تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ب
عليكم السلام اريام
الشر ما يجيكم حبيباتي

اي والله فطروني وقالت لي انا مو قايلة لج لا تصومين
اقول ما اذكر بس يالله صمت ثلاثة ايام عن خاطري وان شاء بعد ما اولد اصوم الباقي

صحوووب ما ادري شقول عليج بالاناناس والدارسين والزعفران
هذا اللي اعرفه يسرع الولادة
@
خذيت=======وينش ما تبينين كله نووووووووووووووووم عليش بالعافيه
صحوب ========انا في نفس عدد اسابيعش وايامش ولدت يعني بالضبط يوم اللي دخلت اسبوع 39 شربت شربت زعفران وتمر ورطب وشاي درارسين عاد مو من الحين تشربينهم لانه ما يسون خبر الا حزة الطلق يسرع الطلق وما يخليش تعانين واجد
د
,,عمتي اليوم مسوية شربت زعفران
اني مااحبه عدل,, افضل الفيمتو
لكن خفت أشربه تالي يصيدني شي,, كفاية اني طايحة طيح في هالرطب
ص
بطة حلوة;10164404:
عليكم السلام اريام
الشر ما يجيكم حبيباتي

اي والله فطروني وقالت لي انا مو قايلة لج لا تصومين
اقول ما اذكر بس يالله صمت ثلاثة ايام عن خاطري وان شاء بعد ما اولد اصوم الباقي

صحوووب ما ادري شقول عليج بالاناناس والدارسين والزعفران
هذا اللي اعرفه يسرع الولادة

بجرب الاناناس وبجوف
@قنوت@;10164456:
خذيت=======وينش ما تبينين كله نووووووووووووووووم عليش بالعافيه
صحوب ========انا في نفس عدد اسابيعش وايامش ولدت يعني بالضبط يوم اللي دخلت اسبوع 39 شربت شربت زعفران وتمر ورطب وشاي درارسين عاد مو من الحين تشربينهم لانه ما يسون خبر الا حزة الطلق يسرع الطلق وما يخليش تعانين واجد

انه اكل كل يوم رطب
ودكتورتي قالتلي من اييج الطلق شربي زيت خروع مع برتقال
وسمعت ان الدارسين مايأثر قبل الطلق
خ
fate88;10157468:
السلام عليكم

بس بغيت اسال وين نحصل الرضاعات الفاضية





مثل هذه بس اصغر

حق التوزيعات حق نحط فيهم حلاوة وبكم اسعارهم

خالتي في الثامن دخلت التاسع على مااعتقد وللحين ماسوت شي

انقذونا





في الأنوار وايد في منهم ،، الله يسهل على خالتج وتولد بالسلامه



@قنوت@;10164456:
خذيت=======وينش ما تبينين كله نووووووووووووووووم عليش بالعافيه
صحوب ========انا في نفس عدد اسابيعش وايامش ولدت يعني بالضبط يوم اللي دخلت اسبوع 39 شربت شربت زعفران وتمر ورطب وشاي درارسين عاد مو من الحين تشربينهم لانه ما يسون خبر الا حزة الطلق يسرع الطلق وما يخليش تعانين واجد



خخخخخخخخخخخخخ لاتطلعين اشاعات ويني وين النوم والله العظيم بنتي تقعد كل ساعة ونص كأنها ديج

صاحبة الظل الخفي;10164210:
بنات قولولي شاسوي عشان اولد بسرعه


عن تجربة اقولج لو تذبحين عمرج وتشربين كل شي مابتولدين الا في اليوم الي الله كاتبنه لج فريحي عمرج واكثري من الدعاء وان شاء الله بتتسهل امورج وبتقومين بالسلامه

قنوت ، ام عبود ، صوت ، حبي ، البيان ، وحشتني ، والكل شلونكم شخباركم ولكم وحشة الغاليات

ربي يسهل عليكم كلكم يارب
@
خذيت=======أني أفكر شلووووووون بندااوم ونوم ماااافي هذه يا بطردونااااااا يا بيطيحون علينا ناس نذلين وبصورونه نايمين وبوزعونه بلووتوث خخخخخخخخخ
ب
بقوم اكل اناناس صحوووب خخخخخخخ
خ
خخخخخخخخخخخ قنوت اتصدقين واني اكتب الرد مساعه واني افكر اقول اشلون بنداوم
وقلتلش اني اذا مونايمه نفسيتي تصيررر زفت الحين كل دقيقه اتهاوش مع احد في البيت شلون في الدوام مادري شبسوي
خ
صاحبة انا في نفس اليوم الي نزل علي دم كنت رايحه لي مارش وشريت اناناس بس المعلب مو علشان يسرع الطلق لا بس علشان انا احبه ودايما اكله واذكر كليت علبتين هذا الكلام الساعه تسع ونص تقريبا ماصارت 12 الا ثلث الا منبط جيس الماي ونازل دم وايد وبعدها بليله ولدت ،،، بس ترى كان موعدي ذيك الليله يعني يمكن لا من الاناناس ولا شي بس جربو يمكن ينفع : )
ص
بطة حلوة;10164991:
بقوم اكل اناناس صحوووب خخخخخخخ

ليش ماتعزميني:mad:
بالعافيه حبيبتي ولن شاءالله اييب نتيجة
خذيت الروح;10165200:
صاحبة انا في نفس اليوم الي نزل علي دم كنت رايحه لي مارش وشريت اناناس بس المعلب مو علشان يسرع الطلق لا بس علشان انا احبه ودايما اكله واذكر كليت علبتين هذا الكلام الساعه تسع ونص تقريبا ماصارت 12 الا ثلث الا منبط جيس الماي ونازل دم وايد وبعدها بليله ولدت ،،، بس ترى كان موعدي ذيك الليله يعني يمكن لا من الاناناس ولا شي بس جربو يمكن ينفع : )

بنجرب شورانه:tongue:
د
,,سين سؤال:
منتجات سيباميد متوافر منها كل الاشياء؟؟
يعني شامبو , وصابون, وزيت, وفودر, ولوشن...
@

ماااااااااااااايصير الصررررااااااااحه :cry:

كل ليله برررررروحي كلكم نااااايمين

حتى دمعووووه اللي اتحجج ابهاااااااااا الحين صاااااايره رفيقه المخده

وفاااااااااتي وينش

بيووووووووون مشغولة في الخير ان شاء الله

خ
لا قنوت مو بروحششششش اكوني هني

بس الحين بروح انام ان الله راد

خلص شفتي خخخخخخخخخخخخخخخخ وجان زين تنسمت في النومه لو ساعتين ورا بعض قابله : (

تصبحين على خير ياعسل
د
@قنوت@;10165958:

ماااااااااااااايصير الصررررااااااااحه :cry:


كل ليله برررررروحي كلكم نااااايمين


حتى دمعووووه اللي اتحجج ابهاااااااااا الحين صاااااايره رفيقه المخده


وفاااااااااتي وينش


بيووووووووون مشغولة في الخير ان شاء الله





هههههه من قال لش ماادش
اصلا كل ادخل ومااشوف احد واطلع
والحين صرت مثلكم,, أسهر للصبح.. مو مثل قبل بس لأذان الفجر :D
*
هلا قنووت خيووو اني هني حبيبتي بس قاعده انيم عمووري وان ساء الله ينام ساعات متواصلة ظهري منكسر تعببب:(
F
اني بعد هني بس الحين بقوم

قريت الواجب طويل

بييييييي صوت نفس كلام زوجي يقمل ليي جان قلبتينها لآن الجهة الثانية اعدل

واصلا هذا هو اللي عوبل لها بيقلبها هلشن تتحمر جان تتدولع هههههههههههه

بس بعد لذيذة عدل بعد خاطري فيها

الله يعافيكم بنات

الحمدلله نتيجة السكر مالي اوكي

باقي الحين اسوي 4 دي للاطمئنان

فيكم احد سواه يخبرني وين وبجم؟

وهل تبين اعضاء البيبي الداخلية اولا؟

ياريت تنوروني

تصبحون على خير
ص
دمعة;10165654:
,,سين سؤال:
منتجات سيباميد متوافر منها كل الاشياء؟؟
يعني شامبو , وصابون, وزيت, وفودر, ولوشن...

ايه دموعه كل شي متوفر بس ماذكر اذا الفودر في او لا
ف
صباحكم الخير شخباركم

بطة ما تشوفين شر حبوبة

خذيت قنوت دمعة فاتي شرووق شخباركم ان شا ءالله زينين من زمان ما شفناكم في زام نهار هههههههه كله راقدين ها نوم العوافي عليكم ...

صاحبة الله يسهل عليج حبوبة بس انتي لا تستعيلين ولا تحاتين خلي كلشي على الله ان شا ءالله وبتولدين
*
صباح الخير فراوله شخبارج اليوم ان شاء الله احسن هديتيني بروحي امس :(
ف
اي الحمدالله وي سامحيني بس تعبت من القعده وما عندي شغل قلت خلني اطلع لأني كنت باروح بيت امي المدينة

شخبارج انتي اليوم ان شا ء الله تمام
X