تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
n
وبعدين بيصير مالج مزاج اتشوفيني خير شر كله تبين تجابلين البيبي الله يلله سوي لي وحطي الصور خليني امتع ناظري خخخخخخخ
n
ما عليها شر، وديتها الدختر؟
أ
nooral9ba7;10489263:
وبعدين بيصير مالج مزاج اتشوفيني خير شر كله تبين تجابلين البيبي الله يلله سوي لي وحطي الصور خليني امتع ناظري خخخخخخخ


لا أفا خيو بعدين حياج الله بجابلج
وإن ما شالش البيت تشيلج عيوني :wink:

الصور لاتسمن ولا تغني من جوع
يعني بتجوعش أكثر مما إنتي جوعانه عليه :D
n
خذيتو: شخبارج؟
n
ايه على بنتي وصلت حرارتها 38 وشي
*
قووة بنات
ماتجوف شر مايا بنتج بطوطه في العدوو ان شاء الله وديه العيادة سوي لها بخار

نور الصباح عندي وعندج خير اكو عموري بعد امصخن كل 4 ساعات اشربه ادول

بناااات سي يوو بقوم اجهز روحي بنروح نبارك لصديق زوجي متزوج اني عفر بنية خجولة عاد حطوني في الامر الواقع صديق زوجي محلف زوجي الا يوديني شقته يعرفني على زوجته واني حدددددددي استحي ترى ماعليكم مني اهني اهدر واسولف معاكم بس لين جى الجد هههههبس معاكم غير انتوا خواتي ومتعودة عليكم ربي يخليكم:)

عيون حبيبتي بكم شريتين المشاية باخذ حق عموري وحده لين نزل الراتب حالياً افلاس شووي هههه
*
nooral9ba7;10489720:
ايه على بنتي وصلت حرارتها 38 وشي


سووي لها كمادات باردة شووي او سبحيها بماي فاتر خلها تستعيد نشاطها وماعليها شر حصيص غناتي:)
خ
بطة حلوة;10489237:
شخبار بنات !!
بنتي مزكمة
تعبانة حدي وياها


ماتشوف شر مرايم في العدوين ، استخدمي لها بخاخ وايد بيريحها ولا ترقدينها في تكييف يعني قد ماتقدرين خلي درجة الحرارة مرتفعه وماعليها شرررر حتى علا مزكمه وهذاني 3 مرات او مرتين في اليوم ابخ ليها وترتاح

nooral9ba7;10489720:
ايه على بنتي وصلت حرارتها 38 وشي



ماتشوف شر صوصوصه يكسرون الخاطر وقاعدين تخرعوني 1/11 تطعيم علا خايفه حدي ماعرف شسوي شكلي برقد اسبوع في بيت ابويي

*فاتي*;10489823:
قووة بنات
ماتجوف شر مايا بنتج بطوطه في العدوو ان شاء الله وديه العيادة سوي لها بخار

نور الصباح عندي وعندج خير اكو عموري بعد امصخن كل 4 ساعات اشربه ادول

بناااات سي يوو بقوم اجهز روحي بنروح نبارك لصديق زوجي متزوج اني عفر بنية خجولة عاد حطوني في الامر الواقع صديق زوجي محلف زوجي الا يوديني شقته يعرفني على زوجته واني حدددددددي استحي ترى ماعليكم مني اهني اهدر واسولف معاكم بس لين جى الجد هههههبس معاكم غير انتوا خواتي ومتعودة عليكم ربي يخليكم:)

عيون حبيبتي بكم شريتين المشاية باخذ حق عموري وحده لين نزل الراتب حالياً افلاس شووي هههه



فديت الخجولين انا ، انا حصلت مشايه هديه وللحين مافتحتها حتى خخخخخخخخخخخخخخخخ ماكلفت على نفسي وفتحتها ودورفه بعد وترولي اكو محطوطين في بيت ابويي كفايه الخمايم الي في هالشقه الخندقيه

المهم اشوف حطينا صور عيالنا ماعلقتين ذبحتينا تبين تشوفين :tongue:
L
السلام بنات شخباركم وشخبار بيبياتكم
من زمان ما دشيت بس الله يسلمها عيون بنت عون اهية الي شجعتني ارجع لكم كنت اطل عليكم من بعيد لبعيد
يلا ان شاء الله عاد عمور يخليني اتواصل معاكم في المنتدى

ها خبروني شخباركم بعد
ف
هلا بنات شخباركم ان شا ءالله تمام

وما يشوفون شر عيالكم الله يقومهم بالسلامة بس عندي معلومه إذا بتحطون كمادات ماي بارد لا تحطون على الراس حطوهم في كفسة الريل من ورا ما ادري إذا فهمتو وبعد في اباطهم لأن درجة الحرارة تكون مرتفعة وايد

ام زينة الله يسهل عليج حبوبة وتقومين بالسلامة ان شا ء الله

حياج الله اموره لج وحشة

وانتي بعد لولو لج وحشةحياج الله ولا تقطعينه
*
خذيت الروح;10490027:

فديت الخجولين انا ، انا حصلت مشايه هديه وللحين مافتحتها حتى خخخخخخخخخخخخخخخخ ماكلفت على نفسي وفتحتها ودورفه بعد وترولي اكو محطوطين في بيت ابويي كفايه الخمايم الي في هالشقه الخندقيه

المهم اشوف حطينا صور عيالنا ماعلقتين ذبحتينا تبين تشوفين :tongue:


هلا خديتووووووووو ام علوووش اووه زين وفرتين وقت وجهد وفليسات عجل دامنش حصلتينها بارزة هديه هههههههه اسأليها من وين عفر ماخذتنها علشان اشتري مثلها خبرش ماكو خبرة ابد في كلشي اول بيبي:cool::tongue:>>امزززح خخخ بس عجبتني كلمة خندقية جان انتي خندقية اني شقتي قوطي صلصل الحمدلله احسن من غيرنا ههههههه

ويييييييييييي على طاري الصوور صج كنت ابي اجوف الحلووة بس صادف ان عموور مريض على عمري وماليي حواس يعني كنت اقرى الواجب وارد عالخفيف حلوووة بنوتتج ربي يخليها فديتها ام خدوووووود نفس ولدي بس الحين شووي خفووا من لسهال اللي جاه اسبوع على عمري:( يلا ان شاء الله بأكله جان يعوض اللي راح شووي:wink:
ع
nooral9ba7;10489180:
من وين ماخذته شيكو؟


من ماذركير سنتربوينت لونه برتقالي

*فاتي*;10489823:

عيون حبيبتي بكم شريتين المشاية باخذ حق عموري وحده لين نزل الراتب حالياً افلاس شووي هههه


هلا والله شخبارج انتي
شريتها من سنتربوينت ب27 دينار.. في تقريبا نفسها على 20 و24.. بس انا رحت قبل جم يوم فرع الواحه بس الفيزا مااشتغلت خخخخ
عاد رحت يوم الخميس فرع السقيه وماحصلت الا اهي كنت ابي لونها محايد ومن الي تصير هزاز.. يعني ممكن اكفس الي تحت واخليها ماتمشي وتصيح لعبه هزازة.. وانا طبعي مااحب افتر وااايد اذا يه في بالي شي اخذه بسرعه (( حنانه انا)) مااحب افتر من مكان لي مكان وتطول الايام خخخخ
اي والله كلنا افلاس خيتي

Lolo wo bas;10490231:
السلام بنات شخباركم وشخبار بيبياتكم
من زمان ما دشيت بس الله يسلمها عيون بنت عون اهية الي شجعتني ارجع لكم كنت اطل عليكم من بعيد لبعيد
يلا ان شاء الله عاد عمور يخليني اتواصل معاكم في المنتدى

ها خبروني شخباركم بعد

حياااج الله اخت عزيزة
بس عندي ملاحظه وبقووووة بعد...
نكي
عيون (((((( بن )))))) عون :o
وليست بنت
فراوله ملكية;10491240:
هلا بنات شخباركم ان شا ءالله تمام

وما يشوفون شر عيالكم الله يقومهم بالسلامة بس عندي معلومه إذا بتحطون كمادات ماي بارد لا تحطون على الراس حطوهم في كفسة الريل من ورا ما ادري إذا فهمتو وبعد في اباطهم لأن درجة الحرارة تكون مرتفعة وايد

ام زينة الله يسهل عليج حبوبة وتقومين بالسلامة ان شا ء الله

حياج الله اموره لج وحشة

وانتي بعد لولو لج وحشةحياج الله ولا تقطعينه

هلا وغلا شخبارج عساج مرتاحه
حلوة معلومتج
بس الله لا يعوزني لها
ف
هلا والله اختي

بس يعني هي معلومة حق وقت الحاجة والله لا يجيب شر حق اي احد

ع
فراوله ملكية;10491519:
هلا والله اختي

بس يعني هي معلومة حق وقت الحاجة والله لا يجيب شر حق اي احد


امين حبيبتي
وان شاء الله انتي بعد ماتعتازين لها
:)
ح
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ام فروس اني ماقلت موووضه .. لا حوول ..

اني حمودي وحسوني سوا ليهم ربله .. 5 أيام وطاحت بروحها
ح
ايي صح كلام عيوون

الربله كلش عااديه وسهله .. لانه تقدرين تسبحين الجاهل بدون ماتغشينه .. عكس الشاش
ع
حبي الغالي;10491876:
ايي صح كلام عيوون

الربله كلش عااديه وسهله .. لانه تقدرين تسبحين الجاهل بدون ماتغشينه .. عكس الشاش


شنو صح كلام عيون؟؟؟
انا ماقلت شي عن الربله

خخخخخخخخخخخخ ماعندي صبيان
عيب عيب :o
ع
اشفيه المنتدى؟؟؟
خرف؟؟؟
كل مااسوي ريفرش
يقولي
تسجيل الدخول
@
فراوله ملكية;10483899:
هلا والله ام فروش شخبارج


اهلين يا قلبي انا منيحه وانتي ؟
nooral9ba7;10484101:


ام فروس: شخبارج فديتج وفروس الله يحفظه؟؟؟


جننتي حصاصه ما تبي ترقد غريبه اهي كل يوم ما تي الساعه 12 بالكثير الا وهي راقده، جنها حاسه ان عندها التطعيم الثاني باجر، ادعولها بنات ان ما تصخن، اموت من الخوف من الصخونه كلش خطره على البيبيات الله لا يقوله، امانه ادعو لها :confused:


هلا قلب انا بخير وفروسي تمامووووووو .. ان شاء الله ما فيها الا العافيه حصووووووووصه :wink:

صوت الحنان;10485705:
صباح الخيرات :D
حلاوة توقيعي خخخخخ

البارحة فتحت النت بس ما قدرت اقعد و رديت قمت

بقرأ الواجب و راجعة


اي يفرررح القلب التوقيع لما تجوفينه يتقدم خصوصا بالتاسع
الله يردج بالسلامه وتفرحين بشوفة البيبي (f)

أم زينة;10486249:
السلام عليكم
انا للحين اعاني وماولدت
اليوم موعدي حق طلق صناعي رحت قالولي مافي سرير تعالي العصر لان بيرخصون وحده وبيحطوني مكانها وع المغرب بيحطون لي طلق صناعي
اقولها نايصير تعطيني فرصه بعد لاني بجر تقولي البيبي حجمه زين ومانقدر نزيد لج المده لان بيكبر اكثر وانتي بتتعبين :(
ادعووووووولي تنفع وياي من اول تحميله وباجر ابشرك بالولاده
بقرأ الواجب وبرجع لكم


ويييييييييي واه عليا ما ولدتي ؟.؟.. الله يعينج يا قلبي كلنا فكرناج ولدتي ..
يالله كل تأخيره وفيها خيره .. يمكن بعد حسابج غلط !
بشرينا بخبر ولادتج (y)

رنين الاحزان;10487679:
فراوله ملكية, ‏البيان22, ‏صوت الحنان شخباركم بنات


بسالكم علاوي كلا يمص صبعته قاهرني هالنتفه وكلا في بطنه غازات انا اشربه حليب من عندي بس بعد اشربه حليب صناعي بيبيلاك تتوقعون من الحليب شنو احسن نوعيه حليب
خاطري النتفه يشرب بس من عندي بس يلا الله كريم خلني احل ازمه النبيلز

اي وي شي ثاني جلد علاوي يتقشر هذا طبيعي ماماتي تقول لي هذا مال البطن مدري شنو


البيان وين طهرتي ولدش ؟؟


حبوووووبة من ناحية الصبع بيبيات وايد هاي طبعهم بس قمطيه عشان ما يتعلم .. وعن الغازات هاي طبيعي اول 3 شهور وبعدين بيخف .. وعن بيبيلاك انا استخدمه لولدي وكلش اوكي !
وعن التقشير مثل ما قالت لج الاخت صوت دهني جسمه بالليل كل ليلة ببيبي اويل .. وطبيعي مال بطن انا ولدي كان وايد في جسمه !

دمعة;10488197:
,, ماادري ليش مااحب انزل مواضيع..صار لي اكثر من سنة واني اشارك في المنتدى لكن ولا مرة نزلت موضوع
لكن بحاول اجمع هالمعلومات وانزلها عشان المل يستفيد منهاا


,, سوي لهم سكاننج اسهل

,, حربت له..قالت لي اختي لدلغي له في اذونه..بس مافيه فايجة
يصك بوزه ويعص عليه..ولما احاول ادخل له المرضعة اللي هي يرغب لها اكثر من صدري بعد مايفتحه..


,, صووووت شخبارش خيو؟؟ وشخبار نتفتش؟؟
يعني اذا فيه الربلة عادي اقدر اسبحه وابدله؟؟ وااااجد خايفة من هالسالفة,, اقول اذا صرت بروحي في البيت ووسخ روحه شلون بتصرف؟


,, وعليكم السلام ام عمووووري.. شخبارش؟؟
ان شاء الله ماعليه الا العافية ولا تقعدين توسوسين..

,, الله يقومش بالسلامة.. ويرزقش الولادة السهلة الميسرة


الشاش يومين ويطيح وبصراحه انا ماعرف شي عن الربله بس قلت لان جفت ولد بنت عمتي وايد طولت فيه !

Lolo wo bas;10490231:
السلام بنات شخباركم وشخبار بيبياتكم
من زمان ما دشيت بس الله يسلمها عيون بنت عون اهية الي شجعتني ارجع لكم كنت اطل عليكم من بعيد لبعيد
يلا ان شاء الله عاد عمور يخليني اتواصل معاكم في المنتدى

ها خبروني شخباركم بعد


هلا وغلا لولو وحشتينا .. وين هالغبه ؟

حبي الغالي;10491766:
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ام فروس اني ماقلت موووضه .. لا حوول ..

اني حمودي وحسوني سوا ليهم ربله .. 5 أيام وطاحت بروحها


خيووووو شدراني فيج خخخخخخخخخ انتي تقولين مال اول !!
@
بناااااااااااات اليوم ولدي فرووووووووووووسي مشى اول خطوووووووووووواته وناسه
الدنيا مو شايلتني ..
X