تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ر
سلام بنات شخباركم شمسوين
شحلات الامومه مع انها متعبه بشكل مو طبيعي
لين الحين متحيرين ويا تطهير علاوي نبي نحجز موعد ناس يقولون الربله احسن وناس يقولون الشاش واني ضايعه بالطوشه
@
مرحبا بناااااااات

أميره عند زوجي ولدت يابت يوووووسف وفارمسستت بعد ولدت
@
@قنوت@, ‏رنين الاحزان, ‏*فاتي*, ‏عيون بن عون, ‏ღام عبودღ, ‏خذيت الروح

متجمعين عند النبي ان شاء الله:)
خ
@قنوت@;10474764:
مرحبا بناااااااات

أميره عند زوجي ولدت يابت يوووووسف وفارمسستت بعد ولدت


الف حمدالله عسلامتهم بس ياترى يعني ليش مايخبرونا احنا بنفرح ليهم
او يمكن حطو في التجمع هني واني ماشفت ؟
خ
وياج قنوت الله يسمع منج بس امانه مو نكي احلى شي :tongue:
ع
خذيت الروح;10474714:
اميره عند زوجي من زمان مادشت ولاندري عنها مع العلم كانت تدش التجمع معانا قبل لاتولد
اشوفها انا برع
واكثر شي في قسم التربيه
مابينت هني
رنين الاحزان;10474728:
سلام بنات شخباركم شمسوين
شحلات الامومه مع انها متعبه بشكل مو طبيعي
لين الحين متحيرين ويا تطهير علاوي نبي نحجز موعد ناس يقولون الربله احسن وناس يقولون الشاش واني ضايعه بالطوشه

هلا شخبارج
الله يعينج معندي خبرة في سوالف الصبيان خخخخخ

@قنوت@;10474777:
@قنوت@, ‏رنين الاحزان, ‏*فاتي*, ‏عيون بن عون, ‏ღام عبودღ, ‏خذيت الروح

متجمعين عند النبي ان شاء الله:)


ان شاء الله
الله يسمع منج
ع
استأذن
بأكل بنتي
الله يحفظها من
الشر
&
ღام عبودღ;10473767:
عيونش الحلوه وحشتني



اني البارحه جود مانامت إلا يوم بخيت ليها
وكلش تمام
من احط ليها تهدى


ماشاء الله عليها قصود

الله يخليها لش


امم عيل بشتريه

شورج وهداية الله
عيون بن عون;10475016:
استأذن
بأكل بنتي
الله يحفظها من
الشر

عواافي على قلبهاا
بوسيها عني
ع
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10475707:

عواافي على قلبهاا
بوسيها عني


وصلت بوستج

:888345:


شخبارج انتي وعلاوي
ان شاء الله خف الزكام
ص
رنين الاحزان;10474728:
سلام بنات شخباركم شمسوين
شحلات الامومه مع انها متعبه بشكل مو طبيعي
لين الحين متحيرين ويا تطهير علاوي نبي نحجز موعد ناس يقولون الربله احسن وناس يقولون الشاش واني ضايعه بالطوشه

انه طهرته عند محمد الساعي والحلقه افضل
ا
شخباركم بنااااااااااااااات ...؟؟؟

عيوون .. مقبولة منش .. الحين حسوون ايقوليش يبغي يتعرف على بيبي مو بنااااااات .. انزين خلاص مسكين ولدي عرف انه ما احد عاااطه وجه مسكين ... .. الحين انتو كل وحده ناشرة صورة بنتها و ولدها و ما تبووون ولدي يتعرف عليهم :tongue::D

و ما شاء الله عليهم كل وااحد حركته احلى من الثاني .. و عاااد و لا قصااايد كل الحركااات حاطتها انتي لها ... خخخخخخخخخخخ

الله يخلي عيالكم لكم ما شاء الله عليهم الصلاة على النبي .. الله يحفظهم من العين ان شاء الله

وحشتيني .. شخبار علاوي .. ان شا ء الله صااار احسن
فهمتي المسج اللي طرشته لش ..
انا لان كنت راايحة العيادة الى حسوون الاسبوع اللي طااف و عاطني هذا الدواء اللي كتبته لش عشان يجفف الزكااام و هذي 5 نقط في الفم في الليل اتعطينه ..
و عاطني سيلان حق الانف و بعدين اشطفه بالشفاطة ... ان شاء الله فهمتي عليي
ع
البيان22;10476739:
شخباركم بنااااااااااااااات ...؟؟؟

عيوون .. مقبولة منش .. الحين حسوون ايقوليش يبغي يتعرف على بيبي مو بنااااااات .. انزين خلاص مسكين ولدي عرف انه ما احد عاااطه وجه مسكين ... .. الحين انتو كل وحده ناشرة صورة بنتها و ولدها و ما تبووون ولدي يتعرف عليهم :tongue::D

هههههه انزين بنخليه يتعرف
عاد بشروط خخخخ
و ما شاء الله عليهم كل وااحد حركته احلى من الثاني .. و عاااد و لا قصااايد كل الحركااات حاطتها انتي لها ... خخخخخخخخخخخ
اي هاي انا مسويه المكسنغ......
الله يخلي عيالكم لكم ما شاء الله عليهم الصلاة على النبي .. الله يحفظهم من العين ان شاء الله

الله يسلمج من الشر
وحسوون كذلك :)

وحشتيني .. شخبار علاوي .. ان شا ء الله صااار احسن
فهمتي المسج اللي طرشته لش ..
انا لان كنت راايحة العيادة الى حسوون الاسبوع اللي طااف و عاطني هذا الدواء اللي كتبته لش عشان يجفف الزكااام و هذي 5 نقط في الفم في الليل اتعطينه ..
و عاطني سيلان حق الانف و بعدين اشطفه بالشفاطة ... ان شاء الله فهمتي عليي

اذا ماعليج امر قوليلي شسم الدوا الي نقاط للفم
ع
مايندره عن

فراوله وام زينه شخبارهم

فراوله ماشفتها دخلت المسن اليوم

ان شاء الله بوادر خيييير
@
رنين الاحزان;10474728:
سلام بنات شخباركم شمسوين
شحلات الامومه مع انها متعبه بشكل مو طبيعي
لين الحين متحيرين ويا تطهير علاوي نبي نحجز موعد ناس يقولون الربله احسن وناس يقولون الشاش واني ضايعه بالطوشه


هلا حبوبة
اولا مبروك قدوم النونو .. يتربى بعزكم ان شاء الله ..
انا ما أأيد الربله كلش .. الشاش يومين وخلاص ..
لكن ! الربله تطول .. ف ما انصحج خيووو
@
ما في اخبار عن ام زينة ؟؟
اكيد انها ولدت .. بس معقول ماكو حد يخبرها عنها !
ا
هلا عيووون .... شخبارش غنااتي ...
بس خلاص ولدي بيتغلى عليكم .. هون ما يبي يتعرف كسرتوا خاطره مسكين :wink: حلاتها الصبي و يتدلع و يتعيزز خخخخخخخخخخخخخخخخ

اوكى خيووو اسم الدواء zyrtec و مكتوب تحتها Cetirizine hydrochloride
لمدة 5 ايام في الليل .. خمس نقط في الفم
انا استخدمت هذي الدواء الى حسوون بس 3 اياام و اكو الحين ما فيه زكااام الحمد الله ..
بس وقت النووم اخليه في مكاان دافئ و اهم الشي المكيف على اقل شي عشاان ما يكوون بارد عليه

بعدين اتحطين في كل انف 3 نقط من salinose و تحتها مكتوب baby formula
و تشفطينه بالشفاطه ..
F
صباح الخير

محد طل على التجمع اليوم

اجازة وكلكم راقدين ها

يلا صحصحو

انا عندي اشغال وايد قاعدة ابرز شنطة المستشفى واغسل ووراي كواي الله يعين

انزين اللي ولدوا شنو الاشياء اللي احتجتوها للمشغى وشنو الاشياء اللي حطيتوها وما احتجتوها خلوني اجيك يمكن ناسية شي او زايدة شي

ادعولي اشوفة بالسلامة يارب

والله يسهل على فراولة لأن ام زينة اكيييييييييييد ولدت
F
فلولة اشوفش

تقرين الواجب؟
ف
صباحكم الخيرات شخباركم بنات

ما شاء الله عليهم عيالكم كلكم الله يخليهم لكم ان شا ءالله

الله يبلغني واحط صورت روون

والله للحين ما في عوارض إلا الخفيفة يعني الم بسيط في الظهر الله يسهل

ام زينة ما فيها عنها اخبارالله يسهل عليها انشا ءالله
دموووع تسلمين على المعلومات الحلوة ما شاء الله عليه الحلو حمود


وحشتيني الكتاب اللي قلتي عنه شوفي فيرجن ميغا ستور في السيتي سنتر

ف
هلا والله شروق الله يسهل عليج وتشوفين البيبي في حضنج ان شا ءالله
X