قوه بنات شخباركم عساكم بخير
صوت قلبي شخبارش
فرواله الله يسهل عليج
شخباركم
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ز
18-10-2009 | 01:23 PM
ص
18-10-2009 | 01:31 PM
عيون .. توني أشوف السلام خخخخ
مسامحة .. الله يسلمها و يخليها
ينبوع ... يالله ما باقي شئ كملي أغراضش
أني خلاص صكيت شنطة المستشفى .. و عدلت غرفتي و اليوم بسوي فيها حركات :D
هلا زهورة حبيبتي .. بوسي لي نور الجميلة
مسامحة .. الله يسلمها و يخليها
ينبوع ... يالله ما باقي شئ كملي أغراضش
أني خلاص صكيت شنطة المستشفى .. و عدلت غرفتي و اليوم بسوي فيها حركات :D
هلا زهورة حبيبتي .. بوسي لي نور الجميلة
أ
18-10-2009 | 01:49 PM
سلام عليكم
شخباركم
؟؟
بنات امهات سبتمبر
نبي لنا تجمع؟؟
النداااااااااء الى صحوب وبطوطه ودمعوو
شخباركم
؟؟
بنات امهات سبتمبر
نبي لنا تجمع؟؟
النداااااااااء الى صحوب وبطوطه ودمعوو
ب
18-10-2009 | 01:56 PM
هلا بيكم حبيباتي
امووووووورة حبيبتي توهم اليوم مطرشين لي لنك ما ادري اليوم او امس
في المجموعات
امهات شهر سبتمبر
صوووووووت مبرووووووووووووك وعقبال الولادة ان شاء الله
زهوووووور شخبارج حبيبتي
امووووووورة حبيبتي توهم اليوم مطرشين لي لنك ما ادري اليوم او امس
في المجموعات
امهات شهر سبتمبر
صوووووووت مبرووووووووووووك وعقبال الولادة ان شاء الله
زهوووووور شخبارج حبيبتي
ر
18-10-2009 | 02:18 PM
حبي الغالي;10479545:
ويي خيوو ام فروس الشاش مال اول ومحد يسويه الحين
الحين كلا ربله
وعلى فكرة الربله احسن لانه بس تحطين عليها الكريم و5 ايام وهيي طايحه بروحهاا
عكس الشاش يقولون انه يغشي الجاهل ولازم كل يوم تبطلين فيه عشان مايلصق عليهاا
والله حيره ما ادري اني خايفة من الاثنيين هم الصبيان في تطهيرهم
خذيت الروح;10482550:
مساء الخير بنات
عيون == الف شكر لج خلاص باجر بوديها له ان شاء الله خصوصا ان امي قالت وديها محمود الفضل وانا ماكنت مرتاحه له بس خلاص بروح على رايج وفعلا الي قلتيه مثل الي فيه وان شاء الله تصير احسن تكسر الخاطر : (
واخيرا اليوم خرقتها جتني الصيحه كسرت خاطري بس الحمدالله ماصاحت وايد وصورتها بعد حق الجواز والبطاقة
فراوله ==== لاتحنين بطريقه دبلوماسيه خخخخخخخخخخخخخخخخخ ترى تدرين مالج الا كرسي صوت
صوت === مبروك الصبغه بعد شبدي منور البنفسجي
اسوره القطوعه === اخبارج واخبار خليفه يالله نبي نشوف صورته الحلو
دموعه === اي صح نبي نشوف التوزيعات وكل شي
رنين === جيكو انا خذيته من صيدلية ناصر ولونها ابيض بس اتصدقين انا الي نفعتني بيجون مع اني اشتريت بيجون وجيكو ترى في سايزات انتي خذيتي سايز عود وماعليج منه مع المص بيتعود عليها لاتغيرينها خلج عليها وبيتعود حتى انا بنتي رفضتها كلش في البدايه هم اليهال طبعهم جذي وبعد محاولات اخذتها عادي
من وين خذيتي بيجون اني اللي اخذتها لونها صفرا وشكلها يخوف وزجي سألهم عن السايزات قالو له سايز واحد
عيون بن عون;10482527:
جيكو تحصلين كامل منتجاتهم في صيدليه ناصر...
طيبين الله يسلمج
بشرينا عنج
هلا عيون شخبارش وشخبار قصوده ادري ان في صيدله ناصر بس مخي مضرووب انا سمعت بزهايمر الحمل اما زهايمر ما بعد الولاده هذا شي جديد
أم زينة;10486249:
السلام عليكم
انا للحين اعاني وماولدت
اليوم موعدي حق طلق صناعي رحت قالولي مافي سرير تعالي العصر لان بيرخصون وحده وبيحطوني مكانها وع المغرب بيحطون لي طلق صناعي
اقولها نايصير تعطيني فرصه بعد لاني بجر تقولي البيبي حجمه زين ومانقدر نزيد لج المده لان بيكبر اكثر وانتي بتتعبين :(
ادعووووووولي تنفع وياي من اول تحميله وباجر ابشرك بالولاده
بقرأ الواجب وبرجع لكم
انشاء الله ما تحتاجين للطلق الصناعي و واذا لزم الامر من اول مره وانشاء الله ولاده سهله
ص
18-10-2009 | 02:21 PM
هلا أميرة
شخبار يسوف القمر؟
بطة
هلا عيوني
الله يسمع منش و تفرحون بخبر ولادتي و ولادة الباقي
شخبار يسوف القمر؟
بطة
هلا عيوني
الله يسمع منش و تفرحون بخبر ولادتي و ولادة الباقي
ر
18-10-2009 | 02:24 PM
فراوله ملكية, البيان22, صوت الحنان شخباركم بنات
بسالكم علاوي كلا يمص صبعته قاهرني هالنتفه وكلا في بطنه غازات انا اشربه حليب من عندي بس بعد اشربه حليب صناعي بيبيلاك تتوقعون من الحليب شنو احسن نوعيه حليب
خاطري النتفه يشرب بس من عندي بس يلا الله كريم خلني احل ازمه النبيلز
اي وي شي ثاني جلد علاوي يتقشر هذا طبيعي ماماتي تقول لي هذا مال البطن مدري شنو
البيان وين طهرتي ولدش ؟؟
بسالكم علاوي كلا يمص صبعته قاهرني هالنتفه وكلا في بطنه غازات انا اشربه حليب من عندي بس بعد اشربه حليب صناعي بيبيلاك تتوقعون من الحليب شنو احسن نوعيه حليب
خاطري النتفه يشرب بس من عندي بس يلا الله كريم خلني احل ازمه النبيلز
اي وي شي ثاني جلد علاوي يتقشر هذا طبيعي ماماتي تقول لي هذا مال البطن مدري شنو
البيان وين طهرتي ولدش ؟؟
ص
18-10-2009 | 03:10 PM
رنين الأحزان
مص الصبع طبيعي بداية الأيام بس حاولي تلحفينه بالقماط عدل يعني تلوتين ايده داخل القماط عشان ما يتعلم المص
و تقشر الجسم بعد طبيعي بس كله دهنيه بيبي أويل عشان لا يصير له جفاف
مص الصبع طبيعي بداية الأيام بس حاولي تلحفينه بالقماط عدل يعني تلوتين ايده داخل القماط عشان ما يتعلم المص
و تقشر الجسم بعد طبيعي بس كله دهنيه بيبي أويل عشان لا يصير له جفاف
ص
18-10-2009 | 03:19 PM
يالله انتون مع السلامة
اليوم حتى ما اتنزلتون تخضون روحكم
خلص دوامي
تيك كير
اليوم حتى ما اتنزلتون تخضون روحكم
خلص دوامي
تيك كير
خ
18-10-2009 | 03:31 PM
بسالكم علاوي كلا يمص صبعته قاهرني هالنتفه وكلا في بطنه غازات انا اشربه حليب من عندي بس بعد اشربه حليب صناعي بيبيلاك تتوقعون من الحليب شنو احسن نوعيه حليب
خاطري النتفه يشرب بس من عندي بس يلا الله كريم خلني احل ازمه النبيلز
اي وي شي ثاني جلد علاوي يتقشر هذا طبيعي ماماتي تقول لي هذا مال البطن مدري شنو
البيان وين طهرتي ولدش ؟؟[/QUOTE]
انا استخدم حق بنتي بيبيلاك بعد وايد ارتحت منه بس احسه خفيف وايد وعن الغازات كل عطيه مع الماي مرقدوش ، ماي الحندبان ، ماي غريب بس مو شرط يناسبه ماي غريب جربي له وشوفي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يازعم خبره وعن النيبلز شريتهم بيجون وجيكو اثنيناتهم من صيدلية ناصر ، ماعليج من اللون شدعوة الحين لون نيبلز مالج ابيض اهم شي يطلع منهم حليب خلاص ل ووووووووو ل
خخخخخخخخخخخخ جيت من الدوام ورميت بعمري عالسرير حتى بنتي يمي مادريت عنها ماقعدت الا هي نايمه باجر بنحاول نخض روحنا من وقت ان الله راد
خاطري النتفه يشرب بس من عندي بس يلا الله كريم خلني احل ازمه النبيلز
اي وي شي ثاني جلد علاوي يتقشر هذا طبيعي ماماتي تقول لي هذا مال البطن مدري شنو
البيان وين طهرتي ولدش ؟؟[/QUOTE]
انا استخدم حق بنتي بيبيلاك بعد وايد ارتحت منه بس احسه خفيف وايد وعن الغازات كل عطيه مع الماي مرقدوش ، ماي الحندبان ، ماي غريب بس مو شرط يناسبه ماي غريب جربي له وشوفي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يازعم خبره وعن النيبلز شريتهم بيجون وجيكو اثنيناتهم من صيدلية ناصر ، ماعليج من اللون شدعوة الحين لون نيبلز مالج ابيض اهم شي يطلع منهم حليب خلاص ل ووووووووو ل
صوت الحنان;10488055:
يالله انتون مع السلامة
اليوم حتى ما اتنزلتون تخضون روحكم
خلص دوامي
تيك كير
خخخخخخخخخخخخ جيت من الدوام ورميت بعمري عالسرير حتى بنتي يمي مادريت عنها ماقعدت الا هي نايمه باجر بنحاول نخض روحنا من وقت ان الله راد
د
18-10-2009 | 03:39 PM
فراوله ملكية;10483155:
تسلمين اختي دمعة على المعلومات الحلوه ليش ما تحطينهم في موضوع عشان الكل يستفيد منهم
,, ماادري ليش مااحب انزل مواضيع..صار لي اكثر من سنة واني اشارك في المنتدى لكن ولا مرة نزلت موضوع
لكن بحاول اجمع هالمعلومات وانزلها عشان المل يستفيد منهاا
عيون بن عون;10483547:
دمعه
تسلمين على هالمعلومات
عندي انا بعد اوراق الدكتورة ماعطتني اياهم عن التغذيه
ومالي بارض اتييب.. وااايد 3 صفحات.. كل يوم اقول اليوم..
,, سوي لهم سكاننج اسهل
nooral9ba7;10484101:
دمعه: ذكرتيني بموضوعج بالنرسات يوم اولد، كنت ما عرف ارضعها، كانو يدلدغونها يم راسها فتقوم ترضع ، جربي
فراوله: ذكيه مو غبيه خخخخخخخ وتودين صور خلفيتها بيضه من عندج
,, حربت له..قالت لي اختي لدلغي له في اذونه..بس مافيه فايجة
يصك بوزه ويعص عليه..ولما احاول ادخل له المرضعة اللي هي يرغب لها اكثر من صدري بعد مايفتحه..
صوت الحنان;10485751:
أم فروس .. مو مسألة موضه و صيحة خيو
أني بعلاوي جربت الشاش .. و احمد و يوسف جربت الربلة ..
وية علاوي تغربلت لأن لما اسبحه تتبلل و ما تظل حمامته جافة خخخخخ و لو ببدله تعوره
لكن الربلة .. عادي اسبح و انظف و المكان جاف
مو بس جدي .. الربلة تسوي القصة عدله هههههههههههه
ما امزح صدق :D
,, صووووت شخبارش خيو؟؟ وشخبار نتفتش؟؟
يعني اذا فيه الربلة عادي اقدر اسبحه وابدله؟؟ وااااجد خايفة من هالسالفة,, اقول اذا صرت بروحي في البيت ووسخ روحه شلون بتصرف؟
*فاتي*;10486209:
سلام عليكم وصباحكم خير وسعادة:)
اليوم من الصبح نفس حالتش قنوت قعدت عموري على عمري علشان تطعيم الستة شهور ضربوه ابرتين الاولى صرخ بس سكت اما الثانية قوية المسكين عورته صاح وفزع المكان عورني قلبي عليه كتكوتي:( سيدة من رجعت البيت عطيته ادول عن لا يصخن بس اكو اجوف فيه صخونه خفيفه نايم واني مانمت طول الليل وياه سهر نام 12 وقعد الساعه3 عاد من 3 الى 6 ونص قاعد يلعب ويضحك مايدري ان وراه تطعيم ونغز ابر المسكين ههه كلشي الحمدلله تمام بس خوفتني في شي واحد قاست محيط الراس قالت ان شووي كبير قياسه 44 قالت عادي ما يأثر لان شووي بس مو واجد واني في حيرة الحين والشيطان موسوس ليي:( سألتها يأثر على شنوو غاورت:( يعني شنوو قصدها؟؟؟!!
,, وعليكم السلام ام عمووووري.. شخبارش؟؟
ان شاء الله ماعليه الا العافية ولا تقعدين توسوسين..
أم زينة;10486249:
السلام عليكم
انا للحين اعاني وماولدت
اليوم موعدي حق طلق صناعي رحت قالولي مافي سرير تعالي العصر لان بيرخصون وحده وبيحطوني مكانها وع المغرب بيحطون لي طلق صناعي
اقولها نايصير تعطيني فرصه بعد لاني بجر تقولي البيبي حجمه زين ومانقدر نزيد لج المده لان بيكبر اكثر وانتي بتتعبين :(
ادعووووووولي تنفع وياي من اول تحميله وباجر ابشرك بالولاده
بقرأ الواجب وبرجع لكم
,, الله يقومش بالسلامة.. ويرزقش الولادة السهلة الميسرة
F
18-10-2009 | 05:35 PM
سلام عليكم شخباركم وشخبار نونواتكم
اليوم الدوام متعب على الاخر الله يعين
واحس ظهري متقطع اقل حركة بسرعه عادية كانه بيشير
اتحرك على مهههههههههههههههل اضحك جني عجوز
الله يسهل وتعدي هالايام على خير كل شي يهون بس اشوف نتفتي بخيرر يارب
ام زينة ان شاء الله الله يسهل عليج وتولدين بالسلامة يارب
باقي البنات بدرون اسماء تحملو بروحكم وبيبياتكم سواء داخل بطونكم او بره ههههههههههههه
وادعوا ليناباقيلي 9 ايام وادخل التاسع وبعدين موعدي اللي احاتيه
يارب خير
اليوم الدوام متعب على الاخر الله يعين
واحس ظهري متقطع اقل حركة بسرعه عادية كانه بيشير
اتحرك على مهههههههههههههههل اضحك جني عجوز
الله يسهل وتعدي هالايام على خير كل شي يهون بس اشوف نتفتي بخيرر يارب
ام زينة ان شاء الله الله يسهل عليج وتولدين بالسلامة يارب
باقي البنات بدرون اسماء تحملو بروحكم وبيبياتكم سواء داخل بطونكم او بره ههههههههههههه
وادعوا ليناباقيلي 9 ايام وادخل التاسع وبعدين موعدي اللي احاتيه
يارب خير
n
18-10-2009 | 05:36 PM
قنوت: انا بعد اليوم طعمو حصتي فديتها واكي ما تدري عن روحها فديت رووحها مصخنه ايه عليها قلبي معورني، النرس عطتها ابره عوده حسبي الله عليها، خلت دموع بنتي اربع اربع :cry:
عيون: لا مب توني ماخذه القعاده، ياتني اصلن هديه خخخخخخ، عندج شكلها في الصور مالت الحجرة نسيتي خخخخخخخخخخخ، انا بعد من اخذ لها شي او البسها شي او تسوي حركة يديده ركيض الكيمره خخخخ مخاريع، ههههههههههههه ، ابتلشو فينا هاليهال، شنو مقياس الحراره الي تستعملينه؟؟
الله يعطيج الصحه والعافيه شنسوي تعب هي الحياه ما في احد مرتااااااااااااح
يا رب سهل على ام زينه وارزقها الولاده السهله الميسرة يا كريم
الله يسلمهم لولو وبس وتهاني العروسه بلغوهم السلام
صوت: بالعافيه، بس آخر مره تقولين باكل وبارجع من غير ما تحددين شنو بالضبط نوعية الاكل خخخخخخ بطينيه
:21_21:
ينبوع: يعني شنو بتسوين لها حلاوه؟ا حلاوه اكل نم نم ؟؟؟ حددي اقوالج خخخخخخخخ، يعني اتسوين حلاوات ذبحتي الحلاوات مالت البيت خخخخخخخ بيه شفيني على الاكل
رنين: عادي يمص صبعه، هاذي عاده ماخذينها من يوم كانو في الرحم، واحسن حليب سيميلاك اخذيها مني نصيحه
صوت: اما انتي مع سالفة الخض خخخخخخخخخخ اتخيل كل وحده قاعده تخض روحها ويطلع لبن ههههههههههههههههههههههههههههههاي
عيون: لا مب توني ماخذه القعاده، ياتني اصلن هديه خخخخخخ، عندج شكلها في الصور مالت الحجرة نسيتي خخخخخخخخخخخ، انا بعد من اخذ لها شي او البسها شي او تسوي حركة يديده ركيض الكيمره خخخخ مخاريع، ههههههههههههه ، ابتلشو فينا هاليهال، شنو مقياس الحراره الي تستعملينه؟؟
الله يعطيج الصحه والعافيه شنسوي تعب هي الحياه ما في احد مرتااااااااااااح
يا رب سهل على ام زينه وارزقها الولاده السهله الميسرة يا كريم
الله يسلمهم لولو وبس وتهاني العروسه بلغوهم السلام
صوت: بالعافيه، بس آخر مره تقولين باكل وبارجع من غير ما تحددين شنو بالضبط نوعية الاكل خخخخخخ بطينيه
:21_21:
ينبوع: يعني شنو بتسوين لها حلاوه؟ا حلاوه اكل نم نم ؟؟؟ حددي اقوالج خخخخخخخخ، يعني اتسوين حلاوات ذبحتي الحلاوات مالت البيت خخخخخخخ بيه شفيني على الاكل
رنين: عادي يمص صبعه، هاذي عاده ماخذينها من يوم كانو في الرحم، واحسن حليب سيميلاك اخذيها مني نصيحه
صوت: اما انتي مع سالفة الخض خخخخخخخخخخ اتخيل كل وحده قاعده تخض روحها ويطلع لبن ههههههههههههههههههههههههههههههاي
ع
18-10-2009 | 05:55 PM
nooral9ba7;10489021:
قنوت: انا بعد اليوم طعمو حصتي فديتها واكي ما تدري عن روحها فديت رووحها مصخنه ايه عليها قلبي معورني، النرس عطتها ابره عوده حسبي الله عليها، خلت دموع بنتي اربع اربع :cry:
مااااااااااااعليها الا العافيه
عيون: لا مب توني ماخذه القعاده، ياتني اصلن هديه خخخخخخ، عندج شكلها في الصور مالت الحجرة نسيتي خخخخخخخخخخخ، انا بعد من اخذ لها شي او البسها شي او تسوي حركة يديده ركيض الكيمره خخخخ مخاريع، ههههههههههههه ، ابتلشو فينا هاليهال، شنو مقياس الحراره الي تستعملينه؟؟
مافي صورتها؟؟؟؟؟!!!!!!
استعمل شيكو
الله يعطيج الصحه والعافيه شنسوي تعب هي الحياه ((ما في احد مرتااااااااح)) >>>> مو جنه اغنيه؟؟؟؟ :think:
صوت: بالعافيه، بس آخر مره تقولين باكل وبارجع من غير ما تحددين شنو بالضبط نوعية الاكل خخخخخخ بطينيه
:21_21:
ينبوع: يعني شنو بتسوين لها حلاوه؟ا حلاوه اكل نم نم ؟؟؟ حددي اقوالج خخخخخخخخ، يعني اتسوين حلاوات ذبحتي الحلاوات مالت البيت خخخخخخخ بيه شفيني على الاكل
حدددددددددددج ههه
صوت: اما انتي مع سالفة الخض خخخخخخخخخخ اتخيل كل وحده قاعده تخض روحها ويطلع لبن ههههههههههههههههههههههههههههههاي
هاها هاااااي :21_8:
n
18-10-2009 | 06:06 PM
من وين ماخذته شيكو؟
n
18-10-2009 | 06:07 PM
ايه اغنيه خخخخ نسيت شسمه الي يغنيها بس كله يبمبع خخخخخخخخ
n
18-10-2009 | 06:08 PM
جيكي الصور فيه صوره فيها الجاري والقعاده ووراهم الستاره
أ
18-10-2009 | 06:13 PM
ينبوع ... يالله ما باقي شئ كملي أغراضش
أني خلاص صكيت شنطة المستشفى .. و عدلت غرفتي و اليوم بسوي فيها حركات :D
صوت أنتي شاطرة أني للحين باقي عليي أشتري الحلاوة وأحطها بالتوزيعات
وشنطة المستشفى ما جهزتها وللحين ما شريت طقم جونسون للبيبي
وباقي بعد اللمسات الأخيرة على الستاند يبي لي أروح آخذ تور ما أخذت ..
ولا رتبت غرفتي في بيت أبويي ولا وديت سلة البيبي الي شريتها
حق تكون موجودة وجاهزة ولا شديتها حتى ..
ولا فكرت شنو أحط بالشنطة للمستشفى ..!!
أني مجهزة شنطتين وحدة للمستشفى ووحدة لين رخصوني بالسلامة
يجيبها لي زوجي بيت أبويي ولا حطيت فيهم شيء. :ss:
nooral9ba7;10489021:
ينبوع: يعني شنو بتسوين لها حلاوه؟ا حلاوه اكل نم نم ؟؟؟ حددي اقوالج خخخخخخخخ، يعني اتسوين حلاوات ذبحتي الحلاوات مالت البيت خخخخخخخ بيه شفيني على الاكل
سويت لها كيك وكرميل لان ما في عصرية أطبخ فيها
شريت علبة كاكو جواهر وجبس وسويت عصير فريش ليمون بالنعناع
أممممم كانت قعدة حلوة ضحك وسوالف حقج العافية :D
حياج البيت بسوي لج الي تبين بس ها مو الحين :tongue: بعد ما أولد
لان الحين مالي زاغر أدخل المطبخ مزاجي كله ويا التفكير بالولادة دعواتكم بالتيسير.. :)
ب
18-10-2009 | 06:16 PM
شخبار بنات !!
بنتي مزكمة
تعبانة حدي وياها
بنتي مزكمة
تعبانة حدي وياها
أ
18-10-2009 | 06:20 PM
ما عليها شر خيو بطة والله يعطيج العافية ويطمنج عليها