تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
@
! أنثى !;10464508:
سلام

ام فروووس الحلو مسهرنش ؟


اني ولدي الصغير عنده ظهر مو ليل بموت منه !


هههههههههههه لا ارقده ما اعور راسي احطه في المرجحانه مالته واهزه لي يدوخ خخ!

عيون بن عون;10465009:
ام فروس

مبروووك عليج البنر


الله يبارك فيج قلب :o
صاحبة الظل الخفي;10465020:
بسألكم للتطعيم مال بوشهرين شنو اودي معاي بس شهاده الميلاد ولا في شي ثاني
وشاسوي عشان ولدي لايصخن


ودي كل اوراق الولاده وشهادة الميلاد .. واعطيه كل 6 ساعات بندول واهم بنفسهم بيقولون لج
ا
دمعة;10468226:

اهلييين أميرة.. شخبارك وشخبار فطوووومة الحلوة؟؟
الحمدلله اني بخير وحمودي بعد بخير

اي والله تشتتنا,, يوميا اخذ فرة في المنتدى اقول يمكن احصل موضوع خاص فينا,, لكن مافيه شي
لازم نسوي لنا تجمع..




ايييي والله ماعندنا الا تخصصات مثل وجوههم هههههه
عاد للحين اني اقرا في مواضيع هالدكتورة,, وفيه بعد فيديو عن كيفية الارضاع خطوة خطوة:tongue:



الحمدلله على السلامة رنون.. ويتربى في عزكم البطل
كأنش تتكلمين عني قبل بأسبوع :wink: نفس معاناتي
اول يوم نزلت المادة الصفراء شووي,, وبعدين ماينزل
وعقب جم يوم بدأ صدري ينتفخ ويألمني حتى مااقدر انسدح واتعذب وقت النوم,, هذا دليل على ان الحليب طلع في الصدر
سوي لش كمادات دافية,, اخذي فوطة صغيرة وحطيها في ما:wink:ي حار وبعدين اعصريها وخليها على الصدر لما تبرد.. وكرري العملية كذا مرة وبتلاحظين ان الحليب بروحي ينزل بدون ماتسوين شي
بعدين حاولي ترضعين الصغير.. هذا إذا رضع من البداية,, اني مافيني نيبلز نفسش ولا رضى يرضع مني,, اخذت الشفاط وشفطت الحليب وخف الالم شوي
وللحين لكن معاناة ويا الرضاعة,, واحاول قد مااقدر ارضعه لكن دون جدوى :ss:



هلا وغلااااااااااا انا الحمد لله وفطومه بعد تمام

ايه هم انا الف اقول يمكن فتحو لنا لكن ماشفت ولزقت فيكم :)

ياي على حموده ماقدرتي عليه غلبك ههههه

يالله حاااولي ولا تيأسين الا ومايطيعك

انا بعد قريت معلومه عن البقدونس

اذا كان الصدر متحجر ومايظهر الحليب

خذي بقدونس وعصريه المهم اخذيه وحطيه على الصدر

ويطلع الحليب بعدين من صدرك ولا عاد تتالمين وبس

والله يسهل على الجميع يارب

ويسهل ولادتكم ويريحكم يااااااااااارب وتولدون طبيعي وبكل سهاله

ام زينه ماشفت اخبار لها ان شاء الله يارب تكون ولدت يارب يارب

صاحبة الظل الخفي;10471433:
امور
تطعيم يويو بعد شهرين بالضبط 29-10
بس ليش انتي بعيد وايد لازم 30-10


صحوبه انا بالهجري 12-11

اما الميلادي فتاريخ 1-11

معلومات حلوه كثير دموعه جالسه اقرأ واستفيد :)

ماشاء الله

اللهم صلي على محمد وآل محمد

عيالكم حلوين ربي يحفظهم ويخليهم لك وتشفونهم معاريس وعرايس
خ
دمعة;10470631:
,,خذيت اني قالت ليي أختي اللي ولدت قبلي اشتري سايز أكبر
تقول لي بعدين بيصير حجمهم اضعاف اضعاف ههههههه
وصج ثالث يوم او رابع يوم بعد الولادة صار حجمهم اضعاف مضاعفة خخخخخخخ.. حتى يوم شفتهم في المنظرة انزهقت ... بس لأن ماكان يرضع مني ويتجمع الحليب وصار حجمهم كبير وألمني وااااااااااااااااجد.. ماخفوا ورجع حجمهم عادي الا يوم سويت كمادات وظليت اشفط الحليب



اي صح كلامها ، ان شاء الله بيرضع منج حمودي مافي احلى من هالشعور

حبي الغالي;10470992:
خذيت يالحلوة كلمتش في المسن وانتين مو موجوده خخخخخخخخخخخخ

لا والله خيوو مارحت للحين .. يوم السبت ان شاء الله بكون التجمع .. وأخيرا زوجي وافق يوديني


حبي الغالي;10471003:
عمررررررررري عليه علا القمرة

تجنن الصلاة على النبي

الله يحفظها من العيييييييييين


اي ام حمودي شفففففت / عيونج الحلوة قلبي واشوة رضا يوديج خخخخخخخخ

عيون بن عون;10472144:
بنات اليوم رحت مذركير وشريت مشايه حق قصايد
مريت يم الكراسي مالين السيارة الي يكونون مع الترولي
وسألت الريال الي هناك عن الطريقه الصحيحه لتركيبه في السيارة من غير القاعده
الا يقولي ذولي بس لسن 9 شهور
وبعدي تشترين الي يكونون بروحهم
صج انقهرت ع الكرسي الي عندي يعني بس شهر وبتخزن
عاد قلنا بنشتري وقت ثاني يمكن مع الراتب
وبنشتري بعد لها ترولي يديد الخفاف

انصحكم لا تشترون الكراسي الي يكونون طقم مع الترولي البيبيات بسرعه يكبرون وبتخسرونهم بسرعه اشتروا لسن اكبر شوي



انا للاسف عندي نفس المشكله لا وشاريه الطقم غالي :(



وحشتني علا بعد مزكمه ولا تقدر تتنفس استخدم ليها بخاخ معطيني اياه دكتور في عيادة الرساله بس فضيع ونسيت اجيبه ويايي بيت ابويي جان بعطيش اسمه بس هو مكون من ماي بحر واملاح فضييييع مايضر الحين هي في حضني ولا قادره تتنفس


مس روز لج وحشه خيو


ام فصووول وينننج ماتبينين عسى المانع خييير
F
جمعة مباركة

اخباركم؟
ب
جمعة مباركة

صباح الخير

الله يخلي علا وجووود وقصووودة
ويحفظهم يا رب
ا
هلا بنات ديرتي بغيت موديلات لجلابيات وبجايم للنفاس

مع محلات تخيط حلو

ومحلات تبيع الملابس للنفاس وقمصان الرضاعة جاهزة يعني

بللللللليز
&
جمعه مباركه علينا وعليكم
بنات محد يدري عن ام زينة؟؟؟

الام الحنون العطوف
ان شاء الله باقي البنات يساعدونش لان اني ماسويت


اني اسخدم هذا البخاخ حق جود





ص
هلوووووووووووووو بنات
داشة ع السريع

مافي خبر عن ام زينة؟؟
ويلي على البنات و الصبيان
ما شاءالله ... إنتاج البحرينيات جميل :D
اللهم صل على محمد و آل محمد

خذيت .. علاوي مآخذ مني و من عمه .. بس هو شهابي اكثر :D
اني احمد يشبهني بالضبط لما كنت صغير بس اني بيضا هو حنطي

مرة ثانية بسوي لحمادة و يوسف و بخلي صورهم :D
خ
الأم الحنون العطوف;10473023:
هلا بنات ديرتي بغيت موديلات لجلابيات وبجايم للنفاس

مع محلات تخيط حلو

ومحلات تبيع الملابس للنفاس وقمصان الرضاعة جاهزة يعني

بللللللليز



عندج النجم الجميل في بوري روعه ونعوميين ، وعندج الملائكه الصغار هم نعومين وحلوين واشراقة رضيع في المنامة يسوون لج اي موديل تبين

هذا الاماكن الي شفت فيها وحياج الله : )


بطوطه ويخلي لج مرايم العسل

صوت الحنان;10473287:
هلوووووووووووووو بنات
داشة ع السريع

مافي خبر عن ام زينة؟؟
ويلي على البنات و الصبيان
ما شاءالله ... إنتاج البحرينيات جميل :D
اللهم صل على محمد و آل محمد

خذيت .. علاوي مآخذ مني و من عمه .. بس هو شهابي اكثر :D
اني احمد يشبهني بالضبط لما كنت صغير بس اني بيضا هو حنطي

مرة ثانية بسوي لحمادة و يوسف و بخلي صورهم :D



الله يحفظهم ويخليهم لج : ) ونشوف صورهم وصور نتفتج الجميله

الله يسهل على ام زينه ويقومها بالسلامه
خ
صاحبة === الله يشفي عمتج وعن التطعيم انا من الخرعه حتى شهادة ميلادي وديتها :tongue: خخخخخخخخخخخخخ اتشغمر بس وديت كل الاوراق الي عندي بعدين بس طلبوا مني شهادة الميلاد وان شاء الله مابيسخن يويو اهم شي اول ماتييبينه مباشره من المركز عطيه ادول الي بيعطونج اياه وانا ولاحطيت على ريلها لا كمادات ولا اييييييييييييييييييييييي شي بس عطيتها ادول والحمدالله ماصخنت وبيقولونج لج المركز عطيه ادول اذا حسيتينه يحتاج يعني بعد المره الاولى انا احتاجت علا لمرتين تقريبا فعطيتها من باب الوقايه


طمنينا على ابو الشباب


ام عبود == الي استخدمه غير بس اعتقد كلهم يأدون نفس الغرض
&
صوت الحنان;10465853:
صباحكم عسل .......

صباحج ورد
nooral9ba7;10465869:

وحشتني: حلو هالكتاب قريته من جمن سنه، تلقينه في جرير

اي اسمع فيه

ان شاء الله بشترييييه

بس يصير علاوي زين بروح ادوره في المكتبات
صوت الحنان;10465901:
وحشتني
لحقي على روحش و سوي رجيم خخخخ
تالي بصير صعب
الكتاب تحصلينه في جرير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايي بلحق على روحي اكو قاعده اخفف وباخذ لي سير من خيبر يضغط

ماسويت هالشي وقت النفاس الحين بسويه .. متفرغه !!
رنين الاحزان;10466007:
سلام بنات شخباركم عساكم بخير ,, واخيرا ولدت
مشكورين الكل اللي بارك لي بجيه بعد عمري علاوي


بناات بسالكم الحين عن سالفه التطهير تعرفون عياده اوكي

وثانيا الخياط شنو تسوون فيه يعني اني احط عليه معقم ديتول مخفف انتو تعقمونه كم مره في اليوم واحط عليه كريم عطوني اياه المستشفى بس لي الحين يعور فيه و فيه حرقه

وثالثا ادري عورت راسكم بس شسوي اناا ما فيني نبيلز بل مره اشفط بس يطلع شوي فاضطرت اعطي علاوي حليب صناعي بس صدري صاير ثقيل وطلع لي مثل الانتفاخ في الابط هذا طبيعي ؟؟
وشنو الاشياء اللي تدر الحليب انا لين الحين ما نزل عليي حليب بس الماده الصفراا وجدا قليله



ولي رجعه مره ثانيه بس خلووني اتاقلم ويا وضع الامومه

انه طهروا ولدي عند جمال الزيره يمدحون فيه وفي عيادة الاسره ..
حطيت عليه سافلون وحطيت كركم وزيت زيتون في الفوطة الصحيه عشان يلتئم الجرح بسرعه ..

وتنقعت في ماي وملح وانصحج باملاح زارا ..!

ومرهم نفس مثل حب الامبي بس اللي استعملته مرهم وذاك بودر
حاولي تشفطين حليب صدرج استعملي شفاطة ماركه فارلين اللي فيها هوز وايد زينه !
واكلي بقل يساعد على ادرار الحليب وعليج بالخضره
والحمدلله على سلامتج
nooral9ba7;10468153:
ان شاء الله تطلع الصورة

امانة بنات صلو على النبي وقولو ما شاء الله لا قوة الا بالله

هاذي صورة نور العين حصة

الله يخليها لج ويحفظها لج من كل شر

فديت قلبها

ღام عبودღ;10468693:
هلا خذيت عيوني



ذكروا الله وصلو على النبي
هذي صورة جود




[/SIZE][URL="http://go.3roos.com/3vtvJW4sbrZ"]






فدييييييييييييت قلبها جودي ام العناقيص < خخخخخخخخخخخخ

اتينن الله يخليها لكم ان شاء الله ويحفظها
عيون بن عون;10469445:
السلام
دخول سريع
عشان صوت

اي اقصد مخبز دلمون
ماعرف وين فروعهم..
اتصلي 181 وسأليهم عن الفروع والارقام...

عذريني


وحشتيني
انا اروح المكتبه الوطنيه الي في فرع المعارض
وانتي كذلك سألي 181

عذروووني ماسييف ارقامهم
نلتقي بعدين خخخخ

باااااي

خخخخخخخ تسلمين الغاليه
خذيت الروح;10469868:

ام علاوي -=== ماتقصرين يالغاليه كلج خير وعن الكتاب جربي محل الكتب الي في مجمع السيف الي في التوسعه الجديده نسيت اسمه بس اعتقد تبع جاشنمال اهو


فديتج , تسلمين الغاليه ..!

خذيت الروح;10469944:
اليوم العالمي للصور خخخخخخخخخخخخخخخخ




اولاتي حياتي









بعد شبداتي ام عبود تسلم هالايدين

فديييتها اتينن الله يخليييييييييييها اووووولاتي
عيون بن عون;10471802:
قولوا ماشاء الله لا اله الا الله
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
صورة قصودي عسولتي بطووو






عممممممممممممممممممممري قصوووووووووووووود

الله يخليها لكم ويحفظها ام شاء الله
خذيت الروح;10472635:


وحشتني علا بعد مزكمه ولا تقدر تتنفس استخدم ليها بخاخ معطيني اياه دكتور في عيادة الرساله بس فضيع ونسيت اجيبه ويايي بيت ابويي جان بعطيش اسمه بس هو مكون من ماي بحر واملاح فضييييع مايضر الحين هي في حضني ولا قادره تتنفس


مس روز لج وحشه خيو


ام فصووول وينننج ماتبينين عسى المانع خييير

بخاح املاح يحريه .. ؟
عليه صورة دولفين وبحر .. ؟

هاي اتسخدمه له بعد

&#4326;ام عبود&#4326;;10473209:
جمعه مباركه علينا وعليكم

بنات محد يدري عن ام زينة؟؟؟


الام الحنون العطوف
ان شاء الله باقي البنات يساعدونش لان اني ماسويت


اني اسخدم هذا البخاخ حق جود









علينا وعليكم ان شاء الله

زين ؟؟

تحسين ان مفعووله قوي؟؟

من جم مره يخف الزكاام ؟؟
ز
صوت الحنان;10459943:
دمعة .. دولتشي قريب بيت بابا
اليوم بروح وإذا عجبني خلاص ما بعور راسي بعد اروح مكان أبي أخلص و أفتك

يااااااااعلي عقدوني
أمس وحدة من الأهل شافتني .. تقول هداويش .. صايرة غير .. سودة و الملامح كلش غير
و اليوم امي بعد تقول .. وحدة شافتها تقولها ..شفنا بتش صايرة كللللللش غير
قصدهم مستكرهة :D
اقول حق امي خلاص بنخش عن الأوادم دبحوني .. وش أسوي بعد حامل و النتفة ما ادري هي بتطلع تشبهني لو وش؟



هلا قلبي صوت

ما عليش منهم واني بعد الحمل اخذ جمالي بعد كل شي رجع مثل اول

يقولون البنت تاخذ جمال الام

وما عليش منهم يشربون ما ي البحر شحلاته يا صديقتي قمر
ز
شخباركم يا حلوات
&
عيونش الحلوه وحشتني

اني البارحه جود مانامت إلا يوم بخيت ليها
وكلش تمام
من احط ليها تهدى

ماشاء الله عليها قصود
الله يخليها لش
ع
شخباركم
ع
خذيت الروح;10472635:






انا للاسف عندي نفس المشكله لا وشاريه الطقم غالي :(




هلا والله

بجم شريتيه؟؟؟ شنو ماركته؟؟؟؟
انا 121 دينار

شروووق;10472922:
جمعة مباركة

اخباركم؟


علينا وعليج ان شاء الله
تمام الحمد الله
طمنينا عنج

بطة حلوة;10473011:
جمعة مباركة

صباح الخير

الله يخلي علا وجووود وقصووودة
ويحفظهم يا رب


صباح النوير
الله يسلمج شكرا ع الدعوة الحلوة
ويحفظ لج بنتج
الأم الحنون العطوف;10473023:
هلا بنات ديرتي بغيت موديلات لجلابيات وبجايم للنفاس

مع محلات تخيط حلو

ومحلات تبيع الملابس للنفاس وقمصان الرضاعة جاهزة يعني

بللللللليز

عن نفسي رحت محل الخاجه الي في سوق المحرق
وفصلت من عنده
تقدرين تروحين كوخ الامومه.. ومحل على مااظن اسمه اسراري (( ماي سيكرت)) في بوكواره
وان شاء الله البنات يفيدونج
اي صج عن الموديلات
دخلي قسم التجهيزات وبتشوفين صور لتجهيزات الامهات من قمصان لنفاس
ولطشي منها :wink:...


&#4326;ام عبود&#4326;;10473209:
جمعه مباركه علينا وعليكم










علينا وعليج ان شاء الله


&#4326;ام عبود&#4326;;10473767:

ماشاء الله عليها قصود

الله يخليها لش


الله يسلمج
ويخلي لج جوجو.....
كل مااتذكر اسم جود
اتذكر اسم بنتي قبل خخخخخخ
ع
فوفو الحبوبة;10474499:
شخباركم

الحمد الله بخير انتي شخبارج
ع
مالي مزاج اليوم حق شي
اوووووف

كلهم العايله الكريمه اليوم راحوا البحر من العصر وبيتمون لي الليل وبيشوون لحم ودياي وهمبرغر

بس مارحت معاهم
قعدت انا وبطتي
في البيت
ع
ام زينه

وينج
ان شاء الله ولدتي
بس معقوله محد عندها رقمها....
ع الاقل طمنتنا عليها
الي في التاسع وتتاخر ماتدش تنقول اكيد ولدت


مس روز
فارميسست>>>>>مو متأكده من الاسم
دليعوو
اميرة عند زوجي
ومن الي اسم ولدها فيصل؟؟؟؟؟؟؟

وينكم عسى المانع خير
خ
عيون بن عون;10474543:
هلا والله

بجم شريتيه؟؟؟ شنو ماركته؟؟؟؟
انا 121 دينار



تقريبا 200 وشوي مو ذاكره بالظبط لا وحماتي يابت لي ترولي بعد حححححححححححححح












مس روز
فارميسست>>>>>مو متأكده من الاسم
دليعوو
اميرة عند زوجي
ومن الي اسم ولدها فيصل؟؟؟؟؟؟؟

وينكم عسى المانع خير


اميره عند زوجي من زمان مادشت ولاندري عنها مع العلم كانت تدش التجمع معانا قبل لاتولد
X