تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ص
عيون
عظم الله اجرج اختي
وان شاءالله تكون اخر الاحزان
ع
اجرنا واجرج
يالغاليه
الله يسمع منج ان شاء الله
وعسى الله لا يوريكم اي مكروه
ع
اخليكم الحين
في حفظ الله
*
السلام عليكم..
شخباركم فراولة وشروق وام زينة وتهاني ودمعة وبطة وصاحبة والبيان وقنوت ونجود واساير وام فوفو والجميع بدون استثناء

دمعة,, مبرووك دخولش التاسع ومن هذا ان شاء الله نجي نبارك ليش بالولادة السهلة

بطة وصاحبة,, ربي يسهل عليكم ان شاء الله ولا تحاتون كلشي بوقته حلوو ومابتولدون الا بوقتكم:)

تهاني حبوبة عادي روحي السعودية اني اذكر رحت 3 مرات واني حامل مرة في الخامس ومرة في السابع ومرة قريب بدخل التاسع بعد رحت لكن كلما اتعب ارتاح وما امشي واجد وامشي وفي ايدي هالرضاعه علبة الماي لان عطش واخاف من الالتهاب ههه

عيون خيوو عظم الله اجرش وإن شاء الله خاتمة الاحزان وكلنا ليها خيوو كلمن له يومه
ربي يرحمها ويحسن اليها

يلا بقوم اسوي لي عيش ابيض للصالونة عمور مو امخلني واجد صاير دليع وابوه اليوم اول ليل مو هني جان يعاوني عليه يطلعه عالاقل معاه تعبببب:( شكلي بوديه لعمته وبسوي العيش ماعرف اسوي شي وهو ويايي يزن مايسكت الا واني وياه الله يهديه
&
ღام عبودღ;10158600:
هلا وحشتني

يعني ما يعور
شنو بالضبط سو لش

خخخخخخخ


ههههههههههههههههههههه جربي انتين وبتعرفين

بس مايعور لاتخافين

تشجعي : )
صوت الحنان;10158756:
هلا دمعة .. روحي الانوار فوق جنب اشياءات الزرع و جنب الأثاث
هلا والله وحشتني .. ما شاءالله طبختين كل هالأشياء عليكم بالعافية
اني ما اقدر اسوي شئ واجد السنة كل احس بثقل تحت الله يعزكم و ظهري عشان جدي ما اجهد روحي
اخاف لأني في السابع

ام عبود .. ما يعور اذا اخذت نفس و رخيتين جسمش لا تشدين على روحش
يدخلون شئ يدوي داخل عنق الرجم و يسحبون عينة

ما عليش شر

بروح يسوف يقول يباني امبطح وياه تعبان على افادي اقوله افطر مو راضي خخخخ

الله يعافيش حبيبتي ..
بالموت علاوي يخلي احد يسوي شي كله يرن ويصيح



شروووق;10159627:




طعمها كان عجوبي يميييييييييي






وهذا كباب اول مرة اسوي وضبطته عدل ما شاء الله علي

يلا الحين ابي اشوف رايكم

بالعاااااااااااااااافيه غناااااااااااااااتي شكله لذيذ
أم فوفو;10160941:
سلاااام كرووشات شخباركم شمسووين ؟؟
امهات شخباركم ويا السهر والتعب؟؟؟
الصراحه فصوول مطلع لي قرون كل يبي واقف والعب معاه صاير واجد يحن ويزن ماحب اروح مكان وياه :(

قنوت شخبارج وشخبار سيدان ؟
ام عبود شخبارج وشخبار جودي ؟؟ كلش لاتخافين من الفحص اهم شي تاخذين نفس علشان مايعورج ويحطون لج شي علشان يطلع بطانه الرحم عرفتين وهو زين علشان اذا فيج شي تعرفين اانا طلع في التهاب فطري وعالجوه الحمدالله ...
صوت شخبارج وشخبار الابطال ..؟؟
تهون ربي يخفف عليج وشخبارج شمسويه ؟؟
فراولة واسورة وبطووه ربي يخفف عليكم ونسمع خبر ولادتكم بالسلامه ,,,
اميره عند زوجي شخبارها ماتعرفون عنها شي ...؟؟
شروق ربي يحفظ لج جنينج يارب ولاتعبين روحج .. وايد حلوو الاكل مبين عليه.. تسلم يدج ..
وحشتني سواليفك عندي وعندج خير جوفي فرق يوم بينهم ونفس الطباع كله يبي يوقف وكله يصيح ربي يعينه عليهم ...


باقي البنات لاتزعلون مني اذا ماذكرتكم يمكن نسيت بس كلكم وحشتوني ...

ايي .. تعلم كله بالواقف ووايد تعبانه وياه واقول لأبوه اوقف فيه

يزفني يقول لي انتو اللي علمتوه ع الوقفه ومادري شنو :(

الله يهدييه ويهدي فصوولي !
*فاتي*;10161253:
السلام عليكم..
شخباركم بنوتات وشخبار بيبياتكم؟؟
اي والله مس روز الرضاعة تصير صعبة مع الصيام هو صج عطش والحر مايشجع بس اني الحمدلله صبورة وكلشي بأجره من الله وثوابه خيوو

ابي طبخات سهلة وسريعة وماتحتاج لها فرن وينكم يالشيفات وبالأخص قنوت هههه

انثى وام فروس وخذيت الروح ووحشتني و عيون بن عون وينهم مايدخلون اجوف ان شاء الله خير:)

مافي شي مايحتااج الى فرن !
اني ماخذه ليي فرن صغير وحاطتنه في المطبخ بدل مااطلع بره واروح واشغل الفرن الكبير
مثلا اسوي فطاير واحطه في الفرن الصغير ويشتغل على كهرباء وافتك !

شنو في خاطرش تبغين تعرفين ..

والله ودي كل يوم ارز ويهي اهني بس مالبيد حيله !

علاوي كله يزنزن
خذيت الروح;10164865:
في الأنوار وايد في منهم ،، الله يسهل على خالتج وتولد بالسلامه






خخخخخخخخخخخخخ لاتطلعين اشاعات ويني وين النوم والله العظيم بنتي تقعد كل ساعة ونص كأنها ديج



عن تجربة اقولج لو تذبحين عمرج وتشربين كل شي مابتولدين الا في اليوم الي الله كاتبنه لج فريحي عمرج واكثري من الدعاء وان شاء الله بتتسهل امورج وبتقومين بالسلامه

قنوت ، ام عبود ، صوت ، حبي ، البيان ، وحشتني ، والكل شلونكم شخباركم ولكم وحشة الغاليات

ربي يسهل عليكم كلكم يارب

الحمدلله بخير الغاليه انتي شخبارج وشخبار عُلا ؟؟
عيون بن عون;10168772:
السلام عليكم

خوااتي...
يدتي توفت اليوم

ادعوا لها بالرحمه

الله يرحمها .. ويغفر لها ان شاء الله ..

ان شاء الله اخر الاحزان ..

عظم الله اجركم ..


*فاتي*;10168960:
السلام عليكم..
شخباركم فراولة وشروق وام زينة وتهاني ودمعة وبطة وصاحبة والبيان وقنوت ونجود واساير وام فوفو والجميع بدون استثناء

دمعة,, مبرووك دخولش التاسع ومن هذا ان شاء الله نجي نبارك ليش بالولادة السهلة

بطة وصاحبة,, ربي يسهل عليكم ان شاء الله ولا تحاتون كلشي بوقته حلوو ومابتولدون الا بوقتكم:)

تهاني حبوبة عادي روحي السعودية اني اذكر رحت 3 مرات واني حامل مرة في الخامس ومرة في السابع ومرة قريب بدخل التاسع بعد رحت لكن كلما اتعب ارتاح وما امشي واجد وامشي وفي ايدي هالرضاعه علبة الماي لان عطش واخاف من الالتهاب ههه

عيون خيوو عظم الله اجرش وإن شاء الله خاتمة الاحزان وكلنا ليها خيوو كلمن له يومه
ربي يرحمها ويحسن اليها

يلا بقوم اسوي لي عيش ابيض للصالونة عمور مو امخلني واجد صاير دليع وابوه اليوم اول ليل مو هني جان يعاوني عليه يطلعه عالاقل معاه تعبببب:( شكلي بوديه لعمته وبسوي العيش ماعرف اسوي شي وهو ويايي يزن مايسكت الا واني وياه الله يهديه

خخخخخخخخخخخخخخ قومي سووي .. وطرشي ليي عااد
ص
عظم الله لكم الأجر خيو ام قصايد
الله يرحمها و يغمد روحها الجنة .. عليها بالعافية خيو .. سعيد اللي يموت في ايام عظيمة و مافي اعظم من هالشهر الكريم
ص
هلاااا فاتي .. اني استوي الفطور و اخذت شاور و هداني ابي اضيع وقت جوووعانة خخخخ
شوفي خيو بس يتقعد في المشاية بترتاحين شوي .. متعبين الجهال في هالسن

وحشتني .. الله يساعدش يعني يبي لش رجايل صناعية على هالحسبة
ما عليش منه .. لا توقفين وياه خليه يصيح مرة و مرة و خلاص بيترك الوقفة

يالله حبيباتي اخليكم نجهز للفطور
ص
اي وحشتني .. ذكرت .. بدي تأكلين ولدش عشان يشبع لأن دخل الثالث خلاص بدي اكليه
سيريلاك و فارليز و شوي شوي و تالي اكليه كاسترد .. كلما اخذتين جم يوم زيدي له شئ
د
صوت الحنان;10168720:


دمعو مبروك دخولش التاسع و الفال للولادة بالسلامة

,,الله يبارك في حياتش خيو
الله يسمع منش ياااااارب,, وعقبالكم (f)
عيون بن عون;10168772:
السلام عليكم

خوااتي...
يدتي توفت اليوم

ادعوا لها بالرحمه

,,الله يرحمها ويغمد روحها الجنة
والبقاء في راسكم
د
*فاتي*;10168960:
السلام عليكم..
شخباركم فراولة وشروق وام زينة وتهاني ودمعة وبطة وصاحبة والبيان وقنوت ونجود واساير وام فوفو والجميع بدون استثناء

دمعة,, مبرووك دخولش التاسع ومن هذا ان شاء الله نجي نبارك ليش بالولادة السهلة


,,اهليين فاتي شخبارش؟؟
الحمدلله احنا بخير

والله يبارك في حياتش خيو,,

وכشتني? سوآليفڪ {=~;10169139:

مافي شي مايحتااج الى فرن !
اني ماخذه ليي فرن صغير وحاطتنه في المطبخ بدل مااطلع بره واروح واشغل الفرن الكبير
مثلا اسوي فطاير واحطه في الفرن الصغير ويشتغل على كهرباء وافتك !



,,ام علاوي شخبارش وشخبار علاوي؟؟
شلون شكله هالفرن؟؟ تقدرين تحطين له صورة !!
F
عيون عظم الله اجركم واخر الاحزان ان شاء الله

فاتي هلا عيوني احنا الحمدلله انتي تحملي بروحج

هلا وحشتني تحملي بعلاوي

صوت اي انا بعدد افكر اروح لفهيمة اسبوع الجاي وانتظر اراء البنات بعد
أ
أم زينة;10158156:
هههههههههههههههههههه اشتغل في الداخليه بنسوي سباق ههههههههههشروق ان شاء الله اروح واحصل بس لاني ماحب الي يصير بني احبها صفره كامله


مثلي ليكون :tongue: انا بعد معاج في الداخليه هههه
أ
مساء الخيرات على الكروشات

انا امس رحت المستشفى وسووى لي تحليل الله يعزكم الابوال وطلع عندي التهاب ابوال وعطتني مضاد وقالت لي شربي سوائل وااااااااااااااايد واليوم صبحت الا الم وااايد فضيع في الخاصرة اليسرى وفطرت لان ما قدرت وقالت لي تبيني افحصج من تحت قلت لها لا وباجر عندي موعد مع الدكتورة بتفحصني واكاني اشرب ماي وبعد شنو تنصحوني عشان ايخف عني الالتهاب وتسهيل الولاده بعد :D>>>>>> تبي تولد خخخخخخخخخخخخخخخ يلا الله يسهل علينا يارب

ام قصود عظم الله اجرج

شخباركم وشلونكم حبايبي وحشتوني
ب
مساء الخير

الله يرحم يدتج عيون ويغمد روحها الجنة

دموووعة عقبال الولادة ان شاء الله

صوووت اي مو بس بفلصه الا بذبحه بس من التبوس

رحت اليوم المستشفى وهم مرتفع والحين بكرة بروح بعد الصبح لان ما بغيت انام هناك
&
صوت الحنان;10169170:
هلاااا فاتي .. اني استوي الفطور و اخذت شاور و هداني ابي اضيع وقت جوووعانة خخخخ
شوفي خيو بس يتقعد في المشاية بترتاحين شوي .. متعبين الجهال في هالسن

وحشتني .. الله يساعدش يعني يبي لش رجايل صناعية على هالحسبة
ما عليش منه .. لا توقفين وياه خليه يصيح مرة و مرة و خلاص بيترك الوقفة

يالله حبيباتي اخليكم نجهز للفطور

ايي تعبت نفسيتي من زود ماهو كله يصيح يبغي بالوااقف
عيزت ويااه
صوت الحنان;10169176:
اي وحشتني .. ذكرت .. بدي تأكلين ولدش عشان يشبع لأن دخل الثالث خلاص بدي اكليه
سيريلاك و فارليز و شوي شوي و تالي اكليه كاسترد .. كلما اخذتين جم يوم زيدي له شئ

سيريلاك اييب له بلغم الدكتوره مانعتني عنه مادري تشلخ مادري شنو
اعطيه فارليز وكاسترد ساعات
شروووق;10169572:
عيون عظم الله اجركم واخر الاحزان ان شاء الله

فاتي هلا عيوني احنا الحمدلله انتي تحملي بروحج

هلا وحشتني تحملي بعلاوي

صوت اي انا بعدد افكر اروح لفهيمة اسبوع الجاي وانتظر اراء البنات بعد

في عيوني هالنتفه الدليع
دمعة;10169401:
,,اهليين فاتي شخبارش؟؟
الحمدلله احنا بخير

والله يبارك في حياتش خيو,,



,,ام علاوي شخبارش وشخبار علاوي؟؟
شلون شكله هالفرن؟؟ تقدرين تحطين له صورة !!

الحمدلله بخيييييييييييير بعد جبدي وانتي شخبارج وشخباار النونوو

فرن عادي يشتغل ع الكهربااء محلات يبيعون مثل الاسود وغيره !

اللي يصير يشتغل من فوق او تحت او بس من فوق
تقريبا فيه نفس مال الدفاايه بس هاي فرن
ان شااء الله بصووره لج لين قدرت
ص
لا اسوووور وحشتينا .. ما عليش شر خيو .. اني سمعت بعد ان الشياء المالحة تزيد الإلتهاب يعني خففي الملح

بطة .. على افادي .. الله يبعد عنش الشر و تولدين بالسلامة و تفتكين

وحشتني .. يصير خيو .. بعض الأكلات تسبب بلغم و بعض الأكلات تسبب حساسية .. في جهال كل شئ اوكي لهم و جهال بعض الأشياء ما تصلح

اي بيت بابا جدي فرنهم .. اني هالأيام بآخذ لي فرن جديد لأن الفرن اللي عندي يبي لي تصليح خلاص قديم
و داخل الفرن ما يشتغل و اني اكثر الطبخات و الحلاوات ما اقدر اسويها
ص
اليوم دلعت روحي خخخخ .. رحت الصالون سويت حمام زيت لشعري و بديكير و منكير و قلت لها تمسج رجولي

صدق احس براحة
@
صووووووووت=======من الحين مستعجلة على السهررررررر ويش نحجز لش كرسي ايااااانااااااااا

أم عبووووووود======عليش بالعافيه على النوم خخخخخخخخ

بناااااااااات شوفو لي حل سمعتون أحد نفسي من ولدت لحين ولدي ما ينام الا لما تطلع الشمسسسسسس وش الحلللللللل
خ
فراوله ملكية;10167158:
صباحكم الخير شخباركم

بطة ما تشوفين شر حبوبة

خذيت قنوت دمعة فاتي شرووق شخباركم ان شا ءالله زينين من زمان ما شفناكم في زام نهار هههههههه كله راقدين ها نوم العوافي عليكم ...

صاحبة الله يسهل عليج حبوبة بس انتي لا تستعيلين ولا تحاتين خلي كلشي على الله ان شا ءالله وبتولدين


هلا وغلا ام روان بخير يالغاليه انتي شخبارج مبارك عليج الشهر حبيبتي

تهاني العروسة;10167293:
عندي سؤال؟؟

يوم الجمعة زوجي مفكر يوديني السعودية وانا قلت له بفكر اليه يوم الجمعة وبرد عليك اذا اوكي او لا

عادي بنات اروح ؟؟؟ او تحسون خطير علي؟؟


انا رحت يوم كنت في الخامس تعبببببببب فضيييع شلون بعد لو كنت في الاشهر الاخيره كان مت بصراحه اذا ماعندج شي مهم في السعوديه مايسوى التعب

أم زينة;10167346:
لا هي عطوها اول ماحملت موعد تاريخ 26 /8 وبعدين عطوها 19/8 بس انا الدكتوره كله تقولي الموعد الاولي هو الاضبط يعني انا موعدي الاولي 15/10 والثاني 9/10




صح اضبط موعد اول التراساوند لان يتحدد من خلاله حجم البيبي من البدايه ، انا ولدت على اول التراساوند الحمدالله الله يسهل عليكم



أساير الروح;10169637:
مساء الخيرات على الكروشات



انا امس رحت المستشفى وسووى لي تحليل الله يعزكم الابوال وطلع عندي التهاب ابوال وعطتني مضاد وقالت لي شربي سوائل وااااااااااااااايد واليوم صبحت الا الم وااايد فضيع في الخاصرة اليسرى وفطرت لان ما قدرت وقالت لي تبيني افحصج من تحت قلت لها لا وباجر عندي موعد مع الدكتورة بتفحصني واكاني اشرب ماي وبعد شنو تنصحوني عشان ايخف عني الالتهاب وتسهيل الولاده بعد :D>>>>>> تبي تولد خخخخخخخخخخخخخخخ يلا الله يسهل علينا يارب


ام قصود عظم الله اجرج


شخباركم وشلونكم حبايبي وحشتوني




ماتشوووووووووووفين شر اسوووووووووووور في العدوين ان شاء الله تحملي بروحج غلاتي


عيون بن عون == عظم الله اجركم والله يجعله اخر الاحزان وتوفت في ايام مباركه الله يرحمها ويغمد روحها الجنه ويحسن اليها امين


قنوت == اضم صوتي معاج ام عبود كل نوووووووم

صوت ، وحشتني ، بيان ، بطه ، ، ام عبود ،، ام فوفو ، كلككككككككككم شلونكم شخباركم


عن الفوردي عند دكتوره فهيمه اوكي تسوينه ياشروق زين انج تتطمنين على البيبي انا سويت عندها واحسن شي لما تكونين في السادس والسابع والسابع افضل الله يطمنج ويريح بالج ويقر عينج بشوفة ضناج سليم معافى بدون زياده او نقصان انتي وكل البنات
ص
اليوك كان عندي موعد
وحدي متضايقه
وزن البيبي مازاد من 10 ايام لحين 2.7 وقالتلي حجمه صغير وغير وضعيته العمود الفقري صار صوب اليمين ولازم يكون صوب اليسار وقالتلي نامي على صوب اليسار وانه اصلا مانام الا على اليسار
وبعدين يه وقت التجيك ولقتني مفتوحه 1.5 وقالتلي امشي وايد واخذي الاشيه المسهلة للولادة
X