هلا صحوب ..
بااااااااااال صدق الأيام تركض .. خلصتين و داومتين .. الله يعينش
أم زينة .. بتحصلين غرفة خيو بس لأن لما يرخصون يطلعون العصر
الله يسهل عليش الولادة و تحصلين مكان ترتاحين فيه
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ص
18-10-2009 | 11:54 AM
ص
18-10-2009 | 11:55 AM
سارة..
هرارش لين دخلتين السابع!!
متأخر خيو و السابع لازم قد ما تقدرين ترتاحين مو تهاجلين في السوق و المجمعات
يالله بدي تجهزين
هرارش لين دخلتين السابع!!
متأخر خيو و السابع لازم قد ما تقدرين ترتاحين مو تهاجلين في السوق و المجمعات
يالله بدي تجهزين
أ
18-10-2009 | 11:59 AM
مرحبا حوامل وأمهات شخباركم عساكم بصحةوسلامة
أم زينة الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة ..
صوت مبروك دخولج التاسع << وإنتظريني جايتنج بعد 6 أيام
ومبروك اللون البنفسجي بعد تستاهلينه ..
أم زينة الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة ..
صوت مبروك دخولج التاسع << وإنتظريني جايتنج بعد 6 أيام
ومبروك اللون البنفسجي بعد تستاهلينه ..
ص
18-10-2009 | 12:04 PM
صوت الحنان;10486696:
هلا صحوب ..
بااااااااااال صدق الأيام تركض .. خلصتين و داومتين .. الله يعينش
أم زينة .. بتحصلين غرفة خيو بس لأن لما يرخصون يطلعون العصر
الله يسهل عليش الولادة و تحصلين مكان ترتاحين فيه
لا صوت انه توني موظفه جديده ولحين ماكملت شهرين
ص
18-10-2009 | 12:06 PM
صوت مبروك دخولج التاسع
ع
18-10-2009 | 12:06 PM
صاحبة الظل الخفي;10486763:
لا صوت انه توني موظفه جديده ولحين ماكملت شهرين
هلا والله
تشتغلين في وزارة؟
ع
18-10-2009 | 12:12 PM
تسلم عليكم
Lolo wo bas
Lolo wo bas
ص
18-10-2009 | 12:13 PM
هلا هلا ينبوع ..إيه قربت الساعة خخخخخخ
صحوب .. الله يعينش و يقويش على التعب
الله يبارك لكم حبيباتي
صحوب .. الله يعينش و يقويش على التعب
الله يبارك لكم حبيباتي
ع
18-10-2009 | 12:15 PM
مادري شفيني.. رقدت امس تقريبا وحده ونص
وقعدت 3 الا ربع وللحين مارقدت
حااااولت ارقد فليل ماقدر
تعب في تعب
ياله الحمد الله رب العالمين
وقعدت 3 الا ربع وللحين مارقدت
حااااولت ارقد فليل ماقدر
تعب في تعب
ياله الحمد الله رب العالمين
ص
18-10-2009 | 12:15 PM
عيون بن عون;10486779:
هلا والله
تشتغلين في وزارة؟
لا في مدرسه
ص
18-10-2009 | 12:16 PM
بنات سلمت عليكم تهاني العروسة
و السلام أمانة :D
و السلام أمانة :D
أ
18-10-2009 | 12:25 PM
صوت الحنان;10486820:
هلا هلا ينبوع ..إيه قربت الساعة خخخخخخ
صحوب .. الله يعينش و يقويش على التعب
الله يبارك لكم حبيباتي
ههههههه تعالي جوفيني يا صوت كل ما قرب الموعد
كل ليلة حلمة وما أنام وأحاتي وأفكر وزوجي متحمس حده
ومستانس وقاعد يحسب وكل يوم يقول ليي باقي هالقد يوم ... :D
ويقعد ويتخيل علاوي بس بنفس الوقت يحاتي واااااااااااااجد
ع
18-10-2009 | 12:26 PM
صاحبة الظل الخفي;10486844:
لا في مدرسه
ماشاء الله
تعب ولويه ها؟؟؟
اي مدرسه؟؟
صوت الحنان;10486848:
بنات سلمت عليكم تهاني العروسة
و السلام أمانة :D
سلمي عليها وقولي لها تدخل بلا دلاعه
:tongue:
أ
18-10-2009 | 12:27 PM
صوت الحنان;10486848:
بنات سلمت عليكم تهاني العروسة
و السلام أمانة :D
الله يسلمج وياها من كل شر :)
ع
18-10-2009 | 12:29 PM
بنات
اليوم من الصبح الساعه 10 احاول اشوف ايميلاتي
بس مايصير ادخل يطلع لي ايرور
صاكم جذي؟؟
اخاف صج السالفه الي كان في الايميل
الي لازم اطرش المسج الي من الهوتميل لكل الي عندي مادري شنو ولا بيتقفل!!!!!!!!!
اليوم من الصبح الساعه 10 احاول اشوف ايميلاتي
بس مايصير ادخل يطلع لي ايرور
صاكم جذي؟؟
اخاف صج السالفه الي كان في الايميل
الي لازم اطرش المسج الي من الهوتميل لكل الي عندي مادري شنو ولا بيتقفل!!!!!!!!!
خ
18-10-2009 | 12:33 PM
فراوله ملكية;10482761:
ههههههههه يعني تودنهم ويصورنهم هناك ولا تودون صور ؟؟
هلا فلوله تودين بس الصورة مايحتاج الياهل
البيان22;10483113:
هلا خذيت .. اني بعد حسوون في حساسية.. و جفاف في جسمه ..
وديته الى الدكتور حسن زين الدين .. عيادة الحكمة فوق الرويان في المقشع .. واايد تمام شغله ..
مايشوف شر حساني والحين تغير ؟ واجد بعيد المقشع خخخخخخخخ
*فاتي*;10486209:
سلام عليكم وصباحكم خير وسعادة:)
اليوم من الصبح نفس حالتش قنوت قعدت عموري على عمري علشان تطعيم الستة شهور ضربوه ابرتين الاولى صرخ بس سكت اما الثانية قوية المسكين عورته صاح وفزع المكان عورني قلبي عليه كتكوتي:( سيدة من رجعت البيت عطيته ادول عن لا يصخن بس اكو اجوف فيه صخونه خفيفه نايم واني مانمت طول الليل وياه سهر نام 12 وقعد الساعه3 عاد من 3 الى 6 ونص قاعد يلعب ويضحك مايدري ان وراه تطعيم ونغز ابر المسكين ههه كلشي الحمدلله تمام بس خوفتني في شي واحد قاست محيط الراس قالت ان شووي كبير قياسه 44 قالت عادي ما يأثر لان شووي بس مو واجد واني في حيرة الحين والشيطان موسوس ليي:( سألتها يأثر على شنوو غاورت:( يعني شنوو قصدها؟؟؟!!
ان شاء الله مافيه شر الورده ولزيادة الاطمئنان وديه خاص احسن علشان لاتوسوسين وتتعب نفسيتج
أم زينة;10486249:
السلام عليكم
انا للحين اعاني وماولدت
اليوم موعدي حق طلق صناعي رحت قالولي مافي سرير تعالي العصر لان بيرخصون وحده وبيحطوني مكانها وع المغرب بيحطون لي طلق صناعي
اقولها نايصير تعطيني فرصه بعد لاني بجر تقولي البيبي حجمه زين ومانقدر نزيد لج المده لان بيكبر اكثر وانتي بتتعبين :(
ادعووووووولي تنفع وياي من اول تحميله وباجر ابشرك بالولاده
بقرأ الواجب وبرجع لكم
ان شاء الله ولاده سهله وميسره بحق محمد وال بيت محمد
صوت الحنان;10486848:
بنات سلمت عليكم تهاني العروسة
و السلام أمانة :D
الله يسلمها ويحفظها من كل شر سلمي عليها وقوليها تدشش مانبي احد يطلع من التجمع
قنوت ونور == ماعليهم شر وابر العافيه ان شاء الله انتم السابقون ونحن اللاحقون الله يستر متعبه مالت 4 شهور ؟؟؟؟؟؟؟
دمعه === ماعليش من ابوه خل يصيح احسن له من الصناعي ومن الشفط
ز
18-10-2009 | 12:34 PM
سلام عليكم
شلونكم
الله يسهل عليج ام زينه وتكومين ب السلامه ان شالله
صوت شخبارج مبروك دخولج التاسع الله يسهل علينا جميعا يارب
شلونكم
الله يسهل عليج ام زينه وتكومين ب السلامه ان شالله
صوت شخبارج مبروك دخولج التاسع الله يسهل علينا جميعا يارب
ص
18-10-2009 | 12:37 PM
تسلمين مينسا .. الله يسهل علينا كلنا ياااااااااارب
خذيت .. قلت لها و هدرت وياها واجد على هالسالفة بس راسها ياااااااابس
عيون .. اني فتحت ايميلي الهوتميل و عادي شفت الإيميلات
يالله بنات جووووعانة بروح آكل و برجع
خذيت .. قلت لها و هدرت وياها واجد على هالسالفة بس راسها ياااااااابس
عيون .. اني فتحت ايميلي الهوتميل و عادي شفت الإيميلات
يالله بنات جووووعانة بروح آكل و برجع
ع
18-10-2009 | 12:50 PM
عيون بن عون;10486816:
تسلم عليكم
Lolo wo bas
شدعوة مارديتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أ
18-10-2009 | 12:51 PM
بالعافية صوت
ويالله بنات أني أستأذن بقوم أكمل أغراضي
العصر بتجيني وحده من صديقاتي بسويلها حلاوة وبعد لإستقبالها..
ويالله بنات أني أستأذن بقوم أكمل أغراضي
العصر بتجيني وحده من صديقاتي بسويلها حلاوة وبعد لإستقبالها..