تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
صباح الخيرات :D
حلاوة توقيعي خخخخخ

البارحة فتحت النت بس ما قدرت اقعد و رديت قمت

بقرأ الواجب و راجعة
ص
خذيت .. الله يخليش خيو
و يبلغش في أولاتي القمر
أني أقول أي بنفسجي منور !! تالي اللي هو النيك نيم مالي خخخخ
لأن المشاركات .. أدخل موضوع تجهيزات مال البحرين و هو اللي زيد مشاركاتي:D

أم فروس .. مو مسألة موضه و صيحة خيو
أني بعلاوي جربت الشاش .. و احمد و يوسف جربت الربلة ..
وية علاوي تغربلت لأن لما اسبحه تتبلل و ما تظل حمامته جافة خخخخخ و لو ببدله تعوره
لكن الربلة .. عادي اسبح و انظف و المكان جاف
مو بس جدي .. الربلة تسوي القصة عدله هههههههههههه
ما امزح صدق :D

أم زينة .. شكلها ولدت و لا قالت لنا .. اني صراحة زعلت منها << كيفي

فراولة .. الكرسي جاهز ترا .. بس اسمع زنة صغيرة بجيش على راسش :D

باقي الحوامل و الأمهات .. عساكم دوم بخير و سعادة تؤبروني
ص
مافي احد
بروحي :(
اذا خلص دوامي بتجون تخضخضون روحكم :(
s
صبااااااااااااح الورد
ص
هلا سارة .....
شخبارش؟ بديتين تجهزين؟؟
@
صبااااااااااح الخير


اليوم تطعيم سيداااان


مسكين من 7 قعدناه من النوم ورحنا كشف عليه الدكتور ورجعنا غرفه التطعيم وعطيتهم الفايل وفلتوه في صوب واشوف اللي جايين عقبي خلصواااااا ناس واجد مسكين قام يصيح وسويت له مرضع وشربها ونام ولحين ما نادوني بعدين رحت سالتها الممرضه تقول صبري لحين ما جى دوره وقعدنا بعد مده عصب زوجي راح سألهم الافالتين فايله على صوب وتخسبقووا حتى ما اعتذروا بس استادين اذا وحده راحت تسال متى دورها يهدرون عليهاااااا جان الحين من زمان رجعين البيت ونمت لي شوي دوامي أول ليل

ع
nooral9ba7;10484101:


عيون: ما شاء الله لا قوة الا بالله، شهالتصميم الحلو؟؟ مااااااااااني على قولة صوت سوو لي هلون

عيون: انا خذيت لها بس القعاده الي تهتز ، متى انسب وقت اخذ لها مشايه؟


خذيت: هههههههههههههههه هافاتها عاد سمعو من يتكلم انا اصورها حتى في الحمام يسبحونها خخخخخخ


جننتي حصاصه ما تبي ترقد غريبه اهي كل يوم ما تي الساعه 12 بالكثير الا وهي راقده، جنها حاسه ان عندها التطعيم الثاني باجر، ادعولها بنات ان ما تصخن، اموت من الخوف من الصخونه كلش خطره على البيبيات الله لا يقوله، امانه ادعو لها :confused:

صج حلو؟؟؟ :shy: عنونج الحلوة فديتج......
طرشي جم صورة ع الايميل وفاااااااااالج طيب..

اذا توج ماخذه القعاده.. جنج تأخرتي شوي؟؟؟ راويني شكلها ومن وين؟ اييييييييييه عليها
المهم عليها بالعافيه.. انا بعد الي تهتز ، تدرين ههه والله توني امس ركبت البتري وقلت خل اجربها شلون..
لانه من قبل قالوا لي لا تشغلينه يهز البيبي ويأثر على راسه..

بالنسبه عن التصوير.. طبعا بما انه عيالنا البجر فمن الخرعه خخخخخ
بس حتى انا احب التصوير.. هنود هنود ههههه
كنت ولازلت اصور كللللل شي لانه قبل اصور واطرش حق ابوها
وهي تسبح
وهي تزوع
وهي تبدل
وفي كل بدله البسها خخخخ جني متخرعه محد لبست بنته الا انه
وهي تاكل وويها متلعوز
وهي راقده
ومع كل لعبه عندهاخخخخ
حتى الهدايا الي اييبونها لي اصورها
او مثلا الهدايا الي انا اعطيهم

طبع الحمد الله والشكر :o

فديت الي بيطعمونهم... ماعليها الا العافيه
ان شاء الله بس من تطلعين وانتي في السيارة تعطينها ادول.. انا اسوي هلون..
احسن مارقدت عشان تتعب وترقد عدل بعد التطعيم ولا تحس بالالم.
اي والله.. اخاف انا بعد من الصخونه.. كله اقول اسم الله على بنتي وعلى عيالكم.. قولوا امين..
يمكن ترتفع الصخونه ويتشنجون او يضطرون المستشفى يسحبون من ظهرهم ماي
لالالالالالالالالالا ماتخيل الموقف..
اسم الله على بنتي من الشر....
مقياس الحرارة حاطته في الخانات الي تتعلق على السرير
ومن اشوف يدها او راسها دافي
عطول اجيكها وفي عده اماكن مااقتنع من مكان واحد ولا من المرة الاولى


صوت الحنان;10485957:
مافي احد
بروحي :(
اذا خلص دوامي بتجون تخضخضون روحكم :(

هههه صباح الخير
شخبارج
مبروك دخولج التاسع الله يبلغج تمامه ان شاء الله
شخبار الالم الي اييج؟
خف عليج؟
حلوة كلمه تخضخضون ههههه
مادري ليش احس انه ام زينه ولدت قيصريه؟؟!!!!!!!!!!

sara2;10485979:
صبااااااااااااح الورد

صباح النوير
ص
هلا هلا ام قصود
خخخخخخخخ
إي الله يسلمش كلمات منامية ما نهدها
من عمري 5 سنوات في مدينة عيسى و لهجتي ما تأثرت :D
لو تسمعين امي بعد .. كلامها حده مااااااااايع

الله يسلمش خيو و ما تقصرين على دعواتش والله يعطيش مثل ما تدعين لي و أكثر

نور الصباح .. توني منتبهة ههههههه
مااااااااااااني أني بعد سوو لي إذا جبت نتوفتي :D
ص
عيون
الألم كل يوم يجيني .. و أحيانا مرتين
أمس عدلت غرفتي اللي في بيت بابا .. الشغالة وياها امي يعدلونها و أني أشرف عليهم
و تالي صارت لي عصرة إلا حمادة ولدي .. يناديهم تعاااااااااالو ماما بتولد

يفكر مثل الأفلام بس آه و يولدون :D
ع
@قنوت@;10486092:
صبااااااااااح الخير



اليوم تطعيم سيداااان


مسكين من 7 قعدناه من النوم ورحنا كشف عليه الدكتور ورجعنا غرفه التطعيم وعطيتهم الفايل وفلتوه في صوب واشوف اللي جايين عقبي خلصواااااا ناس واجد مسكين قام يصيح وسويت له مرضع وشربها ونام ولحين ما نادوني بعدين رحت سالتها الممرضه تقول صبري لحين ما جى دوره وقعدنا بعد مده عصب زوجي راح سألهم الافالتين فايله على صوب وتخسبقووا حتى ما اعتذروا بس استادين اذا وحده راحت تسال متى دورها يهدرون عليهاااااا جان الحين من زمان رجعين البيت ونمت لي شوي دوامي أول ليل


هلا شخبارج
ماعليه شر ان شاء الله
اهم شي عطيه ادول وبيرتاح ان شاء الله
سخافه السسترات
*
سلام عليكم وصباحكم خير وسعادة:)

اليوم من الصبح نفس حالتش قنوت قعدت عموري على عمري علشان تطعيم الستة شهور ضربوه ابرتين الاولى صرخ بس سكت اما الثانية قوية المسكين عورته صاح وفزع المكان عورني قلبي عليه كتكوتي:( سيدة من رجعت البيت عطيته ادول عن لا يصخن بس اكو اجوف فيه صخونه خفيفه نايم واني مانمت طول الليل وياه سهر نام 12 وقعد الساعه3 عاد من 3 الى 6 ونص قاعد يلعب ويضحك مايدري ان وراه تطعيم ونغز ابر المسكين ههه كلشي الحمدلله تمام بس خوفتني في شي واحد قاست محيط الراس قالت ان شووي كبير قياسه 44 قالت عادي ما يأثر لان شووي بس مو واجد واني في حيرة الحين والشيطان موسوس ليي:( سألتها يأثر على شنوو غاورت:( يعني شنوو قصدها؟؟؟!!
*
السلام عليكم
انا للحين اعاني وماولدت
اليوم موعدي حق طلق صناعي رحت قالولي مافي سرير تعالي العصر لان بيرخصون وحده وبيحطوني مكانها وع المغرب بيحطون لي طلق صناعي
اقولها نايصير تعطيني فرصه بعد لاني بجر تقولي البيبي حجمه زين ومانقدر نزيد لج المده لان بيكبر اكثر وانتي بتتعبين :(
ادعووووووولي تنفع وياي من اول تحميله وباجر ابشرك بالولاده
بقرأ الواجب وبرجع لكم
ص
قنوت .. أبرة العافية و ما عليه شر سيدان
فاتي .. الله يخليه لش كتكوتش .. و ما عليش من هرارهم بس يبون يخوفون الوحدة

أم زينة .. وي على أفادي
للحين تعانين ؟؟؟
أنزين دام جدي خيو .. أحجزي لش غرفة خاصة
و ان شاءالله الطلق الصناعي ما يطول وياش و نسمع خبر ولادتش الليلة .. لا تحاتين خلي نفسيتش آآآآآب
و ما بننساش من الدعاء
ع
*فاتي*;10486209:
سلام عليكم وصباحكم خير وسعادة:)

اليوم من الصبح نفس حالتش قنوت قعدت عموري على عمري علشان تطعيم الستة شهور ضربوه ابرتين الاولى صرخ بس سكت اما الثانية قوية المسكين عورته صاح وفزع المكان عورني قلبي عليه كتكوتي:( سيدة من رجعت البيت عطيته ادول عن لا يصخن بس اكو اجوف فيه صخونه خفيفه نايم واني مانمت طول الليل وياه سهر نام 12 وقعد الساعه3 عاد من 3 الى 6 ونص قاعد يلعب ويضحك مايدري ان وراه تطعيم ونغز ابر المسكين ههه كلشي الحمدلله تمام بس خوفتني في شي واحد قاست محيط الراس قالت ان شووي كبير قياسه 44 قالت عادي ما يأثر لان شووي بس مو واجد واني في حيرة الحين والشيطان موسوس ليي:( سألتها يأثر على شنوو غاورت:( يعني شنوو قصدها؟؟؟!!



هلا شخبارج

ماعليه شر ان شاء الله
الظاهر اليهال كلهم هلون.. لانه بنتي بعد لما يطقونها الابره الاولى تصيح وتسكت.. بس الثانيه تصييييييح.. الظاهر اهمه يحاولون يهدون نفسهم من الابره الاولى بس تييهم الثانيه ومايقدرون يسكتون اكثر خخخ..

تدرين .. انا بعد عن محيط الراس الدكتور قالي قبل شهرين انه محيط راسها صغير بس الحمد الله في ازدياد.. لانه بنتي انا نتوفه الي يشوفها مايحط عليها دخلت 7 شهور ماشاء الله عليها الله يحفظها من الشر.
و سألته يأثر الراس اذا كان صغير ؟؟ بس نسيت اشقالي بالضبط لانه ماوضح لي عدل مادري ليش!!!!!!
لكن الحمد الله رب العالين في التطعيم الاخير مال ال6 شهور ىماشاء الله الله تبارك الرحمن، الراس ممتاز.

أم زينة;10486249:
السلام عليكم
انا للحين اعاني وماولدت
اليوم موعدي حق طلق صناعي رحت قالولي مافي سرير تعالي العصر لان بيرخصون وحده وبيحطوني مكانها وع المغرب بيحطون لي طلق صناعي
اقولها نايصير تعطيني فرصه بعد لاني بجر تقولي البيبي حجمه زين ومانقدر نزيد لج المده لان بيكبر اكثر وانتي بتتعبين :(
ادعووووووولي تنفع وياي من اول تحميله وباجر ابشرك بالولاده
بقرأ الواجب وبرجع لكم

عليكم السلام
لا تغبين هلون مرة ثانيه
كلنا ظنينناج ولدتي ع الاقل خبرتينا...

في اي مستشفى انتي؟؟؟
الله يسهل عليج ان شاء الله وييسر لج.. ان شاء الله تستجيبين للتحميله
في ناس وعليه ولا تأثر فيهم..
الله يرزقج طلقتن سهله


صوت الحنان
تامرين
ان شاء الله تطرشين لي الصور واسوي لج
هههه يحليله ولدج
جان زين من آه وحده خخخخخ
*
هلا صوت خيوو اي هو ساعات كلامهم كل هرار وساعات يطلع صج والام تتحير تصدق لو تطنش!! بس بحط توكلي على الله وايماني به

هلا ام زينة يارب نسمع خبر ولادتش اليوم يجيش الطلق وماتحتاجين للصناعي وولادة طبيعية وسهلة يارب:)

هلا ام قصودة انتي قالوا لج محيط راسها صغير اني قالوا كبير شوي بس ما يأثر تقريباً طبيعي الحمدلله
في توقيعج يبين ان قصودة اكبر من عماري ب20 يوم كامله رربي يخليهم لنا ويطول بأعمارهم:)
ص
صباح الخير
اليوم اول يوم ادوام وقلبي معورني على يويو بالموت طلعت من البيت
*
صوت
الله يسمع منج ياربي واولد الليله

عيون
لان ماعندي نت بالشقه
لين ايي بيتنا ادخل النت
انا في السلمانيه هذاني شغلت الواسطه بس حتى بالواسطه مافي غرف
وانا اصلا ابي خاص مافي حتى جمعي مافي
s
صوت الحنان;10486067:
هلا سارة .....
شخبارش؟ بديتين تجهزين؟؟



لا مو ناوية أجهز ألحين لين دخلت السابع بجهز
s
أم زينه الله يسهل عليج وتولدين بسرعة
ع
*فاتي*;10486363:
هلا صوت خيوو اي هو ساعات كلامهم كل هرار وساعات يطلع صج والام تتحير تصدق لو تطنش!! بس بحط توكلي على الله وايماني به

هلا ام زينة يارب نسمع خبر ولادتش اليوم يجيش الطلق وماتحتاجين للصناعي وولادة طبيعية وسهلة يارب:)

هلا ام قصودة انتي قالوا لج محيط راسها صغير اني قالوا كبير شوي بس ما يأثر تقريباً طبيعي الحمدلله
في توقيعج يبين ان قصودة اكبر من عماري ب20 يوم كامله رربي يخليهم لنا ويطول بأعمارهم:)



اي الله يخليهم ان شاء الله
X