تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
خ
صباح الخير بنات شلونكم شخباركم



شروق هذي الاغراض الي وديتها معاي والباقي بكتبها لج


اول شي لج








ملابس للبيبي












لحاف







عدة الاستحمام للبيبي ومااستخدمتها لان اهم سبحوه احسن شي سوووه خخخخخخخخخخخخخخ






بالاضافه الى اخذي معاج 3او 4 قماطات ومفرش طبعا وفوط صغيره للبيبي ضروريه جدا جدا ، وشباكات او تبانات شيلي معاج اربع خمس او اكثر بعد ، وشبشب للغرفه ونعال عزج الله للحمام ، قطن للصدر ، وشيلي معاج مرضعه معقمه صغيره علشان تحطين ماي للبيبي لان مايعطونه ماي ، واكيد ماتنسين مفرشج حق السرير


الشي الاكثر اهميه الي نسيته


كرسي السياره ويوم طلعت ببنتي خبرج ولدت في الصيف ماتت فقيره من الشمس : (


هذا الي اذكره واتمنى البنات يفيدونج



فلوله اشلونج قلبي ماتشوفين شر
ح
ويي خيوو ام فروس الشاش مال اول ومحد يسويه الحين

الحين كلا ربله

وعلى فكرة الربله احسن لانه بس تحطين عليها الكريم و5 ايام وهيي طايحه بروحهاا

عكس الشاش يقولون انه يغشي الجاهل ولازم كل يوم تبطلين فيه عشان مايلصق عليهاا
خ
حبي اشوه جبت بنت الله يساعدكم والله اني توني اليوم بخرق اذنها واحاتي شلون بعد لو تطهير ليكم الجنة والله خخخخخخخخخخخخخخخ
ب
السلام عليكم

وش اثر المرقدوش على الجااااااااهل اني كانو شاكين ان فيني التهاب ورحت شربت مرقدوش مخلوط بلبان سمعت ان يقولون المرقدوش حار عالجاهل واحس ان الجاهل يتحرك بس مو نفس قبل لول الترفس في كل مكان اما الحين يرفس بس جهه المثانة والرفسة خفيفه كلش مو بقوة نفس كل مرة ... وش السالفه يعني يحتاج اروح المستشفى اجيك؟؟؟؟
خ
بنات بسالكم عن دكتور جمال الزيره هل هو اوكي حق جلديه ، لان بنتي خدودها كل يحكونها ويحرقونها ومتقشرين لونهم احمر وديتها اول شي الصيدليه من شهرين تقريبا قال هذا جفاف وعطاها كريم كيو في نفع معاها بس اشوف يرد يرجع لها ومابي يزيد انا خايفه عليها وين تقترحون اوديها بلييز لاتبخلون علي : (
خ
براء الروح;10479787:
السلام عليكم

وش اثر المرقدوش على الجااااااااهل اني كانو شاكين ان فيني التهاب ورحت شربت مرقدوش مخلوط بلبان سمعت ان يقولون المرقدوش حار عالجاهل واحس ان الجاهل يتحرك بس مو نفس قبل لول الترفس في كل مكان اما الحين يرفس بس جهه المثانة والرفسة خفيفه كلش مو بقوة نفس كل مرة ... وش السالفه يعني يحتاج اروح المستشفى اجيك؟؟؟؟



مابي افتي بس المرقدوش مايأثر اذا مانفع مايضر عادي اكو الناس يشربون ماي حندبان ومرقدوش في الحمل انا شربت مرقدوش غرشه يمكن خخخخخخخخخخخخخ صادني تسمم في الشهر السابع وماكنت ادري ان تسممم امي عطتني مرقدوش وماصار شي ولا شي هذي كلها تهيئات ولزيادة الاطمئنان روحي جيكي بس انا اقول ماله داعي وعن التحركات الجاهل كل يوم يكبر وتتغير تحركاته والاتجاهات فلا تقلقين
ب
مشكووووووووورة خيو رحم الله والديش طمنتيني بس اني خفت زيادة وحدة قالت انها شربت مرقدوش وعقب فترة مادري شصار بالمشيمة وقبلها حست ان حركة الجاهل كلش خفيفه طايحة الحظ خوفتني
خ
براء الروح;10479821:
مشكووووووووورة خيو رحم الله والديش طمنتيني بس اني خفت زيادة وحدة قالت انها شربت مرقدوش وعقب فترة مادري شصار بالمشيمة وقبلها حست ان حركة الجاهل كلش خفيفه طايحة الحظ خوفتني



ووالديش حبيبتي ، مثل ماقلت لج لزيادة الاطمئنان روحي لو المركز اسالي الدكتوره حتى ممكن تروحين باجر الصبح الرعايه وتقولين للموضفه السالفه واذا المرقدوش له اثار جانبية بتقولج بس انا عن جد اول مره اسمع ان المرقدوش يأثر ولو يأثر جان انباع بوصفه طبيه عرفتي شلون ،،، الحافظ الله خيتو
ر
مرحبا بنات شلونكم ويش اخبار ام زينة ولدت ؟؟؟ لو ليي الحين

اني عندي بروبليم النبيلز عندي غائره فاخذت nippels shiled من ماركة بيجون بس لون الحلمة بني ومخوفتني و علاوي موو عارف يشرب عدل لان حجمها كبير شنو النوعيه الزينه ؟؟
ف
مساءكم الخيرات

براء ماتشوفين شر لا تحاتين حبوبة

رنين جنه قالت دمعة ان احسن نوع شيكو والله ما ادري بس في الصفحات اللي قبل قالت عنه شوفي الصفحات اللي قبل

إلا اقول بنات انا كل اهلي يحلمون فيني اني ولدت تتوقعون اولد هالايام خخخخخخ متفائلة

د

السلاااام عليكم... شخبااااركم؟؟؟
وحشتيني وش فايدة الكركم وزيت الزيتون؟؟ ومن متى نحطه؟؟
واملاح زارا بعد وش فايدتها؟؟ وومتى نحطها ومن وين اشتريتنها؟؟

ام حسووون افا عليش.. حمووودي يبي يتعرف
ويبي احد يسهر وياه طبعا ههههههه

فراولة تسلمييين.. يالله اقري المواضيع واستفيدي منها
واهم شي ترضعين الكتكوتة في المستشفى ولا تخلينهم يعطونها مرضعة ... ولا تسوين مثل غلطتنا
بعدين تتعود عليها ولا ترضع منش

رنوووون مثل ماقالت لش فراولة اني جربت افنت وجيكو.. افنت وااااجد كبيرة
وجيكو لينة وحجمها مثل المرضعة تقريباً..
حمووودي يدخلها في بوزه بس لأنه يعاند مايشرب زين..
لكن حسيته يرغب ليها اكثر

فراولة اني حلموا فيني والدة من بداية التاسع.. لكن وصلت للعاشر ههههههه
وحلموا فيني جايبة جاهل بالضبط يشبه أبوه.. يقولون لي ولا عادي العيون مثله.. لكن حمووودي طلع مكس.. واكثر شي على بيت عمي.. لكن عينه صغيرة مو مثل عيني وعين ابوه>>>معقولة بعدين توسع؟؟ماادري على مين عينه جديه!!
ف
هلا دموع الله يخلي لج القمر

اي لا تخافين ترى البيبيات لهم وجوه وايد كل يوم يتغير

سكتي شكل بعوشر مثلج

لأن اللي وياي في تجمع اكتوبر نصهم ولدو وما بقيت إلا انا خخخخخخخخ
ف
دمعة حطي تجهيزات حمود والتوزيعات ما شفنا شي
ر
وين نحصلها جيكو في اي صيدليه من وين ما خذتها دمووع
جربت بيجون يغص فيها واجد كبيره الحلمه
ف
مساءكم الخيرات

حبوبات اشوفكم اسور شخبارج وشخبار الحلو خليفان حطي صورته

عيون شخبارج وشخبار القمر قصود
ع
البيان22;10477961:
هلا عيووون .... شخبارش غنااتي ...
بس خلاص ولدي بيتغلى عليكم .. هون ما يبي يتعرف كسرتوا خاطره مسكين :wink: حلاتها الصبي و يتدلع و يتعيزز خخخخخخخخخخخخخخخخ

اوكى خيووو اسم الدواء zyrtec و مكتوب تحتها Cetirizine hydrochloride
لمدة 5 ايام في الليل .. خمس نقط في الفم
انا استخدمت هذي الدواء الى حسوون بس 3 اياام و اكو الحين ما فيه زكااام الحمد الله ..
بس وقت النووم اخليه في مكاان دافئ و اهم الشي المكيف على اقل شي عشاان ما يكوون بارد عليه

بعدين اتحطين في كل انف 3 نقط من salinose و تحتها مكتوب baby formula
و تشفطينه بالشفاطه ..


مشكورة على اسم الدواء
شكله مضاد ذي..... انا الدكتورة عطتني دوا استخدمه لمده 3 ايام وهو ينوم الياهل شوي ويريحه استخدمه بس فليل
الحمد الله من ثاني يوم او ثالث بدى يخف... والحمد الله الحين مافيها اي شي


فراوله ملكية;10478936:
صباحكم الخيرات شخباركم بنات

ما شاء الله عليهم عيالكم كلكم الله يخليهم لكم ان شا ءالله

الله يبلغني واحط صورت روون

والله للحين ما في عوارض إلا الخفيفة يعني الم بسيط في الظهر الله يسهل

ام زينة ما فيها عنها اخبارالله يسهل عليها انشا ءالله
دموووع تسلمين على المعلومات الحلوة ما شاء الله عليه الحلو حمود


وحشتيني الكتاب اللي قلتي عنه شوفي فيرجن ميغا ستور في السيتي سنتر



هلا والله شخبارج انتي
طمنينا عليج عاد لاتغبين.......
الله يسهل عليكم ان شاء الله

خذيت الروح;10479806:
بنات بسالكم عن دكتور جمال الزيره هل هو اوكي حق جلديه ، لان بنتي خدودها كل يحكونها ويحرقونها ومتقشرين لونهم احمر وديتها اول شي الصيدليه من شهرين تقريبا قال هذا جفاف وعطاها كريم كيو في نفع معاها بس اشوف يرد يرجع لها ومابي يزيد انا خايفه عليها وين تقترحون اوديها بلييز لاتبخلون علي : (


انصحج بدكتور محمد رضا في الرفاع الشرقي يم اللولو تقريبا
انا وديت بنتي له بعد ماوديتها لمحمود الفضل ... والحمد الله استفادت من محمد رضا
وانا مارحت له الا بعد مانصحوني فيه....
الي في بنتج يمكن نفس الي في بنتي صاريه لها دائرة في خدها ووايد ناس قالولي حزازه... اي تتقشر بعد ويصير لونها احمر....وبعد قالي جفاف.. عطاني مرهم وشور جل ولوشن.. وقالي مااستخدم الصابون مال البيبي لانه معطر شوي وممكن يتهيج..... والحمد الله استفادت منه.................... ماعليها شر
فراوله ملكية;10480714:
دمعة حطي تجهيزات حمود والتوزيعات ما شفنا شي


اي صج انا شلون نسيت سالفه تجهيزاتج....يلا عاد راوينا
لا تتعذرييييين بحمودي...
ننتظرج عاااااااد
ع
رنين الاحزان;10481137:
وين نحصلها جيكو في اي صيدليه من وين ما خذتها دمووع
جربت بيجون يغص فيها واجد كبيره الحلمه


جيكو تحصلين كامل منتجاتهم في صيدليه ناصر...

فراوله ملكية;10482490:
مساءكم الخيرات

حبوبات اشوفكم اسور شخبارج وشخبار الحلو خليفان حطي صورته

عيون شخبارج وشخبار القمر قصود

طيبين الله يسلمج
بشرينا عنج
خ
مساء الخير بنات

عيون == الف شكر لج خلاص باجر بوديها له ان شاء الله خصوصا ان امي قالت وديها محمود الفضل وانا ماكنت مرتاحه له بس خلاص بروح على رايج وفعلا الي قلتيه مثل الي فيه وان شاء الله تصير احسن تكسر الخاطر : (


واخيرا اليوم خرقتها جتني الصيحه كسرت خاطري بس الحمدالله ماصاحت وايد وصورتها بعد حق الجواز والبطاقة


فراوله ==== لاتحنين بطريقه دبلوماسيه خخخخخخخخخخخخخخخخخ ترى تدرين مالج الا كرسي صوت


صوت === مبروك الصبغه بعد شبدي منور البنفسجي


اسوره القطوعه === اخبارج واخبار خليفه يالله نبي نشوف صورته الحلو


دموعه === اي صح نبي نشوف التوزيعات وكل شي

رنين === جيكو انا خذيته من صيدلية ناصر ولونها ابيض بس اتصدقين انا الي نفعتني بيجون مع اني اشتريت بيجون وجيكو ترى في سايزات انتي خذيتي سايز عود وماعليج منه مع المص بيتعود عليها لاتغيرينها خلج عليها وبيتعود حتى انا بنتي رفضتها كلش في البدايه هم اليهال طبعهم جذي وبعد محاولات اخذتها عادي
ف
هلا عيون انا الحمدالله ما فيني شي بس اتيي نغزات تحت س
الت صديقتيقالت هاي الراس يضغط تحت
ف
هلا خذيت ههههه ما احن بس تعبت انا بانطر لي الاسبوع الياي لي ما ولدت باحن كيفكم عاد خخخخخخخ
X