تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
n
26-08-2009 | 02:56 PM
ان شاء الله بسويه عقب رمضان اكون وصلت اسبوع 28 وااااااااي وناسه ههههه
&
26-08-2009 | 03:14 PM
عيون
الله يرحمها ويدخلها الجنة ان شاء الله
قنوت وخذيت
اي نوم
جود حال سيدان ماتنام إلا اذا شافت الشمس داخلت الحجره خخخخخ
بنات آرجنت
جودو كانت تشرب المرضعه
كنت اشفط ليها وعادي تشربها
بعدين حطيت ليها الصناعي وكانت تفرغه
قطعتها كم يوم
والحين ابي اعطيها اياه ماترضى تاخذها تلوع جبدها
حتى لو معطشتنها عدل حتى لدموع تنزل من زود ما تصيح
الله يرحمها ويدخلها الجنة ان شاء الله
قنوت وخذيت
اي نوم
جود حال سيدان ماتنام إلا اذا شافت الشمس داخلت الحجره خخخخخ
بنات آرجنت
جودو كانت تشرب المرضعه
كنت اشفط ليها وعادي تشربها
بعدين حطيت ليها الصناعي وكانت تفرغه
قطعتها كم يوم
والحين ابي اعطيها اياه ماترضى تاخذها تلوع جبدها
حتى لو معطشتنها عدل حتى لدموع تنزل من زود ما تصيح
د
26-08-2009 | 03:57 PM
فراوله ملكية;10172733:
دمعة وخذيت وقنوت والله لكم وحشة
,,اهلييين فراولة,, انتي بعد لش وحشة (y)
شروووق;10173391:
مسائكم خير
شخباركم بنات شمسوين
الله يسهل عليككم صحوب وبطة ودمعه بعد ما بقى شي
,,مساء الخيرات شروووق,, الحمدلله احنا بخير
شخبارش انتي؟؟
اي مابقى شي ,,الله يسهلها ان شاء الله
د
26-08-2009 | 03:59 PM
يتوم;10173537:
اشووف تتكلمون عن الاسنان .. انا ميتة ابي اروح عيادة الاسنان بس الكل يقول لي ما يصير :(
يبي لي علاج عصب .. بس ما ابي اسوي .. المهم انة في ضرسين عندي حشواتهم طايحة وملوعين جبدي .. ما اقدر اكل عليهم لانة يدخل الاكل بين الاسنان ولين اطلعة احس انة تلوع جبدي وخصوصاً انا للحين اتوحم :(
فقلت بروح للدكتور يرجع لي الحشوات اللي طاحوا يصير او لا ؟؟
,,عادي الحشوات خيو
اختي طاحت الحشوة اللي في أسنانها وهي حامل,, وراحت للدكتور وركب لها
ب
26-08-2009 | 04:04 PM
بالنسبة للاسنان ما يرضون في الثلاثة الاشهور الاولى ولا في الاشهور الاخيرة
لاني كنت بسوي تنظيف وتبييض ما رضوا
الفوردي حليوووو وان شاء الله بيبياتكم يفرون وجههم وتشوفونهم عدل
اني على اخر الفور دي فر بيبيو وجهه وشفناه
اني رحت اليوم الموعد وكان ضغطي اوكي والحين بروح لها يوم الاحد واكون دخلت 37 اسبوع
وان شاء الله خير ذاك اليوم
لاني كنت بسوي تنظيف وتبييض ما رضوا
الفوردي حليوووو وان شاء الله بيبياتكم يفرون وجههم وتشوفونهم عدل
اني على اخر الفور دي فر بيبيو وجهه وشفناه
اني رحت اليوم الموعد وكان ضغطي اوكي والحين بروح لها يوم الاحد واكون دخلت 37 اسبوع
وان شاء الله خير ذاك اليوم
ب
26-08-2009 | 04:05 PM
اللقيمات اللي امي تسويه
طحين وخميرة وزعفران ولبن وماي
تخليه امي يخمر وبعدين تقليه
وتصب عليه الدبس
حده لذيذ
طحين وخميرة وزعفران ولبن وماي
تخليه امي يخمر وبعدين تقليه
وتصب عليه الدبس
حده لذيذ
ص
26-08-2009 | 06:04 PM
زين بطة طمنتينا عليش ان شاءالله احسن و احسن
انزين بطة .. شلون يعني طريقتها امش .. خلنا نجربها .. تضيف لبن؟ وش الكمية؟
هلا دمعة .. شخبار التاسع وياش؟
ام عبود .. اكيد من الحليب لأن خيو يختلف عن الحليب الطبيعي .. لكن ما اعرف وش الحل ما مريت بهالتجربة بس اهم شئ لا تغصبينها
نجود اذا سويت الفوور دي بخبرش بشعوري خخخخخ
انزين بطة .. شلون يعني طريقتها امش .. خلنا نجربها .. تضيف لبن؟ وش الكمية؟
هلا دمعة .. شخبار التاسع وياش؟
ام عبود .. اكيد من الحليب لأن خيو يختلف عن الحليب الطبيعي .. لكن ما اعرف وش الحل ما مريت بهالتجربة بس اهم شئ لا تغصبينها
نجود اذا سويت الفوور دي بخبرش بشعوري خخخخخ
@
26-08-2009 | 06:08 PM
أم الجوووود======= اني بعد سيداني جدي اذا شبعان يسوي بس جربي عطهاااااا شاااي اطفال
افففففففففففف سويت باستااااااا بالغصب استوت من هالحوسه وشكلهاااا طلعت مااااالحه
افففففففففففف سويت باستااااااا بالغصب استوت من هالحوسه وشكلهاااا طلعت مااااالحه
&
26-08-2009 | 07:20 PM
صوت الحين ماعطيتها صناعي
وقفت من شفتها ترجع
بس الحين اشفط ليها وماتبي المرضعه تلوع جبدها
قنوت
خخخخخخخخ
لازم بعد ولادنا مفلات الشي
ان شاء الله مافيها شي الباستا
وعليكم بالعافية
وقفت من شفتها ترجع
بس الحين اشفط ليها وماتبي المرضعه تلوع جبدها
قنوت
خخخخخخخخ
لازم بعد ولادنا مفلات الشي
ان شاء الله مافيها شي الباستا
وعليكم بالعافية
ص
26-08-2009 | 10:45 PM
هلا ام عبود .. شئ طبيعي ما يحبون المرضعة في البداية لأن النيبلز تختلف عن النيبلز الطبيعية
بس تكبر شوي بتقبل بها و خصوصا اذا سافرتين او اشتغلتين غصبن عنها بتقبل فيها
شروق و نجود .. اخذت موعد وية دكتورة فهيمة يوم الأحد في الليل
بخبركم بتجربتي خخخ
بس تكبر شوي بتقبل بها و خصوصا اذا سافرتين او اشتغلتين غصبن عنها بتقبل فيها
شروق و نجود .. اخذت موعد وية دكتورة فهيمة يوم الأحد في الليل
بخبركم بتجربتي خخخ
n
26-08-2009 | 11:03 PM
مساء الخير
الله يتقبل صيامكم
الله يتقبل صيامكم
n
26-08-2009 | 11:04 PM
صوت الحنان;10175694:
هلا ام عبود .. شئ طبيعي ما يحبون المرضعة في البداية لأن النيبلز تختلف عن النيبلز الطبيعية
بس تكبر شوي بتقبل بها و خصوصا اذا سافرتين او اشتغلتين غصبن عنها بتقبل فيها
شروق و نجود .. اخذت موعد وية دكتورة فهيمة يوم الأحد في الليل
بخبركم بتجربتي خخخ
الااااااااااااااي خبرينا بالتفصيل عن التجربه :D
&
26-08-2009 | 11:55 PM
هلا صوت
بالغصب بالغصب اخذتها ولايعه جبدها بعد الله يستر جان مو ترجع
بالغصب بالغصب اخذتها ولايعه جبدها بعد الله يستر جان مو ترجع
ح
27-08-2009 | 12:18 AM
سلااام
شخباركم ؟؟
من زماان ما أدخل
اني حسووون عجزاااانه وياه ويي المرضعه
كلش مو متقبلنهااا ... والله أتغربل عدل اذا أطلع وياه مجمع
شخباركم ؟؟
من زماان ما أدخل
اني حسووون عجزاااانه وياه ويي المرضعه
كلش مو متقبلنهااا ... والله أتغربل عدل اذا أطلع وياه مجمع
ح
27-08-2009 | 12:19 AM
هاا منو ولد ؟؟
الدور على من ؟؟
أحس من زمان ماحد ولد من تجمعنا خخخخخخخخخخخخخ
الدور على من ؟؟
أحس من زمان ماحد ولد من تجمعنا خخخخخخخخخخخخخ
F
27-08-2009 | 12:22 AM
هلا هلا حبي الغالي
شخبارش خيو الله يعينش
ان شاء الله يتقبل حسون المرضعه
شخبارش ويا شهر الله
شخبارش خيو الله يعينش
ان شاء الله يتقبل حسون المرضعه
شخبارش ويا شهر الله
ح
27-08-2009 | 12:29 AM
عن الصيااام اني بموووون
واجد أعطش .. بس ماأجوع .. هلكااااااااااانه عدددل
والمصيبه انه حسون مايرضى يشرب صناعي ومعتمد عليي اني بس
من جدي واجد تعبانه .. خديت لييه صناعي وأكو مفلوت خساارة
واجد أعطش .. بس ماأجوع .. هلكااااااااااانه عدددل
والمصيبه انه حسون مايرضى يشرب صناعي ومعتمد عليي اني بس
من جدي واجد تعبانه .. خديت لييه صناعي وأكو مفلوت خساارة
ح
27-08-2009 | 12:30 AM
هلا والله شرووووووق
الحمدلله زيييينه
انتين شخبارش وسخبار النونو ؟؟
في اي شهر الحين انتين ؟؟
الحمدلله زيييينه
انتين شخبارش وسخبار النونو ؟؟
في اي شهر الحين انتين ؟؟
@
27-08-2009 | 12:40 AM
حبي الغالييييييي=======من زمان ما تبينين
اني بعد سيداني كان جدي اعطشه عدل ولا يرضى يشربها لانه مو من البدايه عطيتها اياه اخليه يصيح والدموع تنزل وهو ابدا حتى امي وعمتي ونسوان اخواني عجزوا وياه يفكرون ما اعرف ولا رضى ياخذها من عندهم وبعدين عطيته شاي اطفال اول ما اخذها قام يصيح ويوم نقطت في بوزه شافها حلوه واخذها بعدين شوي شوي اخذ الحليب الحمد لله ونفس ما قلتين كنت اتغربل اذا اطلع اياه عدل يفزع المكاااااااان
اني بعد سيداني كان جدي اعطشه عدل ولا يرضى يشربها لانه مو من البدايه عطيتها اياه اخليه يصيح والدموع تنزل وهو ابدا حتى امي وعمتي ونسوان اخواني عجزوا وياه يفكرون ما اعرف ولا رضى ياخذها من عندهم وبعدين عطيته شاي اطفال اول ما اخذها قام يصيح ويوم نقطت في بوزه شافها حلوه واخذها بعدين شوي شوي اخذ الحليب الحمد لله ونفس ما قلتين كنت اتغربل اذا اطلع اياه عدل يفزع المكاااااااان
ب
27-08-2009 | 12:52 AM
هلا حبي الغالي شخبارش ؟؟؟
صووووت ما ادري ايشلون بس اشوفها تاخذ لبن من الصغار ابو روبية وتحطة في الخلطة بكرة بوقف على راسها وبحاول اقدر المقادير لان امي كل بالنظر ما ادري اشلون تعرف تسوي الطبخة مرة ثانية
بس اليوم كان اللقيمات حده واااو مقرمش من برة وطري ولذيذ من جوه
هالسنة اشوفها ماما صايدة الخلطة من بداية رمضان ان شاء الله ما احسدها عيني عليها بااااردة
بجيك اذا اقدر اصورهاااا خخخخخخخ مع اني اعرفها بتصارخ علي
صووووت ما ادري ايشلون بس اشوفها تاخذ لبن من الصغار ابو روبية وتحطة في الخلطة بكرة بوقف على راسها وبحاول اقدر المقادير لان امي كل بالنظر ما ادري اشلون تعرف تسوي الطبخة مرة ثانية
بس اليوم كان اللقيمات حده واااو مقرمش من برة وطري ولذيذ من جوه
هالسنة اشوفها ماما صايدة الخلطة من بداية رمضان ان شاء الله ما احسدها عيني عليها بااااردة
بجيك اذا اقدر اصورهاااا خخخخخخخ مع اني اعرفها بتصارخ علي