ابا اسير عرس عيم

والله وناسه من الخاطر ورقص و غنا وربشه

احنا اعراسنا ملل بس تعالي واطالعي الموديلات والذهب ههههههههههه
م
صاحبة الظل الخفي;10380478:
انه هالاسبوع اخلص نفاسي وموعارفه شلون برجع بيتي ماعرف شلون بتصرف مع ولدي
انتوا شنو سويتوا ؟
غير اني ماعرف اسبحه اخاف ماماتي اهيه الي تسبحه


شوفي حاولي ان امج تسبحه في البدايه وبعدين لين كمل الشهرين خل زوجج يساعدج والله يسهل عليج
ص
انه احس ان جسمه لحين لين فأخاف يزلق مني او يدخل الشامبو في عينه
وعن النيولوك انتظر بس اخلص الاربعين واطير على الصالون
م
مفتون انتي من اي اماره؟
ع
مفتون احنا بعضها بس رقص وفله وبعضها يكونو اهلها ملتزمين فمايبغوا الا طق اسلامي ماينفع هههههههههه


ايه ولد خالتي بيتزوج بس ماحددوا متى بس الاكيد بعد الحج وابي انزل لو 10 كيلو اللحين جالسه اسوي رجيم بالصيام

واحط كريم زبده الكاكاو مع خل التفاح واشد بالمشد وان شاء الله وصح اسوي رياضه
ص
مفتون;10380538:
مشاعر حساسه..

لا الحمدلله استقلت قبل لا احمل .. فكه من التعب شغلي كان متعب وكله مواد كيميائية ما تناسب الحمل...



==

صحوبة

حبيبتي لاااااااازم تفكرين في مانع الحمل اذا كنتي جديه في موضوع تنظيم الحمل.. اما لو كنتي تمشين عالبركة كيفج... لكن اذا كنتي حاطه في بالج تتريين فترة احسن لج امنعي عشان عقب ما تتضايقين ..

انه ابي امنع ولوتسأليني اقولج مافكر احمل كلش لان حملي كلش متعب وكل من قالي انتي توبة تحملين
انه كنت ابي اخذ حبوب بس زوجي موراضي واخيرا رسينه على الكوندوم
ع
شنو الكوندووووم
م
يلا اخليكم شويه وراجعه واذا لقيت احد بسولف مع ان سوالفكم حلوه ماتنمل000
م
عط المحبه ر;10380616:
شنو الكوندووووم



استحي

عمرج 25 سنه وماتعرفين شو الكوندوم

الحين لازم نسويلج درس علوم ههههههههه


==


مشاعر..

انا من دبي .. :)



==


صحوبه..

ان شالله يوالمكم.. في ناس يحبونه عادي وفي ناس ما يحبونه.. بس لو والمكم ان شالله حياتكم بتكون سهله لا حبوب ولا لولب ولا ويع راس..
م
مشاعر..

اي وقت شرفينا :)
م
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏مفتون, ‏أجمل ايام العمر



لوولولولولولولووووووووووووووووش

زغرطو يا ولااااااااااد


نورتي الموضوع والله
ع
مفتون;10380652:
استحي

عمرج 25 سنه وماتعرفين شو الكوندوم

الحين لازم نسويلج درس علوم ههههههههه


==


مشاعر..

انا من دبي .. :)



==


صحوبه..

ان شالله يوالمكم.. في ناس يحبونه عادي وفي ناس ما يحبونه.. بس لو والمكم ان شالله حياتكم بتكون سهله لا حبوب ولا لولب ولا ويع راس..



هيه عرفته:o
ع
نورت بس ماشفناها تهرج معانا خخخخخخخخخخخخخ
ص
عط المحبه ر;10380616:
شنو الكوندووووم

العازل المطاطي او الواقي

مفتون;10380652:
استحي

عمرج 25 سنه وماتعرفين شو الكوندوم

الحين لازم نسويلج درس علوم ههههههههه


==


مشاعر..

انا من دبي .. :)



==


صحوبه..

ان شالله يوالمكم.. في ناس يحبونه عادي وفي ناس ما يحبونه.. بس لو والمكم ان شالله حياتكم بتكون سهله لا حبوب ولا لولب ولا ويع راس..

ان شاءالله في نوع وايد زين يقتل الحيوانات المنويه بس انه احتياط كوندوم وبره
م
عطوره

شو تهرج

البنت من مصر شو فهمها بكلمه تهرج جنج نمر بن عدوان

لازم تجلبين اللهجات بسرعه هههههههههه

عاد فالمصري ما تتحديني انا تربية مسلسلات مصرية ههههههههه
ع
يلله تعالي نرمس مع بعض خخخخخخخخخخخخخخخ
م
صحوبة ومنكم نستفيد ههههههه
م
ههههههههههه

يالله ارمسي
ع
مفتون

انا صار معاي موقف مع ترمسني

كنت اشوف مسلسل ابله نوره برمضان وجا مقطع جالسه ترمس انا كنت افكر ترمس يعني (( تغازل ))

فقلت لزوجي كيف يعني بنت ترمس بنت هو ارتاع قال ليش انت ماتكلمين بصراحه انقلب وجهي قلت خيييييير وش اكلم انا متربيه ولو مو واثق فيني ليش تاخذني هو طلعت عيونه قال انتي الي خير ليش انتي ماتكلمين صديقتك

انا سكت فهمت بس ماعلقت بعدين جلس شوي يقلبها في مخه وجلس يضحك قال ترمس يعني تغازل وضحك بأعلى صوته كأني قايله نكته
م
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هو كيف اقولج يعني

نحنا ما نستخدم كلمة ترمس كبديل عن تتكلم

ساعات نقول ترمس وساعات تتكلم

على حسب الموضوع

ماعرف كيف اشرحلج ههههههههه


بس هاي حلوة الصراحة على طول شاكه في نفسج هههههههه
X