البيان22;10477961:
هلا عيووون .... شخبارش غنااتي ...
بس خلاص ولدي بيتغلى عليكم .. هون ما يبي يتعرف كسرتوا خاطره مسكين :wink: حلاتها الصبي و يتدلع و يتعيزز خخخخخخخخخخخخخخخخ
اوكى خيووو اسم الدواء zyrtec و مكتوب تحتها Cetirizine hydrochloride
لمدة 5 ايام في الليل .. خمس نقط في الفم
انا استخدمت هذي الدواء الى حسوون بس 3 اياام و اكو الحين ما فيه زكااام الحمد الله ..
بس وقت النووم اخليه في مكاان دافئ و اهم الشي المكيف على اقل شي عشاان ما يكوون بارد عليه
بعدين اتحطين في كل انف 3 نقط من salinose و تحتها مكتوب baby formula
و تشفطينه بالشفاطه ..
مشكورة على اسم الدواء
شكله مضاد ذي..... انا الدكتورة عطتني دوا استخدمه لمده 3 ايام وهو ينوم الياهل شوي ويريحه استخدمه بس فليل
الحمد الله من ثاني يوم او ثالث بدى يخف... والحمد الله الحين مافيها اي شي
فراوله ملكية;10478936:
صباحكم الخيرات شخباركم بنات
ما شاء الله عليهم عيالكم كلكم الله يخليهم لكم ان شا ءالله
الله يبلغني واحط صورت روون
والله للحين ما في عوارض إلا الخفيفة يعني الم بسيط في الظهر الله يسهل
ام زينة ما فيها عنها اخبارالله يسهل عليها انشا ءالله
دموووع تسلمين على المعلومات الحلوة ما شاء الله عليه الحلو حمود
وحشتيني الكتاب اللي قلتي عنه شوفي فيرجن ميغا ستور في السيتي سنتر
هلا والله شخبارج انتي
طمنينا عليج عاد لاتغبين.......
الله يسهل عليكم ان شاء الله
خذيت الروح;10479806:
بنات بسالكم عن دكتور جمال الزيره هل هو اوكي حق جلديه ، لان بنتي خدودها كل يحكونها ويحرقونها ومتقشرين لونهم احمر وديتها اول شي الصيدليه من شهرين تقريبا قال هذا جفاف وعطاها كريم كيو في نفع معاها بس اشوف يرد يرجع لها ومابي يزيد انا خايفه عليها وين تقترحون اوديها بلييز لاتبخلون علي : (
انصحج بدكتور محمد رضا في الرفاع الشرقي يم اللولو تقريبا
انا وديت بنتي له بعد ماوديتها لمحمود الفضل ... والحمد الله استفادت من محمد رضا
وانا مارحت له الا بعد مانصحوني فيه....
الي في بنتج يمكن نفس الي في بنتي صاريه لها دائرة في خدها ووايد ناس قالولي حزازه... اي تتقشر بعد ويصير لونها احمر....وبعد قالي جفاف.. عطاني مرهم وشور جل ولوشن.. وقالي مااستخدم الصابون مال البيبي لانه معطر شوي وممكن يتهيج..... والحمد الله استفادت منه.................... ماعليها شر
فراوله ملكية;10480714:
دمعة حطي تجهيزات حمود والتوزيعات ما شفنا شي
اي صج انا شلون نسيت سالفه تجهيزاتج....يلا عاد راوينا
لا تتعذرييييين بحمودي...
ننتظرج عاااااااد