تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
*
19-10-2009 | 12:59 PM
الله يسمع منج زهور
ع
19-10-2009 | 01:01 PM
@ام فروس@;10492615:
بناااااااااااات اليوم ولدي فرووووووووووووسي مشى اول خطوووووووووووواته وناسه
الدنيا مو شايلتني ..
مبروووووك
ان شاء الله تزفينه معرس
ان شاء الله بس صورتيه فيديو
يلا وزعي الحلاوة
البيان22;10492944:
نوور و فااتي .. استخدموا الى البيبي نقط الادول مال الصيدليه كلش ايفيد حق التطعيم ... لان انا استخدمه حق حسوون ما يمرض في التطعيم .. صديقتي تستخدم مال المركز و علي عليه ولدها ايصير حالته حالة ..و تعطيه كل 4 ساعات و لا يفيد ..
عيوووووووون .. شخبار قصاايد ان شاء الله تمام .. و الله على سالفة التصوير كله فيديو .. :D كلش حليوو اتشوفين حركاات الشطاانه و الدلاعة .. لما اصوره و بعدين اراويه ابووه يستانس حددددددده على تصررفات ولده
..
توني ادري انه في ادول مب بالقطاره لا ومب زين بعد ...!!!!
انا استخدم لها الي بالقطاره وهو غليظ شوي
اي والله يستانسون اهم شي نشوف الفرحه في عينهم.
أم زينة;10493426:
صباح الخير جميعاً
شخباركم ؟؟
انا لحين ماولدت رحت السلمانيه ومافي سرير للحين :(
وولدي مو راضي يطلع حتى الم خفيف مافيني
ادعولي احصل غرفة واولد وافتك والله الثقل الي صايدني الحين مو طبيعي :(
بس ظهري يعورني حتى الرقاد مارقد مثل الناس
الله يعينج على هالسلمانيه
والله يسهل عليج
وكل تأخيره فيها خيره
صوت الحنان;10493439:
حبي الغالي خخخخ
مفتر راسش ؟؟
أني اللي قلت عن الربلة .. عيون وش دراها ما جربت هالشئ :D الله يعطيها و تجرب
اميييييين بس مب الحين تو النااااااس
الله يكتب الي فيه الخير
عشان اييب سعود
فدييييييييته
:15:
Lolo wo bas;10494303:
بنات ولدي وصل الحين 6 شهور بس للحين مب راضي يحبي كل ما اخليه على بطنه عشن يحاول يحبي يقعد يصيح فأضطر اقعده شاسوي
هلا..
عادي حبيبتي شفيج مستعيله عليه
يمكن عيالكم بسرعه يكبرون وعبالج كل اليهال هلون... في ناس تتأخر وناس ماشاء الله بسرعه
شوفي عمر بنتي الله يحفظها ان شاء الله
اكبر من ولدج شوي
وماشاء الله عليها
تبارك الرحمن مجدمه عن اليهال الي في سنها
حتى الدكاتر يقولون لي.
وتوها اشوفها من اول امس تحبي على جدام..
يعني تقعد ثابته وتشد لما توقف يمكن من 3 شهور (( لااااااااااااا اله الا الله))
وبنت عمها اصغر منها بشهر توها نتقلب..
وعندنا بعد وحده اكبر من بنتي باسبوعين توها تشد ريلها
اليهال قدرات لا تحاتين بشي
أم زينة;10494968:
مساكم الله بالخير
توني راجعه من جدحفص رحت حق تخطيط الا تقولي فيج طلق بكشف عليج من تحت بجوف اذا متوسعه او لا
وكشفت وطلعت لا متوسعه ولا حتى نص سانتي :(
العصر بروح السلمانيه باذن الله اذا حصو ي غرفه وبيحطون طلق صناعي وان شاء الله اولد بالسلامه
محتاجه دعواتكم خواتي
الله يسهل عليج ان شاء الله
الصبي طلقه حار ان شاء لله تتوسعين مرة وحده ولا تتعبين
ب
19-10-2009 | 01:06 PM
مساء الخير
الشر ما يجيكم ان شاء الله
اليوم ما سكتت مايا من الصريخ
حطيت ليها القطور والبخار وسويت ليها كل شي
بس ما قاعد ينفع والحين تعبت ونامت
هذا اللي قال لي الدكتور اسويه ما في ايدي اي شي ثاني
امي قالت جيبيها بمسح صدرها بزيت زيتون دافي يمكن يخفف المها وينزل الوسخ اللي مضايقها
شخباركم انتون
علي جامعة الليل اوووف
الشر ما يجيكم ان شاء الله
اليوم ما سكتت مايا من الصريخ
حطيت ليها القطور والبخار وسويت ليها كل شي
بس ما قاعد ينفع والحين تعبت ونامت
هذا اللي قال لي الدكتور اسويه ما في ايدي اي شي ثاني
امي قالت جيبيها بمسح صدرها بزيت زيتون دافي يمكن يخفف المها وينزل الوسخ اللي مضايقها
شخباركم انتون
علي جامعة الليل اوووف
n
19-10-2009 | 01:08 PM
فديته فروسي فرحتيني :) كلللوووش ان شاء الله تشوفينه يتمشى رايح كوشته يد بيد مع عروسته
د
19-10-2009 | 01:27 PM
,,السلااااام عليكم...شخباااااركم؟؟
صوووت كالعادة جيت اخضخض روحي متأخرة هههههههه
حمودي متعلم ليي على زامات جديدة.. يقعد قريب الاذان وماينام الا الصبح>>>منبهي الجديد هههههه
ويرد يقعد ليي على الساعة 8 وينام 9 وشي
واني ادووووخ ومن اشوفه نام سيدة وينش يالمخدة.. واليوم ماقعدت الا قريب أذان الظهر:ss:..تريقت وصليت وحاولت انيمه..وتوه نايم الحين
,,على طاري الربلة والشاش..اني عبالي الدكتورة جمال الحداد يحط ربلة..اختي سألته قال يحط شاش لأنه احسن.. وبسرعة يطيح..بالكثير ثلاثة أيام
سواء ربلة او شاش يكسرون الخاطر والله يساعدهم ويساعدنا عليهم.. احاتي سالفة تبديله بعد التطهير:confused:
,,على طاري البطاقة الذكية والصور..يصير بدون صورة؟؟
ماابغي احط صورة لحموودي.. لأن الجهال بسرعة يتغيرون ويصيرون أحلى ..ماابغي احط له صورة وعقب جم شهر اطالعها واقول مو حليوة ههههههه:tongue:
اييي يقول ليي قلبش قاسي:rolleyes: شلون تسمعينه يصيح ويصرخ جديه ولاتعطينه المرضعة؟؟ اقول له لما يتعود وبعدين يرضع مني!! يقول لي بس خلاص لاتعذبينه.. مايبي خليه على كيفه>>>من الحين يبيه على كيفه..اخترب الولد ههههههه
,,اهلييين ام يويو شخبارش؟؟ وشخبار صديق ولدي؟؟
الحمدلله احنا بخير.. اييي والله نبي تجمع.. ولو ان هالتجمع بعد حلووو وفادنا:wink:
بس البنات سووا لهم مجموعة.. وطرشوا لي اللنك لكن مااقدر اشارك فيه ماادري ليش
,,بطووووطة اني مااقدر احط ردود في المجموعة..شوفوا لي حل
,,اييي والله هم التطهير..يبين لي اخس من خرق الاذون>>>قاموا يغارون امهات الصبيان هههههههه
اني اخذت جيكو وحسيتها اوووكي.. بس هالنتفة معاند للحين..اختي تقول لي جربي ليه الحين بدون النيبل الصناعية..اقول لها الحين بالصناعية ومايرضى..عجل شلون بدونها!!
تتوقعون فيه امل يرضع مني؟؟خاصة ان الحين عمره اسبوعين وأربعة ايام:ss:
,,رنوووونة حمووودي بعد كل يمص اصابعه..تخيلي احط له صدري مايرضع ويحط صبعته ويمصها..يقهرررني ذاك اليوم نحزت له على راسه وامس استحرقت ههههههه..اقول ليها يقهر عجل صدري مايبيه ويمص صبعته!!
بس الحين كل البسه قفازات او اقمطه .. وبعض البدلات يجي فيها جفسة في اليد تغطين بها الكف
وعن تقشر الجسم هذا طبيعي..لازم كل جاهل يتقشر له جلده.. بس انتين حطي له زيت.. حمووودي هالايام واااجد يتقشر له.. ولما اتذكر احط له زيت في جسمه
,,خذيت اني بعد استخدم بيبلاك خالي من اللاكتوز.. حماتي قالت ليي ان الدكتور قال لا هذا واااجد زين حق الصغار لأنه خفيف..
وعن الغازات ساعات اعطيه ماي فيه مرقدوش او ماي حندبان او حلوة.. لكن مايحب يشربه.. يقعد يخفس في وجهه وتالي يجمعه في بوزه.. امي تضحك عليه تقول توه نتفة ويتفلسف.. والحين مااعطيه ماي كلش
صوووت كالعادة جيت اخضخض روحي متأخرة هههههههه
حمودي متعلم ليي على زامات جديدة.. يقعد قريب الاذان وماينام الا الصبح>>>منبهي الجديد هههههه
ويرد يقعد ليي على الساعة 8 وينام 9 وشي
واني ادووووخ ومن اشوفه نام سيدة وينش يالمخدة.. واليوم ماقعدت الا قريب أذان الظهر:ss:..تريقت وصليت وحاولت انيمه..وتوه نايم الحين
حبي الغالي;10491876:
ايي صح كلام عيوون
الربله كلش عااديه وسهله .. لانه تقدرين تسبحين الجاهل بدون ماتغشينه .. عكس الشاش
,,على طاري الربلة والشاش..اني عبالي الدكتورة جمال الحداد يحط ربلة..اختي سألته قال يحط شاش لأنه احسن.. وبسرعة يطيح..بالكثير ثلاثة أيام
سواء ربلة او شاش يكسرون الخاطر والله يساعدهم ويساعدنا عليهم.. احاتي سالفة تبديله بعد التطهير:confused:
خذيت الروح;10487000:
هلا فلوله تودين بس الصورة مايحتاج الياهل
دمعه === ماعليش من ابوه خل يصيح احسن له من الصناعي ومن الشفط
,,على طاري البطاقة الذكية والصور..يصير بدون صورة؟؟
ماابغي احط صورة لحموودي.. لأن الجهال بسرعة يتغيرون ويصيرون أحلى ..ماابغي احط له صورة وعقب جم شهر اطالعها واقول مو حليوة ههههههه:tongue:
اييي يقول ليي قلبش قاسي:rolleyes: شلون تسمعينه يصيح ويصرخ جديه ولاتعطينه المرضعة؟؟ اقول له لما يتعود وبعدين يرضع مني!! يقول لي بس خلاص لاتعذبينه.. مايبي خليه على كيفه>>>من الحين يبيه على كيفه..اخترب الولد ههههههه
أميرة عند زوجي;10487463:
سلام عليكم
شخباركم
؟؟
بنات امهات سبتمبر
نبي لنا تجمع؟؟
النداااااااااء الى صحوب وبطوطه ودمعوو
,,اهلييين ام يويو شخبارش؟؟ وشخبار صديق ولدي؟؟
الحمدلله احنا بخير.. اييي والله نبي تجمع.. ولو ان هالتجمع بعد حلووو وفادنا:wink:
بس البنات سووا لهم مجموعة.. وطرشوا لي اللنك لكن مااقدر اشارك فيه ماادري ليش
بطة حلوة;10487503:
هلا بيكم حبيباتي
امووووووورة حبيبتي توهم اليوم مطرشين لي لنك ما ادري اليوم او امس
في المجموعات
امهات شهر سبتمبر
,,بطووووطة اني مااقدر احط ردود في المجموعة..شوفوا لي حل
رنين الاحزان;10487635:
والله حيره ما ادري اني خايفة من الاثنيين هم الصبيان في تطهيرهم
من وين خذيتي بيجون اني اللي اخذتها لونها صفرا وشكلها يخوف وزجي سألهم عن السايزات قالو له سايز واحد
,,اييي والله هم التطهير..يبين لي اخس من خرق الاذون>>>قاموا يغارون امهات الصبيان هههههههه
اني اخذت جيكو وحسيتها اوووكي.. بس هالنتفة معاند للحين..اختي تقول لي جربي ليه الحين بدون النيبل الصناعية..اقول لها الحين بالصناعية ومايرضى..عجل شلون بدونها!!
تتوقعون فيه امل يرضع مني؟؟خاصة ان الحين عمره اسبوعين وأربعة ايام:ss:
رنين الاحزان;10487679:
فراوله ملكية, البيان22, صوت الحنان شخباركم بنات
بسالكم علاوي كلا يمص صبعته قاهرني هالنتفه وكلا في بطنه غازات انا اشربه حليب من عندي بس بعد اشربه حليب صناعي بيبيلاك تتوقعون من الحليب شنو احسن نوعيه حليب
خاطري النتفه يشرب بس من عندي بس يلا الله كريم خلني احل ازمه النبيلز
اي وي شي ثاني جلد علاوي يتقشر هذا طبيعي ماماتي تقول لي هذا مال البطن مدري شنو
البيان وين طهرتي ولدش ؟؟
,,رنوووونة حمووودي بعد كل يمص اصابعه..تخيلي احط له صدري مايرضع ويحط صبعته ويمصها..يقهرررني ذاك اليوم نحزت له على راسه وامس استحرقت ههههههه..اقول ليها يقهر عجل صدري مايبيه ويمص صبعته!!
بس الحين كل البسه قفازات او اقمطه .. وبعض البدلات يجي فيها جفسة في اليد تغطين بها الكف
وعن تقشر الجسم هذا طبيعي..لازم كل جاهل يتقشر له جلده.. بس انتين حطي له زيت.. حمووودي هالايام واااجد يتقشر له.. ولما اتذكر احط له زيت في جسمه
خذيت الروح;10488134:
انا استخدم حق بنتي بيبيلاك بعد وايد ارتحت منه بس احسه خفيف وايد وعن الغازات كل عطيه مع الماي مرقدوش ، ماي الحندبان ، ماي غريب بس مو شرط يناسبه ماي غريب جربي له وشوفي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يازعم خبره وعن النيبلز شريتهم بيجون وجيكو اثنيناتهم من صيدلية ناصر ، ماعليج من اللون شدعوة الحين لون نيبلز مالج ابيض اهم شي يطلع منهم حليب خلاص ل ووووووووو ل
,,خذيت اني بعد استخدم بيبلاك خالي من اللاكتوز.. حماتي قالت ليي ان الدكتور قال لا هذا واااجد زين حق الصغار لأنه خفيف..
وعن الغازات ساعات اعطيه ماي فيه مرقدوش او ماي حندبان او حلوة.. لكن مايحب يشربه.. يقعد يخفس في وجهه وتالي يجمعه في بوزه.. امي تضحك عليه تقول توه نتفة ويتفلسف.. والحين مااعطيه ماي كلش
n
19-10-2009 | 01:30 PM
من البارحه باليوم اعطيها ادول جنه اعطيها ماي، ولا نزلت حرارتها الا توها صارت 37.4
البيان: شنو نقط الادول؟؟ اول مره اسمع عنه؟
صوت: طلعي من بوكواره من صوب اشارة البودي شوب اخذي يسار، بعدين التفتي يسارج بتشوفين المدرسه، كوعي على الاشاره خخخخخخخ وبعدين لفي يمين
لولو: ان شاء الله بيحبي لا تحاتين بس خليه على بطنه فترات اطول وجم مره في اليوم ما عليج منه خله يصيح بس مو وايد، اليهال قدراتهم تختلف، اكو حصاصه للحين ما انقلبت مع انها دخلت الخامس، ومن احطها على بطنها دقيقتين تشيل المكان من الصياح، عيزانين عيالنا خخخخخخخ
ام زينه: الله يسهل عليج وتولدين بلسلامه
البيان: شنو نقط الادول؟؟ اول مره اسمع عنه؟
صوت: طلعي من بوكواره من صوب اشارة البودي شوب اخذي يسار، بعدين التفتي يسارج بتشوفين المدرسه، كوعي على الاشاره خخخخخخخ وبعدين لفي يمين
لولو: ان شاء الله بيحبي لا تحاتين بس خليه على بطنه فترات اطول وجم مره في اليوم ما عليج منه خله يصيح بس مو وايد، اليهال قدراتهم تختلف، اكو حصاصه للحين ما انقلبت مع انها دخلت الخامس، ومن احطها على بطنها دقيقتين تشيل المكان من الصياح، عيزانين عيالنا خخخخخخخ
ام زينه: الله يسهل عليج وتولدين بلسلامه
ص
19-10-2009 | 01:43 PM
هلا والله دمعة
إي انتين من زمان كله تخضخضين روحش متأخرة مو توش خخخخخ
أم زينة
يارب يا كريم بحق محمد و آل محمد أن شاءالله تولدين الليلة .. صراحة معورة قلبنا
بطة .. تدليك الصدر واجد زين حق بتش خل امش تسوي لها
نور الصباح .. إي أعرف أشارة البودي شوب لكن شلون تالي أطالع يسار و أكوع ؟؟
رجلي بوصل يسوف المدرسة و أبي أعطيه الوصف عدل
إي انتين من زمان كله تخضخضين روحش متأخرة مو توش خخخخخ
أم زينة
يارب يا كريم بحق محمد و آل محمد أن شاءالله تولدين الليلة .. صراحة معورة قلبنا
بطة .. تدليك الصدر واجد زين حق بتش خل امش تسوي لها
نور الصباح .. إي أعرف أشارة البودي شوب لكن شلون تالي أطالع يسار و أكوع ؟؟
رجلي بوصل يسوف المدرسة و أبي أعطيه الوصف عدل
ب
19-10-2009 | 01:46 PM
ان شاء الله صوت اليوم امي بتسوي لها
دمعة انتي اشتركتي في المجموعة ولا لا
لازم تنضمين علشان تحطين اشتراك للمجموعة
دمعة انتي اشتركتي في المجموعة ولا لا
لازم تنضمين علشان تحطين اشتراك للمجموعة
خ
19-10-2009 | 02:11 PM
*فاتي*;10491409:
هلا خديتووووووووو ام علوووش اووه زين وفرتين وقت وجهد وفليسات عجل دامنش حصلتينها بارزة هديه هههههههه اسأليها من وين عفر ماخذتنها علشان اشتري مثلها خبرش ماكو خبرة ابد في كلشي اول بيبي:cool::tongue:>>امزززح خخخ بس عجبتني كلمة خندقية جان انتي خندقية اني شقتي قوطي صلصل الحمدلله احسن من غيرنا ههههههه
ويييييييييييي على طاري الصوور صج كنت ابي اجوف الحلووة بس صادف ان عموور مريض على عمري وماليي حواس يعني كنت اقرى الواجب وارد عالخفيف حلوووة بنوتتج ربي يخليها فديتها ام خدوووووود نفس ولدي بس الحين شووي خفووا من لسهال اللي جاه اسبوع على عمري:( يلا ان شاء الله بأكله جان يعوض اللي راح شووي:wink:
غربل الله بليسش فاتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لو تامرين عليها ماتغلى عليش بعد ، وعيونج الحلوة قلبي
صوت الحنان;10493813:
بنات اللي يدلون الرفاع
باجر ولدي عنده امتحان ترفيع في مدرسة عقبة بن نافع في الرفاع
أتصلت إلا تقول لي جنب مركز حمد كانو الصحي في بوكوارة
ما عرفت لها عدل!!
قولو لي
تدلين شاورما بو صلاح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
امزح المدرسة تقريبا في الشارع المقابل لاكبر لاري او مثل ماوصفتها نور والبنات واذا تبين وصف ادق قولي انتي بتجين من اي شارع منامة لو مدينه
أم زينة;10494968:
مساكم الله بالخير
توني راجعه من جدحفص رحت حق تخطيط الا تقولي فيج طلق بكشف عليج من تحت بجوف اذا متوسعه او لا
وكشفت وطلعت لا متوسعه ولا حتى نص سانتي :(
العصر بروح السلمانيه باذن الله اذا حصو ي غرفه وبيحطون طلق صناعي وان شاء الله اولد بالسلامه
محتاجه دعواتكم خواتي
قلبنا معاج الله يسهل عليج وتبشرينا الليله خيتو
بيونه === اخبارج انتي لج وحشة يالقطوعه ماتدشين نفس قبل
قنوت ، ام عبود ، وحشتني ، عيون ، فلوله ، نور ، ام فوفو ، بطة ، والكل اخباركم
ص
19-10-2009 | 02:18 PM
إي أدليه لاري
بس رجلي ما عمره راح مناك
و هو جاي من مدينة عيسى وصل سوق بو كوارة .. أنزين و تالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس رجلي ما عمره راح مناك
و هو جاي من مدينة عيسى وصل سوق بو كوارة .. أنزين و تالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د
19-10-2009 | 02:46 PM
@ام فروس@;10492606:
الشاش يومين ويطيح وبصراحه انا ماعرف شي عن الربله بس قلت لان جفت ولد بنت عمتي وايد طولت فيه !
خيووووو شدراني فيج خخخخخخخخخ انتي تقولين مال اول !!
,,ام فروووس اني اخذت موعد عن دكتور جمال الحداد ويقول بيحط شاش مو ربلة.. وقال ان الشاش افضل .. وبسرعة يطيح مثل ماقلتين
انزين لو طاح خلال يومين او ثلاث.. بعدين عادي؟؟ مافيه جرح او الم؟؟
@ام فروس@;10492615:
بناااااااااااات اليوم ولدي فرووووووووووووسي مشى اول خطوووووووووووواته وناسه
الدنيا مو شايلتني ..
,,مبروووك وعقبال التشدخ والتعفس ههههههه
احسه شعووور حلوووو.. اختي تقول لي يالله متى يمشي حمووودي ونغني له :حمودي اسم الله عليه بدى يمشي بدى. من مشى الله يعينه يمشي ويصفق بدينه>>>اغنية هدي حسين القديمة ههههههه
واني من الحين اذا العب وياه اغنيها له خخخخخخ :tongue:
البيان22;10492944:
نوور و فااتي .. استخدموا الى البيبي نقط الادول مال الصيدليه كلش ايفيد حق التطعيم ... لان انا استخدمه حق حسوون ما يمرض في التطعيم .. صديقتي تستخدم مال المركز و علي عليه ولدها ايصير حالته حالة ..و تعطيه كل 4 ساعات و لا يفيد ..
دمعوو.... شخبارش و شخبار حماادي ... اوكى موافق حسوون على التعااارف .. يلا متى االاتفااق على الموعد حق التعاارف .. بس هاا كله زاام اخر ليل هوو .. في نهاار ما يتوواجد لان ناايم
عيوووووووون .. شخبار قصاايد ان شاء الله تمام .. و الله على سالفة التصوير كله فيديو .. :D كلش حليوو اتشوفين حركاات الشطاانه و الدلاعة .. لما اصوره و بعدين اراويه ابووه يستانس حددددددده على تصررفات ولده
,,اييي ولدي بعد زام آخر ليل.. يالله عجل بدأت الصدافة والتعارف ههههه
وعن الصوير زين ذكرتيني بالفيديو.. كاميرا الفيديو جهزتها قبل لا اولد لكن ولا مرة صورته ابها.. بجهزها الحين للتصوير خاصة وقت اللي يصرخ عشان يكون دليل على شطانته :D
أم زينة;10493426:
صباح الخير جميعاً
شخباركم ؟؟
انا لحين ماولدت رحت السلمانيه ومافي سرير للحين :(
وولدي مو راضي يطلع حتى الم خفيف مافيني
ادعولي احصل غرفة واولد وافتك والله الثقل الي صايدني الحين مو طبيعي :(
بس ظهري يعورني حتى الرقاد مارقد مثل الناس
,,الله يسهل عليش.. وان شاء الله هالتأخير صلاح
صوت الحنان;10493813:
بنات اللي يدلون الرفاع
باجر ولدي عنده امتحان ترفيع في مدرسة عقبة بن نافع في الرفاع
أتصلت إلا تقول لي جنب مركز حمد كانو الصحي في بوكوارة
ما عرفت لها عدل!!
قولو لي
,,اذا تدلين المنتزه وخمس دوائر ومشوار روحي صوبهم وبعدين طوفيهم كأنش بتطلعين من السوق.. اخذي اللفة يمين وامشي شوي بتشوفين المدرسة على يسارش>>>عذريني ادلي الاماكن بس مااعرف اوصف:ss:
Lolo wo bas;10494303:
بنات ولدي وصل الحين 6 شهور بس للحين مب راضي يحبي كل ما اخليه على بطنه عشن يحاول يحبي يقعد يصيح فأضطر اقعده شاسوي
,,عااادي لو ظل لسته اشهر وللحين ماحبى.. مايعتبر متأخر.. لأن اشوف في عايلتنا جهال ماحبوا الا عقب 6 اشهر ويعتبرون مو متأخرين.. لاتستعجلين على البيبي
مينسا;10494759:
:confused:
فضيع هذا الي عند النوم لو اريد انقلب تكولين كأني في حرب
اقول خيو ماعندج علم لو ردت اولد في جد حفص يصير ؟؟
لو لازم اروح السلمانيه اول اني بنتي ولدتها في جد حفص وكانو زينين كلش
اخاف اروح السلمانيه اشو الكل يذم فيهم :ss: جاني خوف منهم
الله يستر
,,عادي تروحين سيدة جدحفص.. اني دايركت رحت جدحفص
بس لما تأخرت المركز قالوا لي وين تبين تولدين؟؟ قلت لهم جدحفص وهم عطوني تحويل لجدحفص..
والصراحة الممرضات والدكاترة زينين.. احسن من السلمانية..اقصد في المعاملة>>>بناء على كلام صديقاتي..
بس مااشوف عناية..خاصة لما تروحبن الجناح.. ماجوني الا مرة وحدة يوم اروح الجناح.. ومن جت الليل ليوم ثاني الظهر يوم رخصوني ماجت دكتورة فحصتني.. بس جوا للصغير مرة وحدة الصبح..وخلوني ابدله بروحي ولا قالوا لي شي عن الرضاعة
خلوني على عمايي.. ويعطونه مرضعة ولا يقولون لي رضعيه حتى لو مافيش حليب.. لما تعود على المرضعة وللحين اعاني وياه:ss:
أم زينة;10494968:
مساكم الله بالخير
توني راجعه من جدحفص رحت حق تخطيط الا تقولي فيج طلق بكشف عليج من تحت بجوف اذا متوسعه او لا
وكشفت وطلعت لا متوسعه ولا حتى نص سانتي :(
العصر بروح السلمانيه باذن الله اذا حصو ي غرفه وبيحطون طلق صناعي وان شاء الله اولد بالسلامه
محتاجه دعواتكم خواتي
,,الله يسهل عليش.. وان شاء الله نسمع خبر ولادتش اليوم او باجر.. وعليش بأكل التمر وقراءة ادعية تسهيل الولادة وسورة الانشقاق والزلزلة
ص
19-10-2009 | 02:51 PM
دمعة .. أني أدلي بو كوارة عدل
بس عطوني وصف واضح :(
أتصور وصف نور الصباح احسن مافي لفات واجد
بشرح لرجلي .. هو بعد يعرف يدبر روحه
بس عطوني وصف واضح :(
أتصور وصف نور الصباح احسن مافي لفات واجد
بشرح لرجلي .. هو بعد يعرف يدبر روحه
ز
19-10-2009 | 02:52 PM
,,عادي تروحين سيدة جدحفص.. اني دايركت رحت جدحفص
بس لما تأخرت المركز قالوا لي وين تبين تولدين؟؟ قلت لهم جدحفص وهم عطوني تحويل لجدحفص..
والصراحة الممرضات والدكاترة زينين.. احسن من السلمانية..اقصد في المعاملة>>>بناء على كلام صديقاتي..
بس مااشوف عناية..خاصة لما تروحبن الجناح.. ماجوني الا مرة وحدة يوم اروح الجناح.. ومن جت الليل ليوم ثاني الظهر يوم رخصوني ماجت دكتورة فحصتني.. بس جوا للصغير مرة وحدة الصبح..وخلوني ابدله بروحي ولا قالوا لي شي عن الرضاعة
خلوني على عمايي.. ويعطونه مرضعة ولا يقولون لي رضعيه حتى لو مافيش حليب.. لما تعود على المرضعة وللحين اعاني وياه:ss:
:ss:
كله احبااط في احبااط
يالله التساهيل كلها من رب العالمين
والله حيره شنسوي الله كريم ..
وانتي بكريه وهشكل ..!!
يالله ان الله تصير سوالف وتعدي على خير
ص
19-10-2009 | 02:54 PM
أنزين بسأل بعد:
حق البطاقة الغبية للنيو بيبي .. وش يحتاجون؟؟
حق البطاقة الغبية للنيو بيبي .. وش يحتاجون؟؟
خ
19-10-2009 | 02:56 PM
صوت الحنان;10495675:
إي أدليه لاري
بس رجلي ما عمره راح مناك
و هو جاي من مدينة عيسى وصل سوق بو كوارة .. أنزين و تالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهو جاي من مدينة عيسى عاالاستاد الوطني يلف الاشارة الي بعد قوة الدفاع يسار ويروح كل سيدا بتجيه لفه يمين يلفها ويروح سيدا بالعدال خل يطالع يسار بيشوف سور المدرسة كلش مايضيع يعني مايحتاج يدش سوق بوكواره
*
19-10-2009 | 03:00 PM
سلام عليكم..
بنات يا حلوات بغيت وصفة سهلة لطريقة عمل المضروبة لليهال شلون؟؟!! ضروري بغيت اسويها اليوم حق عموري على عمري ما أأكله واجد وصاير عصقووول!!
بنات يا حلوات بغيت وصفة سهلة لطريقة عمل المضروبة لليهال شلون؟؟!! ضروري بغيت اسويها اليوم حق عموري على عمري ما أأكله واجد وصاير عصقووول!!
ص
19-10-2009 | 03:03 PM
وصفش يبين انه ما يضيع
بس حقويش دمعة تقول المنتزه و مشوار !!!!!!
هالمحلات داخل بو كوارة كلللللللش
وصفش كلش غير عن وصف دمعة
دمعوووووووو لا تدودهيني _وجه حمقان حده _
أحين أي وصف اعطيه خخخخخخخ
بس حقويش دمعة تقول المنتزه و مشوار !!!!!!
هالمحلات داخل بو كوارة كلللللللش
وصفش كلش غير عن وصف دمعة
دمعوووووووو لا تدودهيني _وجه حمقان حده _
أحين أي وصف اعطيه خخخخخخخ
ص
19-10-2009 | 03:05 PM
فاتي
حطي عيش في ماي واجد و خليه يطبخ و بين شوي و شوي حركيه بالكفشة (ملعقة) سبون خخخخ
و انتين تحركين و انتين تهرسينه
خلي فيه ربع مكعب ماجي
و لين تشوفينه انعجن و صار لين
حطي عيش في ماي واجد و خليه يطبخ و بين شوي و شوي حركيه بالكفشة (ملعقة) سبون خخخخ
و انتين تحركين و انتين تهرسينه
خلي فيه ربع مكعب ماجي
و لين تشوفينه انعجن و صار لين
*
19-10-2009 | 03:10 PM
@ام فروس@;10492615:
بناااااااااااات اليوم ولدي فرووووووووووووسي مشى اول خطوووووووووووواته وناسه
الدنيا مو شايلتني ..
الف مبرووووووووووك والفال لعيالنا ان شاء الله عموري يتقلب ما شاء الله من الشهر 3 و الحين يزحف شووي شوي بس اني ضاغطه عليه اخاف عليه من اجوفه ينافخ اشيله اخاف تجيه ضيقة تنفس من خوفتي عليه بسويه خيووب كل مني لكن من اليوم بخليه يتحرك براحته بحط له بساط او شي علشان يتعلم
البيان22;10492944:
صبااااااااااااح الخير بنااااااااااااات ..
شخباركم ؟؟؟
و الله اشوف الردود و ابغي ارد عليكم بس ما في وقت كلش .. لان حددددي مشغوله وي زوجي مسكين وعلي عليه في اشغال الجاامعة ..مووو ملحق من الطلبات الدكااترة ... ما علينا الحين ارد عليكم
نوور و فااتي .. استخدموا الى البيبي نقط الادول مال الصيدليه كلش ايفيد حق التطعيم ... لان انا استخدمه حق حسوون ما يمرض في التطعيم .. صديقتي تستخدم مال المركز و علي عليه ولدها ايصير حالته حالة ..و تعطيه كل 4 ساعات و لا يفيد ..
فاااتي ... شحوالش و شحوال عمااري ان شاء الله احسن .. ويلييي على الخجل :):tongue:.. عاادي انتي بتتعرفين على بنية مو على صبي اللي كل هالخجل .:wink:
الله يوفق زوجش ان شاء الله وعقبال التخرج بشهادات العلياا بتفوق خيوو ولنا الحلاوة هههه
شنو اسمه اللي من الصيدلية ادول بعد!؟؟
احنا زينين وعموري الحمدلله بخير صار اشوي من لصخونه لا مو جديه المشكلة اول مرة يعرفني على زوجة صديقه فمن جديه مستحيه يعني لو اجوفكم انتون عادي عندي هوو صح اشوي بسوي روحي استحي بس مو واجد لان مكلمتنكم من قبل عرفتين خيوو ههه
صوت الحنان;10493439:
فاتي .. هلا خيو
ياااااااعلي اني بعد جدي .. مرة رجلي وداني لواحد بنته صاير لها حادث وداني أزورها لأن هناك زوجته
و قعدت جني دبااانه خخخخخخ لأني ما اعرفها خير شر
لكن اذا وحدة عارفتنها من قبل عادي سوالف وضحك
حالتي نفسش هههه بس البارحة عاد وش سويت وديت امي احسن حل ليي وصار العكس بدال ما اني استحي صارت لبنية اللي تستحي على قولة رجلي على ويش تستحي جيف رايحين نخطب احنا علشان تستحون انتون بنات هههههه
*
19-10-2009 | 03:13 PM
صوت الحنان;10496060:
فاتي
حطي عيش في ماي واجد و خليه يطبخ و بين شوي و شوي حركيه بالكفشة (ملعقة) سبون خخخخ
و انتين تحركين و انتين تهرسينه
خلي فيه ربع مكعب ماجي
و لين تشوفينه انعجن و صار لين
هلا حبيبتي ام علي عفر ماعندي ماجي عادي تستوي بلياه:D؟!!
والكلمة الاولية الصح اسميها كفشه اني وبيت عمي يسمونها كمجة ههههههههه
ولدي قاعد يصيح الدلووع بيت عمي يبنون وصوت دريل مادري ورور فمن جديه يصيح ليكون بيطلع ليي جبان الولد ههههه:ss: