تجمع البنوتات السوريات للشهر الفضيل شهر رمضان الكريم

MONOSTEPS 22-08-2009 102 رد 8,094 مشاهدة
غ
بس لسوريات ؟؟؟ طيب بدي احكي معكون !!!!! مابيصير ؟؟؟
ش
MONOSTEPS;10206014:
شامية ....... ايواااا هلأ عرفت
بتعرفي بحكم اني بالغربة ما في حدا يقلي عن هالشغلات
وانا بالاجمال ما عطيت بنتي اي شي فيه سكر لقطعت السنة
وحتى هلأ بعطيها بكميات قليلة جدااااااا يعني بالاسبوع مرتين مثلا
وما بتكون وجبة بتكون نقرئشة يعني لقمة شوكولا او كيك او جيلي
وبنتي بالاجمال اكتر شي صحبة مع الشوكولا متلنا انا وابوها





مونو بنتك بتحب الشوكولا اي لكان الحلو بيحب الحلو انشالله صحتين وعافية

والله الحريرة أنا حسب ماشفت الناس يلي حوالي بسورية بتنعطى للولد بعد العشر شهور

أو حتى السنة والولاد بيحبوها ومو ضروري تحليها كتير حففي سكر أفضل

وبعدين يمكن بعد السنتين بتصيري بتعمليلو للولد مهلبية رز بحليب قمح بحليب هيلطية

في أكلات بيحبها الولد كتير وبنفس الوقت عم تعطي فائدة كبيرة
ا
يسعد صباحكم ومساكم يارب
تسلميلي لولية الله يخليكي ويهنيكي بعيلتك وجمعتهم قريب يارب شو صار معك شي طمنينا بالنا عندك والله

مونو اي والله ملتهية باختي وولادها وابي وبعيلتي انا كمان سبحان الله النهار كل مالو عم يقصر ويروح
خلص بقولوا متى ماعشر بشر الله يعينا ويتقبل منا يارب
مونو هي وصفة السميد والصورة هي اعتقد مو عيش السرايا هي بقولولها ليالي لبنان صح
لانو جارتي كتييير كانت تعملها وكتييير طيبة بس دسمة لان تحط بدل الماء حليب

ومن غير شر يامونو الله ييسرلك عم تحسبيها ها باقي من الزمن الله يوصلك بالسلامة يارب وتنبسطوا ان شالله هلأ الجو قال كتييير صاير حلو

شامية الله يقويكي يارب ويسعدك باب باقي عندي لاخر رمضان غالبا ... هلأ انا عم نئ عليه انو يعيد عندي مو راضي
مابعرف لنشوف شو الله بيكتب ... وذكرتيني بالحريرة الله يسعدها ماما كتير كانت تطبخلنا ياها واحيانا تعملها وجبة فطور هي او الكشكة بس انا مابحبها هههههه قصدي الكشكة

غنوجة امها ولووووو اهلا وسهلا ومية مرحبا انتي بتنوري .... عرفينا عن نفسك ياحلوة

بيرل القمر اشتقنااالك والله يارب تكوني بخير
ا
مرحبا كيفكون
الله يسامحك مون هلق انا بعتكون بالسوق لك انتو كتير غاليين علي بس بتعرفي كيف صايرة ظروفي عن جد كتير صعبة ولانو ما في عندي انترنت بالمكتب ما عم اقدر كون معكون بس عم تابع اخباركون على قد ما اقدر

بس عن جد حابة كون معكون كل يو م الصبح بس كيف ما عارفة
ب




ألف الحمد لله على سلامة سورية وأبوك والله فرحتلكم من نص قلبي
ب
مونو شامية دمشقية بيرل ياسميني الحلوه فتافيت كيفكم حبيباتي


نور ألف مبروك وان شالله التمام على خير وبدجيبيلنى بيبي حلو مثلك


انا الحمدلله بخير والله بتعرفو برمضان والله مافي وقت الواحد يحك راسه .....ضحكتيني مونو على بنت الاحمى والله للأمانه عروستنا لجديده طلعت كثير منيحة والله اخلاقة منيحه ومسايرة بس المسكينه طول اليوم اخي يا نايم يابرى بقى يعني بتعقد معنا
M
باق من الزمن

8


صباحوووو كيف الكل ؟ يارب تكونوا باحسن حال
امبارحة الحمدلله رحنا على المول وخلصت اغراض الاجازة هم وانزاح
اليوم ان شاء الله رح ابتدي رتب الاغراض على مهلي على كل الاسبوع الجاية


مشغول بالي على بيرل كتييييير حتى ايميلات ما عم يوصلني منها:(


غنوجة امها;10206186:
بس لسوريات ؟؟؟ طيب بدي احكي معكون !!!!! مابيصير ؟؟؟



بيصير لكن ما بيصير اهلين وسهلين
بس لو سمحتي من اي بلد انت ؟ ومتزوجة او لا ؟

شامية للعظم;10207158:
مونو بنتك بتحب الشوكولا اي لكان الحلو بيحب الحلو انشالله صحتين وعافية

والله الحريرة أنا حسب ماشفت الناس يلي حوالي بسورية بتنعطى للولد بعد العشر شهور

أو حتى السنة والولاد بيحبوها ومو ضروري تحليها كتير حففي سكر أفضل

وبعدين يمكن بعد السنتين بتصيري بتعمليلو للولد مهلبية رز بحليب قمح بحليب هيلطية

في أكلات بيحبها الولد كتير وبنفس الوقت عم تعطي فائدة كبيرة



تسلمي لقلبي كلك ذوق
بتعرفي كمان ذكرتيني بالرز بحليب ههههههههههههه والله نسيانته على الاخر
ومتل ما قلتي بخفف ان شاء الله السكر يعني ما شرط حليها ومنكم نستفيد:wink:
يا ستي الله يرزقك بيبي عن قريب تشتغلي فيه ويشتغل فيك قولي امين


الدمشقية;10207590:


مونو اي والله ملتهية باختي وولادها وابي وبعيلتي انا كمان سبحان الله النهار كل مالو عم يقصر ويروح
خلص بقولوا متى ماعشر بشر الله يعينا ويتقبل منا يارب
مونو هي وصفة السميد والصورة هي اعتقد مو عيش السرايا هي بقولولها ليالي لبنان صح
لانو جارتي كتييير كانت تعملها وكتييير طيبة بس دسمة لان تحط بدل الماء حليب

ومن غير شر يامونو الله ييسرلك عم تحسبيها ها باقي من الزمن الله يوصلك بالسلامة يارب وتنبسطوا ان شالله هلأ الجو قال كتييير صاير حلو



الله يهنيكي والله مافي شي بهالدنيا احلى من العيلة وجمعة العيلة
اشبعي منهم ولاحقة علينا اااااه على الدنيا كيف بتفرق الناس عن بعضها
وعن جد الايام عم تمر بسرعة ما شاء الله الله يعطينا خيرها يارب
بس بالاجازة يارب تمر على مهلها هههههههههههههه
وطبعا بدي احسبها عن جد مشتاقة لاهلي فوق ما بتتصوري
ولنشوف كيف رح يكون الجو ان شاء الله لانه نحن بما انه على الساحل
فاكتر شي بتلاقي الرطوبة يعني متل جونا هون بعيد التشابيه ههههههه
اما ما شاء الله هوا الشام ناشف شو بدنا بالحكي والله بموووت على الشام
والي فيها ذكريات من الطفولة حلوة كنا على طول نروح بحكم انه البابا رفقاته هونيك

ومشان عيش السرايا والله انا ما بعرف انا حطيت هالصورة لانه طلعت معي تمااااما متلها
والا ما بعرف اذا هي او لا بشغلات حلو القطر ما بفهم كتير اختصاصي شوكولا ههههههه

الياسمينة السمرا;10208155:
مرحبا كيفكون
الله يسامحك مون هلق انا بعتكون بالسوق لك انتو كتير غاليين علي بس بتعرفي كيف صايرة ظروفي عن جد كتير صعبة ولانو ما في عندي انترنت بالمكتب ما عم اقدر كون معكون بس عم تابع اخباركون على قد ما اقدر

بس عن جد حابة كون معكون كل يو م الصبح بس كيف ما عارفة


انا هزيت الورد لشمه والا انت معذورة ولا يهمك
المهم تكوني مبسوطة مع حبيب القلب
الله يسرلك ويسعدك


بنت الشام المعذبه;10209003:
مونو شامية دمشقية بيرل ياسميني الحلوه فتافيت كيفكم حبيباتي

انا الحمدلله بخير والله بتعرفو برمضان والله مافي وقت الواحد يحك راسه .....ضحكتيني مونو على بنت الاحمى والله للأمانه عروستنا لجديده طلعت كثير منيحة والله اخلاقة منيحه ومسايرة بس المسكينه طول اليوم اخي يا نايم يابرى بقى يعني بتعقد معنا



اشتقنالك كتير يا بطة
والحمدلله انه طلعت الكنة منيحة لانه الكنة المنيحة بتصير
متل البنت لاهل الزوج يعني معزتها كبيرة
الله يهنيكم فيها وهي شغلة الزوج المشغول عنا منها كتيييير
يعني بالغربة لازم الرجال ينحت بالصخر ليقدر يوفق بين التزاماته
وانتم معها وهي شغلة حلوة يعني ما بتمل
M
باق من الزمن ان شاء الله

7


صباحوووو تسجيل حضور
الكل يمكن مشغول حتى ما حدا مبين
الله يهنيكم وين ما كنتوا
ا
الياسمينة السمرا;10208155:
مرحبا كيفكون
الله يسامحك مون هلق انا بعتكون بالسوق لك انتو كتير غاليين علي بس بتعرفي كيف صايرة ظروفي عن جد كتير صعبة ولانو ما في عندي انترنت بالمكتب ما عم اقدر كون معكون بس عم تابع اخباركون على قد ما اقدر

بس عن جد حابة كون معكون كل يو م الصبح بس كيف ما عارفة


ياستي سمورة المهم انك تكوني بخير وطمنينا عنك كل ماقدرتي
وماخبرتينا ايمتى الفرح ان شالله



بنت الشام المعذبه;10208985:








ألف الحمد لله على سلامة سورية وأبوك والله فرحتلكم من نص قلبي


تسلميلي يابنوتة الله يجبر بخاطرك ويسعدك ويفرحنا فيكي

بنت الشام المعذبه;10209003:
مونو شامية دمشقية بيرل ياسميني الحلوه فتافيت كيفكم حبيباتي


نور ألف مبروك وان شالله التمام على خير وبدجيبيلنى بيبي حلو مثلك


انا الحمدلله بخير والله بتعرفو برمضان والله مافي وقت الواحد يحك راسه .....ضحكتيني مونو على بنت الاحمى والله للأمانه عروستنا لجديده طلعت كثير منيحة والله اخلاقة منيحه ومسايرة بس المسكينه طول اليوم اخي يا نايم يابرى بقى يعني بتعقد معنا


بالفعل رمضان غريب وضيف كيف بيمر الوقت مامنعرف الله يتقبل منا صيامه وقيامه جميييع
والله يخليلكم مرت اخوكم والله مرت الاخ نعمة اذا كانت كويسة متللي تمااام خخخخ مداح حالو بيسلم علي هههه .... وعالرجال دخييلك كلهك هيك ستي الحمد لله
ا
MONOSTEPS;10212500:
باق من الزمن

8


صباحوووو كيف الكل ؟ يارب تكونوا باحسن حال
امبارحة الحمدلله رحنا على المول وخلصت اغراض الاجازة هم وانزاح
اليوم ان شاء الله رح ابتدي رتب الاغراض على مهلي على كل الاسبوع الجاية


مشغول بالي على بيرل كتييييير حتى ايميلات ما عم يوصلني منها:(


من غير شر يصيبك يامون يارب تروحي وترجعي بالسلامة وتنبسطي وتتهني يااارب
شو اشتريتي وناقصك لسى وجبتي ملابس للعيد ولا من هنيك بدك تشتري يعني بلا كترة غلبة مني بس بحبك قصص الشرا خخخخخ وان شالله يارب لبس الصحا والهنا

وبيرل ان شالله تكون بخير يارب لا ينشغل بالك حاولتي تبعتيلها ايميل ان شالله خير يارب


الله يهنيكي والله مافي شي بهالدنيا احلى من العيلة وجمعة العيلة
اشبعي منهم ولاحقة علينا اااااه على الدنيا كيف بتفرق الناس عن بعضها
وعن جد الايام عم تمر بسرعة ما شاء الله الله يعطينا خيرها يارب
بس بالاجازة يارب تمر على مهلها هههههههههههههه
وطبعا بدي احسبها عن جد مشتاقة لاهلي فوق ما بتتصوري
ولنشوف كيف رح يكون الجو ان شاء الله لانه نحن بما انه على الساحل
فاكتر شي بتلاقي الرطوبة يعني متل جونا هون بعيد التشابيه ههههههه
اما ما شاء الله هوا الشام ناشف شو بدنا بالحكي والله بموووت على الشام
والي فيها ذكريات من الطفولة حلوة كنا على طول نروح بحكم انه البابا رفقاته هونيك

ومشان عيش السرايا والله انا ما بعرف انا حطيت هالصورة لانه طلعت معي تمااااما متلها
والا ما بعرف اذا هي او لا بشغلات حلو القطر ما بفهم كتير اختصاصي شوكولا ههههههه


الله يخليلي ياكي ويهنيكي انتي كمان بلقا الاحباب بخير وسلامة .... والله من يوم اللي اجو وهنن عنا منفطر سوا ومنتسحر كمان مننبسط كتيير الله يسعدها هي وولادها وماشالله الاولاد كمان بتشغل كتيير الله يحميهم بتلاقيني انا وسورية على كن واهدى وخنان ...لك لا تضرب لا تقرص لا تعض ههههههههه وحااالة الله يحميهم يارب
اي والله الشام جنة الله يجمعني فيها قريب قصدي الشام هههه وكمان جو البحر حلو وهلأ اجمالا مونو الجو عم يتغير يعني خريف على شوية صيف
كان وائل كفوري يغني معقول تشتي باب يخرب بيتو طلع بيفتح فنجان وبيقرأ بالمندل خخخخخخ خلاها تشتي وبقوووة كمان

ايوا ومنشان الحلو ياحبيبة قلبي الصورة هي حلا اسمو ليال لبنان بس متل مقاديرك تمااما بس بدال المي حليب




MONOSTEPS;10218805:
باق من الزمن ان شاء الله

7


صباحوووو تسجيل حضور
الكل يمكن مشغول حتى ما حدا مبين
الله يهنيكم وين ما كنتوا


الله يسعد الحاضر علة طووول وربي يبيض وجهك ويسعدك يامون والله راح نشتاقلك كتييير اي والله الله يحميكم جمييع وتوصلوا بالسلامة ايمتى طيارتك باي وقت يعني بالنهار ولا الليل
ل
كيفكن يا أمورات يا حلوات والله اشتأتلكن
أخباري أخيرا ظبطت تأشيرة الخروج والعودة وجددولي اياها ومشي الحال وبكرة بإذن الله رايحة على الرياض والله ماكنت عم اطلع عالتشات لإنه كان كتير ضايق خلقي وأنا وقت بكون هيك ما بحب إبلي حدا فيني بس والله اشتأتلكن
ياسمينة وينك يا حلوة ما عاد طليتي
ا
اي الف الحمد لله لولية والله فرحتلك الحمد لله اللي اتيسرت ... رمضان كريم وربك اكرم
ان شالله بتوصللي بالسلامة يارب

شامية وينها مو باينة غاااطة ... وكمان لولو وشامة والله اشتقناالكم
ا
اصحى يانايم وحد الدايم طج طج طج ... ابو طبلة
لك وينكم ياحلوات وينك عكيييييييييييد والله اشتقنالك
بيرل وشامية وسمورة وبنوتة ولولية يارب تكونو بخير والباقي والجميييع

مريت اسلم بس
ل
كيفكن يا أمامير شو أخباركن برمضان
أنا الحمدلله صرت بالرياض مع ابن عمي وبنوتاتي وأخيرا والله كنت فاقدة الأمل لدرجة زوجي عملي تأشيرة زيارة بسرعة وقبل ما يبعتها مشي الحال
ش
مرحبا ياجماعة والله أنا بخير وتمام وبس الكسل هو يلي مانعني ادخل عالنت ويعني شوية شغل بالطبخ كنت عم قولكن الله يعينكن لما اسمع حدا عندو عزيمة قام زوجي غزم رفقاتو 5 شباب وهو السادس وانشغلتلكن يومين بالطبخ عملت معكرونة باشاميل وبيتزا وبرك وتبولة وسمك مشوي ومحاشي والله الشهادة لله ابن عمي ساعدني والله الله يخليلي ياه

لولية الحمد لله على سلامتك

مونو خانم مشغولة عم تحضر حالها يمكن باقيلها شي 3 أيام لتسافر الله ييسرلها

دمشقية كيفك بعدو أبوكي عندك ؟؟
M
باق من الزمن ان شاء الله

4


صباحوووووو صباحكم فل وياسمين عليكم يا حلوين
كيف الكل الحمدلله اخباركم حلوة
بالنسبة الي عم عد الايام والساعات لا تضحكوا علي
بس والله انا متل الاولاد بهالشغلة بقصد شوفة اهلي
يعني لهل ما كنت اكبر او اعقل او خبي ردة فعلي ههههههههه
بتلاقوني بكل شي كبيرة الا لما الشي بيتعلق باهلي
بحس حالي اصغر من الصغار هههههه

طبعا انا هالفترة عم ضب البيت واعمل تنضيفات وتعزيلات
بعرف رح تقولوا رح ترجعي تشوفيه مغبر بس يعني مغبر على نضافة
احسن ما يصيروا دبل هههههه


الدمشقية;10220428:
الله يسعد الحاضر علة طووول وربي يبيض وجهك ويسعدك يامون والله راح نشتاقلك كتييير اي والله الله يحميكم جمييع وتوصلوا بالسلامة ايمتى طيارتك باي وقت يعني بالنهار ولا الليل


يا اهلين ومرحبتين بنور العين تسلمي والله رح اشتاقلكم اكتر
طيارتي الساعة 3 بالليل يوم الخميس ان شاء الله
هي اول مرة بنزل على السورية كل مرة بنزل على القطرية بس كل مرة بننزل
بالشام وبننتعها مشوار للادقية بتلاقي الطريق من الدوحة للشام ساعتين
ونص او 3 وبدنا من الشام للادقية 4 ساعات لا ومع نظام البولمانات الجديد بدنا 5:tongue:
قام هالمرة نزلنا على السورية على اساس ان شاء الله ناخد طيارة تانية على
مطار جبلة مباشرة لانه السورية الوحيدة اللي بيتناسبوا مواعيدها
مع مواعيد الطيران الداخلي بقى سهرتنا صباحي ان شاء الله هههههههههههههه
وبركي اليوم ان شاء الله ببعت للمشرفة انه رح تفتحي الشات لشهر شوال لانه ما بكون هون

بالنسبة للبس اخدت فستان للركبة من اللي لهم خصر نازل لون بني
طبعا سادة بس من ورا الشغل بالضهر في سلسال ولولو
وفصلت عباية للعيد جديدة والجزدان والصندل رح اشتريهم من تحت ان شاء الله
واخدة معي 3 عبايات غير تبعت العيد لبدل فيهم
وبالاجمال بما انه ما كتر نحفت رح اعتمد على شغلة التايت ( الفيزون )
يعني مشترية بلوزات وتايتس حلوين وتنانير سبور لانه جسمي لسه ما خرج جينز
وطبعا صنادل او جزادين من سوريا ان شاء الله لانه هون عنا بتلاقي
الشغلة ما عليها القيمة وب 150 ريال واذا بدك شي حلو عم تحكي ب 250 وطالع
بقى بشتريهم من تحت وبنفع اهل بلدي احسن لي بالاضافة
انه بكون اخدت احسن شي واشيك شي بهالسعر

ومعك حق مشان الجو بيكون عم يخرف يعني عم يجي الخريف هههههههههه
بس يا اختي مشكلة البلد البنايات بضهر بعضها والله مافي نسمة بتمر
لهيك بتبقي مشوبة واذا بد تبورديلك شوي ما فينك الا بالمصايف
واصلا وائل كفوري هو اللي فول على الجو نحسنا ههههههههههههه

الله يجمعك باهلك بسوريا وانتم كلكم بخير ويدوم جمعتكم
والله يسرلك سكنة تحت


الدمشقية;10230739:
اصحى يانايم وحد الدايم طج طج طج ... ابو طبلة
لك وينكم ياحلوات وينك عكيييييييييييد والله اشتقنالك
بيرل وشامية وسمورة وبنوتة ولولية يارب تكونو بخير والباقي والجميييع

مريت اسلم بس


وانا مشتاقتلكم اكتر وينك يالله ادخلوا خلوني اشبع منكم


لولية;10230897:
كيفكن يا أمامير شو أخباركن برمضان
أنا الحمدلله صرت بالرياض مع ابن عمي وبنوتاتي وأخيرا والله كنت فاقدة الأمل لدرجة زوجي عملي تأشيرة زيارة بسرعة وقبل ما يبعتها مشي الحال



الحمدلله على السلامة نورت الرياض ووصل النور لعندنا
الله يهنيكم سوا ويدوم محبتكم وخطي كان رح يخلص رمضان ولا طلعت هالاقامة
شو كيف رمضان بجو العيلة اكيد هل عم تطبخي وتنفخي الله يعطيك العافية

شامية للعظم;10232257:
مرحبا ياجماعة والله أنا بخير وتمام وبس الكسل هو يلي مانعني ادخل عالنت ويعني شوية شغل بالطبخ كنت عم قولكن الله يعينكن لما اسمع حدا عندو عزيمة قام زوجي غزم رفقاتو 5 شباب وهو السادس وانشغلتلكن يومين بالطبخ عملت معكرونة باشاميل وبيتزا وبرك وتبولة وسمك مشوي ومحاشي والله الشهادة لله ابن عمي ساعدني والله الله يخليلي ياه

لولية الحمد لله على سلامتك

مونو خانم مشغولة عم تحضر حالها يمكن باقيلها شي 3 أيام لتسافر الله ييسرلها

دمشقية كيفك بعدو أبوكي عندك ؟؟



الله يعطيك العافية يارب ما شاء الله جدعة والاصناف مرتبة ومتعبة بنفس الوقت
بس المهم الله بيضلك وجهك قدامهم وقدام زوجك واهم من هيك انه اخدتي اجر تفطيرهم
وانا متل ما قلتي تماما والله ملتهية لفوووووووق راسي
لانه بضب البيت والاغراض والغسيل وكله بيصير بالاسبوع اللي قبل السفر
M
ما حدا بين منكم اليوم الله يهني الجميع

جيت لاشبع منكم قمت شبعت هوا هههههههههههههههههه
ش
MONOSTEPS;10234675:
ما حدا بين منكم اليوم الله يهني الجميع

جيت لاشبع منكم قمت شبعت هوا هههههههههههههههههه





هههههههههههه انشالله بالسلامة

والله أنا الصبح بسلامتك مستحيل ادخل لأنو عم نصلي الصبح وننام الساعة 6كل يوم

هون النظام باليمن هيك مافي الصبح أي نشاط بالبلد نهائيا

النشاط بعد التراويح وبتعرفي أنا نومتي وأكلي ونظام حياتي مرتبط بزوجي

بقى بفيق على ال12 أو 1 الظهر
ل
مسا الخير يا حلوات كيفكن شو لسه كلكن مشغولين بالطبخ والنفخ
مونو يا عمري الله يجمعك بأهلك بالسلامة والله كلنا بشغلة الأهل أصغر من الصغار وه منضل منعد كم باقي يوم وساعة بقى ان شاء الله يفرح عيونك بشوفتن يا رب وتسلميلي يا ربهادا نورك ونور كل البنوتات الحلوين اللي بالتشات
والله يا مونو لهلأ ما طبخت ولا نفخت عاملة عروس ايه شو لكن على قولة ابن عمي شو أنا جايبك لتطبخي بقى بهاليومين عم نطلع ناكل برة بس بدي حاول بكرة أطبخ حرام يا علي والله نشف قلبن بعدين يا أختي شو هالشوب اللي عندكن والله
شامية الله يسلمك يا رب حبيبتي وماشاء الله هي عم تعمل عزايم وعم تبيضي وجه ابن عمك وكلشي بأوله صعب بعدين بتاخد إيدك وبتصير بتعملي العزيمة وإنتي عم تضحكي
دمشقية شو كيفها سورية وأبوكي ان شاء الله قدرتي تقنعي يبقى لبعد العيد
M
باقي من الزمن ان شاء الله

3



صباحووووو صباح الورد الجوري كيف البنات يارب كلكم باحسن حال
اموري منيحة الحمدلله والتجهيزات على قدم وساق ههههههههههه


شامية للعظم;10235388:
هههههههههههه انشالله بالسلامة

والله أنا الصبح بسلامتك مستحيل ادخل لأنو عم نصلي الصبح وننام الساعة 6كل يوم

هون النظام باليمن هيك مافي الصبح أي نشاط بالبلد نهائيا

النشاط بعد التراويح وبتعرفي أنا نومتي وأكلي ونظام حياتي مرتبط بزوجي

بقى بفيق على ال12 أو 1 الظهر



الله يسلمك يارب
ويا ويلي ليش هيك البلد عندكم ذكرتيني باللادقية
اذا بدي انزل على السوق لازم بعد 12 لحتى يفتحوا تنابل على الاخر
لا والله بالدوحة برمضان من 7 بتلاقي الدنيا عجقة والمحلات بتفتح على 9 او 10 بالكتير


لولية;10235771:
مسا الخير يا حلوات كيفكن شو لسه كلكن مشغولين بالطبخ والنفخ
مونو يا عمري الله يجمعك بأهلك بالسلامة والله كلنا بشغلة الأهل أصغر من الصغار وه منضل منعد كم باقي يوم وساعة بقى ان شاء الله يفرح عيونك بشوفتن يا رب وتسلميلي يا ربهادا نورك ونور كل البنوتات الحلوين اللي بالتشات
والله يا مونو لهلأ ما طبخت ولا نفخت عاملة عروس ايه شو لكن على قولة ابن عمي شو أنا جايبك لتطبخي بقى بهاليومين عم نطلع ناكل برة بس بدي حاول بكرة أطبخ حرام يا علي والله نشف قلبن بعدين يا أختي شو هالشوب اللي عندكن والله
شامية الله يسلمك يا رب حبيبتي وماشاء الله هي عم تعمل عزايم وعم تبيضي وجه ابن عمك وكلشي بأوله صعب بعدين بتاخد إيدك وبتصير بتعملي العزيمة وإنتي عم تضحكي
دمشقية شو كيفها سورية وأبوكي ان شاء الله قدرتي تقنعي يبقى لبعد العيد



تسلمي يارب والله يخلي اهلك فوق راسك
عن جد الاهل نعمة من الله وانا ما بتصور حياتي من دونهم :confused:
يا عيني على الدلال بيلبقلك الله يهنيكم
وشايفة على هالشوب جهنم بس لو جيتي من قبل كنتي
شفتي الشوب على اصوله عن جد مرت اول ايام اب ناااااااار ورطوبة
ودبق شي مااطبيعي بالمرة الله يرحمنا برحمته
X