تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ع
04-10-2009 | 02:32 AM
ماريا انا 25 وعندي بنوته وحده بس
م
04-10-2009 | 02:32 AM
كلكم رحتو يلا تصبحو علي خير
م
04-10-2009 | 02:33 AM
زرت اسبانيا مرتين.. بالنسبة لي احلى بلد فالعااااااااااالم .. واللي ما يزورها تراه ما سافر..
وتسلمون لي يا صحوبة و عطوره وماريا.. اشوفكم باجر ان شالله على خير
وتسلمون لي يا صحوبة و عطوره وماريا.. اشوفكم باجر ان شالله على خير
ع
04-10-2009 | 02:33 AM
يالله عجزتي يامفتون ياعمري عليك خخخخخخخخخخخخخخخخ
تصبحين على خير حتى انا بطلع وانوم
تصبحين على خير حتى انا بطلع وانوم
م
04-10-2009 | 02:34 AM
عط المحبه ر;10380994:
ماريا انا 25 وعندي بنوته وحده بس
مشاء الله انا عندي ابني ريان عمره عامين وملاك بنتي شهرين ربي يحميهم :D:15:
م
04-10-2009 | 02:35 AM
غدا انشاء الله في رعاية الله
ع
04-10-2009 | 02:38 AM
مع السلامه جميعا وغدا نلتقي
م
04-10-2009 | 03:17 AM
هلاجورجيت اشلونج اشوفج تحت يلا تعالي فوق خل نسولف000
د
04-10-2009 | 03:34 AM
السلام عليكم
هلا هلا بالقطريه
هلا هلا بالقطريه
م
04-10-2009 | 03:37 AM
اهلين جورجيت000
د
04-10-2009 | 03:38 AM
كيفك انت جديده عن التجمع؟؟؟؟؟؟
م
04-10-2009 | 03:40 AM
اي جديده اليوم انضميت لكم000وعجبتني السوالف
انتي من وين؟
انتي من وين؟
د
04-10-2009 | 03:42 AM
هلا فيك حبيبتي
انا سعوديه ياقلبي
ترى عندي صديقه قطريه بمووت فيهاا ربي يسعد قلبها
انا سعوديه ياقلبي
ترى عندي صديقه قطريه بمووت فيهاا ربي يسعد قلبها
م
04-10-2009 | 03:45 AM
الله يخليكم حق بعض000
د
04-10-2009 | 03:46 AM
امين كم عندك اولاد؟؟ وكم عمرك
م
04-10-2009 | 03:46 AM
جورجيت عندج عيال؟
م
04-10-2009 | 03:48 AM
عمري33وعندي 3 اولاد وبنوته الله يحفظهم000
د
04-10-2009 | 03:49 AM
ماشاء الله ربي يبارك فيهم
عندي بنوته
عندي بنوته
م
04-10-2009 | 03:50 AM
الله يخليها ويرزقج برها ويطرح فيهاالبركه0000
م
04-10-2009 | 03:51 AM
تشتغلين ولاتدرسين؟