يسعد اوقاتكون يا رب يا احلى صبايا
كيفكون يا حلوات وان شاء الله اخباركون تمام
بعرف انو هلق كلكون مشغولين بتحضيراتا لعيد ان شاء الله ينعاد عليكون بالخير
مون حبيبتي تروحي وتجي بالسلامة وان شاء الله بتنبسطي بس لا تنسي تخبريني اذا صار في مجال من شان نحكينا شوي وبركي منقدر نشوف بعض
لولية حبيبتي انا ناطرة اتصالك او مسجك
بتعرفو بنات كتير عم اتعب برمضان دوام طويل وشوب بتعرفو عم داوم من الساعة 9 الى الساعة 5 يعني يادوب ريح شوي وقوم ع المطبخ حتى ساعد ماما
يعني لما عم ادخل وشوف اخباركون بكون عم اسرق الوقت سرقة
سلامي للكل
تجمع البنوتات السوريات للشهر الفضيل شهر رمضان الكريم
ا
15-09-2009 | 08:18 PM
ن
19-09-2009 | 09:17 AM
مرحبا يا حلوين
شو اخباركون يا رب تكونو مبسوطين
حبيت اهنيكم بالعيد كل سنه وانتو سالمين وينعاد عليكم بالصحه والعافيه
شو اخباركون يا رب تكونو مبسوطين
حبيت اهنيكم بالعيد كل سنه وانتو سالمين وينعاد عليكم بالصحه والعافيه
&
20-09-2009 | 01:09 AM
يغلق التجمع .. وان شاء الله نشوفكم معيدين في التجمع الجديد
وكل عام وانتوا بخير
وكل عام وانتوا بخير