تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
د
لا ماشتغل وخلصت دراستي
م
كم عمر البنوته الله يحفظها؟
د
بنتي دخلت خمس شهور من اسبوع...
انت تشتغلي..؟؟؟
كم عمر عيالك...؟؟

سبحان الله لمن البنات يجتمعوون مالحق عليهم اذا طلعوا دخلت هههههههههه
د
يالله يالغلا انا بطلع
استعد للصلاه واروح اجهز لي فطوور عشان افطر واانااام بعدهااا
يالله اشوفك وقت ثاني ع خير ياارب
في امان الكريم
م
جورجيت;10381395:
يالله يالغلا انا بطلع
استعد للصلاه واروح اجهز لي فطوور عشان افطر واانااام بعدهااا
يالله اشوفك وقت ثاني ع خير ياارب
في امان الكريم


فيه العافيه ومطرح مايسري يمري000في حفظ الرحمن
ش
عط المحبه ر;10380529:
ايه صح نيو لوك حتى انا خاطري اسوي نيو لوك بس الين ينزل هالوزن المخيس

وبسوي نيو لوك ماعمره بحياته شاف زيه برجع زي اول استهبل بلبسي واسوي الوان وخرابيط اللحين كل ماحاولت ارجع للوكي الاول احسه مايناسبني انا وهالزوائد خخخخخخخخخخ


يله سوي ريجيم خفيف بس تصدقي اشربي ماي وايد وامشي كثير حتلقين روحك نزلتي رقم في اسبوع
مفتون;10380545:
عطوره

عندكم عرس قريب؟

من زمان ما سرت اعراس.. ابا اسير عرس عيم

والله وناسه من الخاطر ورقص و غنا وربشه

احنا اعراسنا ملل بس تعالي واطالعي الموديلات والذهب ههههههههههه


لاتحكون عن الأعراس عندي عرس صديقتي بعد يومين ومن الكسل كل يوم آآجل متى أروح اغير شعري وشكلي...بس الأكيد بروح اليوم صاير شكلي يخرع ....أهمالي لنفسي زاد عن حده

صاحبة الظل الخفي;10380552:
انه احس ان جسمه لحين لين فأخاف يزلق مني او يدخل الشامبو في عينه
وعن النيولوك انتظر بس اخلص الاربعين واطير على الصالون


حاولي تغسلين راسه اول يعني تمسكين جسمه وتغسلين الراس وبعدين تحطين الجسم في البانيو وانتي شادته يعني الطريقة بالرسم موجودة سوي سيرش وجربي في الأول معاك امك بعدين حيكون الموضوع سهل ...كل شي تعود ها

عط المحبه ر;10380616:
شنو الكوندووووم


يا ويييييييييييييييييييييييييييلي شنو الكوندوم.....؟؟ياخسارة يا عطورة آملي فيك كان اكبر من كذا يا ويلي قال متزوجة وعندي بنت ههههههه

عط المحبه ر;10380741:
مفتون

انا صار معاي موقف مع ترمسني

كنت اشوف مسلسل ابله نوره برمضان وجا مقطع جالسه ترمس انا كنت افكر ترمس يعني (( تغازل ))

فقلت لزوجي كيف يعني بنت ترمس بنت هو ارتاع قال ليش انت ماتكلمين بصراحه انقلب وجهي قلت خيييييير وش اكلم انا متربيه ولو مو واثق فيني ليش تاخذني هو طلعت عيونه قال انتي الي خير ليش انتي ماتكلمين صديقتك

انا سكت فهمت بس ماعلقت بعدين جلس شوي يقلبها في مخه وجلس يضحك قال ترمس يعني تغازل وضحك بأعلى صوته كأني قايله نكته


انا الي بعيد عن الخليج قصدي انا الفنيقية أعرف كلمة ترمسيني ايش هي ...لالالا عطورة انتي من الأولياء الصالحين هههههههههههههه


ماريا ميمي 2009;10380869:
سلام عليكم انا جديده عندي ولد عمره عامين وبنت عمرها شهرين


حياك حياك ...مرحبا مرحبا....ماشاء الله اليوم 2 جداد انضموا لنا ربي يزيد ويبارك
ش
ماريا ميمي 2009;10380894:
شكرا اختي انا جزائريه عمري 25س متزوجه مند5س عايشه في اسبانيا وانتي:D(w)

وااااااااااااااااااااااااااااااااااو أسبانيا احلى بلد في نظري ...سحر جمال طبيعه حضارة تاريخ ملابس أكل يعني اسبانيا البلد المتكامل

مفتون;10381001:
زرت اسبانيا مرتين.. بالنسبة لي احلى بلد فالعااااااااااالم .. واللي ما يزورها تراه ما سافر..

صح صح صح نفسي اروح لها اعرف وايد ناس راحو وما بطلو يحكولي عن سحرها أخخخخخخخخخخخخخ بس

وتسلمون لي يا صحوبة و عطوره وماريا.. اشوفكم باجر ان شالله على خير


جورجيت;10381384:
بنتي دخلت خمس شهور من اسبوع...
انت تشتغلي..؟؟؟
كم عمر عيالك...؟؟

سبحان الله لمن البنات يجتمعوون مالحق عليهم اذا طلعوا دخلت هههههههههه


متى كان يوم ولادتك يا جورجيت؟؟
م
شيراذ حبيبتي شكرا علي استقبال تعالي عنذي والله بحطك في راس
م
وينكم مافي حدي وينكم
م
وووووووووووووووووووووووينكم تركتوني وحدي
ف
هلا امهات كيفكم

واخبار الصغار الحلوين

فتتني سوالفكم بس ابني جالس يحن مدري شنو عنده

اشوفكم على خير


اخبار مفتون ان شاء الله احسن
s
مشالله عليكم متى امداكم تسولفوون خخخخخخخخخ
انا عزوز مايخليني :( على طووووول يتدلع ويييييييييحن ويبيني على طوول ألعب مععاااه ومااطنشه..
انا جايتني الدورره وصايره مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره كثيره اكثر مره تجيني والاخلاق قافله ولا فيني حييل اشييل واحط .. الله يعديها على خير
م
شيراد;10383327:


حاولي تغسلين راسه اول يعني تمسكين جسمه وتغسلين الراس وبعدين تحطين الجسم في البانيو وانتي شادته يعني الطريقة بالرسم موجودة سوي سيرش وجربي في الأول معاك امك بعدين حيكون الموضوع سهل ...كل شي تعود ها




شيراد بالعكس.. المفروض الراس ينغسل اخر شي علشان ما يتم خرسان ماي ويمرض البيبي.. لأنه حتى لو نشفتيه يظل فيه شوية بلل..

احسن شي تغسل الجسم كامل وهو فالبانيو المخصص للبيبيز على قطعة الاسفنج اللي تسند الجسم .. وبعدين تقلب البيبي على بطنه عشان تغسل ظهره وريوله من ورا .. واخر شي الراس بيكون اسهل والبيبي على بطنه وهي سانده صدره وتخلص راسه على طول تنشفه ...
م
فراشة ..

يا حبيبتي مشكورة عالسؤال الحمدلله اليوم احسن عن البارحة واللي قبله .. اخبارج انتي وصوصو؟

لا يكون يسنن ...

فديته ان شالله يكون ما يشكي باس...
م
شعوله ..

هلا يا حلوة.. انا البارحة لقيت لي فرصة اسولف ويا البنات وماشالله خذتنا السوالف لين الفجر ههههههه



ماريا ..

عادي تحصل في احسن العايلات .. هههههه
ع
هلا هلا صباح الخير خخخخخخخخخ توني صاحيه ماكان ودي اصحى بس ريوفتي الله يصلحها يارب

اخباركم
ع
انا اول مابديت كنت اغسل راسها اول بس لاحظتها تبرد

علشان كذا حسيت انوه احسن اغسل الجسم بعدها الراس لان الراس بسرعه تخلصين منه
ع
جووووووورجيت وينك عن الماسن من زمان مادخلتيه
ف
هلا امهات كيفكم

هلا مفتون دوم حبيبتي تكون بخير

انا بخير وصطوفي بخير الحنه لاني بعيده عنه وهو يبي العب معه هههههههههه

انا شريت اسفنجها توضعين الطفل عليه اغسل جسمه بي الصابونه
بعده احط الاسفنجه بالماي واغسل جسمه بعد اغسل راس ا
اما الان معنه في الاستحمام اول ما يشوف الماي في البانيوا يبي يجالس فيه ما اطلع لان حتى انا مستحمه معه هههههههههه

عطوره شيراد جود جورجيت شعوله ومكسوره وباقي الامهات كيفكم
ع
احنا بخير يافراشه

والله ودي ريوفتي تجلس تلعب بالمويه هي اللحين من يوم احط الماي على جسمها تبكي خخخخخخخخخخ
X