تجمع البنوتات السوريات للشهر الفضيل شهر رمضان الكريم

MONOSTEPS 22-08-2009 102 رد 8,094 مشاهدة
M


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل سنة وانتم بالف خير انتم وحبايبكم ويارب يعيد عليكم رمضان
مرات ومرات بخير وصحة وعافية والله يتقبل منكم الصيام والقيام
ويعينا ويعينكم على غض البصر وحفظ اللسان



بنات لاتنسوا تنوا صيام رمضان خالص لوجه الله تعالى
لانه النية واجبة قبل صيام شهر رمضان والنية يجب ان تكون لفظية

وياريت لو تختموا القران الكريم برمضان ان شاء الله
ويارب اكتر من مرة

وحاولوا انه تستغلوا هالايام الفضيلة بالطاعة حتى الله يبارك لكم في حياتكم
رمضان ايام معدودة والمسلسلات لاحقين عليها كلها معادة بعدين
بقى الله يرضى عليكم استغلوا وقتكم بالصلاة والذكر وقيام الليل على الاقل
نحس حالنا عم نعمل شي منيح وحتى الاغاني والشيشة ياريت نخففها او نلغيها
ونحتسب الاجر والثواب عند الله لانه لاتنسوا في سيئات بتاكل الحسنات
كما تاكل النار الحطب

بعرف عم تقولوا عني سئيلة وكترت حكي بس ما بايدي
نحن اخوة في الله وكلنا ما بنعرف بعضنا وجمعتنا الدنيا
ويارب تجمعنا الجنة لهيك حلو نذكر بعضنا وننبه بعضنا

اتفضلوا على القعدة الرمضانية الحلوة




بلا طول سيرة اتفضلوا على السحور







والافطار












طبعا مافي محروسة هالمرة وان شاء الله بنعوضها بعض رمضان
لا توصوا ة قصدي حريص ههههههههههههههههههههه :tongue:
P
صباح الخير على عيون احلى بنات بهالمنتدى كيفكن يا حلوات

كل عام وانتوا بالف خير الله يعيده عليكن بالخير و الصحة و السعادة لكم و لعائلاتكم يارب

المهم يا ستات و يا آنسات يا كريمات أنا رجعت من الاجازة الأسبوع الماضي يعني صار لي هلأ اسبوع بالتمام و الكمال بالكويت و الحمدلله قضينا اجازة كتير حلوة يمكن هي اول مرة بنزل فيها على سوريا و منقضي اجازة متل ما بدنا نحن مو متل ما بده غيرنا ههههههههههههه
بس بتقولوا كأن عين و صابتنا من ورا هالاجازة رجعنا لقينا البراد خربان و التكييف كمان و صار لنا الأسبوع الماضي كله و نحن عم نشتغل فيهم ومن ورشة لورشة لحتى تصلحوا و الحمدلله بس مونتي اللي جايبتها معي كلها موزعتها عند العالم لبين ما يشتغل البراد لهيك لسه لحد الآن اموري مكركبة شوي و طبعا رجعت عالشغل شي بالبيت وشي الوظيفة و بالبداية بيرجع الواحد ما له نفس لشي وحاولت ادخل من يومين عالشات كأن المنتدى كان خربان وماقدرت ادخل المهم هي أخباري اشتقت لكن كتير كتير

رجعت شوي للي فاتني أول وقرأت اخباركن وعرفت انه مونو نازلة اجازة ان شاءالله بتتهنوا فيها ما في احلى من لمة الأهل بالعيد ان شاءالله بتروحوا و بترجعوا بالسلامة يارب

دمشقية حياتي اشتقت لك كتير كتير الحمدلله على سلامتك انت كمان انت هالمرة نزلت قبلي و رجعت قبلي ان شاءالله تكونوا قضيتوا اوقات حلوة

لولية ياابن بطوطة ماشاءالله عنك من بلد لبلد يادوب تفتحي شنط و تضبي شنط بس وقت اللي بيكون الواحد مبسوط كل تعبه بيهون ان شاءالله تكوني وصلت السعودية بخير و تقضوا رمضان و العيد وانتوا مجتمعين مع بعض و ان شاءالله على طول جمعتكن بتكون بالفرح بس بالظاهر ما طولت بسوريا كم يوم قعدت هناك ووين رحتوا فيها ؟

سمورة مبروك خطبتك حياتي و عقبال التمام يارب ان شاءالله بتتهني حبيبتي أنا بعرف انك زعلانة مني لأن ما عطيتك رقمي بسوريا ياستي أنا يمكن آخر فترة ماعدت دخلت عالشات بسبب ضيق الوقت لأن بالشغل ماكنت فاضية نهائيا وكان لازم خلص كل واجباتي قبل ماانزل اجازة و بالبيت يادوب من السوق لضب الشنط لهيك مادخلت عالشات وتاني شي لو كنت عاطيتك رقمي تأكدي انه بالمية مية ماكنت رح تسمعي صوتي نهائيا ههههههههههههههه بعرف حالي لأن كنت كتير مضغوطة بالاجازة شي سفر وشي مشاوير الله وكيلكن رفقاتي ماحاكيت ولا وحدة منهم و الوحدة مننا بس تنزل اجازة هي وزوجها بتبقى مرتبطة اكتر يعني في واجبات كمان لبيت حماها و اهلية زوجها لازم تقضيها تخيلوا انه سافرنا يومين عالشام بس لنبارك باعراس صارت بغيابنا ونحن هون وكانوا شي 3 عيلات يعني حتى الشام ما درنا فيها مزبوط ووالله العظيم عندي بنت خالي مسافرة كمان هي برا و بتجي كل صيفية تخيلوا اني ما قدرت شوفها غير ساعة لما سلمت عليها فقط يعني صح بقول لحالي 40 يوم محرزين و بشبع فيهم بس كيف بتطير الاجازة متل لمح البصر ما بعرف يعني انا متأكدة كنت رح تقولي عني مو مرتبطة من كلمتها هالبنت لأن قالت رح تشوفني وتحاكيني وما وفت بوعدها بس أكيد اللي بيكون بالغربة و بيروح اجازة رح يقدر الحكي اللي عم احكيه ارجو انك تكوني قدرت ظروفي

لولوة مبروك عليك الحمل ولو اجت متأخرة ومابعرف من قبل اذا باركت لك أو لا المهم ان شاءالله بالتمام وتقومي بالسلامة يارب و تجيبي احلى نونو و يكون بخير و سلامة يارب

بنوتة الشام مبارك عرسكن الله يهنيهم يارب و عقبال عندك يارب لما تجتمعي بنصيبك عن قريب يارب

شامية مبروك عرسك و حملك و الله يتمم لك على خير يارب و على هو ما فهمت عم تدوري على شغل خديها نصيحة مني اذا مو شي بيحرز الطلعة لا تطلعي من بيتك ابدا لأن كله رايح على حساب صحتك وراحتك بالأول و تاني شي على حساب زوجك و بيتك

فتافيت مبروك خطبتك والله يتمم لك على خير يارب و عقبال الفرحة الكبيرة ان شاءالله و اسمعي نصايح البنات لا تكتري قطع كتير بجهازك جسمك رح يتغير و كله رح تبطل موديلاته و بعدين ما فيها شي اذا طالعت من تيابك القديمة لأن رح تكوني بالغربة ما حدا بيعرفك فيهم و بعدين لا تكتري قطع رسمية كتير جيبي سبورات اكتر و بيجامات و قمصان نوم قطن اكتر شي و بهالأيام ماشاء الله العروس من تاني شهر عم تكون بالأسواق لهيك حتى لو ما كترت ابدا رح تعوضيه كله بعد العرس ان شاءالله

اتمنى ماكون نسيت حدا ابدا و مرة تانية كل سنة وانتوا سالمين جميعا و يسلموا ايديك مونو الحلوة على هالافتتاحية الرائعة نحن متعودين على ذوقك الراقي
ل
كل عام وإنته بألف خير يا بنوتات يا حلوات
لك أهلا وسهلا بالحلوة بيرل وألف الحمدلله على السلامة منيح اللي انبسطتي بسوريا بس والله ما بينشبع منها أنا قعدت فيها شهر وما حسيت ومو مصدقة ايمتى سافر لهونيك مرة تانية ان شاء الله بعد العيد
بس يا عليي والله كل شي غير البراد والمكيف وخصوصا بهالشوب
كيفكن يا أمورات وكيفها حبيبتي الفتاحة ..... عفوا أصدي المشرفة مونو والله يا أختي فتحك غير شكل شو بدك بالحكي
أنا بعدني ببيروت وزوجي حرام كتير ضايقة خلائو مع إنه بعتلوا اتنين من بناتي ووصيتهن يددللوا بس هو قال ما حدا بدير بالو عليه متلي بلا ان شاء الله الإثنين بتخلص الأوراق وبسافر قولوا آمين
P
اهلين وسهلين بلولية والله مزبوط متل ما قلت ما بينشبع من سوريا و عن جد البلد صايرة عم تتطور و بسرعة كبيرة و يمكن لأن نحن بالغربة كل سنة مننزل منشوفها أحلى و أحلى وما بتقصري اذا بيصير لك كل فترة تطلي على سوريا ويمكن أنت لأنك قريبة منها بتقدري ومو مرتبطة بعمل بتقدري كل فترة تسافري يعني أنا عم فكر بالشتوية أعمل لي شي سفرة قصيرة شي اسبوع أو اسبوعين بس خايفة تأثر على اجازتي بالصيف لهيك بعدني مترددة بالفكرة ياعمي الموظفة غير اللي بالبيت كل شي اله حساب عندها المهم انك انبسطت بسوريا و ان شاءالله بتجتمعي عن قريب بزوجك والله معه حق ما بيعرف حدا يدلل الرجال غير مرته الله يخليكن لبعض
شايفة لولية والله ما بيلبق لحدا يفتح غير مونو قلت لكن من زمان ماصدقتوني هلأ آمنتوا وصدقتوا ههههههه
ل
بيرل اللي مساعدني كل شوي نط على سوريا إنه قريبة منها كتير بتعرفي 4 ساعات بالسيارة وبكون بحمص
بس بعرفي سوريا بالشتا غير شكل أنا بحبها كتير وإذا صحلك تنزلي وقت الزهر بيكون أحلى وأحلى بقى إذا صحلك لا تقصري وبيكون أروق
شو وين باقي البنوتات اليوم شو مشغولين بالطبخ والنفخ بس أنا مافي غير أنا وبنتي بقى مو مستاهلة أطبخ ومون البيت بقى رح ناكل بالمطعم
ا
السلام عليكمكيففكون بنوتات ينعاد عليكم رمضان بالصحة والعافية ان شاء الله يكون الله بعونكم وعوننا على صيامة بهالجو الحر
ا
بيرل الحمد لله ع السلامة كيفك حياتي
مو مشكلة ان شاء الله بالزيارة التانية بتكون ظروفك احسن ومنشوف بعض
ل
مبارك عليكم الشهر الكريم

وكل سنة وانتوا طيبين

مونو
تئبريني ان شالله
وكلامك صح مية بالمية ..
وعئبال ماتقطعوا المحروووسه للابد :tongue: شريرة بعرف
بس هلأ انتوا عم تصوموا وتقوموا الليل وتستغفروا وتخربووها بعدين بهي الارقيلة والله حرام ..وحرام للمرة انها بدخن يعني انا بعرف المفروض ما احكي هيك بس والله مو أدرانه اخليها بقلبي وخلص قلتها ..:tongue:

بيرل
نسيتيني انا :o

[/IMG]
*









M
صباحوووووو تسجيل حضور صباحي
طبعا انا برمضان ما بدخل الا لاعرف الاخبار وحط لكم اخباري
لانه بحاول استغل وقتي بتلاوة القران الكريم لانه انا وزوجي كل سنة
بنعمل مسابقة مين بيختم اكتر




PEARL2000;10153101:
صباح الخير على عيون احلى بنات بهالمنتدى كيفكن يا حلوات

كل عام وانتوا بالف خير الله يعيده عليكن بالخير و الصحة و السعادة لكم و لعائلاتكم يارب

المهم يا ستات و يا آنسات يا كريمات أنا رجعت من الاجازة الأسبوع الماضي يعني صار لي هلأ اسبوع بالتمام و الكمال بالكويت و الحمدلله قضينا اجازة كتير حلوة يمكن هي اول مرة بنزل فيها على سوريا و منقضي اجازة متل ما بدنا نحن مو متل ما بده غيرنا ههههههههههههه
بس بتقولوا كأن عين و صابتنا من ورا هالاجازة رجعنا لقينا البراد خربان و التكييف كمان و صار لنا الأسبوع الماضي كله و نحن عم نشتغل فيهم ومن ورشة لورشة لحتى تصلحوا و الحمدلله بس مونتي اللي جايبتها معي كلها موزعتها عند العالم لبين ما يشتغل البراد لهيك لسه لحد الآن اموري مكركبة شوي و طبعا رجعت عالشغل شي بالبيت وشي الوظيفة و بالبداية بيرجع الواحد ما له نفس لشي وحاولت ادخل من يومين عالشات كأن المنتدى كان خربان وماقدرت ادخل المهم هي أخباري اشتقت لكن كتير كتير

رجعت شوي للي فاتني أول وقرأت اخباركن وعرفت انه مونو نازلة اجازة ان شاءالله بتتهنوا فيها ما في احلى من لمة الأهل بالعيد ان شاءالله بتروحوا و بترجعوا بالسلامة يارب
اتمنى ماكون نسيت حدا ابدا و مرة تانية كل سنة وانتوا سالمين جميعا و يسلموا ايديك مونو الحلوة على هالافتتاحية الرائعة نحن متعودين على ذوقك الراقي




يا هلا وسهلا ومرحبا وانا عم قول ليش الشات منور
وحياة الله اشتقتلك من قلبي الحمدلله على رجعتك بالسلامة
وكيف اتركتي الاهل ان شاء الله كل الامور تمام
بتعرفي كنت عم اقرا عن اجازتك وممبسوطتلك من قلبي لانه
متلك متغربة وبعرف شو يعني تقضي اجازة حلوة الله يهنيكم
انا وصلت على مقطع بيتكم ولي ربطت راسي شو هيدا
يالله الحمدلله اللي بالبيت وما فيكم هيدي العين بعد الاجازة
لازم تطلع بشي
وانت سالمة يارب وتسلمي من ذوقك
وادعيلي نقضي اجازة حلوة حاكم نفسي باجازة غير شكل :(


لولية;10153138:
كل عام وإنته بألف خير يا بنوتات يا حلوات
لك أهلا وسهلا بالحلوة بيرل وألف الحمدلله على السلامة منيح اللي انبسطتي بسوريا بس والله ما بينشبع منها أنا قعدت فيها شهر وما حسيت ومو مصدقة ايمتى سافر لهونيك مرة تانية ان شاء الله بعد العيد
بس يا عليي والله كل شي غير البراد والمكيف وخصوصا بهالشوب
كيفكن يا أمورات وكيفها حبيبتي الفتاحة ..... عفوا أصدي المشرفة مونو والله يا أختي فتحك غير شكل شو بدك بالحكي
أنا بعدني ببيروت وزوجي حرام كتير ضايقة خلائو مع إنه بعتلوا اتنين من بناتي ووصيتهن يددللوا بس هو قال ما حدا بدير بالو عليه متلي بلا ان شاء الله الإثنين بتخلص الأوراق وبسافر قولوا آمين




اهلين باهل بيروت والله يعين زوجك والله دلالك غير عن بناتك
قد ما كان لهيك الله يمضي هالايام عليك وعليه بسرعة
ويجمعكم سوا عن قريب
ومتت من الضحك على الفتاحة بلا معنى :cool: ههههههههههههه

الياسمينة السمرا;10154481:
السلام عليكمكيففكون بنوتات ينعاد عليكم رمضان بالصحة والعافية ان شاء الله يكون الله بعونكم وعوننا على صيامة بهالجو الحر




وانت بالف خير ويارب رمضان الجاية بتكوني ببيتك
وفعلا الجو حر الله يعين
نحن بالدوحة بيادن على 6 قال ماما بسوريا عم يادن 7 ونص
قلتلها ولي الله يعيني لما بنزل اجازة هههههههههههه

لولوة الدوحه;10155110:
مبارك عليكم الشهر الكريم

وكل سنة وانتوا طيبين

مونو
تئبريني ان شالله
وكلامك صح مية بالمية ..
وعئبال ماتقطعوا المحروووسه للابد :tongue: شريرة بعرف
بس هلأ انتوا عم تصوموا وتقوموا الليل وتستغفروا وتخربووها بعدين بهي الارقيلة والله حرام ..وحرام للمرة انها بدخن يعني انا بعرف المفروض ما احكي هيك بس والله مو أدرانه اخليها بقلبي وخلص قلتها ..:tongue:





[/IMG]



وانت طيبة يا اهلا وسهلا بلولوة الحلوة
ويارب الله يباركلك برمضان ويعينك ويقويك
وعادي لا زعلت من كلامك ولا شي ادعيلنا الله يهدينا ونبطلها
لانه بعرف انها مو منيحة بس شيطاني شاطر ههههههه



* جوهره عُمانيه *;10157174:





















تسلمي كلك ذوق والله وكل سنة وانت بخير
والله يعيد عليك رمضان بكل صحة وعافية
والله يعينك على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان
ا
السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وانتو بالف خير وصحة وسلااامة يارب
يسعدلي كفتارو انا اي مونو الله يسعدك ويتقبل منك المولى يااارب ويسلموا على التجمع الحلو

بيرل لك مية اهلا وسهلا لك والله والله نورتي الشات والماسنجر وصندوق الايميلات ههههه ونورتينا ياعمري والله نحنا اشتقنالك بالاكثر
الحمد لله على سلااامتك والحمد لله اللي انبسطتي وغيرتي جو والله الواحد متل بلدو مابلااقي ابدا
والله لو كانت اجازتك يابيرل شهرين مو 40 يوم بتحسيهم طارو بسرعة من غير بركة ... ستي الحمد لله المهم شوفة الاهل بتسوا الدني الله يخليلك ياهم يارب ,,,, بدنا التفصيل وين رحتي وشو جبتي وشو انطباعك الخ الخ الخ ايوا مامنرضى باقل من هيك
والله يعوضكم خير يارب منشان التكييف والبراد والله العين الها حق وستي الحمد لله اللي بتنفدى بالاغراض بعيد عن الصحة

&&&&&&&&&&

لولية يالولية بتسوي الفين ومية على قولة بيرل
كيفك حبيبة قلبي يالله بكرا الاتنين الله ييسرلك امرك يارب وتوصلي بالسلامة لعند زوجك وتنبسطو وتدلليه لابن عمك كتييير الله لا يحرمكم من بعض وسنة مباركة يارب .... وين ناويين تعيدو طيب ؟؟؟

&&&&&&&&&&&
سمورة الله يقويكي وانتي بخير يارب ... ايمتى الفرح بدنا نفرح ونزغردلك ولووووو وتبقي طللي علينا ياحلوة

&&&&&&&&&&&&&&&

مونو نعود لكي الله يتقبل منك الختم برافو عليكي انا هيك بعمل مع زوجي لانو هالرجال بدهم مين يشدهم الله يهديهم ويهدينا جمييع .. انا هلا وصلت الجزء الخامس تقريبا ناوية اختم القران كم مرة يارب الله يقوينا ويتقبل منا

******************
ا
لولوة الدوحة وانتي بالف خير وصحة وسلامة وربي يتقبل منا ومنك ان شالله

جوهرة عمانية تسلمي يارب وكل عام وانتي الى الله اقرب
ا
وينكم ياحلوات صباح الخير ياااارب
شو نايمين ولا غاطييين بالشغل
ا
للاسف مالقيتكم ,,,, يالله نلتقي على خير
باااي حبوبااات
M
صباحووووووو احلى صباح لكل الحلوين



الدمشقية;10159579:
السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وانتو بالف خير وصحة وسلااامة يارب
يسعدلي كفتارو انا اي مونو الله يسعدك ويتقبل منك المولى يااارب ويسلموا على التجمع الحلو

مونو نعود لكي الله يتقبل منك الختم برافو عليكي انا هيك بعمل مع زوجي لانو هالرجال بدهم مين يشدهم الله يهديهم ويهدينا جمييع .. انا هلا وصلت الجزء الخامس تقريبا ناوية اختم القران كم مرة يارب الله يقوينا ويتقبل منا

******************



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالسيد سيباويه لكن انا كفتارو هههههههه
وين هيك غاطة ووين ايامك مشتاقتلك كتير وايديك ولو الشات شاتك بالاصل
برافو عليك يالله خلونا نشوف شو بدنا نعمل وبتعرفي هلأ شفت المسابقة الرمضانية
على الرسائل الخاصة عندي بقى عم فكر شارك فيها ان شاء الله وبالغالب اعمل هيك
انا صرت بالجزء 11 :cool:
P
صباح الخيرات على احلى بنات و الله يسلمكن حبيباتي و انا كمان اشتقت لكن كتير

لولية ان شاءالله تكون تيسرت امور سفرتك اليوم و بتوصلي لعند زوجك بخير و سلامة و بتقضوا هالفترة سوا

مونو يا مونو الله يقويك يارب و ان شاءالله بتنزلوا بتقضوا اجازة حلوة و سعيدة مع العيلة ما في أحلى من لمة العيلة بالعيد صدقيني صار لي بالغربة 9 سنوات و الحمدلله مرتاحة من كل شي بس لحد الآن بس يجي العيد بغص من كل قلبي و بتمنى لو كنت معيدة مع اهلي لهيك ان شاءالله بتتهنوا بهالاجازة و بالعيد

لولوة معقول انساك مية اهلا وسهلا فيك بس يمكن سقط سهوا بعتذر حياتي شو بالظاهر بقيت بالصيف بقطر و ما طلعت اجازة ياستي المهم الواحد يكون مبسوط و صحته جيدة وين ما كان يكون و هي اهم شي

ياسمينة شو ايمتى الفرحة الكبيرة على قولة دمشقية بدنا نزغردلك المهم الله يتمم لك على خير يارب

دمشقية حياتي و الله وانا اشتقت لك كتير وعلى قولتك والله ما بينشبع من الاجازة مهما طولت بس انا عندي رأي تاني حياتي لأني بآخر اسبوع أو اسبوعين وبكل صراحة بمل و ببقى مشتهية ارجع لروتين حياتي اللي كان صح روتيني متعب كتير بس صدقيني بالاجازة ما بوعى على شي بالمرة بتبقى غير منظمة ابدا لا باكلك و لا بطلعاتك و لا بمشاويرك و بتطلعي والناس كلها عتبانة عليك مارحت و لا اجيت لعندهم لهيك ما بصدق كيف ضب شنطي وسافر و ارجع للهدوء و الاستقرار
ياستي الحمدلله هالسفرة ما قعدنا فيها اسبوع على بعضه بحماة او بالبيت قولي البيت ما نقعد فيه نهائيا و اليوم اللي تغدينا فيه بالبيت يكون عنا عالم مثلا تجي لعندي اختي صبحية خليها نتصل على زوجها و يبقوا عالغدا أو تجي حماتي يصير نفس الشي أو يجوا أهلي كمان الشي ذاته باقي ايامنا على طول نحن معزومين عندهم و على الأغلب يا عند أهلي أو عند بيت حماي غير اذا بدنا نطلع برا حماة يا أما مشاوير من الصبح للمسا يا اما ناخد أهالينا و نطالعهم معنا يعني مرة بيت حماي ومرة اهلي و مرة هنن كمان يعزمونا أو مشاوير ننام فيها شي 3 ايام وهي تكون لحالنا طبعا يعني مثلا يوم على مشتى الحلو و المناطق القريبة منها ويوم على اللاذقية وكسب و السمرا أو ضيعة ضايعة و يوم على مصياف و وادي العيون ويوم على حلب ويوم على حمص و شي 3ايام على الشام و شي 3 ايام على طرطوس هون كنا آخدين شاليه نحن وبيت اختي و بالحقيقة كتير انبسطنا فيهم و هذا كان آخر مشوار يادوب بآخر اسبوع ضبينا اغراضنا و بيتنا و قلنا يا ميسر يعني الحمدلله كانت اجازة كتير حلوة يمكن عوضت فيها كل الاجازات السابقة بس متل ما حكيت لكن من قبل تضايقنا من اول ما جينا بس الحمدلله كل شي رجع متل ماكان ورجعت عالروتين و الدوام و شغل البيت من اول وجديد
خبريني انت وين رحتوا و كيف قضيتوا اجازتكن وكم يوم كانت يعني التفاصيل لو سمحت هههههههه
ب
يسلم لقلبي كل الحلوين وكل عام وأنتو بخير وينعاد عليكم بالصحة وبالسلامه


بيرل اهلين وسهلين والجمدلله على سلامتك.........

حبيباتي كلياتكم الحمدلله انكم بخير ........اخباري مشغولين على الاخر بالعروس لجديدة وعمتي وصلت اليوم من الشام وكنت متعشمة بهدية جايبة مونه وحلو
ا
MONOSTEPS;10162361:
صباحووووووو احلى صباح لكل الحلوين






وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالسيد سيباويه لكن انا كفتارو هههههههه
وين هيك غاطة ووين ايامك مشتاقتلك كتير وايديك ولو الشات شاتك بالاصل
برافو عليك يالله خلونا نشوف شو بدنا نعمل وبتعرفي هلأ شفت المسابقة الرمضانية
على الرسائل الخاصة عندي بقى عم فكر شارك فيها ان شاء الله وبالغالب اعمل هيك
انا صرت بالجزء 11 :cool:


يسعد صباحك ومساكي مونو الحلوة .... حلوة هي سيباويه خخخخخ لاني كتيير كنت شاطرة بالعربي لا تصدقي هههه

والله انا هنا مشغولة شوي بين هنا وهناك ودوام زوجي لما بيتغير بينقلب النظام كللو
واجا رمضان يعني يادوب الوحدة تقرأ قرأن على قولتك وتعمل اكل
وماشالله عليكي مونو والله قاطعة منيح بالقران الله يقويكي ويتقبل منك انا الان وصلت نصف الثامن الله يتقبل منا جميييع
ا
PEARL2000;10162477:


دمشقية حياتي و الله وانا اشتقت لك كتير وعلى قولتك والله ما بينشبع من الاجازة مهما طولت بس انا عندي رأي تاني حياتي لأني بآخر اسبوع أو اسبوعين وبكل صراحة بمل و ببقى مشتهية ارجع لروتين حياتي اللي كان صح روتيني متعب كتير بس صدقيني بالاجازة ما بوعى على شي بالمرة بتبقى غير منظمة ابدا لا باكلك و لا بطلعاتك و لا بمشاويرك و بتطلعي والناس كلها عتبانة عليك مارحت و لا اجيت لعندهم لهيك ما بصدق كيف ضب شنطي وسافر و ارجع للهدوء و الاستقرار
ياستي الحمدلله هالسفرة ما قعدنا فيها اسبوع على بعضه بحماة او بالبيت قولي البيت ما نقعد فيه نهائيا و اليوم اللي تغدينا فيه بالبيت يكون عنا عالم مثلا تجي لعندي اختي صبحية خليها نتصل على زوجها و يبقوا عالغدا أو تجي حماتي يصير نفس الشي أو يجوا أهلي كمان الشي ذاته باقي ايامنا على طول نحن معزومين عندهم و على الأغلب يا عند أهلي أو عند بيت حماي غير اذا بدنا نطلع برا حماة يا أما مشاوير من الصبح للمسا يا اما ناخد أهالينا و نطالعهم معنا يعني مرة بيت حماي ومرة اهلي و مرة هنن كمان يعزمونا أو مشاوير ننام فيها شي 3 ايام وهي تكون لحالنا طبعا يعني مثلا يوم على مشتى الحلو و المناطق القريبة منها ويوم على اللاذقية وكسب و السمرا أو ضيعة ضايعة و يوم على مصياف و وادي العيون ويوم على حلب ويوم على حمص و شي 3ايام على الشام و شي 3 ايام على طرطوس هون كنا آخدين شاليه نحن وبيت اختي و بالحقيقة كتير انبسطنا فيهم و هذا كان آخر مشوار يادوب بآخر اسبوع ضبينا اغراضنا و بيتنا و قلنا يا ميسر يعني الحمدلله كانت اجازة كتير حلوة يمكن عوضت فيها كل الاجازات السابقة بس متل ما حكيت لكن من قبل تضايقنا من اول ما جينا بس الحمدلله كل شي رجع متل ماكان ورجعت عالروتين و الدوام و شغل البيت من اول وجديد
خبريني انت وين رحتوا و كيف قضيتوا اجازتكن وكم يوم كانت يعني التفاصيل لو سمحت هههههههه


تشتقلك العواااااافي يااااارب يابيرل ياعسووولة انتي
غريبة انك تمللي كنت مفكرة لو انو يمكن عندي بيت الي يمكن مابمل وبزهئ وبحس بالاستقرار نوعا ما بس رايك قلبني شوي ... قولتك اتعودنا على غربتنا وروتينا :( يمكن
وماشالله اجازة مرتبة بخذي العين عنك والله ماقصرتو اي هيك الواحد بيقول والله اطلعنا وانبسطنا مو قعدة بالبيوت وعزايم واكل اتقولي مفكرينا مو شبعانين الاكل خخخخخ

ونحنا ياستي وياست الكل قضيناها اكتر شي ببيت اهلي واخدنا مزرعة على يومين مسبح وهيك يعني
وطلعنا خمس ايام على راس البسيط ومنها لكسب وغابات الفرنلق ومشقيتا والسمرا كمان رحنالها وبس على الشام والباقي قضيناه بربوع الشام زبداني ومطاعم ويعفور وبس
ومن بيت لبيت هههههه
يعني شوية روتين لا تقرفي على تغيير بسيط:wink:
الحمد لله انبسطنا كتيير وقعدت تقريبا شهر ويومين بس ورجعنا
M
رمضانا جانا وفرحنا بو بعد غيابو اهلا رمضان

ما بعرف فايقة الصبح مطروبة على غفلة هههههههههههههههههههه

كيف الكل ان شاء الله تمام انا الحمدلله بخير وعلى الروتين الرمضاني
طبعا ما تابعت شي ابدا على التلفزيون ولا حتى باب الحارة
امبارحة شفت لقطات منه ولي شو بايخ وبيملل عن جد بشعوا المسلسل
ولسه كل واحد ما بده يمثل بالمسلسل بيموتوه يا اما بينفوه على القلعة ههههههه
لا عن جد خلص جزئين وبزيادة وحتى التالت كان مافيه شي بس 4 و 5
اي شو عم نحضر ماريا مرسيدس
المهم اللي بيعرف مسلسلات حلوة يقلي على وقتها ويا حبذا ( هي الكلمة مشان سيباويه اللي عنا هههههههه) يكون سوري ويا حبذا اكتر ضيعة ضايعة على روتانا خليجية
لانه حابة تابع واحد على الاقل ان شاء الله


PEARL2000;10162477:
صباح الخيرات على احلى بنات و الله يسلمكن حبيباتي و انا كمان اشتقت لكن كتير

مونو يا مونو الله يقويك يارب و ان شاءالله بتنزلوا بتقضوا اجازة حلوة و سعيدة مع العيلة ما في أحلى من لمة العيلة بالعيد صدقيني صار لي بالغربة 9 سنوات و الحمدلله مرتاحة من كل شي بس لحد الآن بس يجي العيد بغص من كل قلبي و بتمنى لو كنت معيدة مع اهلي لهيك ان شاءالله بتتهنوا بهالاجازة و بالعيد


اه يا بيرل حطيتي ايدك على الجرح فعلا اكتر الشي بتستفئدي لاهلك
بالاعياد والمناسبات لانه متل ما قلتي اتعودنا على روتين حياة
بقى بتحسي حالك بتصبري كل الايام وكل السنة الا بهالايام اللي بتحسي
انه الكل مجتمعين وسهرانين يالله الحمدلله على كل حال
وعلى كتر ما قلت لزوجي حابة انبسط بهالاجازة وعم لح خايفة
ما روح لا سمح الله بالاخر انبرخ بعيد الشر :o

بنت الشام المعذبه;10165129:
يسلم لقلبي كل الحلوين وكل عام وأنتو بخير وينعاد عليكم بالصحة وبالسلامه


بيرل اهلين وسهلين والجمدلله على سلامتك.........

حبيباتي كلياتكم الحمدلله انكم بخير ........اخباري مشغولين على الاخر بالعروس لجديدة وعمتي وصلت اليوم من الشام وكنت متعشمة بهدية جايبة مونه وحلو


يا هلا يا هلا وانت بالف خير الله يهنيكم
مستفئديلك كتير ومو مشكلة المونة كمان ظريفة وخصوصا برمضان ههههههههههههههه


الدمشقية;10166008:
يسعد صباحك ومساكي مونو الحلوة .... حلوة هي سيباويه خخخخخ لاني كتيير كنت شاطرة بالعربي لا تصدقي هههه

والله انا هنا مشغولة شوي بين هنا وهناك ودوام زوجي لما بيتغير بينقلب النظام كللو
واجا رمضان يعني يادوب الوحدة تقرأ قرأن على قولتك وتعمل اكل
وماشالله عليكي مونو والله قاطعة منيح بالقران الله يقويكي ويتقبل منك انا الان وصلت نصف الثامن الله يتقبل منا جميييع



هههههههههههههه يا شطورة
انا عم حاول قضي وقتي بالنهار بتلاوة القران مشان هيك
اما بالبيت ما بفضلى حك راسي يعني الله يعينك ومنيح منك
صرتي بالجزء 8 ممتاز كتير







على فكرة شاركت بالمسابقة الرمضانية دعواتكم
شجعوني متل مثلا عاوزين مونو عاوزين مونو ههههههههههههههههههههه
عم امزح معكم بس بتصور النتائج بتطلع وانا بسوريا بقى شوفولي
نتيجة تخبيصي الله يخليكم
X