صباح الخير على الحلوين والغالييين على قلبي
بنت الشام الحمد لله اللي شفناكي واطمنا عنك الله يقويكي يارب وبالنسبة للهدايا الكل مكحتت صاير خخخخخ بيقلك بجيب غرض للبيت جماعي بكون افضل يالله خيرها بغيرها
**************
اي يسعدلي المطروووب انا اي مونو الحلوة ذكرتيني بالاغنية بمسرحية العيال كبرت
اهلا رمضااااان ههههههه ان شالله دايما تكوني مبسووطة
وبالنسبة لباب الحارة والله شو نعمل بتبقى شي من ريحة سوريا يعني مضطرين نتابعها الشغلة وطنية شنو لأنو هههههه وبالفعل بايخة بس الله يرضى عليكي معليش تابعيها للنهاية منشان بالاخر
يجلطونا بسم الله علينا ويقولوا الى اللقاء مع الجزء الخاااامس هههههه
هي طلعو العقيد وابو غالب الجربان كمان وجابولك المصروع النمث قصدي النمس
ومتل ماقلتلك سابقا الاستعمار ييطلع من الشام واراضيها .... وفريال خانم بتتجوز اخو العقيد منشان يضبها شوي .... ومعتز بصير العقيد بدال خالو وبيتجوز خيرية ..... والعقيد وابو عصام ببينو اخر حلقتين على اساس انهم كانو يامع الثوار او بالقلعة خخخخخخخخخخ وهكذا هي توقعاتنا نحن سيباويه الموقر
وغيرها والله ماعم تابع غير طاش ماطاش على الافطار وبسسسسسسسس
وكللو كوم وهي الزنخة يقطع عمرها حليمة بولند قال عم تحكي شامي وتقلد العييين ...... اللهم اني صائم
خخخخخخ
بقى حبيبة قلبي كل ماااسخ لا تابعي شي هههههه
والله يتقبل منك ياحلوووووة ... هلأ مونو انتي مجربة شي مرة انك تأخري دورتك العفو انا حابة اخر دورتي بس مابعرف شو اخد وشو هي الحبوب .. لو سمحتي اذا عندك خلفية عن الموضوع اتحفينا ريييجاااءا
وان شالله تفوزي بالمسابقة ولا يهمك ببعتلك رسالة بريدية سريعة لموافاتك بالاخبار ههههه
وين بيرل الحلوة مابينتي اليوم ........ وباقي الحلوات مشغولات اما بسفر او بجهاز على خير يارب
تجمع البنوتات السوريات للشهر الفضيل شهر رمضان الكريم
ا
25-08-2009 | 10:33 AM
P
25-08-2009 | 11:06 AM
صباح الخيرات والليرات كيفكن اليوم شو اخباركن و كيف الأكل معكن ههههههههههه؟ شو ما عم تحكوا عن السفر برمضان و شو عم تتفننوا هالأيام على الطاولة ولا لسه الشهر بأوله و بعدها الأفكار تازة وما بحاجة للاستعانة بصديق هههههههههههههه على كل حال ينعاد عليكن بالصحة و العافية
الله يسلمك بنوتة شو اخبارك ؟ الله يطعمنا و نفرح منك عن قريب وانت رح تشوفي بعينك شو يعني المونة و لما تفتحي الفريزر وتلاقيها مليانة والله بتنبسطي فيها اكتر من 3 كنزات مع بعض لأن انا هيك صار معي الشتوية الماضية لما اجت حماتي حرام المخلوقة مو مقصرة بالهدايا لا معي ولا مع زوجي و حتى ماما و اختي كانوا باعتين لي كمان بس كانت جايبة لي اكل معها من لبن و قشطة و عش البلبل و صفيحة و حلو عربي عن جد لقيتهم هدولة احسن من كل اللبس اللي جايبته معها لأن بتشتاقي لهالأشياء أما اللبس فهون موجود وبالعكس بتجيبي على ذوقك .
اما انت يا مونو الحلوة موفقة ياحبيبتي بالمسابقة وان شاءالله بتكوني من الفائزين يارب وبالنسبة للمسلسلات انا برأي حطي القناة المفضلة عندك على الدنيا و على اورينت اي المشرق و الفضائية السورية و بتشوفي كل المسلسلات السورية أنا بصراحة هيك عاملة ومو متابعة حاليا ولا مسلسل مصري كل شي عم احضره سوري بس اذا بتعرفي ضيعة ضايعة ايمتى عم يجي ياريت تقول لي
الله يسلمك بنوتة شو اخبارك ؟ الله يطعمنا و نفرح منك عن قريب وانت رح تشوفي بعينك شو يعني المونة و لما تفتحي الفريزر وتلاقيها مليانة والله بتنبسطي فيها اكتر من 3 كنزات مع بعض لأن انا هيك صار معي الشتوية الماضية لما اجت حماتي حرام المخلوقة مو مقصرة بالهدايا لا معي ولا مع زوجي و حتى ماما و اختي كانوا باعتين لي كمان بس كانت جايبة لي اكل معها من لبن و قشطة و عش البلبل و صفيحة و حلو عربي عن جد لقيتهم هدولة احسن من كل اللبس اللي جايبته معها لأن بتشتاقي لهالأشياء أما اللبس فهون موجود وبالعكس بتجيبي على ذوقك .
اما انت يا مونو الحلوة موفقة ياحبيبتي بالمسابقة وان شاءالله بتكوني من الفائزين يارب وبالنسبة للمسلسلات انا برأي حطي القناة المفضلة عندك على الدنيا و على اورينت اي المشرق و الفضائية السورية و بتشوفي كل المسلسلات السورية أنا بصراحة هيك عاملة ومو متابعة حاليا ولا مسلسل مصري كل شي عم احضره سوري بس اذا بتعرفي ضيعة ضايعة ايمتى عم يجي ياريت تقول لي
ل
25-08-2009 | 02:07 PM
كيفكن يا أحلى حلوات بالمنتدى شو أخباركن وكيف رمضان معكن ان شاء الله ما عم تجوعوا
والله أنا مسموم بدني كتير لهلأ أوراقي ما خلصت ومتوقعين الخميس تخلص ونستلمها وعندي حجز الجمعة بقى ان شاء الله خير لإنه ضاقت خلائي كتير وابن عمي كمان صوتوا ما عم يطلع هادا غير الكهربا اللي عم تنقطع والشوب..........يا زلمي والله حلو النق
المهم ذكرونا شو عم تطبخوا بالنسبة لإلي بنتي مابدها على الفطور غير شوربة وفطاير والله الأكلة عم أطبخها وما عم تتاكل بقى هيك قررت ما أعمل غير شوربة وفطاير منها ما بتعب ومنها بفضى بصير عندي وقت أكتر للصلاة وقراءة القرآن والله يقوينا كلنا يا رب على عبادته قولوا آمين
والله أنا مسموم بدني كتير لهلأ أوراقي ما خلصت ومتوقعين الخميس تخلص ونستلمها وعندي حجز الجمعة بقى ان شاء الله خير لإنه ضاقت خلائي كتير وابن عمي كمان صوتوا ما عم يطلع هادا غير الكهربا اللي عم تنقطع والشوب..........يا زلمي والله حلو النق
المهم ذكرونا شو عم تطبخوا بالنسبة لإلي بنتي مابدها على الفطور غير شوربة وفطاير والله الأكلة عم أطبخها وما عم تتاكل بقى هيك قررت ما أعمل غير شوربة وفطاير منها ما بتعب ومنها بفضى بصير عندي وقت أكتر للصلاة وقراءة القرآن والله يقوينا كلنا يا رب على عبادته قولوا آمين
ش
25-08-2009 | 03:04 PM
كيفكن ياجماعة انشالله رمضان مبارك علينا وعليكم شو الأخبار على كل حال أنا قرأت أخبار الكل
أنا أخباري أني من أسبوع وأكتر مادخلت
والسبب أني أجهضت والولد راح وكان عمره 7 أسابيع الحمد لله على كل شي هلق الحمد لله
صحتي تمام بألف خير ومشتاقتلكن كتير
أنا أخباري أني من أسبوع وأكتر مادخلت
والسبب أني أجهضت والولد راح وكان عمره 7 أسابيع الحمد لله على كل شي هلق الحمد لله
صحتي تمام بألف خير ومشتاقتلكن كتير
ا
25-08-2009 | 05:01 PM
مرحبا يا صبايا كيفكون وكيف الصيام معكم الله يقويكم ويقوينا
شو اخبار سيرة الحب برمضان شنو لانو بتكتر الاكلات الطيبة
نحنا اليوم عازمين خطيبي على الغدا وعاملين كبة بلبنية وتقريضة وشيش طاووق ومعكرونة بالباشاميل وفطر
تفضلو
شو لولية شو عاملة لربك لحتى ما عم تمشي اوراقك اه قري واعترفي
الله يسرلك سفرتك وتخلصي من الانتظار لانو شي بملل
شو اخبار سيرة الحب برمضان شنو لانو بتكتر الاكلات الطيبة
نحنا اليوم عازمين خطيبي على الغدا وعاملين كبة بلبنية وتقريضة وشيش طاووق ومعكرونة بالباشاميل وفطر
تفضلو
شو لولية شو عاملة لربك لحتى ما عم تمشي اوراقك اه قري واعترفي
الله يسرلك سفرتك وتخلصي من الانتظار لانو شي بملل
ا
25-08-2009 | 05:03 PM
سلامتك
ا
25-08-2009 | 05:04 PM
سلامتك شامية ولا تزعلي ون شاء الله رب العالمين بعوضك بأحسن منو
انتي المهم ديري بالك ع حالك ولا تحملي شي تقيل
والله يعوضك الاخير منو
انتي المهم ديري بالك ع حالك ولا تحملي شي تقيل
والله يعوضك الاخير منو
ا
25-08-2009 | 05:12 PM
مون تابعي مسلسل صبايا بيطلع على الدنيا الساعة 9
وعن جد كتير باخ مسلسل باب الحارة
وفي عندك مسلسل رجال الحسم وتحت المداس حلوين
وانا صرت بالجزء الثالث لاني اليوم حتى صمت
وعن جد كتير باخ مسلسل باب الحارة
وفي عندك مسلسل رجال الحسم وتحت المداس حلوين
وانا صرت بالجزء الثالث لاني اليوم حتى صمت
ل
25-08-2009 | 11:56 PM
مسا الخير يا بنوتات
شامية لا تزعلي يا عمري والله يعوضك يا رب وكلشي بيجي من عند الله خير بس إنتي لازم تعرفي شو السبب كرمال تتفاديه المرة الجاي
ياسمينة والله الحق معك لإني نقيت وقلت ما بدي ضل ولا يوم ببيروت إذا ايجيت من حمص واتشرطت بقى الله عم يورجيني إنه بلا نق والله نطف ألبي يلا كلشي بيجي منيح
شو أخبار الصبايا الأمامير برافو عليكي مونو ودمشقية الله يقويكن وأنا كمان بالجزء الرابع لإنه كان عندي مشكلة متل ياسمينة والله يقوينا يا رب
شامية لا تزعلي يا عمري والله يعوضك يا رب وكلشي بيجي من عند الله خير بس إنتي لازم تعرفي شو السبب كرمال تتفاديه المرة الجاي
ياسمينة والله الحق معك لإني نقيت وقلت ما بدي ضل ولا يوم ببيروت إذا ايجيت من حمص واتشرطت بقى الله عم يورجيني إنه بلا نق والله نطف ألبي يلا كلشي بيجي منيح
شو أخبار الصبايا الأمامير برافو عليكي مونو ودمشقية الله يقويكن وأنا كمان بالجزء الرابع لإنه كان عندي مشكلة متل ياسمينة والله يقوينا يا رب
ا
26-08-2009 | 12:41 AM
PEARL2000;10167633:
صباح الخيرات والليرات كيفكن اليوم شو اخباركن و كيف الأكل معكن ههههههههههه؟ شو ما عم تحكوا عن السفر برمضان و شو عم تتفننوا هالأيام على الطاولة ولا لسه الشهر بأوله و بعدها الأفكار تازة وما بحاجة للاستعانة بصديق هههههههههههههه على كل حال ينعاد عليكن بالصحة و العافية
الله يسلمك بنوتة شو اخبارك ؟ الله يطعمنا و نفرح منك عن قريب وانت رح تشوفي بعينك شو يعني المونة و لما تفتحي الفريزر وتلاقيها مليانة والله بتنبسطي فيها اكتر من 3 كنزات مع بعض لأن انا هيك صار معي الشتوية الماضية لما اجت حماتي حرام المخلوقة مو مقصرة بالهدايا لا معي ولا مع زوجي و حتى ماما و اختي كانوا باعتين لي كمان بس كانت جايبة لي اكل معها من لبن و قشطة و عش البلبل و صفيحة و حلو عربي عن جد لقيتهم هدولة احسن من كل اللبس اللي جايبته معها لأن بتشتاقي لهالأشياء أما اللبس فهون موجود وبالعكس بتجيبي على ذوقك .
اما انت يا مونو الحلوة موفقة ياحبيبتي بالمسابقة وان شاءالله بتكوني من الفائزين يارب وبالنسبة للمسلسلات انا برأي حطي القناة المفضلة عندك على الدنيا و على اورينت اي المشرق و الفضائية السورية و بتشوفي كل المسلسلات السورية أنا بصراحة هيك عاملة ومو متابعة حاليا ولا مسلسل مصري كل شي عم احضره سوري بس اذا بتعرفي ضيعة ضايعة ايمتى عم يجي ياريت تقول لي
شو نسيتيني يعني كنت موجودة وكاتبة ديباجة هالأد قدها :( انا سعلانة كتيييير
لولية;10168225:
كيفكن يا أحلى حلوات بالمنتدى شو أخباركن وكيف رمضان معكن ان شاء الله ما عم تجوعوا
والله أنا مسموم بدني كتير لهلأ أوراقي ما خلصت ومتوقعين الخميس تخلص ونستلمها وعندي حجز الجمعة بقى ان شاء الله خير لإنه ضاقت خلائي كتير وابن عمي كمان صوتوا ما عم يطلع هادا غير الكهربا اللي عم تنقطع والشوب..........يا زلمي والله حلو النق
المهم ذكرونا شو عم تطبخوا بالنسبة لإلي بنتي مابدها على الفطور غير شوربة وفطاير والله الأكلة عم أطبخها وما عم تتاكل بقى هيك قررت ما أعمل غير شوربة وفطاير منها ما بتعب ومنها بفضى بصير عندي وقت أكتر للصلاة وقراءة القرآن والله يقوينا كلنا يا رب على عبادته قولوا آمين
يالله لولية ولا يهمك كل تأخيرة وفيها خيرة ان شالله الله ييسر اوراقك يارب وتوصلي لبعلولك بسرعة وبالسلامة يارب ...
وبالنسبة للطبخ فخليها لربك طبخت كوسا محشي اول يوم لهلا ضايل عندي منها انا زوجي وحماتي وحتى ولادي والاهل مابياكلو طبخ ناادرا يعني وجبتي الاساسية اليومية كل يوم هي
سمبوسك لحمة وجبنة وشوربة وفتوش وبعمل كل يومين فطاير سبانخ وهوت دوغز وبرك جبنة
هالشي اساسي بالسفرة عندي طوول ايام رمضان
شامية للعظم;10168445:
كيفكن ياجماعة انشالله رمضان مبارك علينا وعليكم شو الأخبار على كل حال أنا قرأت أخبار الكل
أنا أخباري أني من أسبوع وأكتر مادخلت
والسبب أني أجهضت والولد راح وكان عمره 7 أسابيع الحمد لله على كل شي هلق الحمد لله
صحتي تمام بألف خير ومشتاقتلكن كتير
اهللين شامية والله اشتقنالك كتيير وربي يعوضك خير ان شالله انا لما طرحت بالزمنات قالتلي دكتورتي لا تزعلي الحمل الغير سليم ينزل لوحده فالحمد لله والله يقويكي يارب
كيف رمضان معك بماانك اول سنة اغتراب :D
الياسمينة السمرا;10168908:
مرحبا يا صبايا كيفكون وكيف الصيام معكم الله يقويكم ويقوينا
شو اخبار سيرة الحب برمضان شنو لانو بتكتر الاكلات الطيبة
نحنا اليوم عازمين خطيبي على الغدا وعاملين كبة بلبنية وتقريضة وشيش طاووق ومعكرونة بالباشاميل وفطر
تفضلو
شو لولية شو عاملة لربك لحتى ما عم تمشي اوراقك اه قري واعترفي
الله يسرلك سفرتك وتخلصي من الانتظار لانو شي بملل
اهللين بالعروس سمورة والله تشتقنالك تقلانة علينا هيك العريس بخليكي تتقلي يعني
بس يالله معزووورة كل شي بالبداية حلو هههه الله يسعدك ويتمملك على خير واي اهتمي بابن عمك واعزميه وورجيه انك ست بيت مكملة لكن ماشالله عليكي
لولية;10170476:
مسا الخير يا بنوتات
شامية لا تزعلي يا عمري والله يعوضك يا رب وكلشي بيجي من عند الله خير بس إنتي لازم تعرفي شو السبب كرمال تتفاديه المرة الجاي
ياسمينة والله الحق معك لإني نقيت وقلت ما بدي ضل ولا يوم ببيروت إذا ايجيت من حمص واتشرطت بقى الله عم يورجيني إنه بلا نق والله نطف ألبي يلا كلشي بيجي منيح
شو أخبار الصبايا الأمامير برافو عليكي مونو ودمشقية الله يقويكن وأنا كمان بالجزء الرابع لإنه كان عندي مشكلة متل ياسمينة والله يقوينا يا رب
الله يتقبل منك لولية يارب ومنا كمان ونختم كذا مرة ان شالله الله يقوينا
ا
26-08-2009 | 12:43 AM
نسيت قلكم شغلة يوم الخميس بيجوني ضيوف من سوريا ان شالله بقى عندي شغل على كيفكم
ويوم الجمعة كمان عندي عزومة اكبر حوالي 13 نفر هدول الكبار والعفريت تبعونهم قصدي
الاطفيل الحلوين خخخخ حوالي 7 وولادي اتنين وماشالله ماشالله بقى ادعولي الله يقويني
ويوم الجمعة كمان عندي عزومة اكبر حوالي 13 نفر هدول الكبار والعفريت تبعونهم قصدي
الاطفيل الحلوين خخخخ حوالي 7 وولادي اتنين وماشالله ماشالله بقى ادعولي الله يقويني
ش
26-08-2009 | 01:43 AM
سمورة حبيبة قلبي الله الله ييسرلك أنت وخطيبك وتكون أيامكن كلها عسل
بيرل كيفك شو الأخبار ومشان نصيحتك الي سألت قالتلي الدكتورة عندي التهابات
دمشقية أنا راضية ومقتنعة أنو الله أختارلي الخير أكيد والحمد لله
رمضان معي الحمد لله تمام بتذكر أمي بكل حركة
بس والله ابن عمي مو مخليلي وقت أني مل لأنو بيحاول بأي وسيلة يعوضني
وبتعرفي الواحد بيملي وقتو بالطبخ والعبادة والقرآن
بيرل كيفك شو الأخبار ومشان نصيحتك الي سألت قالتلي الدكتورة عندي التهابات
دمشقية أنا راضية ومقتنعة أنو الله أختارلي الخير أكيد والحمد لله
رمضان معي الحمد لله تمام بتذكر أمي بكل حركة
بس والله ابن عمي مو مخليلي وقت أني مل لأنو بيحاول بأي وسيلة يعوضني
وبتعرفي الواحد بيملي وقتو بالطبخ والعبادة والقرآن
M
26-08-2009 | 09:34 AM
صباحووووووو كيفكم اليوم يارب تكونوا باحسن حال
الله يسلمك يا عمري وناطرة منك الاخبار برسائل على الخاص ان شاء الله
وانا بحب كتير مسرحية العيال كبرت هههههه
وبالنسبة للمسلسلات فعلا كله بايخ ومنيح اللي ذكرتيني بطاش ما طاش لانه بحبه
ههههههههههههههه ومتت من الضحك على التوقعات والتنبئات مشان باب الحارة
ما شاء الله خيالك خصب هههههههههههههههههههه
ومشان السؤال المشفر هههههههههه اي مجربة اخرها وكذا مرة كمان
واستعملت حبوب اسمهم نوركيلوت من سوريا بقى اذا عندك حدا جاية قولي لاهلك
يبعتلولك منهم لانه بصراحة اامن شي والامان بالله وشغلة تانية هن ما حبوب منع حمل بتصور
والداكاترة بتوصفهم للي بيروحوا على الحج والعمرة وحتى مافي داعي تنظمي الدورة قبلهم
او تستعمليهم الا قبل موعد الدورة اللي بدك تاخريها ب 3 ايام مثلا من باب الاحتياط
والا هو فينك من قبل بيوم بكفي وخصوصا اذا دورتك منتظمة بس مشان الاحتياط خليها قبل 3 ايام
شو كيفني معك انا ودكتورة وكفتارو وطباخة وفتاحة ههههههههههههههههه
تسلمي لقلبي يا بيرل الحلوة قوليلي كيف ايامك وكيف احوالك
والله مشتاقة لنحكي ونكركر قد ما بدك بس يالله خليها على الله
وامبارحة عملت متل ما قلتي وحطيت على السوريات بقى لشوف
اذا رح ارسالي على بر ان شاء الله
ومشان الاكل اول يوم انعزمنا والايام البقيانة غدا متله متل اي يوم عادي
انا ما بحب التنويع والتشكيل برمضان بالذات لانه الاكل بيبقى بوجهك
وحرام تكبيه وبما انه بتكوني صايمة كل النهار بقى بتحسي حالك بتشبعي بسرعة
اللي مطلوب عندي اكتر شي الحلويات برمضان اكتر من الاكل لانه انا وزوجي
بننفلت بفرد فلتة عليهم هههههههههههههه
امبارحة عملت الحلو اللي علمتيني ياه تبع الجيلي والكاسترد وحطيت اول طبقة
كيك وبعدين كاسترد وبعدين جيلي مع موز يمممم شو طلع طيب يسلموا هالايدين
يا قلبي عليك انت وحظك مافي الا نصبرك ونقلك كل تاخيرة وفيها خيرة
ومتل ما قلتي برمضان ما بتاكلي كتير يادوبك الشوربة واذا كنتي عاملة فتوش
خلص شبعتي وصلى الله وبارك
ويالله شدي الهمة بالتلاوة ويارب الله بيكتب لنا الاجر والثواب
لا حول ولا قوة الا بالله الله يعوضك خير والله زعلتيني
احسن شي احمدي واسترجعي وباذن الله الله بيكتبلك الاجر والثواب
بتعرفي يوم السبت وحدة بعرفها يالطيف اجتها ولادة مبكرة بالتامن
ولدت يالطيف من هون واتوفى الصبي من هون عن جد طق قلبي عليهم
بقى الحمدلله اللي بيشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته
وانا كمان بقلك متل لولية شوفي سبب الاجهاض مشان المرات الجاية ان شاء الله
صحة وهنا للعروسين وانا عندي بالقلب اكلي بيصير روتيني وما في فن
مرة عملت بطاطا بزيت وشوربة العدس ومرة عملت صينية بطاطا ولحمة
وامبارحة عملت بامية مع رز يعني هيك شي كله اكل نمطي
كيفك مع الخطبة وكيف امورك ان شاء الله تمام
اي والله باخ باب الحارة وحضرت منه ربع ساعة انجلطت
بقى كيف ا1ذا بحضر اكتر يمكن بموت بعلتي ههههههههههههههه
شفت مسلسل صبايا يعني نص نص باقيلي الاتنين اللي قلتيهم
ما شاء الله بيت عامر وهيدي نسوة الله يسامحك
اي بتنسي عمرك ولا بتنسي هالكم الهائل من الناس ههههههههههه
يا ستي الله يقويك ويعينك ولا تنسي تقوليلنا شو طبختي ان شاء الله
وانا عندي يوم الجمعة عزيمة بس تعتبر عائلية جدا وخوش بوش على قولتنا ههههه
يعني صنفين ما اكتر ان شاء الله
الدمشقية;10167542:
اي يسعدلي المطروووب انا اي مونو الحلوة ذكرتيني بالاغنية بمسرحية العيال كبرت
اهلا رمضااااان ههههههه ان شالله دايما تكوني مبسووطة
وبالنسبة لباب الحارة والله شو نعمل بتبقى شي من ريحة سوريا يعني مضطرين نتابعها الشغلة وطنية شنو لأنو هههههه وبالفعل بايخة بس الله يرضى عليكي معليش تابعيها للنهاية منشان بالاخر
يجلطونا بسم الله علينا ويقولوا الى اللقاء مع الجزء الخاااامس هههههه
هي طلعو العقيد وابو غالب الجربان كمان وجابولك المصروع النمث قصدي النمس
ومتل ماقلتلك سابقا الاستعمار ييطلع من الشام واراضيها .... وفريال خانم بتتجوز اخو العقيد منشان يضبها شوي .... ومعتز بصير العقيد بدال خالو وبيتجوز خيرية ..... والعقيد وابو عصام ببينو اخر حلقتين على اساس انهم كانو يامع الثوار او بالقلعة خخخخخخخخخخ وهكذا هي توقعاتنا نحن سيباويه الموقر
وغيرها والله ماعم تابع غير طاش ماطاش على الافطار وبسسسسسسسس
وكللو كوم وهي الزنخة يقطع عمرها حليمة بولند قال عم تحكي شامي وتقلد العييين ...... اللهم اني صائم
خخخخخخ
بقى حبيبة قلبي كل ماااسخ لا تابعي شي هههههه
والله يتقبل منك ياحلوووووة ... هلأ مونو انتي مجربة شي مرة انك تأخري دورتك العفو انا حابة اخر دورتي بس مابعرف شو اخد وشو هي الحبوب .. لو سمحتي اذا عندك خلفية عن الموضوع اتحفينا ريييجاااءا
وان شالله تفوزي بالمسابقة ولا يهمك ببعتلك رسالة بريدية سريعة لموافاتك بالاخبار ههههه
وين بيرل الحلوة مابينتي اليوم ........ وباقي الحلوات مشغولات اما بسفر او بجهاز على خير يارب
الله يسلمك يا عمري وناطرة منك الاخبار برسائل على الخاص ان شاء الله
وانا بحب كتير مسرحية العيال كبرت هههههه
وبالنسبة للمسلسلات فعلا كله بايخ ومنيح اللي ذكرتيني بطاش ما طاش لانه بحبه
ههههههههههههههه ومتت من الضحك على التوقعات والتنبئات مشان باب الحارة
ما شاء الله خيالك خصب هههههههههههههههههههه
ومشان السؤال المشفر هههههههههه اي مجربة اخرها وكذا مرة كمان
واستعملت حبوب اسمهم نوركيلوت من سوريا بقى اذا عندك حدا جاية قولي لاهلك
يبعتلولك منهم لانه بصراحة اامن شي والامان بالله وشغلة تانية هن ما حبوب منع حمل بتصور
والداكاترة بتوصفهم للي بيروحوا على الحج والعمرة وحتى مافي داعي تنظمي الدورة قبلهم
او تستعمليهم الا قبل موعد الدورة اللي بدك تاخريها ب 3 ايام مثلا من باب الاحتياط
والا هو فينك من قبل بيوم بكفي وخصوصا اذا دورتك منتظمة بس مشان الاحتياط خليها قبل 3 ايام
شو كيفني معك انا ودكتورة وكفتارو وطباخة وفتاحة ههههههههههههههههه
PEARL2000;10167633:
صباح الخيرات والليرات كيفكن اليوم شو اخباركن و كيف الأكل معكن ههههههههههه؟ شو ما عم تحكوا عن السفر برمضان و شو عم تتفننوا هالأيام على الطاولة ولا لسه الشهر بأوله و بعدها الأفكار تازة وما بحاجة للاستعانة بصديق هههههههههههههه على كل حال ينعاد عليكن بالصحة و العافية
.
اما انت يا مونو الحلوة موفقة ياحبيبتي بالمسابقة وان شاءالله بتكوني من الفائزين يارب وبالنسبة للمسلسلات انا برأي حطي القناة المفضلة عندك على الدنيا و على اورينت اي المشرق و الفضائية السورية و بتشوفي كل المسلسلات السورية أنا بصراحة هيك عاملة ومو متابعة حاليا ولا مسلسل مصري كل شي عم احضره سوري بس اذا بتعرفي ضيعة ضايعة ايمتى عم يجي ياريت تقول لي
تسلمي لقلبي يا بيرل الحلوة قوليلي كيف ايامك وكيف احوالك
والله مشتاقة لنحكي ونكركر قد ما بدك بس يالله خليها على الله
وامبارحة عملت متل ما قلتي وحطيت على السوريات بقى لشوف
اذا رح ارسالي على بر ان شاء الله
ومشان الاكل اول يوم انعزمنا والايام البقيانة غدا متله متل اي يوم عادي
انا ما بحب التنويع والتشكيل برمضان بالذات لانه الاكل بيبقى بوجهك
وحرام تكبيه وبما انه بتكوني صايمة كل النهار بقى بتحسي حالك بتشبعي بسرعة
اللي مطلوب عندي اكتر شي الحلويات برمضان اكتر من الاكل لانه انا وزوجي
بننفلت بفرد فلتة عليهم هههههههههههههه
امبارحة عملت الحلو اللي علمتيني ياه تبع الجيلي والكاسترد وحطيت اول طبقة
كيك وبعدين كاسترد وبعدين جيلي مع موز يمممم شو طلع طيب يسلموا هالايدين
لولية;10168225:
كيفكن يا أحلى حلوات بالمنتدى شو أخباركن وكيف رمضان معكن ان شاء الله ما عم تجوعوا
والله أنا مسموم بدني كتير لهلأ أوراقي ما خلصت ومتوقعين الخميس تخلص ونستلمها وعندي حجز الجمعة بقى ان شاء الله خير لإنه ضاقت خلائي كتير وابن عمي كمان صوتوا ما عم يطلع هادا غير الكهربا اللي عم تنقطع والشوب..........يا زلمي والله حلو النق
المهم ذكرونا شو عم تطبخوا بالنسبة لإلي بنتي مابدها على الفطور غير شوربة وفطاير والله الأكلة عم أطبخها وما عم تتاكل بقى هيك قررت ما أعمل غير شوربة وفطاير منها ما بتعب ومنها بفضى بصير عندي وقت أكتر للصلاة وقراءة القرآن والله يقوينا كلنا يا رب على عبادته قولوا آمين
يا قلبي عليك انت وحظك مافي الا نصبرك ونقلك كل تاخيرة وفيها خيرة
ومتل ما قلتي برمضان ما بتاكلي كتير يادوبك الشوربة واذا كنتي عاملة فتوش
خلص شبعتي وصلى الله وبارك
ويالله شدي الهمة بالتلاوة ويارب الله بيكتب لنا الاجر والثواب
شامية للعظم;10168445:
كيفكن ياجماعة انشالله رمضان مبارك علينا وعليكم شو الأخبار على كل حال أنا قرأت أخبار الكل
أنا أخباري أني من أسبوع وأكتر مادخلت
والسبب أني أجهضت والولد راح وكان عمره 7 أسابيع الحمد لله على كل شي هلق الحمد لله
صحتي تمام بألف خير ومشتاقتلكن كتير
لا حول ولا قوة الا بالله الله يعوضك خير والله زعلتيني
احسن شي احمدي واسترجعي وباذن الله الله بيكتبلك الاجر والثواب
بتعرفي يوم السبت وحدة بعرفها يالطيف اجتها ولادة مبكرة بالتامن
ولدت يالطيف من هون واتوفى الصبي من هون عن جد طق قلبي عليهم
بقى الحمدلله اللي بيشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته
وانا كمان بقلك متل لولية شوفي سبب الاجهاض مشان المرات الجاية ان شاء الله
الياسمينة السمرا;10168908:
مرحبا يا صبايا كيفكون وكيف الصيام معكم الله يقويكم ويقوينا
شو اخبار سيرة الحب برمضان شنو لانو بتكتر الاكلات الطيبة
نحنا اليوم عازمين خطيبي على الغدا وعاملين كبة بلبنية وتقريضة وشيش طاووق ومعكرونة بالباشاميل وفطر
تفضلو
صحة وهنا للعروسين وانا عندي بالقلب اكلي بيصير روتيني وما في فن
مرة عملت بطاطا بزيت وشوربة العدس ومرة عملت صينية بطاطا ولحمة
وامبارحة عملت بامية مع رز يعني هيك شي كله اكل نمطي
كيفك مع الخطبة وكيف امورك ان شاء الله تمام
الياسمينة السمرا;10168952:
مون تابعي مسلسل صبايا بيطلع على الدنيا الساعة 9
وعن جد كتير باخ مسلسل باب الحارة
وفي عندك مسلسل رجال الحسم وتحت المداس حلوين
وانا صرت بالجزء الثالث لاني اليوم حتى صمت
اي والله باخ باب الحارة وحضرت منه ربع ساعة انجلطت
بقى كيف ا1ذا بحضر اكتر يمكن بموت بعلتي ههههههههههههههه
شفت مسلسل صبايا يعني نص نص باقيلي الاتنين اللي قلتيهم
الدمشقية;10170780:
نسيت قلكم شغلة يوم الخميس بيجوني ضيوف من سوريا ان شالله بقى عندي شغل على كيفكم
ويوم الجمعة كمان عندي عزومة اكبر حوالي 13 نفر هدول الكبار والعفريت تبعونهم قصدي
الاطفيل الحلوين خخخخ حوالي 7 وولادي اتنين وماشالله ماشالله بقى ادعولي الله يقويني
ما شاء الله بيت عامر وهيدي نسوة الله يسامحك
اي بتنسي عمرك ولا بتنسي هالكم الهائل من الناس ههههههههههه
يا ستي الله يقويك ويعينك ولا تنسي تقوليلنا شو طبختي ان شاء الله
وانا عندي يوم الجمعة عزيمة بس تعتبر عائلية جدا وخوش بوش على قولتنا ههههه
يعني صنفين ما اكتر ان شاء الله
P
26-08-2009 | 10:02 AM
صباح الخيرات على عيونكن يا حلوات يعني كان لازم ذكركن بالأكل و النفخ لحتى تحكوا ههههههههههه على كل حال مية صحة وهنا على قلبكن جميع
دمشقية كعقول انساك حياتي ولك انت بالقلب على طول والله يعينك على الضيوف و العزيمة و انا برأي تبلشي تحضري من هلأ و تحطي بالفريزر اذا بتقدري و عندك محلات لأن ماشاءالله العدد كبير و بدهم كتير يعني شوفي أنا عندي عزيمة يوم الجمعة مبارح لفيت اليبرق و حطيته بالفريز و ناوية اعمل الكبة و حطها كمان بالفريزر و بجي ليومها ما بتعب كتير و بخلي طاقتي للضيوف و على قد ما بقدر حضر قبل بوقت بحضر و على طول بعمل هيك مو جديد علي حتى اذا أكلات دها سلق لحم أو جاج بعملهم قبل بيوم و يومين اي والله تحضير السلطات لحالها بتاخد وقت الدنيا
لولية ما تزعلي حياتي وكا تأخيرة و فيها خيرة و ان شاءالله أوراقك بتزبط على يوم الخميس و بتسافري بالسلامة و الله أنا معك مليوم بالمية بالنسبة للأكل لأن من غير شر بس تخف العيلة بتحسي انه مالك نفس تعملي شي خصوصي و يمكن انت مشغول بالك بالسفر لهيك مالك نفس كمان للطبخ و النفخ لهيك الله ييسر لك و توصلي على زوجك بخير و سلامة
شامية الله يعوضك خير حياتي و لاتزعلي انا مرة صار معي اجهاض وقال لي الدكتور الله يذكره بالخير الجنين الضعيف ما بيلزمنا و من اوله خليه ينزل أحسن ما يبقى و نتعب فيه بعدين لأن رح ينزل رح ينزل و ساعتها بيصير أصعب لأن كل ما مريت بشهور الحمل بيصير الاجهاض اصعب او لا سمح الله رح يجي ولد مشوه لهيك من اولها افضل و ان شاءالله ربي بيعوضك بحمل سليم
سمورة الله يسعدك حياتي هلأ ايامك عيشيها و تدللي و دللي خطيبك على قد ما بتقدروا ولاحقة على المسؤوليات و البيوت و الواجبات الله يهنيك يارب
مونو والله وانا اشتقت لك أكتر وانا مقدرة الظروف حبيبتي و انا بقول معكن حق بالأكل عن جد الواحد بيحس حاله انه صغرت معدته شوي و ما بيعود اله نفس ياكل كتير وانا معك مليون بالمية بالنسبة للبذخ بالأكل لأن كله حرام وخاصة اذا عيلة صغيرة وما بياكلوا اكل بايت كمان ليش الواحد يطبخ و يرمي هي نعمة من ربنا ولازم نحافظ عليها ومية صحة وهنا على الحلويات بس بتعرفي عفاك انت مطورة بالطبق أنا يومها عملته بس كاسترد و جيلي مع بعض بدون كاتو بتصور الكاتو بيعطيه طعمة طيبة كمان
انا طالع على بالي جرب كاتو قدرة قادر لحد الآن ما جربته عندي مرة اخي يا صبايا ماشاءالله فنانة بالكاتويات و الحلويات واكتر شي الكاتو تقريبا كل يومين بتعمل نوع شكل يعني كنت ايميتى مارحت لعند اهلي لاقيها عاملة شي جديد ومرة عطيتها عيارات هذا الكاتو و عملت لنا اياه عن جد وقت اللي شفت النتائج كتير عجبني و طالع طيب و ناجح معها و عملته شكلين نوع بكاكاو ونوع سادة و النوعين اطيب من بعض بقى تشجعت اني جربه و بنصحك فيه مون
دمشقية كعقول انساك حياتي ولك انت بالقلب على طول والله يعينك على الضيوف و العزيمة و انا برأي تبلشي تحضري من هلأ و تحطي بالفريزر اذا بتقدري و عندك محلات لأن ماشاءالله العدد كبير و بدهم كتير يعني شوفي أنا عندي عزيمة يوم الجمعة مبارح لفيت اليبرق و حطيته بالفريز و ناوية اعمل الكبة و حطها كمان بالفريزر و بجي ليومها ما بتعب كتير و بخلي طاقتي للضيوف و على قد ما بقدر حضر قبل بوقت بحضر و على طول بعمل هيك مو جديد علي حتى اذا أكلات دها سلق لحم أو جاج بعملهم قبل بيوم و يومين اي والله تحضير السلطات لحالها بتاخد وقت الدنيا
لولية ما تزعلي حياتي وكا تأخيرة و فيها خيرة و ان شاءالله أوراقك بتزبط على يوم الخميس و بتسافري بالسلامة و الله أنا معك مليوم بالمية بالنسبة للأكل لأن من غير شر بس تخف العيلة بتحسي انه مالك نفس تعملي شي خصوصي و يمكن انت مشغول بالك بالسفر لهيك مالك نفس كمان للطبخ و النفخ لهيك الله ييسر لك و توصلي على زوجك بخير و سلامة
شامية الله يعوضك خير حياتي و لاتزعلي انا مرة صار معي اجهاض وقال لي الدكتور الله يذكره بالخير الجنين الضعيف ما بيلزمنا و من اوله خليه ينزل أحسن ما يبقى و نتعب فيه بعدين لأن رح ينزل رح ينزل و ساعتها بيصير أصعب لأن كل ما مريت بشهور الحمل بيصير الاجهاض اصعب او لا سمح الله رح يجي ولد مشوه لهيك من اولها افضل و ان شاءالله ربي بيعوضك بحمل سليم
سمورة الله يسعدك حياتي هلأ ايامك عيشيها و تدللي و دللي خطيبك على قد ما بتقدروا ولاحقة على المسؤوليات و البيوت و الواجبات الله يهنيك يارب
مونو والله وانا اشتقت لك أكتر وانا مقدرة الظروف حبيبتي و انا بقول معكن حق بالأكل عن جد الواحد بيحس حاله انه صغرت معدته شوي و ما بيعود اله نفس ياكل كتير وانا معك مليون بالمية بالنسبة للبذخ بالأكل لأن كله حرام وخاصة اذا عيلة صغيرة وما بياكلوا اكل بايت كمان ليش الواحد يطبخ و يرمي هي نعمة من ربنا ولازم نحافظ عليها ومية صحة وهنا على الحلويات بس بتعرفي عفاك انت مطورة بالطبق أنا يومها عملته بس كاسترد و جيلي مع بعض بدون كاتو بتصور الكاتو بيعطيه طعمة طيبة كمان
انا طالع على بالي جرب كاتو قدرة قادر لحد الآن ما جربته عندي مرة اخي يا صبايا ماشاءالله فنانة بالكاتويات و الحلويات واكتر شي الكاتو تقريبا كل يومين بتعمل نوع شكل يعني كنت ايميتى مارحت لعند اهلي لاقيها عاملة شي جديد ومرة عطيتها عيارات هذا الكاتو و عملت لنا اياه عن جد وقت اللي شفت النتائج كتير عجبني و طالع طيب و ناجح معها و عملته شكلين نوع بكاكاو ونوع سادة و النوعين اطيب من بعض بقى تشجعت اني جربه و بنصحك فيه مون
ا
26-08-2009 | 10:45 AM
شامية للعظم;10171320:
سمورة حبيبة قلبي الله الله ييسرلك أنت وخطيبك وتكون أيامكن كلها عسل
بيرل كيفك شو الأخبار ومشان نصيحتك الي سألت قالتلي الدكتورة عندي التهابات
دمشقية أنا راضية ومقتنعة أنو الله أختارلي الخير أكيد والحمد لله
رمضان معي الحمد لله تمام بتذكر أمي بكل حركة
بس والله ابن عمي مو مخليلي وقت أني مل لأنو بيحاول بأي وسيلة يعوضني
وبتعرفي الواحد بيملي وقتو بالطبخ والعبادة والقرآن
الله يقويكي يارب ويخليلك ابن عمك الحمد لله ربك معين ورحيم بعباده صح مننحرم من شي بس بعوضنا اشياء ولله الحمد
MONOSTEPS;10172905:
صباحووووووو كيفكم اليوم يارب تكونوا باحسن حال
الله يسلمك يا عمري وناطرة منك الاخبار برسائل على الخاص ان شاء الله
وانا بحب كتير مسرحية العيال كبرت هههههه
وبالنسبة للمسلسلات فعلا كله بايخ ومنيح اللي ذكرتيني بطاش ما طاش لانه بحبه
ههههههههههههههه ومتت من الضحك على التوقعات والتنبئات مشان باب الحارة
ما شاء الله خيالك خصب هههههههههههههههههههه
ومشان السؤال المشفر هههههههههه اي مجربة اخرها وكذا مرة كمان
واستعملت حبوب اسمهم نوركيلوت من سوريا بقى اذا عندك حدا جاية قولي لاهلك
يبعتلولك منهم لانه بصراحة اامن شي والامان بالله وشغلة تانية هن ما حبوب منع حمل بتصور
والداكاترة بتوصفهم للي بيروحوا على الحج والعمرة وحتى مافي داعي تنظمي الدورة قبلهم
او تستعمليهم الا قبل موعد الدورة اللي بدك تاخريها ب 3 ايام مثلا من باب الاحتياط
والا هو فينك من قبل بيوم بكفي وخصوصا اذا دورتك منتظمة بس مشان الاحتياط خليها قبل 3 ايام
شو كيفني معك انا ودكتورة وكفتارو وطباخة وفتاحة ههههههههههههههههه
يارب الضحكة دوووم مون خانم مو يوووم
ويسلموا كتييييييييييير حيوتي اتي خخخخ على المعلومات القيمة لك والله بيلبقلك كل الالقاب اللي قلتي عليها لك انتي عكيدنا مو ابو شهاب ملص وماعاد طلع بباب الحارة اخص عرجااال :tongue:
بس للاسف يامون ضيوفي طلعوا من سوريا اليوم معناها لازم اسئل الصيدلي هون على اي حبوب مشابهة واخدهم قبل ب 3 ايام لان ابداااااا دورتي مو منتظمة ... الله المعين
وانا حابة اني اصوم رمضان للاخر ان شالله لان العفو دورتي مع اللولب كتييير تاعبتني
يسلمووووا ياعسل
تسلمي لقلبي يا بيرل الحلوة قوليلي كيف ايامك وكيف احوالك
والله مشتاقة لنحكي ونكركر قد ما بدك بس يالله خليها على الله
وامبارحة عملت متل ما قلتي وحطيت على السوريات بقى لشوف
اذا رح ارسالي على بر ان شاء الله
ومشان الاكل اول يوم انعزمنا والايام البقيانة غدا متله متل اي يوم عادي
انا ما بحب التنويع والتشكيل برمضان بالذات لانه الاكل بيبقى بوجهك
وحرام تكبيه وبما انه بتكوني صايمة كل النهار بقى بتحسي حالك بتشبعي بسرعة
اللي مطلوب عندي اكتر شي الحلويات برمضان اكتر من الاكل لانه انا وزوجي
بننفلت بفرد فلتة عليهم هههههههههههههه
امبارحة عملت الحلو اللي علمتيني ياه تبع الجيلي والكاسترد وحطيت اول طبقة
كيك وبعدين كاسترد وبعدين جيلي مع موز يمممم شو طلع طيب يسلموا هالايدين
ان شاله هنا وعوافي يارب بالفعل التنويع مو منيح برمضان لان اخر الاكلة على الكب ونكسب
اثم فيها
ما شاء الله بيت عامر وهيدي نسوة الله يسامحك
اي بتنسي عمرك ولا بتنسي هالكم الهائل من الناس ههههههههههه
يا ستي الله يقويك ويعينك ولا تنسي تقوليلنا شو طبختي ان شاء الله
وانا عندي يوم الجمعة عزيمة بس تعتبر عائلية جدا وخوش بوش على قولتنا ههههه
يعني صنفين ما اكتر ان شاء الله
والله يامون مو نسوة بعرف واكلة هم شوي بس يالله يوم وبيمضى ان شالله
وبالنسبة للطبخ حاطة ببالي ان شالله الاساسيات تكون التالي :
سلطة لبن .. فتوش ... سلطة جرجير ... شوربة عدس ... شوربة ماجي ... سمبوسك لحمة .. فطاير سبانخ وهوت دوغز .... برك بالجبنة .... متبل وبابا غنوج ...
اما الطبخ الرئيسي فان شالله حاطة ببالي اعمل فريكة على دجاج وصينية بطاطا على شرحات
هذا اللي ببالي
انصحوني الطبخ الرئيسي كويس ولا شو اعمل اغير وكمان بدي اكلة تالتة شو اعمل طفشت وانا افكر لا تقولولي ورق عنب او انواع الكوسا .... غيرهم عطوني الله يرضى عليكم
والعصيرات بعمل تمر هندي وفيمتو وعندي سكويز منجا كمان بالاضافة للعصير الفربش واللبن
والحلويات ان شالله كنافة بالقشطة وقطايف عصافيري وقطايف بالجوز ان شاء الله وبحوله وقوته
PEARL2000;10172998:
صباح الخيرات على عيونكن يا حلوات يعني كان لازم ذكركن بالأكل و النفخ لحتى تحكوا ههههههههههه على كل حال مية صحة وهنا على قلبكن جميع
دمشقية كعقول انساك حياتي ولك انت بالقلب على طول والله يعينك على الضيوف و العزيمة و انا برأي تبلشي تحضري من هلأ و تحطي بالفريزر اذا بتقدري و عندك محلات لأن ماشاءالله العدد كبير و بدهم كتير يعني شوفي أنا عندي عزيمة يوم الجمعة مبارح لفيت اليبرق و حطيته بالفريز و ناوية اعمل الكبة و حطها كمان بالفريزر و بجي ليومها ما بتعب كتير و بخلي طاقتي للضيوف و على قد ما بقدر حضر قبل بوقت بحضر و على طول بعمل هيك مو جديد علي حتى اذا أكلات دها سلق لحم أو جاج بعملهم قبل بيوم و يومين اي والله تحضير السلطات لحالها بتاخد وقت الدنيا
لولية ما تزعلي حياتي وكا تأخيرة و فيها خيرة و ان شاءالله أوراقك بتزبط على يوم الخميس و بتسافري بالسلامة و الله أنا معك مليوم بالمية بالنسبة للأكل لأن من غير شر بس تخف العيلة بتحسي انه مالك نفس تعملي شي خصوصي و يمكن انت مشغول بالك بالسفر لهيك مالك نفس كمان للطبخ و النفخ لهيك الله ييسر لك و توصلي على زوجك بخير و سلامة
شامية الله يعوضك خير حياتي و لاتزعلي انا مرة صار معي اجهاض وقال لي الدكتور الله يذكره بالخير الجنين الضعيف ما بيلزمنا و من اوله خليه ينزل أحسن ما يبقى و نتعب فيه بعدين لأن رح ينزل رح ينزل و ساعتها بيصير أصعب لأن كل ما مريت بشهور الحمل بيصير الاجهاض اصعب او لا سمح الله رح يجي ولد مشوه لهيك من اولها افضل و ان شاءالله ربي بيعوضك بحمل سليم
سمورة الله يسعدك حياتي هلأ ايامك عيشيها و تدللي و دللي خطيبك على قد ما بتقدروا ولاحقة على المسؤوليات و البيوت و الواجبات الله يهنيك يارب
مونو والله وانا اشتقت لك أكتر وانا مقدرة الظروف حبيبتي و انا بقول معكن حق بالأكل عن جد الواحد بيحس حاله انه صغرت معدته شوي و ما بيعود اله نفس ياكل كتير وانا معك مليون بالمية بالنسبة للبذخ بالأكل لأن كله حرام وخاصة اذا عيلة صغيرة وما بياكلوا اكل بايت كمان ليش الواحد يطبخ و يرمي هي نعمة من ربنا ولازم نحافظ عليها ومية صحة وهنا على الحلويات بس بتعرفي عفاك انت مطورة بالطبق أنا يومها عملته بس كاسترد و جيلي مع بعض بدون كاتو بتصور الكاتو بيعطيه طعمة طيبة كمان
انا طالع على بالي جرب كاتو قدرة قادر لحد الآن ما جربته عندي مرة اخي يا صبايا ماشاءالله فنانة بالكاتويات و الحلويات واكتر شي الكاتو تقريبا كل يومين بتعمل نوع شكل يعني كنت ايميتى مارحت لعند اهلي لاقيها عاملة شي جديد ومرة عطيتها عيارات هذا الكاتو و عملت لنا اياه عن جد وقت اللي شفت النتائج كتير عجبني و طالع طيب و ناجح معها و عملته شكلين نوع بكاكاو ونوع سادة و النوعين اطيب من بعض بقى تشجعت اني جربه و بنصحك فيه مون
لك تسلميلي ياعسل انتي ... الله يجبر خاطرك:o وشي حيا بعرف
والله يابيرل ان شالله السلطات بجهزهم من على السحور بس من غير مااحطلهم بصل وحمض طبعا والمعجنات والسمبوسك كمان بعملها على السحور
والاكل ناوية ابدأ بطبخوا على الساعة 2 احسنلي ولما الافطار بسخن الاكل اما على النار او بجاطاتهم وعلى الميكرويف مو افضل ؟؟
وبالنسبة للحلويات والله ماشالله على مرة اخوكي شطوورة
انا عملت قدرة قادر مرة بالفعل شكلها تحفة طلع وماحدا صدق اني عاملتها على ايدي لان عن جد اسمها على شكلها وكلهم حبوها الا انا لاني مابطيق الكريم كرميل
ش
26-08-2009 | 02:02 PM
يسعد صباحكم جميعا
دكتورتنا وشيختنا وطباختنا (الرابعة ما حبيتها )
مونو أنشط وحدة فينا اليوم كيفك
دمشقية شو هي فطاير الهوت دوغ زوجي بيحب الهوت دوغ بس مابعرف شو خيارات هالأكلة
غير اني اقليها مع فطر وفليفلة وبصلة ولفها بسندويش مع جبنة شيدر مع المايونيز
وقطايف القشطة بتساويها بهي القشطة الموجودة بالسوق ولا بتعملي قشطة
لو تقلت عليك بس كمان جوزي جاي على بالو القطايف
دكتورتنا وشيختنا وطباختنا (الرابعة ما حبيتها )
مونو أنشط وحدة فينا اليوم كيفك
دمشقية شو هي فطاير الهوت دوغ زوجي بيحب الهوت دوغ بس مابعرف شو خيارات هالأكلة
غير اني اقليها مع فطر وفليفلة وبصلة ولفها بسندويش مع جبنة شيدر مع المايونيز
وقطايف القشطة بتساويها بهي القشطة الموجودة بالسوق ولا بتعملي قشطة
لو تقلت عليك بس كمان جوزي جاي على بالو القطايف
ا
26-08-2009 | 02:55 PM
اهللين شامية اي حبيبتي الهوت دوغ بتنعمل فطاير عاادي
مو هي بتجي اصابع انا بقسمها بالسكين وبعملها اصابع نحيفة وصغيرة متساوية نوعا ما وبس بمد العجينة
وبلفها بالعجينة على شكل اصايع صغيرة وبس بدهنها اما بسمنة او حليب تقيل شوي وبالفرن بتتحمر
كتييير طيبة
والقشطة اي والله بعمل هي اللي بالسوق وقشطة التاج احسن قشطة واطيب قشطة
والقطايف بتطلع رووووعة انسيلي شوي البلدي شامية هيك نحنا مندور على البداائل خخخخخ
مو هي بتجي اصابع انا بقسمها بالسكين وبعملها اصابع نحيفة وصغيرة متساوية نوعا ما وبس بمد العجينة
وبلفها بالعجينة على شكل اصايع صغيرة وبس بدهنها اما بسمنة او حليب تقيل شوي وبالفرن بتتحمر
كتييير طيبة
والقشطة اي والله بعمل هي اللي بالسوق وقشطة التاج احسن قشطة واطيب قشطة
والقطايف بتطلع رووووعة انسيلي شوي البلدي شامية هيك نحنا مندور على البداائل خخخخخ
ل
26-08-2009 | 08:41 PM
شو يا عسولات شغالين بالطبخ والنفخ الله يقويكن يا رب والله أنا استفقدت لبنتي الكبيرة حبيبة ألبي كانت شايلة كتير بالطبخ والله معتمدة عليها كتير وهي تؤبش ألبي نفسها طيب بقى منيح هلأ هي عند أبوها عم تدلله شوي وأنا بالنسبة لسفرتي رح تصير متل قصة أبو زيد كل ما منقول خلصنا بتطلعلنا قصة جديدة وبالأخير أد ما ابن عمي زهق عم يفكر يجيبني بتأشيرة زيارة وهونيك يرد يقلبلي اياها إقامة على كل بكرة عاطيين آخر فرصة لحالنا بالمعاملة يا أما رح روح بتأشيرة زيارة بقى ادعولي الله يسرلي اياها بسرعة
دمشقية الله يقويكي يا عمري وتبيضي وجهك بالعزيمة والله مافي أحلي من الطبخ للصايمين ثواب غير شكل
بيرل حبيتي ترا كيكة قدرة قادر مافي أطيب منها أنا عطتني مشرفتنا بتاعة كله مونو حبيبة ألبي المقادير وبنتي عملتها وكتير طلعت ظابطة شفتي مونو والله ما عم نقدر نحرك بحياتنا بلا توجيهاتك الله يخليكي فوق راسنا يا رب
ياسمينة شو ما قررتي إيمتى بدك تجي تتجهزي من عنا
دمشقية الله يقويكي يا عمري وتبيضي وجهك بالعزيمة والله مافي أحلي من الطبخ للصايمين ثواب غير شكل
بيرل حبيتي ترا كيكة قدرة قادر مافي أطيب منها أنا عطتني مشرفتنا بتاعة كله مونو حبيبة ألبي المقادير وبنتي عملتها وكتير طلعت ظابطة شفتي مونو والله ما عم نقدر نحرك بحياتنا بلا توجيهاتك الله يخليكي فوق راسنا يا رب
ياسمينة شو ما قررتي إيمتى بدك تجي تتجهزي من عنا
ا
26-08-2009 | 09:36 PM
اهللين لولية سبحان الله لما بتتعقد الامور بتحسي ولا شي عم يظبط ولما ربك بيفرجها كل الامور بتكر كر ولا احلى الله يسرلك اوراقك يارب وتنجمعي مع ابن عمك على خير ... يعني هي اقامتك راحت عليكي وهلأ عم يظبطها الك ؟؟
والله يسلمك ويسمع منك ويبيض وجهنا يااارب
بنات هلأ فيني خبركم وبشركم كنت اول خايفة ان الامور ماتظبط وارجع ازعلكم
المهم حبيبات قلبي ربي فرجها على اختي سورية وهلأ هي بالطريق اي يعني الضيوف اللي من سوريا جايين هنن اختي تقبر قلبي وولادها وابي يقبرني معاهم جايين بفيزة عمرة غير هيك ماكان يظبط شي
ستي الحمد لله المهم انها ترجع بيتها وتنوره بعد غياب سنة وست شهور الله يكمل فرحتنا ويوصلوا بالسلامة يارب وتتيسر الامور ونقدر نكمل اوراقها هون للاقامة يااااااارب
حبيت ابلغكم او بالاحرى ابشركم لاني بعرف غميتكم بهالقصة كتييير .... فالف حمد وشكر لله رب العالمين
والله يسلمك ويسمع منك ويبيض وجهنا يااارب
بنات هلأ فيني خبركم وبشركم كنت اول خايفة ان الامور ماتظبط وارجع ازعلكم
المهم حبيبات قلبي ربي فرجها على اختي سورية وهلأ هي بالطريق اي يعني الضيوف اللي من سوريا جايين هنن اختي تقبر قلبي وولادها وابي يقبرني معاهم جايين بفيزة عمرة غير هيك ماكان يظبط شي
ستي الحمد لله المهم انها ترجع بيتها وتنوره بعد غياب سنة وست شهور الله يكمل فرحتنا ويوصلوا بالسلامة يارب وتتيسر الامور ونقدر نكمل اوراقها هون للاقامة يااااااارب
حبيت ابلغكم او بالاحرى ابشركم لاني بعرف غميتكم بهالقصة كتييير .... فالف حمد وشكر لله رب العالمين
ش
26-08-2009 | 09:51 PM
دمشقية رح انسى البلدي شو بدي ساوي بس بدي شوية وقت حتى اتعود
وألف ألف مبروك جية أختك وأبوك أصبح عندك عيد أنت الله يهنيك يارب
وألف ألف مبروك جية أختك وأبوك أصبح عندك عيد أنت الله يهنيك يارب