صوت الحنان;10465853:
صباحكم عسل .......
صباحج ورد
nooral9ba7;10465869:
وحشتني: حلو هالكتاب قريته من جمن سنه، تلقينه في جرير
اي اسمع فيه
ان شاء الله بشترييييه
بس يصير علاوي زين بروح ادوره في المكتبات
صوت الحنان;10465901:
وحشتني
لحقي على روحش و سوي رجيم خخخخ
تالي بصير صعب
الكتاب تحصلينه في جرير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايي بلحق على روحي اكو قاعده اخفف وباخذ لي سير من خيبر يضغط
ماسويت هالشي وقت النفاس الحين بسويه .. متفرغه !!
رنين الاحزان;10466007:
سلام بنات شخباركم عساكم بخير ,, واخيرا ولدت
مشكورين الكل اللي بارك لي بجيه بعد عمري علاوي
بناات بسالكم الحين عن سالفه التطهير تعرفون عياده اوكي
وثانيا الخياط شنو تسوون فيه يعني اني احط عليه معقم ديتول مخفف انتو تعقمونه كم مره في اليوم واحط عليه كريم عطوني اياه المستشفى بس لي الحين يعور فيه و فيه حرقه
وثالثا ادري عورت راسكم بس شسوي اناا ما فيني نبيلز بل مره اشفط بس يطلع شوي فاضطرت اعطي علاوي حليب صناعي بس صدري صاير ثقيل وطلع لي مثل الانتفاخ في الابط هذا طبيعي ؟؟
وشنو الاشياء اللي تدر الحليب انا لين الحين ما نزل عليي حليب بس الماده الصفراا وجدا قليله
ولي رجعه مره ثانيه بس خلووني اتاقلم ويا وضع الامومه
انه طهروا ولدي عند جمال الزيره يمدحون فيه وفي عيادة الاسره ..
حطيت عليه سافلون وحطيت كركم وزيت زيتون في الفوطة الصحيه عشان يلتئم الجرح بسرعه ..
وتنقعت في ماي وملح وانصحج باملاح زارا ..!
ومرهم نفس مثل حب الامبي بس اللي استعملته مرهم وذاك بودر
حاولي تشفطين حليب صدرج استعملي شفاطة ماركه فارلين اللي فيها هوز وايد زينه !
واكلي بقل يساعد على ادرار الحليب وعليج بالخضره
والحمدلله على سلامتج
nooral9ba7;10468153:
ان شاء الله تطلع الصورة
امانة بنات صلو على النبي وقولو ما شاء الله لا قوة الا بالله
هاذي صورة نور العين حصة
الله يخليها لج ويحفظها لج من كل شر
فديت قلبها
ღام عبودღ;10468693:
هلا خذيت عيوني
ذكروا الله وصلو على النبي
هذي صورة جود
[/SIZE][URL="http://go.3roos.com/3vtvJW4sbrZ"]
فدييييييييييييت قلبها جودي ام العناقيص < خخخخخخخخخخخخ
اتينن الله يخليها لكم ان شاء الله ويحفظها
عيون بن عون;10469445:
السلام
دخول سريع
عشان صوت
اي اقصد مخبز دلمون
ماعرف وين فروعهم..
اتصلي 181 وسأليهم عن الفروع والارقام...
عذريني
وحشتيني
انا اروح المكتبه الوطنيه الي في فرع المعارض
وانتي كذلك سألي 181
عذروووني ماسييف ارقامهم
نلتقي بعدين خخخخ
باااااي
خخخخخخخ تسلمين الغاليه
خذيت الروح;10469868:
ام علاوي -=== ماتقصرين يالغاليه كلج خير وعن الكتاب جربي محل الكتب الي في مجمع السيف الي في التوسعه الجديده نسيت اسمه بس اعتقد تبع جاشنمال اهو
فديتج , تسلمين الغاليه ..!
خذيت الروح;10469944:
اليوم العالمي للصور خخخخخخخخخخخخخخخخ
اولاتي حياتي

بعد شبداتي ام عبود تسلم هالايدين
فديييتها اتينن الله يخليييييييييييها اووووولاتي
عيون بن عون;10471802:
قولوا ماشاء الله لا اله الا الله
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
صورة قصودي عسولتي بطووو

عممممممممممممممممممممري قصوووووووووووووود
الله يخليها لكم ويحفظها ام شاء الله
خذيت الروح;10472635:
وحشتني علا بعد مزكمه ولا تقدر تتنفس استخدم ليها بخاخ معطيني اياه دكتور في عيادة الرساله بس فضيع ونسيت اجيبه ويايي بيت ابويي جان بعطيش اسمه بس هو مكون من ماي بحر واملاح فضييييع مايضر الحين هي في حضني ولا قادره تتنفس
مس روز لج وحشه خيو
ام فصووول وينننج ماتبينين عسى المانع خييير
بخاح املاح يحريه .. ؟
عليه صورة دولفين وبحر .. ؟
هاي اتسخدمه له بعد
ღام عبودღ;10473209:
جمعه مباركه علينا وعليكم
بنات محد يدري عن ام زينة؟؟؟
الام الحنون العطوف
ان شاء الله باقي البنات يساعدونش لان اني ماسويت
اني اسخدم هذا البخاخ حق جود

علينا وعليكم ان شاء الله
زين ؟؟
تحسين ان مفعووله قوي؟؟
من جم مره يخف الزكاام ؟؟