تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ت
صوت شخبارش؟؟

وحشتينا كل نوم هااا

ت
صوت؟؟؟؟

خيو طرشي اليي ايميلش على الخاص بطرش لش شي وقولي اليي رايش؟؟
ص
ان شاءالله يا فراولة تكون آخر تعبنا بيبياتنا في احضانا سالمين

تهاني ضفتش اني .. اذا تقدرين تدخلين اولانين :D

الله يسلمش قعدت 11 و على ما اغسل و خليت الثياب في الغسالة
جيت شوي
و قمت اصلي و انشر الثياب و ارتب حجرتنا
اولادي بعد توهم قاعدين بعد شوي بقوم ارتب حجرتهم و ببتدي طباخ خخخخ

اناسة القعدة في شهر رمضان
ت
صوت الحنان;10167978:
ان شاءالله يا فراولة تكون آخر تعبنا بيبياتنا في احضانا سالمين

تهاني ضفتش اني .. اذا تقدرين تدخلين اولانين :D

الله يسلمش قعدت 11 و على ما اغسل و خليت الثياب في الغسالة
جيت شوي
و قمت اصلي و انشر الثياب و ارتب حجرتنا
اولادي بعد توهم قاعدين بعد شوي بقوم ارتب حجرتهم و ببتدي طباخ خخخخ

اناسة القعدة في شهر رمضان



خيو اني اون لاين
ف
اي والله وناسة قعدت البيت في رمضان راحة

عليج بالعافيه حبوبة صووت
ص
الله يعافيش خيو فراولة

امس رحت سنتر بوينت و افتر راسي و لا شفت شفاطة الخشم حق البيبي
اشتريت شفاطة الحليب حقي خخخخخخ

كملت فراولاية ... باركي لي
ف
مبروك مبروك يله عاد ننتظر التصوير خخخخخخخخخخخ

إلا اقول روحي شوفيها في الصيدليات في وفي بعد سوق الطفل
F
صباح الخير حبيباتي

ما حد رد عليي بخصوص ال4 دي تهاني انتين مو سويتينه ما خبرتينا عنه قولي


شروووق;10166246:
اني بعد هني بس الحين بقوم

قريت الواجب طويل

بييييييي صوت نفس كلام زوجي يقمل ليي جان قلبتينها لآن الجهة الثانية اعدل

واصلا هذا هو اللي عوبل لها بيقلبها هلشن تتحمر جان تتدولع هههههههههههه

بس بعد لذيذة عدل بعد خاطري فيها

الله يعافيكم بنات

الحمدلله نتيجة السكر مالي اوكي

باقي الحين اسوي 4 دي للاطمئنان

فيكم احد سواه يخبرني وين وبجم؟

وهل تبين اعضاء البيبي الداخلية اولا؟

ياريت تنوروني

تصبحون على خير
F
بنات صوت اذا هني من تعطيني طريقة اللقيمات بسرعة اني عجنته بس ابي ااشوف اذا نسيت شي

عاد لا تعيبون ادري سهل بس اول مرة بسوي
ف
هلا والله شرووق حياج الله حبوبة

بالعافيه اللقيمات انا امس كلته اممممممممم لذيذ خصوصا إذا لين
ف
يله حبيباتي اشوفكم على خير
ص
فراولاية بروح اليوم سوق الطفل قريب لنا
في حفظ الله

شروق هلا عيوني .. اني اعجن طحين اللي بالخميرة و اضيف شوي خميرة بودرة و اخلطهم
تالي اخليهم بس ربع ساعة و اضيف قفشة روب

و بس

يطلع يمي و حليو

يالله اني بعد ماشية بروح اكمل شغلي
ب
مساء الخير

شخبار الموجودين واللي راح يتواجدون
؟؟؟
ب
اليوم رحت علشان اقيس الضغط وطلع مرتفع وقالت بتنومني في المستشفى
بس قلت لها ما يحتاج الحين بجي بعدين في المغرب واذا للحين مرتفع نوميني على راحتج
اني اصلا ما كنت متجهزة


فإذا ما دخلت معناته اني ترقدت بس ان شاء الله ما اترقد
لاني ابي اقعد بس للاسبوع الجاي
n
السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر
د
,,السلام عليكم,, شخبااااركم؟؟

فراوله ملكية;10167158:
صباحكم الخير شخباركم

بطة ما تشوفين شر حبوبة

خذيت قنوت دمعة فاتي شرووق شخباركم ان شا ءالله زينين من زمان ما شفناكم في زام نهار هههههههه كله راقدين ها نوم العوافي عليكم ...

صاحبة الله يسهل عليج حبوبة بس انتي لا تستعيلين ولا تحاتين خلي كلشي على الله ان شا ءالله وبتولدين

,,اهلييين فراولة.. الحمدلله احنا بخير
بس ودعنا زام النهار بسبب النوم :wink:
نسهر للصبح ونكمل اشغالنا وبعدين ننام :D

اني انام الصبح وساعات اقعد 10 واطالع التلفزيون للظهر واصلي وارد انام مرة ثانية :wink:>>يوم مخربط
د
,,كلولولولولش
باركوا لي دخلت التاسع,, وناااااسة
ص
بطة ما عليش شر خيو .. هالنتفة غربلش بس يجي فلصي خده
نجود .. الله يجعل هالشهر شهر خير و بركة عليش خيو

دمعو مبروك دخولش التاسع و الفال للولادة بالسلامة

اني مقررة الليلة اسهر في التجمع خخخ
اني انام بعد صلاة الصبح بس ما اقعد ع النت لأن في الليل تدق علي رجولي .. قاعة رجولي تنتفخ و اتألمني

شروق .. كنت بقولش عن الفوردي و نسيت .. وش اسوي مفهية حدي
الله يسلمش احسن شئ في الشهر السابع 27 او 28 اسبوع
هداني افكر هالأيام اروح لدكتورة فهيمة بس مترددة
الفلوس موجودة بس خايفة خخخ و في نفس الوقت اقول يعني هو يسوى لو لا؟

تهون و بطة سووه
ع
السلام عليكم

خوااتي...
يدتي توفت اليوم

ادعوا لها بالرحمه
ع
اللهم لا اعتراض
لا اله الا الله
ثالث سنه في وفي كل رمضان احد يتوفى من اهلي
X